المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشـــيف منتدى الروابط العالميه
   

أرشـــيف منتدى الروابط العالميه أرشـــيف منتدى الروابط العالميه

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16636  
قديم 30/04/2010, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Keiko
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2010
مشاركات: 1,983
  #16637  
قديم 30/04/2010, 01:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ṂᾳḡṛọỌọ7
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: Forca Barca
مشاركات: 570
َ


الماركا : فالنسيا تتوصل الى اتفاق مبدئي من اجل انتقال ديفيد فيا لبرشلونه ..





انتقال ديفيد فيا لازم ياخذون من عندنا [ بويان ، هليب ]
خله يقلب وجهه ممكن هليب فقط بس اما بويان لا


Marca
  #16638  
قديم 30/04/2010, 01:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ebda3club
عضو سابق باللجنة الاعلامي
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
المكان: الـK.S.Aـرياض
مشاركات: 3,042
إقتباس
نجي للأجتماع :

الحمدلله واخيرا اجتماع يبيض الوجه كله لعيون انس .. صحيح نحس لكن ماعليه قسم ان شوفة الشباب نستني المباراة وهمومها .. حضر الاجتماع 13 شخص بمافيهم محدثكم وهم ( انا - طارق - محمد ابداع كلوب - محمد شمردوخ - انس محب الذئب - سالم وخويه سميي يوسف الاتحادي - عزوز اف سي بلوجرانا
سابقاً وولد عمه اظن - جلال الزاحف 360 - يزيد سير بارسا - عبدالعزيز العاشق الكتلوني - ابو عبدالله عبدالله .. صار اسمه عبدالله ) ..

ابو عبدالله اسمه عبدالله
والله استانست بشوفة هالوجيه الطيبه

إقتباس
الاجتماع كان حلو الحمدلله والجوال اول ما وصلت كان مبووش اغلب فتراته مكالمه ورسالة نصية ورسالة موجود ومكالمة انتظار تجيك بوقت واحد غير اللي اعطيه بيزي واللي يعطيه الجوال من نفسه مقفل .. الكل يدق يبي يعرف الوصف او مكان الغرفة الحمدلله اني معي بطاربة ثانيه على طول بس ..

ماقصرت يا يوسف

إقتباس
اخر عشر دقايق الله لا يوريكم .. والله اني احتري راعي المقهى يقول عليكم 200 ريال زياده عشان تخريبكم وقت هدف بيكي وهدف التسلل انواع التدبيج بالجدار او الباب او رمي المراكي والقشم الله لا يوريكم كانها فرشة قشم مو فرشة قماش ..

لاتلومنا انا مدري وين كان مكاني كنت بالزاويه وكان فيه واحد يديه على كتوفي
والله ذيك الفتره العقل موب موجود ابد

إقتباس
طبعا احلى فترة وقت طفية الكهرب خخخخخخخـ سالم اجل الواصل هاه لاوالله اني خايف لاتنطلونها علي وتقولون وشذا المقهى الخايس يا يوسف مافيه كهرب ماتشوفني جيت قلت لكم نعتذر لهذا الخلل شباب ترا مالي دخل خخخخخخخخخـ ..

آآآخ لو تدري وش اللي بقلبي يوم طفى الكهرب

إقتباس
جلال : اجل احدث الاجداد هاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ ياني انسدحت ضحك على هالجمله ..

هههههههههههههههههههه ياحليله متحمس بقوه
اسمع يافيصل اظاهر خويه اسمه فيصل
الو فيصل عطني احدث الاجداد
وعلى طول اول ماقفل انسو الجمله لاتفضحوني


إقتباس
طبعا فيه اللي بعد المباراة مشى على طول .. عزوز وولد عمه ومحمد ابداع كلوب .. ويزيد وعبدالعزيز >> اصلن الشوط الثاني انحاشوا ..

لاتلومني
شفت وجيهكم ماش متقلبه والغرفه غيمه من ضيقة الصدر

إقتباس
يزيد : طمنا على عبدالعزيز كيفه ؟؟ يقولي خويي عقب المباراة الرجال انكتم وماعاد يتنفس هالمسكين ؟؟

لابوها من مباراه

إقتباس
بعدها سولفنا الين قالت السوالف خلاص يكفي .. وعلى الساعه وحده تقريبا الكل طلع .. واللي يضحك انا وجلال ومحمد شمردوخ وابوعبدالله يقالنا نبي نمشي وجلسنا ساعه نسولف عالعشب ازعجنا اللي حولنا وقسم شفتوا كيف نحب بعض بس ..

خخخ والله ليت من جلس معكم وماراح يسوق بهالغبااار

إقتباس
ختاما الاجتماع حلو ويبيض الوجه وتمنيت الكل يكون حآضر ..

والكل قال خل نستمر .. اتمنى ما يكون حماس وينطفي بعدين .. واتمنى الكل يجي المرات الجايه ونكبرها ونخليها باستراحه باذن الله ..


الله يعافيكم شباب واستروا ما واجهتوا ياعيال .. وبيض الله وجيهكم انس ترجع بالسلامه ياقلبي ..

ابد انا باذن الله بكون الفريان حقكم بكل اجتماع حاضر

ماقصرت يايوسف والله انك تستاهل من يسافر ويجي عشانك

محمد ebda3club
  #16639  
قديم 30/04/2010, 01:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ṂᾳḡṛọỌọ7
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: Forca Barca
مشاركات: 570
َ

تشافي في [ مقابلة ] : " يجب علينا الفوز في ماتبقى من الدوري .. لأن الريال لن يفشل " !!





ما هو وضع إصابتك؟

لدي آلمٍ في العضلة في ساقي اليمنى، وأنا انتظر التقرير الطبي و أتمنى أن أشفى بسرعة ، لكني لا اعرف ما اذا كنت سوف أكون اكون قادر على مساعدة الفريق في ملعب فياريال.

ضد انتر "لاحظنا القلق الباين عليكم إزاء التي تم بناؤها قبل المباراة؟

ربما كان لدينا نقطة من القلق. منذ يومين أو ثلاثة أيام في وقت سابق كل ما كنا نتحدث عنه هي مباراتنا مع الانتر و التركيز كان على هذه المباراة و إبهاج الجماهير و إسعادهم بالتأهل الى نهائي البرنابو ، ولكن للأسف أصبحنا خارج البطولة . لم نلعب على مستوى عال جدا ، فكان لفريق الخصم حصون مغلقة جداً ، مع العمل المذهل و المتقن في الدفاع. و لم نستطيع الإختراق الذي حاولنا بشتى الطرق ان نكسر هذا الحصن الدفاعي المنظم و نجحنا متأخراً في ذلك .. و من المحزن أيضاً أن الهدف الثاني هدف بويان قد الغي

هل تعتقد أن الريال لديه أمل بتحقيق الدوري ؟

نحن متصدرين الدوري و ذلك بفارق نقطة وحيدة و لدينا اربع مباريات متبقية ويجب علينا إغلاق هذا الموسم العظيم بتحقيق الدوري . لدينا أربع نهائيات ويجب ان نفوز لنصبح بطل الدوري . ونحن على ثقة كبيرة بأننا يمكننا تخطي خيبة أمل الإنتر و إقصائنا من الأبطال و الفوز في هذه النهائيات الأربع لأنها في غاية الصعوبة لأن الريال سيستمر بالملاحقة و لن يفشل في ذلك ..

ماذا تقول للجماهير؟

شكراً لا تكفي لجماهيرنا يجب تحقيق الدوري كشكر خاص لهم و إنهم يعلمون أننا حاولنا كل شيءو ما فعلوه كان خيالياً. ولكن ظهر بعض الإحباط في المدرجات و لكن هدف بيكيه أعاد الأمل و الصرخات التي تنادينا و تشجعنا بأن هدف واحد و سوف نذهب لمدريد و لكنه لم يتحقق حلمنا.

هل تشعر بخيبة أمل كبيرة بعدم تواجدك بنهائي مدريد ؟

بالتأكيد فإن مباراة النهائي في مدريد كان أحد الحوافز الإضافية التي كانت تدعو للفوز و التأهل أمام لاإنتر ..

ماذا كان شعور لابورتا في عدم تأهلكم للنهائي و ماذا فعل ؟

كان فخورٌ جداً لوصولنا للنصف النهائي و ابدى إعجابه و تقديره للروح القتالية التي ظهرت علينا بالمباراة الذي فعلنا المستحيل للفوز و التأهل لكن الحظ لم يحالفنا. و الأن هو يقدم الروح المعنوية الرائعة و يشجعنا على تحقيق لقب الدوري.

هل برايك ان انترناسيونالي يجيد الدفاع أكثر من الهجوم ؟

انها كرة القدم الخاصة بهم ، وكان نتيجة طيبة لنا بأن نسجل هدفاً في ظل هذه الحصون الدفاعية . نحن لا و لن نرغب أبداً في اللعب بهذه الطريقة ، ونحن نريد اللعب وتحقيق المزيد من البهجة و الفرح على اوجه جماهيرنا .

و ماذا عن مشجعي ريال مدريد الذين خرجوا للاحتفال ، ماذا تقول؟

أن يكونوا في سلام

ما هو رأيك في الموسم هذا ؟

بالحقيقة بعد ان كنا نريد تحيقيق الثلاثية التي ضاع منها لقبين حتى الأن و أكيد لا نريد تضيع اللقب الأخير و هو الذي نحن على وشك تحقيقه و سوف نقاتل حتى النهاية.

وماذا عن الانتقادات التي إنهالت على ابراهيموفيتش؟ هل تعتقد بأن الانتقادات كانت صحيحة ؟

بالواقع مباراة الإنتر كانت في غاية الصعوبة و لم يكن لدينا المساحات التي كانت ضيقة جداً و هو الذي صعب الأمور علينا و لا لوم على إبراهيموفيتش , فكلنا لم نستطع التحرك بشكل جيد .


AS
  #16640  
قديم 30/04/2010, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: --- <Riyadh> ---
مشاركات: 3,240
Post

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش ردي متأخر عن المباراة لكن قلت باشوف يمكن لين هديت يتغير رأيي ولا شيء لكن عجزت رأيي هو زي ماهو بالنسبة للمباراة اللي بتشوفونه في سياق حديثي.

فالبداية بصراحة حسين و أنس تذكروني بعبدالرحمن بن مساعد والهلاليين بشكل عام و النادي الجار يذكرني بالنصراووين وبمسؤولييهم زين ما سوو بيان بعد، يعني بالله وش علاقتهم هم بالموضوع عشان تصل إلى عنوان الرابطة؟ قويه هذي اوكي أعضاء انتحاريين تحصل أما عنوان الرابطة الرسمي من جد تذكرت النصر.
حسين و أنس مثالييييين جداً ههههههههههههههه المفروض علطول رديتوا بعنوان للرابطة وقلتوا فيه [ عالأقل نطلع بشرف موب قدام ليون اللي مدري وش جاه قدام البايرن ] صح العنوان طويل بس أهم شيء المعنى خخخخخخخخخخخخخخخخخ.

أول شيء أعتذر اني ماجيت يا أنس و باقي الشباب لكن الحمد لله اني ماجيت بصراحة صح الجمعة زينه وتنشرى لكن ماحب الهزيمة ابد. والله يستر وش راح اسوي.

ثاني شيء بإختصار فريييييييييقكم مجرررررررم حرب مورينهو ماباقي الا ينزل يدافع معهم بعد هو من جد مذله مابعدها مذله طبعاً هالشيء غير مباراة الذهاب وكون انك تذل الفريق في ملعبه شيء ثاني، يعني مع إحترامي الشديد للفاشل مورينهو واللي ازعجنا فيه خطته زي وجهه و أي مدرب مبتدئ يسوييها ومافيها أي إبداع تدريبي.
الداهيه هو اللي بتغيير يغير لك النتيجة هو اللي بخطة لعب غير متوقعه سواء قبل المباراة أو في المباراة فعلاً يغير شكل الفريق اما خطة 10 -0 -0 هذي أساساً ماتسمى خطه هذي تسمى انزلوا يا شباب وامسكوا الباب و يارب الحظ يساعدنا والحكم، والأهم أنت يا ايتوا ياهداف برشلونة السابق ابي اشوفك ظهييييييير ولا تتقدم ابد.

ثالث شيء مع إحترامي لجميع من حلل المباراة من الناحية الفنية لكن أقولها بصوت عاااااالي التحكيم هو سبب خروجنا من البطولة يعني لين متى ينكون مثاليين كلنا شفنا الصجة اللي صارت بعد مباراة تشيلسي العام والكل يعلم أن لسان حال مباراة تشيلسي العام يوم لك ويوم عليك بالنسبة للتحكيم يعني الذهاب لتشيلسي والإياب لنا.
لكن كون أن مباراة الذهاب والإياب كلها مساعدات تحكيمية مالها داعي وفعلاً مساعدات مؤثرة على نتيجة المباراة هنا نقول فعلاً هالشيء مدبر ولا راح أستغرب هالشيء من المافيا الإيطالية ابد اللي كل يوم والثاني تطلع لنا فضيحة.

اعيد واقول واكرر عشان يشوفون المتطفلين هالكلمة من جماهير الجار نعم التحكيم ما أراد أننا نكون في النهائي في ملعبكم الخايس.



رابع شيء من الناحية الفنية بصراحة الواحد مايقدر يحلل هالمباراة ابد ولا يقدر يطالب اللاعبين بأكثر من اللي سووه لأن اللاعب ماهو آله عشان يقدر يسوي شيء أمام هالتكتلات يبقون اوادم يعني بصراحة المفروض الفيفا يمنع هالطريقة ابد ويصدر قرار بأن المهاجمين الثنين عالأقل ممنوع يرجعون ورا خط النص ابد عشان ما نشوف مثل هالخطط العقيمة بعدين وعشان ما نشوف امثال مورينهو الفاشل في عالم التدريب.


خامس شيء فعلاً مورينهو مايقدر يفوز علينا الا بالتحكييييييييييييييييييم. وابي اختم ردي بهالعباراة.
  #16641  
قديم 30/04/2010, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PUYOL Carles
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: somewhere I belong
مشاركات: 6,701
الدعوه مو مثاليه يا جماعه ولا اني مااقدر ارد ولا اني مااقدر اشتكي

بس انتو اش عليكم منهم .. كل واحد يسوي اشياء تعكس تفكيره .. اذا احنا في شي مالهم شغل فيه تشمتو فينا عليه .. فـ احنا فيه جزء مننا سوا نفس الشي

صحيح سالفة العنوان تجيب الضحكه بس عادي .. كل واحد يسوي الا يريحه ..

لا تفرق معاكم ولا شي .. طالعو فريقكم وشو ليش الناس تنتظر هالزله ..

ترى ساعات لما تشوف شي كذا وتضحك الطرف الثاني يزهق اكثر خخخخخ

ترى والله يعني .. مع احترامي الا اقترح وضع العنوان عندهم .. ترى الدعوه هباله وبصير اهبل منهم يعني لو اروح اسوي شي عليها

إقتباس
هذا طال عمركم كلم واحد ياخذ منه التفاصيل وقت ماكان الكهرب طافي .. المهم مسوي فصحى ويبي يكون وافنا باجدد الاحداث .. قال احدث الاجداد خخخخخخخخخخخخخـ ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

يلعن ام اللحسه في هالجمله هههههههههههههههههههههههه
  #16642  
قديم 30/04/2010, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A.R.33
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: عاصمتنا الرياض ..
مشاركات: 1,848
السلالالالام عليكم جميعا ..

واخيرا اجتمعنا ومن جد كان اجتماع فله

وصاحبته احداث مصرقعه صراحه والشباب فصلوها لكم ماشاء الله عليهم >> قااايلكم عجااااز هههههه

بس والله من جد بيض الله وجهك يا يوسف اجتمااع روعه واحلا شي انه نسانى الخسارة قمنا نسولف في كل شي ما بقى شي ما جبنا طاريه هههههه

جلال انا بسميك مؤرخ ريفالدو هههههه

.............

بيض اللله وجيه الجميييع من يوسف وانس وسالم وجلال ومحمد والكللللل

وان شاء الله تتكرر اكثر من مره

..............

عبد الله <<< ابوعبدالله سابقا
  #16643  
قديم 30/04/2010, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ṂᾳḡṛọỌọ7
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: Forca Barca
مشاركات: 570
َ


قائمتنا المستدعاة الرسمية ضد "فياريال" : "تشافي" و "بوسكيتس" In .. "أبيدال" Out !!!





أصدر المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" قائمته المستدعاة للسفر إلى ملعب "مادريغال" لمواجهة "فياريال" .

القائمة لم تشهد الكثير من التغييرات سوى الخبر الرائع بدخول "تشافي هيرنانديز" إلى القائمة بعد تعافيه من إصابته في لقاء "إنتر ميلان" , وكذلك "سيرجيو بوسكيتس" بعد تخلصه من معاناته في ركبته اليسرى , بينما تم إستبعاد "إيريك أبيدال" بسبب عدم جاهزيته البدنية , لتكون القائمة النهائية كما يلي :

في حراسة المرمى : فالديس - بينتو .

في خط الدفاع : بويول - ماركيز - ميليتو - ديما - بيكيه - ألفيس - ماكسويل .

في خط الوسط : تشافي - بوسكيتس - كيتا - توريه - ثياغو .

في خط الهجوم : جيفرين - بويان - ميسي - بيدرو - هنري - إبرا .

FC Barcelona
  #16644  
قديم 30/04/2010, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: --- <Riyadh> ---
مشاركات: 3,240
Post

ادري يا حسين ان السالفة مضحكة فعلاً بس جد ما توقعت انها تصل لها الدرجة من القهر يعني فعلاً مالقوا لهم حاجة يفرحون بها في فريقهم الفاشل عشان هالشيء التفتوا للمتصدر ينتظرونه بس ينهزم عشان ينبسطون.

نسيت اقول إن شاء الله ان فانغال الكاتلوني السابق بياخذ حقنا من التحكيم و هو اللي بيرفع الكاس في مدريد
  #16645  
قديم 30/04/2010, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ n_e_s_t_a
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: رابـطة بـرشـلونة
مشاركات: 2,399
بلـنسـية يـوافـق علـى بـيع فـيا لـبرشلونـة



ذكرت صحيفة "ماركا" اليوم الجمعة أن نادي بلنسية وافق على بيع مهاجمه الدولي ديفيد فيا إلى نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم في صيف العام الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن الناديين توصلا "لاتفاق شفهي" حول فيا /28 عاما/ ، الذي كان قريبا من الانضمام إلى النادي الكتالوني في الصيف الماضي.

ويبدو أن بلنسية طالب بالحصول على خدمات المهاجم بويان كركيتش ولاعب خط الوسط ألكسندر هليب ، المعار حاليا لصفوف شتوتجارت الألماني ، بالإضافة إلى نحو 35 مليون يورو (34ر46 مليون دولار) مقابل الاستغناء عن فيا.

وأكدت صحيفة ماركا أن فيا ، الذي تصدر قائمة هدافي كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) ، يعتزم الرحيل عن بلنسية الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني.
  #16646  
قديم 30/04/2010, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ n_e_s_t_a
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: رابـطة بـرشـلونة
مشاركات: 2,399
و ماذا عن مشجعي ريال مدريد الذين خرجوا للاحتفال ، ماذا تقول؟

أن يكونوا في سلام

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يـرجـك ياتشـافي
  #16647  
قديم 30/04/2010, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PUYOL Carles
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: somewhere I belong
مشاركات: 6,701
إقتباس
و ماذا عن مشجعي ريال مدريد الذين خرجوا للاحتفال ، ماذا تقول؟

أن يكونوا في سلام

هذي بما معناه .. الضرب في الميت حرام هههههههههههههههههه

---

ابو عبدالله .. الطلبيه انرسلت على الدي اتش ال .. بس الرماد البركاني اثر عليها ههههههههه

---

ماجد .. عادي يا رجل .. خذها برحابة صدر كبيره واضحك ضحكه كبيره هههههههه .. انت تدري من زود الحماس اللي في مباراة الذهاب .. فيه ناس تغيرت فرقها وبشكل بجيح .. فيه واحد اشوف طول عمره يقول ميلان ميلان ميلان كل ماوصل جهة الكالتشيو .. هالمره قلب للانتر .. يعني مو بس غير فريق .. الا راح للغريم حق الفريق الا كان يميل له

يعني الناس ضربت فيوزاتها ههههههههههههههه
  #16648  
قديم 30/04/2010, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: --- <Riyadh> ---
مشاركات: 3,240
بالنسبة لمباراة فياريال فهي تعتمد بشكل كبير على تحضير اللاعبين النفسي لهذه المباراة فهي مفترق طرق بالنسبة للفريق يا أنه بيفوز بمستوى مقنع جداً ونتيجة رائعة أو أنه يخسرها بسبب نفسية اللاعبين.
بمعنى أن التحضير النفسي مهم جداً للاعبين فنتيجة المباراة تعتمد على الله ثم على ذلك بالنسبة لرأيي المتواضع.
  #16649  
قديم 30/04/2010, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برشلوني مخلص
محرر اخبار رابطة برشلونة
تاريخ التسجيل: 06/05/2009
المكان: الريــــــآآآض
مشاركات: 1,570
.
.. // صور تدريبات الفريق اليوم // ..




















  #16650  
قديم 30/04/2010, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L.messi.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: camp nuo
مشاركات: 3,253
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hilali 3asal




SPORT

والله موب وقته ياتشافي
ان شاء الله يلعب امام فياريال


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hilali 3asal
كاريكاتير السبورت


الآن علينا ان نتحد لمساعدة الفريق على الذهاب إلى فياريال والفوز بالمباراة

على اليسار نتيجة المباراة :

الفريق الذي لن يمشي وحيدا ( 1 ) - الفريق الذي لن يعرف كيف يلعب كرة القدم ( 0 )

لن تمشي وحيداً يالبرشا

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني مخلص


بيكيه آفضل لاعب في مباراه برشلونة والإنتر في نظر الجماهير ..

SPORT

بلا شك هو الافضل بيكي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني مخلص

ابو درج

بالتوفيق لـ ابنا كاتلونيا , وابنا بامبلونا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube