#661  
قديم 06/12/2007, 05:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
إقتباس
وأخيراً أذكر أن النصر ورجالاته وأمراؤه أصبحوا يعكسون
المثل الذي يقول....



" أنا وأخوي على ولد عمي ، وأنا وولد عمي على الغريب "...



ليصبح ( لديهم )...


" أنا وولد عمي على أخـوي ، وأنا والغريب على ولد عمي "...



اي والله ,,


مسااااااااااكين
اضافة رد مع اقتباس
  #662  
قديم 06/12/2007, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 370
كلام جميل تسلم واخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #663  
قديم 06/12/2007, 05:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الريــآض
مشاركات: 1,022
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة masah
تم حذف الملف الصوتي أو إخفاؤه يبدو ان ايدي خفيه خلف كل هذا من أجل ان تغيب الحقيقة

اي والله تم حذف الموضوع والملف



بس فيه احد الاعضاء هناك يقول انه منزل الملف وان شاء الله يوصلنا ونزله وتكمل فضح ادعائاتهم على ابن الوطن


كما قال احد اعضاء الزعيم مقوله عن مسئولين النصر (انا والغريب على اخوي)
اضافة رد مع اقتباس
  #664  
قديم 06/12/2007, 06:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
العقل ليس كل شخص يملكه يعرف قيمته

ولاكن هم بدون عقول فماذا تنتظر منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #665  
قديم 06/12/2007, 06:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 542
Exclamation تكرار حادثة الليزر

السلام عليكم

كرر جماهير النصر حادثة الليزر مع الحارس المبدع/وليد عبدالله

وانتبه لهم الحكم خليل جلال

وراح وتكلم مع مدير الكره بنادي الشباب على مااعتقد


المصدر:القناه الرياضيه


ننتظر لجنة الانضباط بعد تكرر الحادثه


ووين الادراهـ للمرهـ الثانية بعـد فعلهـا مـع حارس عميد العالم ـ محمد الدعيـع


ان ماادري لجنة الانظباط نايمه

والمشكله مع افضل الحراس بالمملكه
اضافة رد مع اقتباس
  #666  
قديم 06/12/2007, 06:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 238
اليزر مـره أخرى



مـره اخرى وفي مباراة الرائد والتعاون

كان هناك أشعة ليزر على عيون حارس التعاون أثناء وجود خطاء مشابه

للخطء النصراوي على الهلال

السئوال الى متى
اضافة رد مع اقتباس
  #667  
قديم 06/12/2007, 06:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 760
Icon20 وش السالفة يا اخوان للمرة الثالة حادثة الليزر تحدث في هذا الموسم ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الظاهر كلن منا سمع حادثة الليزر في مباراة الهلال والنصر والشباب والنصر امس واليوم في مباراة الرايد والتعاون ...

والله الجماعة خذوها لعبه ولازم يوضع لها حد قاسي وش ذنب الحارس الحين ؟؟

ننتظر ارائكم واقتراحاتكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #668  
قديم 06/12/2007, 06:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
مشاركات: 39
طيب انا اشوف انهم ما دخلو النادي بالسالفه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #669  
قديم 06/12/2007, 06:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
المكان: K.S.A
مشاركات: 656
ايوة انا شفتهااا

وكاانت بالامس في مبااراة النصر والشباب على مدني رحيمي .
اضافة رد مع اقتباس
  #670  
قديم 06/12/2007, 06:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
مشاركات: 506
كلام جميل
ومتابعه جيدة

تسلم اخوي على اهتمامك
مسكين النصر وجماهيرة ... لاحول ولا قوة الا بالله يحلمون في الهلال كل وقت
اضافة رد مع اقتباس
  #671  
قديم 06/12/2007, 06:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
والله هذا اللي آنـا كنت أفكر فيه ..

ولازم وضروري ولاراح نرضى نحن كجمهور للزعيم هذا القذف الغير مبرر !!!

ولازم نآخذ حقنا ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #672  
قديم 06/12/2007, 06:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
تساهل الاتحاد السعودي مع جمهور الفقر فزادت الشطحات

وسيظهر المزيد اذا استمر السكوت
اضافة رد مع اقتباس
  #673  
قديم 06/12/2007, 06:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 614
يبن الحلال ماعندك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #674  
قديم 06/12/2007, 06:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: Al Khobar city
مشاركات: 827
ولكن الغريب اننا لم نرى أي قرارات من لجنة الاعتباط
اضافة رد مع اقتباس
  #675  
قديم 06/12/2007, 06:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 760
مشكووورين ع المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube