#676  
قديم 06/12/2007, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
المكان: الـَـِـَرٌيِـٌَِاَضٌَِ
مشاركات: 245
ههههههههههه

آزعجونآ جمهور الليزر ذولي

الله يعين بس

آلـِےـْـبـےـرٍِنـےـس
اضافة رد مع اقتباس
  #677  
قديم 06/12/2007, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 328
لازم اي جمهور يسوي هالحركه باليزر يحرم من حضور مبارتين لفريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #678  
قديم 06/12/2007, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
الله يفشلهم من فريييق

والله ليتهم هبطوا الموسم اللي رااح وفكووونا
اضافة رد مع اقتباس
  #679  
قديم 06/12/2007, 06:24 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 785
اليزر = الليزر

السئوال = السؤال
اضافة رد مع اقتباس
  #680  
قديم 06/12/2007, 06:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 542
مشكور عالمرور الحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #681  
قديم 06/12/2007, 06:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 208
قمة التخلف

من تركى بن نصار ذا؟
اول مرة اسمع فيه
الى متاكد منه ان خليل جلال ظلم الشبابيين وجامل النثر عطاهم بلنتى خيالى ولا بالاحلام وماحسب بلنتى للشباب مليون بالمئة واضح
بس النثراوين على قولة المثل ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى خخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #682  
قديم 06/12/2007, 06:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: ابهاوي
مشاركات: 52
هذه عوائدهم ويين لجنة الرقابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #683  
قديم 06/12/2007, 06:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2001
المكان: قلب نوره
مشاركات: 177
.
.

بالعقل والمنطق

سلمان بن عبدالعزيز لن يرضى بمشكله بين اميرين في المحاكم

لأن هذا يسئ للعائله الكريمه

والمعروف دائماً ان اي مشكله بين الأمراء حلها لدى سلمان في إمارة الرياض



كل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #684  
قديم 06/12/2007, 06:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبادينهو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 211
لا ياأخوان لاحد يقول أنه لجنة الأنضباط نايمه
بصراحه هي موجودة وصاحيه ومفتحه بعد
بس على الهلال وغيره لاوالله ولا تدري عن الدنيا
أصلاً هم يداومون بس الظاهر أنهم مايجون الا في مباريات الهلال حق يصيدون أقل زله
والله ثم والله ثم والله
لو أنه الي سوى الحركه هذي جمهور الزعيم كان صار أعلوم
وتطلع قوانين وأنظمه محد يدري عنها
بس شن قول
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #685  
قديم 06/12/2007, 06:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
لاحول ولاقوة الا بالله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #686  
قديم 06/12/2007, 06:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 630
المجنون حتى يفيق وهو قريب من المجنون حبتين
اضافة رد مع اقتباس
  #687  
قديم 06/12/2007, 06:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 229
يا اخوان بالله عليكم عمركم شفتو نصراوي عاقل متزن والغريب انك تجد كبار في السن وشباب متعلمين كلامهم واحد
وتفكيرهم واحد ومناقشاتهم نفس الاسلوب 0 حكام 0رعاية 0 معلقين 0 صحف 0 تلفزيون 0 وكلهم جازمين بأن
فريقهم ممتاز ويحلمون ببطوله بوجود الزعيم 0 والليث 0 والنمور 0 والتماسيح 0 وييييييييييين النصر ويييييييين
الفرق ذولا 0 فريق بني على باطل من نشأته لن تقوم له قائمه 0
اضافة رد مع اقتباس
  #688  
قديم 06/12/2007, 06:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
لام كل شخص ياخذ حقه وخاصه من عيال بني فقر لانهم كل مالهم ويتمادون

شكرا لك .
اضافة رد مع اقتباس
  #689  
قديم 06/12/2007, 06:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 513
اكبر دليل ان الهلال حارق دمهم

والله موضوع رائع يالغالي فهد

لاتحرمنا جديدك

ننتظر
اضافة رد مع اقتباس
  #690  
قديم 06/12/2007, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
عادي هذي حركات النصر من يومهم..مافي شي جديد.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube