#631  
قديم 06/12/2007, 04:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: نجد العذية
مشاركات: 111
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kla$h

اميـــــــن يارب

تقبل الله دعاك 0000000 اللهم آمين 0 كل الود لمرورك 0
اضافة رد مع اقتباس
  #632  
قديم 06/12/2007, 04:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
☼╣ لـدى رجالات النصــر ╠☼ .... █ ● أنا وولد عمي على أخـوي ، وأنا والغريب على ولد عمي ● █








السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه،،،


بعد التحية والسلام،،،

نبارك للهلال انتصاره على نادي الوطني في تبوك وأقولها من فم الأسد...

وفي نفس توقيت المباراة أقيمت أيضاً في الرياض بين النصر والشباب
وانتهت بالتعادل 2 / 2

وحصلت أحداث أثناء طرد اللاعب التونسي المحترف في صفوف النصر عبدالكريم النفطي
وحديثه أن الحكم خليل جلال قال له :" رح لبلدك تونس "...

وصرح عضو شرف نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وأقحم نادي الهلال في السالفـة
يعني النصر والشباب ويدخل الهلال...

صدق أن الهلال مسبب لهم قلق غير طبيعي ومخليهم ما يدرون وش يقولون إلا يطرون الهلال في أي سالفـة...

المهم أن الأمير تحدث قائلاً: ( أن الحكم خليل جلال من ضمن اللستة التي ذكرها سمو الأمير محمد بن فيصل من لستة الرشاوي.......)

نعم ، بقولهم هذا يثبتون أن الهلال هو كابوسهم الوحيد...
أصبح كوابيس تترادف إليهم من هنا وهناك...

أعانك الله يا نصر من يوم الجمعـة...
فيوم الجمعة ( عيد الأسبوع ) قد يصبح لديك ( كابوس الأسبوع )...

استغفر الله العظيم إن أذنبت بقولي هذا!!!


أنا لا أتحدث في هذا الموضـوع عمّا حدث في المباراة وعن التصاريح المزيفة التي
ذكرت من رجالات النصر وأمراؤه...

أنا أتحدث في موضوعي عن الأمراء ( أبناء العمومـة ) كيف يحدثون
لاعب عربي ويعتبر أجنبي على البلاد!!
ويقولون له أن الحكم يحب الهلال ويسعى لمصلحة الهلال؟؟!!


والله هذه الكلمــة أتوقعها تصدر من أي شخص رغم عدم مصداقيتها،،،

إلا أني أضع أكثر من علامة استفهام على أنهم أمراء أبناء عمومـه...

يقومون - وليسمحلي الجميع على هذا التعبير - ( بفضحنا ) في الدول العربية والمجاورة
بأنهم يظهرون ويتآمرون على بعضهم البعض من أجل كرة قدم...


لا حـول ولا قوة إلا بالله...

إلى متى ونحن هكذا؟؟؟!!!



كتبت موضوعي هذا بسبب لقاء واتصال الفضائيـة التونسية مع ابن بلادها المحترف في صفوف النصر...
اللاعب عبدالكريم النفطي وحديثه عن قصة الطرد...

ولأخبركم بأن أمراء النصر أصبحوا يتهمون أمراء الهلال ورجالاته
بأنهم محبوبون من قبل الحكام وبالمعنى ( فريق حكام )..

ولمن؟؟!!

اترككم مع اللقـاء....


اجرت الفضائية التونسية اتصالاً مع اللاعب المحترف التونسي في صفوف النصر
اللاعب عبدالكريم النفطي...

وتحدث اللاعب عما حدث من طرد وما بعد الطرد من حديث الحكم على حد قوله...

وبالمعنى.. ( خوشهـا ) وخربها وفضح أمراء النصر بأنهم منقهرين
من زعيم الأندية وبأن الهلال هو اللي مكرههم ومقلقهم في عيشتهم...





*** مجمل ما حدث في اللقـاء ***

وذلك لصعوبـة فهم اللهجة التونسية!!!


المقدم / مساء الخير ، مساء النور ، اهلا وسهلا بيكم...
تعرض الاعب الدولي عبدالكريم النفطي لـ إقصاء في أول مقابله ليه مع فريقة الجديد النصر السعودي
الإقصاء هذا يحصل بعد ما عطاه الحكم انذار ثاني ظالم وانذار اول مافهمنا على أيـش
عبدالكريم النفطي كان ممتاز جدا في هذه المباره ..
لكنه كان خايف كثير من الحكم الذي اقصاه في الدقيقه 91 ..



اللاعب / بعد الإقصاء
قالي ( رح بلدك ) تونس ..
حاجه اقلقتني كثير ..ما اكذب عليك اقلقني كثير .. كلمت الأمراء كانوا في الحدث ..
وراح يتقدموا في التحقيق للقضيه ..



المقدم / اول مره تتعرض لـ اقصاء عبدالكريم ماقد صار لك اقصاء في الدوري التونسي ؟



اللاعب / صحيح ماقد اخذت كرت احمر في الدوري التونسي ..
والحكم من الأساس كان حاسب حسبه لمبارة الهلال هذا مايظهر لي من الاعبين قالو لي يحب الهلال ..
وكان مخطط لمبارة الهلال وما مشت معاه
بعدها قالي رح بلدك .!
حاجه مش زينه ..
انا الاعبين كلهم جاو لي والجمهور النصراوي الكبير جاو لي وخففوا من حزني وربي يستر...



المقدم / زميلك اللاعب الكبير سعد الحارثي قال اللاعب عبدالكريم النفطي قدم مبارة كبيره ولكن قال الحكم كان عنده سوء تقدير ماكان يستحق الطرد ؟



اللاعب / يظهر لي سعد الحارثي لاعب كبير يشهد به الجماهير كلها ..
وانا الى الان ما قدمت مستواي 100%
الحمدلله قدمت مستوى طيب ..
وايضا لقيت المواساة من اللاعبين كلهم ومن عصام المرداسي...
بارك الله فيهم جميعا وبداية موفقه ..



المقدم / عبدالكريم قلت انه الحكم كان يحسب حسبه لمبارة الهلال مافهمنا ايش قصدك ؟



اللاعب / اول مادخلت حصلت المشرفين والامراء .. قالو هذا يحب الهلال !!!!!
قلت احنا ضد الهلال بعد مباراتنا مع القادسيه ..
وان شاء الله ينظر فيه الامراء والمشرفين عشان يعاقبوه ..



المقدم / الحكم كان محل انتقاد كبير من المعلقين وقالو برشا برشا يانفطي انت بين اخوانك
ولايمكن تكون غير مرحب فيك ؟



اللاعب / والله بارك الله فيهم شي حلو ..
هذا شي دايم بين السعوديه وتونس ..
ولاعبين الشباب والنصر شاهدين على الحكم في الاعلام .
وهذي حاجه فرحتي كثير كثير ..
ونستني الكلمة اللي قالها الحكم ..




المقدم / بالاخير
ان شاء الله ياربي نشرف الكره التونسيه ومثل ما قلت انا نسيت الحركه هذي ..
وتبقى العلاقة الطيبه بين الدول ..

يعطيك الصحه عبدالكريم ..


وأخيراً أذكر أن النصر ورجالاته وأمراؤه أصبحوا يعكسون
المثل الذي يقول....

" أنا وأخوي على ولد عمي ، وأنا وولد عمي على الغريب "...


ليصبح ( لديهم )...

" أنا وولد عمي على أخـوي ، وأنا والغريب على ولد عمي "...



تحيتي أولاً وأخيراً،،،

فهد القحطاني...

اخر تعديل كان بواسطة » الهلال { 9&20 } حبي في يوم » 06/12/2007 عند الساعة » 05:26 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #633  
قديم 06/12/2007, 04:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
خليل جلال : تبقى من ابرز الحكام في اسيآ إن لم تكن في العالم ..



السلام عليكم ورحمة الله .

الحكم السعودي الذي رفع رأس الوطن في أكثر من محفل إقليمي وعالمي ، حصل على الشارة الدولية عام 2003 وفي مدة ليست بالطويلة يستطيع أن يثبت نفسه منذ وصوله للقائمة الدولية في المراتب الثلاث المتقدمة آسيوياً
هذا لم يأت من فراغ بل من مواضبة وإخلاص للمهنة من قبل الحكم الخلوق خليل جلال .
لأجل الوطن
علينا أن نحافظ على ثروات رياضية كهذه من اشخاص ضربوا مصلحة الوطن عرض الحائط
لأجل الوطن
علينا أن نبتعد عن تجريح شخصي لايليق برياضتنا
لأجل الوطن
يجب ان نحاسب من يتجاوز حده ويحتقر الاخرين


.. ( من أرخص الرجال أرخص نفسه ) ..

ليتك خرجت ودافعت عن هذا الحكم عندما ظلم في محفل خليجي من أيادي نكراء كما خرجت وجرحت به

وأخيراً وليس آخراً .. كلمة اوجهها للحكم القدير الدولي خليل جلال : لاتلتفت للمتشمتين والجارحين .. فأنت اكبر من هذا والله يوفقك .
اضافة رد مع اقتباس
  #634  
قديم 06/12/2007, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
لا حول ولا قوة الا بالله...

الله لا يبلانـــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #635  
قديم 06/12/2007, 04:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2004
المكان: ( الطائف )
مشاركات: 913
مشكووووووووووووووووور



ولي عووودة
اضافة رد مع اقتباس
  #636  
قديم 06/12/2007, 04:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal66
لا ويقول ما علي بأحد فعلا ً من أمن العقوبة أساء الأدب ..



انت ملاحظ

قالها وبكل برود ماعلي من أحد ............. ترفق علينااااااااااا يالهرم
اضافة رد مع اقتباس
  #637  
قديم 06/12/2007, 04:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي للابد !
محمد بن فيصل مايعطي المبزره وجه

انا اتمنى من خليل جلال ياخذ حقه ومايسكت عن المهزله الي صارت

الاساااءه مهي لمحمد بن فيصل فقط
هذي فيها اساءه لجميع من ينتمي للهلال من لاعبين واجهزه فنيه واداريه وجمهوور بعد
واللي انا وانت منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #638  
قديم 06/12/2007, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محب الذيب
هاذوولي عقولهم صغير
وبعدين بالنسبه لرشوة
كلن يرا الناس بعين طبعة

ايه والله هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #639  
قديم 06/12/2007, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجدي الشمراني
ايه هين
ماراح تنتهي المشاكل الا بمحكمه رياضيه
وشكرا

في هالاموور الشررررررررع وبس
والشرع ما فيه محكمه ريااضيه ومحكمه فنيه


تقبل مرووري
اضافة رد مع اقتباس
  #640  
قديم 06/12/2007, 04:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العوباني
يااارب تحكم المحكمه فيه وبصراااحه ما استغرب هالشيء لاننا والحمدلله في دوله تطبق احكاام الشرع ومنهجها ودستوورها القران والسنه الشريفه _________ الاحكام تطبق ضد المواطن المسكين فقط _______ اما الطبقات الذهبية صعبة شوي


انا ما اوااافقك اخوي احنا في دوله اعزها الله بالاسلاااااااااااااااام
وهذا اختباار صغير لنرى العدل في دولتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #641  
قديم 06/12/2007, 04:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
مالحقين الهلال وين مايكون ياحررررررررررررام
اضافة رد مع اقتباس
  #642  
قديم 06/12/2007, 04:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: الخبر العقربيه
مشاركات: 40
بسم الله الرحمن الرحيم
فيه قاعده او حكمه قديمه
الناجح محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #643  
قديم 06/12/2007, 04:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: المدينة المنورة ما اغيرها لو على موتي
مشاركات: 1,158
هذا حــــــــــــــــــــــق ولازم يـــــــــقــــــــــــــــال
اضافة رد مع اقتباس
  #644  
قديم 06/12/2007, 04:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
يجب ان يشتكي رئيس الهلال لان الهلال ليس شماعة لخسائر ........ الحالمي
اضافة رد مع اقتباس
  #645  
قديم 06/12/2007, 05:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
مجهود رائع
ويعطيك الف عافيه
اما الجيران فما اقول غير الله لايبلانا بما بلاهم والله ما يوصلنا للي وصلوه من حقد وكره حتى لانديه وطنهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube