#646  
قديم 06/12/2007, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
مشاركات: 1,624
الوعد في الملعب و ما يفوزون لو حتى نزل ماجد يحكم

النصر انتهى بوفاة الامير عبدالرحمن بن سعود رحمة الله عليه وهم الان يريدون ان يكونوا لانفسهم مكانة و هيبة اللي راحت عليهم .....

العنيد
اضافة رد مع اقتباس
  #647  
قديم 06/12/2007, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
ويقولون ليش مافي بطولات ،، تبون بطولات وانتم تقذفون الناس وتشككون في ذممهم .

الله يهدي بعض جماهير النصر وبعض اعضاء شرفهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #648  
قديم 06/12/2007, 05:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
مشاركات: 160
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة stnq blo

السلآأم عليكم ورحمه الله وبركآته



حبآيب قلبي انا لست مع او ضد النفطي



لكن هذا تصريح للنفطي بصوت وتم انزاله في موقع كوره تونسيه المشهور



أختصار للحديث الكثير الذي قاله



يقول (النفطي) انني عندمآ تلقيت الكرت الاحمر من الحكم السعودي قلت له( في بلآدي لم يفعلو هذا)


فرد علي الحكم وقالي لي طيب روح لبلآدك



واذا كآنت كذا فعلآ فآنا اشوف ان خليل جلآل لم يخطآ




واتمنى نرى عقاب صارم لكل من تسول له نفسه بتخريب سمعه الحكم او المواطن السعودي




وهذا الرآبط


http://forum.kooora.com/f.aspx?t=7163897



دمتم بود

تم حذف الملف الصوتي أو إخفاؤه يبدو ان ايدي خفيه خلف كل هذا من أجل ان تغيب الحقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #649  
قديم 06/12/2007, 05:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
مشاركات: 474
الظاهر انهم عيال خالة وجدهم ولى العهد الامير سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #650  
قديم 06/12/2007, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجينيرال الازوري
ما قدروا يفوزون قالوا غش وغش وكالعادة كل مباراة يتعادلون فيها او يخسرون يقولون غش ولازم يدخلون الهلال في

مباراتهم مدري ليييييش ؟؟؟؟ هل الهلال قاهرهم ، هل هم متعقدين من زعيم آسيا ،وبالنسبة لأبو حواجب فيصل بن

تركي الغير محترم لازم نشوف لنا صرفه معه بالمحكمه الكلام هذا ما ينسكت عنه ، فازوا على الاتفاق 4 / 1 كأنهم

جابوا بطوله هالزلايب ، وأين الرئيس العام عن قضية الشيشة والليزر وشتم التحكيم وسب رئيس افضل نادي الا وهو

محمد بن فيصل ، والله كبير يا أبو سلطان حارق دمهم ، ردد سرى الليل يا أبو ثلاثة ، 11 سنة بدون بطولة ههههه

اقسم بالله عيب ياجمهور الحالمي تتكلمون عن الزعيم وانتم 11 سنة بدون بطولة وربي انهم افشل فريق ،

6/0 من الاتحاد ،5/1 من الاتحاد ،6/0 من الشباب ،3 من الـــزعـــيــــم ،،، شوف النتايج واضحك



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صاروا يحبون الاكل الثقيل
اضافة رد مع اقتباس
  #651  
قديم 06/12/2007, 05:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسر999
قدام

صحيح وكلا مك عين الصواب

ومع خليل رد اعتبااار الجمهور الهلالي العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #652  
قديم 06/12/2007, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد-1424
الظاهر انهم عيال خالة وجدهم ولى العهد الامير سلطان

قذف بالرشوه هذي مصيبه
واذا كانوا مثل ما قلت فالمصيبة أعظم
اضافة رد مع اقتباس
  #653  
قديم 06/12/2007, 05:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mo7amy
الله يشفيه هالأحبص

وش معنى احبص ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #654  
قديم 06/12/2007, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
ولله مساكين ها النصر حطوها في ظهر ها الضعيف وقالو له قول ان الهلال
طرف في الموضوع الله واكبر عليك يا زعيم حارق دمهم على طول ..
اضافة رد مع اقتباس
  #655  
قديم 06/12/2007, 05:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 613
عقووووووووووولهم في رجولهم
اضافة رد مع اقتباس
  #656  
قديم 06/12/2007, 05:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 49
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال { 9&20 } حبي

وأخيراً أذكر أن النصر ورجالاته وأمراؤه أصبحوا يعكسون
المثل الذي يقول....


" أنا وأخوي على ولد عمي ، وأنا وولد عمي على الغريب "...


ليصبح ( لديهم )...

" أنا وولد عمي على أخـوي ، وأنا والغريب على ولد عمي "...





احسنت كلام مفحم
اضافة رد مع اقتباس
  #657  
قديم 06/12/2007, 05:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازرق العنيد
الوعد في الملعب و ما يفوزون لو حتى نزل ماجد يحكم

النصر انتهى بوفاة الامير عبدالرحمن بن سعود رحمة الله عليه وهم الان يريدون ان يكونوا لانفسهم مكانة و هيبة اللي راحت عليهم .....

العنيد

هم يبيلهم عصاافير يحكمووون لهم على قولة الساامي كسمو الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #658  
قديم 06/12/2007, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
لانهم مرضى نفسيين
توقع منهم اي شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #659  
قديم 06/12/2007, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
لا تستبعـد شيء من اي نصـراوي ..

لأن دائـهم الذي لا يفارقهـم هو ( الهـلال ) ..

هم لويتركـون الهـلال كان رجعوا للبطولات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #660  
قديم 06/12/2007, 05:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 238
يارجـال

من أمن العقوبه اسـاء الادب

هذا هو الواقع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube