المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 22/11/2006, 02:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 1,141
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/11/2006, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بعد أن هتف جمهور الاتحاد ضد الأهلي بعبارة.. طحالب.. طحالب.. في مباراة كرة السلة بين الفريقين هل يستوجب ذلك إيجاد لجنة انضباط في كل اتحاد رياضي لمتابعة الخروج عن الروح الرياضية؟
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/11/2006, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
يعطيك العافيه

مجهود رائع تُـشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/11/2006, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
فيصل عبدالهادي يؤكد:

تعميم الرئيس العام هدفه الشعارات الخارجة عن الروح الرياضية

سطام العنزي ـ الرياض
اكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي لكرة القدم ان التعميم الصادر من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بشأن منع دخول الشعارات للملاعب التي تقام عليها المباريات والمقصود في ذلك هو الشعارات الخارجة عن الذوق العام والبعيدة كل البعد عن الروح الرياضية واضاف عبدالهادي قائلا: اننا مع الجماهير في تشجيعها لفرقها بالطرق السليمة التي لا تخالف الأنظمة واللوائح. جاء ذلك التصريح قبيل مباراة النصر ومولودية الجزائر
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/11/2006, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شكوى جديدة ضد العميد
الاتحاد الدولي يُسائل اتحاد الكرة السعودي عن مستحقات بورجيتي

* الجزيرة - خاص:
خاطب الاتحاد الدولي (الفيفا) الاتحاد السعودي لكرة القدم طالباً منه التحقيق في الشكوى التي رفعها لاعب الفريق المكسيكي بورجيتي ضد الاتحاد، حيث لم يتسلَّم مرتبه منذ ثلاثة أشهر.. ويدرس الاتحاد السعودي استقطاع المرتب من مستحقات الاتحاد النادي لدى اتحاد الكرة، لإنقاذ الاتحاد من حرمانه من تسجيل اللاعبين الأجانب أو معاقبة اتحاد الكرة.
من جهة أخرى أكدت مصادر اتحادية مطلعة أن وفداً اتحادياً من بعض أعضاء الشرف تحدث مع المسؤولين في اتحاد الكرة لإنقاذ الموقف قبل استفحاله.. وعلمت (الجزيرة) أن لاعبي الفريق الكروي الاتحادي لم يتسلَّموا مرتباتهم منذ ستة أشهر، ويعزو كبار الاتحاد الهزائم إلى عدم تسليم المستحقات وإلى الآلة الإعلامية الاتحادية التي تفرَّغت لاستعداء الآخرين، وانتقاد كل شيء إلا الإدارة الاتحادية التي ترتكب الكثير من الأخطاء بمساهمة ومساعدة من آلتها الإعلامية التي تفتقد للمهنية والمصداقية.
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24/11/2006, 01:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
صحافة الأندية بقلم صالح السليمان
يحظر على الأندية إصدار مطبوعات صحفية باسمها.. ويمنع إصدار ترخيص لأي نادٍ يتيح له فرصة إصدار مطبوعة.. هذا ما يقوله النظام.. ولكن في الآونة الأخيرة يرجح أن هناك من تحايل وكسر هذا الحظر.. والمفارقة أو النكتة ان هذا تم عن طريق إصدار جريدة ب(ترخيص) خارجي أي على هيئة (صحيفة وافدة) في حين يحظر منح الترخيص كصحيفة وطنية.. هذه الوافدة تم القبول بها وكأنها أمر مسلم وطبيعي.. وبهذا يمكن القول أن أول مطبوعة بهذا الخط والاتجاه والفئوية ظهرت وصارت حقيقة بعيداً عن مغالطة الواقع وخداع أنفسنا.. وبغض النظر عن محدودية انتشارها وعدم قدرتها على الاستمرار لارتباطها بشخصٍ غالباً ستزول برحيله.

مَن يروج للعنصرية؟؟
تُرى مَن يتحمل مسؤولية بث العنصرية والترويج لألفاظها ويحاول عابثاً ترسيخها في أذهان الرياضيين وجعلها قضية مزمنة.. لنحلل المسألة ولنتفحصها جماهيرياً وإعلامياً.. فئة محدودة من الجماهير رددت لفظاً معيناً وصف بأنه عنصري وتم معاقبتها وانتهى الأمر.. إعلامياً صحف كبيرة انزلقت خطأً أو عمداً ونشرت كلمتين أو ثلاث أو حتى أربع على صفحاتها قبل ما يقارب العامين واعتذروا منها وانتهى الأمر.. إذن بعد هذا مَن المستفيد من جعل (العنصرية) على صفيح ساخن وموضوع جارٍ يُطرق بشكل شبه يومي ويقرع أعين وأذهان القراء بشكلٍ مستمر على الرغم من أن الفعل حدث وعولج في وقته وانتهى.. المفارقة أن ما يتباكون على الروح الرياضية والوطنية ويشجبون العنصرية هم من يبقي الموضوع حياً وحاضراً في أذهان الجماهير.
** إذن مَن هذا الذي يشهر هذه الكلمات ويجعل منها (قميص عثمان) يرفعه أمام المنافسين ليجلدهم به صباح مساء ويستخدمه لتحقيق مآربه الخاصة وأهدافه التعصبية.. مَن هذا الذي يوجج لداء العنصرية ويحاول ترسيخه في إفهام الجمهور وكأنه متجذر في الوسط الرياضي السعودي؟!.. ان من يمقت لفظاً أو يتضايق منه يحاول تفاديه وتغييبه وعدم ذكره.. ولكن ما يحدث أن هؤلاء يرددونها منذ عشرين شهراً وينشرونها عشرات المرات ومازالوا.. في حين انه ألفاظ وردت عفواً مرة واحدة في الصحيفة الكبيرة.. إذن هؤلاء هم الأولى بأن يحاسبوا ويضرب على أيديهم ويقال لهم كفوا..
** هم دون أن يقصدوا يبرئون ساحة الصحيفة الكبيرة عندما لم يجدوا طوال العام ونصف العام ما يدينها على الرغم من كل الترصد والمتابعة الدقيقة.. فلم يجدوا غير تكرار نشر هذه الألفاظ التي استهلكت وأكل عليها الزمن وشرب من كثرة ترديدهم لها.. أخيراً ماذا يمكن أن يُقال عن شخص يعمل صحفياً أجيراً لدى رئيس ناديه أراد أن يبرر اعتداءات جمهور الاتحاد على بعض مشجعي الهلال فوقع في خطيئة أعظم.. وهو ينعتهم بالجاليات التشادية والبرماوية المستأجرة من حواري مكة.. أي الاعتداء عليهم مسموح فلا قيمة لهم ولا كرامة!!.. هذا ما يقوله كبيرهم المستأجر الذي ينوح بالفضائيات ويذرف دموع التماسيح على الوطنية واللحمة الاجتماعية!!.. فهو الأولى بأن يحاسب على عنصريته ونشره لداء العنصرية في الوسط الرياضي؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24/11/2006, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هذا جستنية يتهم الكتاب بالنفاق لاحول ولاقوة الابالله

المنافقون في الدرك الأسفل
عدنان جستنيه
07/11/2006



حاربت الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومعها الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل أيام أي لفظ خارج عن الروح الرياضية ويدعو إلى الفتنة بين أوساط الجماهير الرياضية ولا يخدم الصالح العام وهو موقف أثنى عليه الجميع وأشاد به وذلك من منظور يتوافق مع تعليمات ديننا الحنيف وتوجهات قيادة حكومتنا الرشيدة التي ترفض بشدة التفرقة بين أبناء الوطن الواحد.
ـ ولكي تقوم الصحافة وبقية وسائل الإعلام بدورها ورسالتها في هذا الخصوص على أكمل وجه فلابد لها أن تقف بالمرصاد لـلـعابثين بالكلمة من المنتمين إليها ممن يحلو لهم تحريفها وتوظيفها حسب أهوائهم وميولاتهم وذلك لأغراض ظاهرها حسن وباطنها سيء.
ـ هذه الفئة المحسوبة على الكلمة هي لا تقل بأي حال من الأحوال في مستوى ودرجة خطورتها عن تلك الجماهير إن لم تكن أخطر منها ذلك أنها حينما تعبر عن رأيها لا تهدف من ذلك خدمة المصلحة العامة إنما لإرضاء آخرين للتقرب منهم أو لتكسب ودهم.
ـ تألمت كثيرا وأنا أقرأ لبعض الأقلام كلاما لا يقبله المنطق والعقل في دفاعهم عن تصرفات جماهير الهلال في مباراة فريقهم أمام الاتحاد فبدلا من أن تكون غيرتهم أولا على دينهم وكذلك وطنهم إذا هم للأسف الشديد يتلونون مثل الحرباء متنازلين عن قناعاتهم السابقة ومواقف وآراء كثيرا ما طرحوها.
ـ وللتذكير بمواقفهم المتناقضة لابد أن الجميع يتذكر ما كتبوه وتناولوه تجاه سليطي قطر حينما وصف لاعبي المنتخب بذلك الوصف البذيء حتى أن من بينهم من طالب مجلس التعاون بدول الخليج بشطبه.
ـ كل ذلك من أجل الهلال حيث نسوا كل ما كتبوه وتغيرت أقوالهم وتبدلت قناعاتهم ومن يريد مني تقديم الإثبات فإنني على استعداد بكشف أسماء الأقلام الهلالية والأهلاوية التي كتبت والصحف التي تبنت موقفا صارما ضد سليطي قطر.
ـ هذه الفئة الموجودة في إعلامنا المقروء وغيره هي في الواقع أصل الداء وهي التي ساهمت بأفكارها المسمومة بظهور السليطي وتجروئه بذلك الوصف الخارج عن الروح الرياضية الذي وصف به لاعبي منتخبنا الوطني حيث اقتبس منهم تلك الألفاظ والتي لا يمكن أن يتعرف عليها لو لم يسمعها أو يقرأها.
ـ إن هذه النوعية من الأقلام ومن هم على شاكلتها من القائمين على صحافتنا الرياضية يجب أن يعودوا إلى رشدهم ويتقوا الله ويستغفروه على ما ارتكبوه من ذنب أسأله سبحانه أن يعفو عنهم ويغفر لهم وليذكروا قوله تعالى (إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار)، حمانا الله جميعا من غضبه وعذاب جهنم.
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 24/11/2006, 07:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
في الوقت الأصلي
ويحدثونك عن القيم والوطنية؟!
محمد الشهري


صرح الأمير محمد بن فيصل مؤخراً بأن شخصية رياضية (سعودية) سعت جاهدة لإفشال وإفساد مشروع لقائه برئيس نادي برشلونة الإسباني على سبيل الاتفاق والترتيب لإقامة مهرجان رياضي يجمع الفريق الهلالي بنظيره البرشلوني بمناسبة اليوبيل الذهبي للزعيم.
** ولأنني لا أملك حق تزكية هذا أو إدانة ذاك.. إلا أنني سأستند إلى المعطيات وإلى التجارب والأحداث التي عشناها جميعاً، والتي تثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن هذا الأمير الشاب أكثر مصداقية وأكثر نزاهة من الطرف الذي اتجهت الشبهات كلها صوبه.. كالعادة لسبب بسيط جداً وهو ارتباط هذا النوع من الأفعال والممارسات بذلك الطرف كماركة مسجلة(!!).
** عموماً: لنضع كرة القدم جانباً وبما أضحت تفرزه من عبثيات وتجاوزات ومن خروج على كل المفاهيم والثوابت.. حيث أضحى بمقدور أكثر الناس وضاعة أن يكون له شنات ورنات إلى درجة التطاول والقدح في أكثر الناس قدراً ومروءة وأكثرهم نفعاً لمجتمعه ووطنه، وهنا لا أقصد الأمير محمد بن فيصل تحديداً ولكنني أتحدث عن عشرات من النماذج التي طالتها الشتائم تحت مبرر جنون الكرة(؟!!).
** والأنكى أن المتحكم الأساسي والعامل المشترك في معظم تلك الممارسات بكل ما تحويه وتمثله من قبح ودمامة، إنما هو (المال) ولا غير المال الذي يتساوى الدافع والمدفوع له في جريمة إخراج التنافسات الرياضية عن مساراتها وأطرها الصحيحة سواء بالفعل أو بالقول(؟!!).
** وللفائدة دعونا نأخذ المسألة هنا من منظور آخر أكثر دلالات وأكثر تأثيراً وخطورة من كونها تدور في أفلاك التنافسات الرياضية وما في حكمها من كيديات يلجأ لها البعض لعجزهم عن المواجهات الشريفة، ولأن الطبع يغلب التطبع (؟!).
** ذلك أننا ننتمي إلى خير أمة أخرجت للناس كما جاء في محكم التنزيل، وعلى هذا الأساس يكون الشرف المترتب على لقاء رئيس برشلونة أو لقاء (صمويل إيتو) أو حتى مارادونا بأي شخصية مرموقة تنتمي لهذه الأمة، سعودية كانت أم غير سعودية، إنما يصب في خانة مفاخر هؤلاء وليس العكس.. على الأقل من منظورنا نحن.. هذا جانب.
** الجانب الآخر الذي لا يقل في أهميته عن سابقه هو: ما يمثله موقف الشخصية التي سعت غير مشكورة لإفشال المشروع بتلك الكيفية من مدلولات لا تمثل جوهر الإنسان المسلم السوي بأي حال من الأحوال.. كونه يعطي انطباعات سيئة جداً لدى الغير، من أن أبناء الإسلام، ناهيك عن أبناء البلد الواحد، على ذلك القدر من الوضاعة إلى حد ممارسة الدس بتلك الدرجة.. لا سيما إذا علم ذلك الغير بأن السبب أو الدافع الأساسي من تلك الفعلة كما هو معلوم لدينا نحن هو الحقد والكراهية العمياء التي لا تستند إلى مسببات تستحق كل هذا العبث بسمعة مجتمع بأكمله(؟!!).
** على أن المخجل حقيقة هو تقافز أبواق و(خدّيمة) الشخصية إياها وعلى طريقة (كاد المريب أن يقول خذوني) للمطالبة بإثبات الواقعة.. دون أن يسألوا ولو على سبيل التذاكي كالعادة: من هي الشخصية صاحبة ذلك الفعل المشرف للمواطن السعودي خاصة والعربي المسلم عامة؟!!.. كدليل آخر على أنه لم يعد ثمة ما يمكن أن يستر سوءاتهم وسوءات معزبهم والتي أضحت عادة متعارفا عليها على مستوى كافة الأوساط الرياضية وغير الرياضية وبالتالي باتوا يمارسونها علناً دون تحفظات أو خجل بعد أن تجردوا من كل قيمة وطنية أو اعتبارية لهثاً خلف المال والشهرة وإفساد المعاني السامية للرياضة وللمواطنة الحقة(!!!).
** ولعل الطامة الكبرى هي حديثهم اليومي المتكرر عن القيم وعن أصول المواطنة وعندما نشاهد أفعالهم تتذكر المثل المصري الذي يقول (أسمع كلامك أصدقك أشوف أفعالك أستعجب)؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24/11/2006, 08:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
ما قصرت يا أبا أسامة وفعلا كل هذه الكوكبة من الكتاب الكبار هم أهلا للأمانة ..
وكبار بطرحهم وكبار بوطنيتهم وكبار بتوجهاتهم ..
لكن لماذا حشرت الحشرة ( نجسنية ) مع هذه الاقلام الوطنية يا أبا أسامة !!!
تحياتي لك !!!




اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/11/2006, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
الاتحاديون واعتراض القرارات
صالح السليمان

وأعني بها قرارات الأمير سلطان.. فالاتحاديون لا يتميزون فقط بالاعتراض والتشكيك بها، بل يتفننون حتى في أساليب تلك الاعتراضات.. متجاوزين الإجراء النظامي للاعتراض والمتمثل بحق الاستئناف تجاه مثل هذه القرارات، وهو ما فعله الهلاليون عندما استأنفوا قرار نقل مباراتهم كإجراء سليم يكفله النظام، وليس حسب ما فسرته شلة الريس.. بل إن الهلاليين هم أكثر من يتقبل القرارات والعقوبات رغم قسوتها وانتقائيتها وليس آخرها قرار إيقاف الصويلح في الموسم المنصرم بحجة تهجمه على الحكم رغم أن تقرير الحكم لم يتضمن ما يدين الصويلح!
** الاتحاديون ولعدم تعودهم على العقوبات يحدث لديهم رد فعل مكابر واستعلائي، وعدم تقبل لها، بل في قرار إيقاف محمد نور وهو (أهون الشرين) عمد الاتحاديون في سابقة لم تحدث من قبل إلى توكيل محامٍ كوسيلة ضغط ضد قرار سمو الرئيس العام..! بل تداولوا إعلامياً فكرة رفع القضية إلى الفيفا..! أيضاً من السوابق عندما يدسون أنوفهم في القرار الصادر ضد الهلال، ويشككون بهذا القرار الذي صدر بتوقيع الأمير سلطان بحجة أنهم يريدون عقوبة أقسى!
** فهذا المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد ومدير المركز الإعلامي يعترض على القرار مطالباً بنقل ثلاث مباريات.. ولو تضمن القرار نقل ثلاث مباريات لطالب بنقل ست مباريات وهكذا.. ثم يطالب وكأنه (الحاكم بأمره) بانعقاد لجنة الانضباط لسحب نقاط الهلال ومنحها للاتحاد (رغم أنه لا يوجد حتى قانون حمورابي) ولكن ما لا يستطيعون تحقيقه في الميدان يحاولون تحقيقه من خلال المكاتب.. ويستمر بالاعتراض والتشكيك والتهكم بقرار الأمير سلطان رغم أنه قرار لا علاقة لناديه به!
** وتجاريه في التهكم والتشكيك مطوية منصور، والهدف الإيحاء أن القرار جامل الهلال لتستمر حملة التأليب ضد الهلال ولاعبيه.. وإذا كانوا يرونه قراراً محابياً رغم العقوبة.. فماذا نقول إذن عن (جمهور الكاف) الذي لا يعاقب حتى ولو بلفت نظر أو إنذار، إذ اعترف مدير المطوية بالشغب الذي أحدثه ذلك الجمهور عندما قال ما حدث خارج أسوار الملاعب وخارج سلطة الرئاسة!
الوجه الطيب والوجه الشرير!!
خلال الأسبوع المنصرم وصف رئيس نادي الاتحاد جماهير الهلال بالجماهير الراقية والمثالية..! وهذا تصريح جيد مبدئياً، ولكن عندما نتابع ما تكتبه ميليشياته الصحفية يقف المرء في حيرة..!! ولي نعمتهم يشيد بجماهير الهلال وهم لا يبقون نعتاً قبيحاً ولا كلمة سيئة ولا شتيمة لم يطلقوها على الجمهور الهلالي..! حتى صنفوه بالجمهور غير السعودي! وجعلوه المقابل للجماهير الأخرى في حركة عنصرية خبيثة من هذه المطوية العفنة لشق الجمهور الرياضي نصفين (وطني وغير وطني) في وقت يتشدقون فيه باللحمة الوطنية والمجتمع الواحد.
إذن من نصدق؟ البلوي بتصريحه أم ما يوجد بالقراطيس التي منحها لمجموعة من المعتوهين والعجزة ل(يشخبطوا) فيها أسوأ الألفاظ وأحط العبارات عن أكبر جمهور سعودي.. بل صارت هذه الجماهير هدفاً أول لهذه الميلشيات الصحفية.. فكيف نوفق بين ما يقوله الرئيس وما يكتب في قرطاسيته..؟! هل يمكن اعتباره توزيع أدوار؟! هذه الميلشيا الصحفية تتولى الدور الشرير والريس يتقمص دور الرجل الطيب!!
تعميم العنف الأصغر..!!
لأن الكذب وتزييف الحقائق صحفياً لا يجدي مع جماهير تشاهد بأعينها.. ولأن المشاهدة ليست كالسماع أو القراءة.. فالإعلام الاتحادي لم يجد سبيلاً أو وسيلة للتغطية على الخشونة والعنف الذي هو من الخصائص العريقة للكرة الاتحادية، ولا على ظاهرة الانبراشات التي أصبحت لازمة لكثير من مدافعيه.. وهو ما دفع رئيس الوحدة مؤخراً إلى التذمر من خشونة الاتحاديين، وإلى انتقاد الحكم لعدم طرده أكثر من لاعب واكتفى بالإنذارات..! هذا الإعلام المضلل لم يجد أيضاً وسيلة لتبرير الضرب دون كرة وتهشيم المفاصل كما فعل الحسن كيتا مع لاعب المنتخب.. فلم يجد حلاً سوى تطبيق طريقة (علي وعلى خصومي).. بتشويه سمعة الفرق المنافسة واتهام لاعبيها بالعنف والخشونة وأنهم لا يختلفون عن لاعبي الاتحاد في ذلك.
** وأيضاً لهذه الحملة هدف آخر وهو محاولة إنقاذ لجنة الانضباط من الحرج الذي تواجهه عقب تجاوزها عن معاقبة الحسن كيتا..! بمحاولة تلبيس لاعبي الأندية المنافسة تهمة العنف ومن ثم مطالبة اللجنة بمعاقبتهم؟ ولأن اللجنة لن تفعل لأنها تعلم أنها محض أكاذيب، فسيقولون تجاوزت اللجنة عن معاقبة الحسن كيتا وتجاوزت أيضاً عن لاعبيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/11/2006, 10:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
مشكور يالغلا ةعلى المجهوووود
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25/11/2006, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/11/2006, 08:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
للكلام بقية بقلم فياض الشمري

@ عاد ديمتري إلى الملاعب السعودية ونتمنى ألا تعود معه الانبراشات والخشونة ومسلسل القضاء على النجوم بالضرب المتعمد!

@ يبدو أن مدرب القادسية يدرب معظم لاعبيه على الضرب أكثر من تدربيهم على الخطط والالتزام بتعليماته التي تجلب الفوز ومع الأسف أن بعض الحكام يكتفي بالفرجة على ذلك كالذي فعله الجروان (أمس الأول).

الغريب أن اتحاد الكرة يطالب الأندية بالحفاظ على النجوم وينسى أن يطلب من الحكام القيام بهذه المهمة من اجل مصلحة المنتخب وتنبيه لجنة الانضباط - كما قال الأستاذ صالح الحمادي - لهذا العنف؟!

@ تصوروا فريقاً مثل القادسية ليس لديه لاعب واحد بالمنتخب يتحول لاعبوه إلى وحوش وإقدام من فولاذ أمام فريق يعد الممول الرئيسي للمنتخب.. أين مراعاة مصلحة الكرة السعودية وهل شعار مثل هذه الفرق (اضرب ثم اضرب) فأنت في مأمن عن العقوبات؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/11/2006, 11:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هلا عياف شرفتنا بمرورك
بالنسبة لموضوع جستنية اوردته لتوضيح مدى مدحة للجنة الانضباط
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 26/11/2006, 06:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
تعميم العنف الأصغر..!! بقلم صالح السليمان
لأن الكذب وتزييف الحقائق صحفياً لا يجدي مع جماهير تشاهد بأعينها.. ولأن المشاهدة ليست كالسماع أو القراءة.. فالإعلام الاتحادي لم يجد سبيلاً أو وسيلة للتغطية على الخشونة والعنف الذي هو من الخصائص العريقة للكرة الاتحادية، ولا على ظاهرة الانبراشات التي أصبحت لازمة لكثير من مدافعيه.. وهو ما دفع رئيس الوحدة مؤخراً إلى التذمر من خشونة الاتحاديين، وإلى انتقاد الحكم لعدم طرده أكثر من لاعب واكتفى بالإنذارات..! هذا الإعلام المضلل لم يجد أيضاً وسيلة لتبرير الضرب دون كرة وتهشيم المفاصل كما فعل الحسن كيتا مع لاعب المنتخب.. فلم يجد حلاً سوى تطبيق طريقة (علي وعلى خصومي).. بتشويه سمعة الفرق المنافسة واتهام لاعبيها بالعنف والخشونة وأنهم لا يختلفون عن لاعبي الاتحاد في ذلك.
** وأيضاً لهذه الحملة هدف آخر وهو محاولة إنقاذ لجنة الانضباط من الحرج الذي تواجهه عقب تجاوزها عن معاقبة الحسن كيتا..! بمحاولة تلبيس لاعبي الأندية المنافسة تهمة العنف ومن ثم مطالبة اللجنة بمعاقبتهم؟ ولأن اللجنة لن تفعل لأنها تعلم أنها محض أكاذيب، فسيقولون تجاوزت اللجنة عن معاقبة الحسن كيتا وتجاوزت أيضاً عن لاعبيكم!
.
ضربات حرة
- خرج سعادة الأمين العام في (كل الرياضة) وليته لم يخرج.. فقد كان تصوري عنه أفضل مما شاهدت وسمعت.. يوجد كثير مما يمكن التعليق عليه في حديثه لكن سأستعرض بعض هذه الملاحظات في وقت لاحق بإذن الله.
- حتى أهل حايل والعقال المايل أهل الكرم والشهامة أحفاد حاتم وصلتهم إسقاطات وبذاءات هؤلاء المعتوهين.. حتى طالبوا بمعاقبتهم بحجة (رمي العقل على المضمار) وإذا كان هؤلاء لا يعرفون سلوم وعادات العرب وأن رمي العقال الذي يعتزون به معناه (يفداك العقال) فهذه مشكلتهم.
- الفرق بين الهلال وبين ذلك النادي كالفرق بين نائب رئيس الهلال وبين مدير المركز الإعلامي.. فالأول مهندس شاب ومتحدث لبق وصاحب منصب عملي مرموق ومنشغل في خدمة ناديه، والثاني ضحل التعليم و(عازف سمسمية) متفرغ للكذب وشتم المنافسين والافتراء عليهم!
- الإعلام الأصفر الذي يزعم الحرص على اللعب النظيف لم ينتقد عنف الحسن كيتا مطلقاً لأنه أحد لاعبي (نادي الوطن) أي فوق القانون.
- في الموسم المنصرم اقتحم مشجع اتحادي مباراة الاتحاد والأنصار في المدينة ونشروا اللقطة، وقالوا إنه يعبر عن عشقه للعميد.. الآن لأنها تكررت من نادٍ آخر صاروا مشاغبين ولا بد من ردع كل الجمهور بسبب تصرفاتهم.. لاحظ كيف اختلف تعاملهم مع هذه الظاهرة؟! (مع تأكيد رفضي لهذه الاقتراحات وضرورة ردع من يفعلها).
- يقول إنه شاهد صاحب الطبلة! وهذا إقرار بحضوره للمباراة ووجوده بالمنصة! إذن ألم يسمع الهتاف البذيء الذي صدر عن يسار المنصة..؟ أم (إذن الرضا عن كل بذاءاتهم صماء)!
- عند أي انتقاد من سمو الأمير سلطان بن فهد أو سمو نائبه لبعض ممارسات الإعلام الرياضي يقولون إنه يقصد الإعلام الآخر أي لا يقصدنا..! ربما يشعرون أنه مرفوع عنهم القلم وأنهم خارج المؤاخذة والمساءلة.
- قد يظن بعضهم أن البرنس تاجو لا زال موجوداً في الملاعب، والحقيقة أن البرنس تاجو اللاعب ألغى عقده منذ نهاية الموسم المنصرم.
- رئيس يجتمع برئيس برشلونة ويتفق على حضور فريقه الأول وعلى إنشاء أكاديمية رياضية.. ورئيس آخر يمنح لاعب برشلونة صمويل إيتو وزوجته الأموال والمجوهرات للتصوير معه!

- تفاريس صار يشكل عقدة وهاجساً لدى الاتحاديين، ومثار حسد وغيرة لوجوده في الهلال الذي أحضره بأقل من ربع تكلفة المحترفين المقالب الذين يتعاقد معهم رئيس الاتحاد بعشرات الملايين.
- اقترح عليهم الاستعانة بالهلاليين لمساعدتهم في التعاقد مع تفاريس آخر.. من دون الحاجة لانتظار انتهاء عقد تفاريس الحالي ومن ثم استقطابه كما حدث مع بهجة وسيرجيو.
- بعد مدح وتطبيل استمر لأيام للجنة الانضباط بدؤوا الآن بانتقاد اللجنة واتهامها بالضعف والمجاملة كتكتيك جديد بوضع اللجنة كمجامل للهلال بحثاً عن عقوبة جديدة ضد الهلال!
- أحدهم طالب بالبحث عن عقوبات جديدة، إذ قال: إن عقوبة نقل المباريات لا يحقق العقوبة؛ لأن ذلك الفريق (يقصد الهلال) لديه جماهير في كل مكان! (أقترح تنقل للمريخ).
- لماذا لا يؤخذ تأمين نقدي من كل نادٍ يشارك خارجياً لتسديد أي مديونيات قد تترتب على ذلك الفريق.. لتلافي تكرار ما حدث من رئيس نادي الاتحاد وطابوره الصحفي الذين هربوا من العاصمة اليابانية ولم يسددوا مصاريف (ربع مليون دولار) مقابل السكن في أفخم فنادق طوكيو.
- الصحفي الأجير عند رئيس ناديه تحول إلى غراب فضائي ينعق من فضائية إلى أخرى للهجوم على الجماهير السعودية ويذرف دموع التماسيح ويتشدق بالغيرة على الوطنية.
- المذكور عندما سئل أين بكائياته عندما ردد جمهور النصر الهتافات نفسها في مباراة النصر والاتحاد في رمضان؟ قال لم أسمعها..! (يبدو أن أذن المذكور تشتغل بالريموت كنترول)!
- مسؤول نصراوي قال إن الهتافات المنسوبة إلى جمهور فريقه (مدبلجة)!!
- مشجع نصراوي قال إنه حضر المباراة ومن ردد الهتافات بضعة أفراد!!
- للتغطية على زيارته الليلة قال إنه يزور جميع رؤساء الأندية!! والمعلومات تؤكد أن رئيس النادي الكبير لم (يتشرف) بعد بمقابلته وجهاً لوجه!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube