المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 26/11/2006, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
مشكور على المجهود المبذول ولنكن واقعيين لانريد اتهامات تلحق الشيعي ولجنة الاستعباط بعد انكشاف الحقاق والوقائع خير دليل وهل يعقل مافي البلد الا هذا النادي حتى ان جميع القرارات الظالمه من نصيبه ولم تشمل فضائح وكوارث وقعت خاصه من جماهير ولاعبي هذين الناديين كل مافي الامر ان كان عدوالهلال وضده المسئول النصراوي والاتحادي فعلى المنافسات السلام اماالبقيه فهم الادوات لاصدار القرارات وعاشت العداله
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/11/2006, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
اختر ولا تحتر! بقلم احمد الرشيد
مبادرة رئيس الاتحاد منصور البلوي بتأمين طائرة خاصة لنقل فريق النصر إلى الجزائر والعودة به للرياض الهدف منها هو:
- دعم النصر في البطولة العربية!
- كسب شعبية بين النصراويين!
- التخفيف من عناء ومشقة السفر وإراحة عناصر الفريق النصراوي قبل مواجهتهم مع الهلال!
وسّع صدرك!
- موهوب حريف ذكي طيّب جداً خلوق محبوب خفيف دم مثالي ذلكم هو جوهرة الكرة السعودية محمد الشلهوب الذي نترقب بأمل كبير فوزه إن شاء الله بلقب أفضل لاعب في القارة.
- الخوف من المرشح القطري والأقربون أولى بالمعروف!
- فعلاً عدم ترشيح ياسر القحطاني محيّر جداً!
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 27/11/2006, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوصالح222
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,290
مقالات اكثر من رائعة
والف شكر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 27/11/2006, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ما عضومجلس ادارة الهلال عبدالرحمن البابطين فصرح للاعلام بشكل قوي واليكم نصه

وصف عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ عبد الرحمن البابطين قرار اتحاد كرة القدم السعودي بنقل مباراة الهلال أمام الطائي إلى حائل بسبب هتافات جماهيرية في مباراة الفريق أمام الاتحاد بأنه قرار ظالم ومجحف.. وقال البابطين في حديث مثير خصَّ به (الجزيرة): للأسف فإن القرار انتقائي بحت لأن الهلال هو المتضرر.


من المثلث إلى عبد الهادي ويا قلب لا تحزن!

قال البابطين بأن المهازل التي يتعرض لها الهلال على حدّ قوله هي انتقائية واضحة، فالمتضرر هو الهلال دائماً من القرارات التعسفية لأمانة اتحاد الكرة الذي تديره عقليات قديمة أكل الدهر عليها وشرب ويا ليت الأمير سلطان بن فهد يجدد الدماء في اتحاد الكرة لنتحرر من عقليات 94م، وأضاف لا أعلم من أين تأتينا المصائب فمن مثلث برمودا في المنتخب إلى أمين اتحاد الكرة فيصل عبد الهادي ويا قلب لا تحزن.


لجنة الانضباط أين كانت وأين هي الآن؟

أبدى البابطين أسفه الشديد على حال لجنة الانضباط التي لم تحضر سوى عندما كان الهلال هو المتضرر.. وقال أتساءل أين هي من أحداث رافقت نفس المباراة وهي دهس الدوخي لقارو وضرب كيتا المتعمد للشلهوب.. وأضاف لا أعلم هل خُصصت هذه اللجنة من أجل عقاب الهلال أم أن وراء الأكمة ما وراءها؟.. وواصل البابطين طرح تساؤلاته وقال أين هذه اللجنة من صعود المدرجات وضرب الجماهير وأين هي من تهشيم السيارات كما حصل لباصات الهلال في لقاء سابق مع الاتحاد وأين هي من البصق على اللاعبين والإشارات بالرشوة على الحكام وكذلك تزوير العقود؟.. وقال يبدو أن اللجنة تنام وتنام وتصحو على الهلال.

الهلال مستهدف!!

وشدد البابطين على أن هناك أشخاصاً محسوبين على اتحاد الكرة يستهدفون الهلال بشكل انتقائي.. وقال لا أعلم لماذا كل القرارات السيئة دائماً ضد الهلال على الرغم من أن الهلال دائماً هو الأكثر التزاماً ودعماً للوطن من خلال لاعبيه في المنتخب السعودي الأول.

(.....) ستلتصق بهم

وأكد البابطين أن قرار نقل المباراة ليس فيه أي حكمة.. وأضاف كيف يحكمون على نادٍ كامل من خلال تفوه بعض المشجعين بكلمة (.....) التي يبدو أنها ستلتصق بالاتحاد، لأن اللجنة تريد ذلك من خلال اتخاذ قرار على كلام من جماهير قد تكون مندسة بين الهلاليين، وقد يكون من دسهم بين جماهير الزعيم هو مسؤول في نادي الاتحاد، وقال الآن بعد أن ألصقوا هذا اللقب بالاتحاد كيف ستكون ردة فعل اللجنة إياها فيما - لا سمح الله - رددت نفس الكلمة من جماهير الأندية الأخرى في مباريات الاتحاد القادمة.

اللجنة أحرجت نفسها

وقال أبو فهد بأن اللجنة إياها قد أحرجت نفسها أيما إحراج، فالعين ستكون عليهم مستقبلاً لأن مسؤولياتهم كبيرة في إيقاف التلاعب الذي يحصل من بعض الأندية ولاعبيها وقال: نريد منهم أن ينقلوا مباريات الفرق التي يتلفظ مشجعوها على الحكام وكذلك على بعض اللاعبين بوصفهم لهم بأبشع الأوصاف وقال: هناك كلام أخطر مما عُوقب الهلال لأجله.. لكن شر البلية ما يضحك فعلاً.

إعلام حسب الله يتلاعب بنا

وشدد البابطين على أن ثلة من المحسوبين على الإعلام هم من قاد حملة الإطاحة بالهلال من خلال قرار كهذا وقال لا أعلم سراً لكيفية انجراف اتحاد الكرة لحملة أقلام مدفوعة الأجر وقال هل وصل بنا الحال بأن من يقرر هم إعلاميون .

قد يكون فُقئت عيناه!!

استغرب البابطين عدم مناقشة اللجنة لإدارة الهلال في الموضوع ذاته وقال يا جماعة قد يكون الهلال فُقئت عيناه وليس عيناً واحدة.. وأضاف: كان من المفترض أن يكون هناك اجتماع مع إدارة الهلال لمناقشتها في الموضوع..


منذ متى ونحن نُحاسب على كلام الجماهير؟

تساءل البابطين منذ متى واتحاد الكرة يُحاسب الأندية على فعل جماهيرها؟ وقال هل المطلوب منا في المباريات القادمة أن نقف أمام بوابات الملعب ونسأل كل مشجع ما هي ميوله لأن هناك جماهير غير هلالية تسعى لتشويه سمعة الهلال.. وقال لو يعمل أخي - وهو أخي - عملاً غير لائق لا أُحاسب عليه أنا.. لكن في اتحاد الكرة يحاسبوننا على تلفظ الجماهير وقال: يجب أن يعلموا أنه لا تزر وازرة وزر أخرى وأن ما قاموا به هو تجنٍ على الهلال وإجحاف.

من اليوم سننظر ماذا ستفعل لجنة الغفلة!

قال البابطين بأنه من اليوم سيبدأ ينظر هو والشارع الرياضي ماذا ستفعل لجنة الانضباط مع التجاوزات التي تحصل؟.. وأضاف: نأمل أن تكون اللجنة صاحية لما يحدث في الملاعب وأن لا تعود لسباتها القديم وقال يجب على الإعلام الصادق الحر أن يُلاحظ ماذا ستعمل هذه اللجنة بعد اليوم لأنها قد وضعت نفسها في موقف محرج.
=========================
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 28/11/2006, 05:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
أبدى استياءه وتذمره من الضغوط التي مورست عليه
رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري ينفي انتقال الحاج عيسى للاتحاد

نفى رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري عبدالحكيم سرا الأنباء التي تداولتها بعض الصحف السعودية حول انتقال نجم فريقه الحاج عيسى لصفوف الاتحاد مقابل مليون ومائتين وخمسين ألف يورو..

وقال في حديثه مساء أمس للتلفزة الجزائرية (القناة الثالثة): إن ما ذكرته الصحف السعودية غير صحيح إطلاقا وأبدى استياءه الشديد وتذمره من الضغوط التي مارسها عليه الاتحاديون على حد قوله وقال: إن إدارة نادي الاتحاد مارست ضغوطا غريبة وغير مقبولة للتنازل عن اللاعب حيث رفضنا مليوني يورو للتخلي عن اللاعب لمصلحة الاتحاد..

وأكد لجماهير ناديه في حديثه الفضائي مساء أمس ان اللاعب باقٍ مع ناديه ولا نية للتنازل عنه بالوحدة الذي قدمه الاتحاديون.. وهو ما يخالف تماماً ما أعلنته إدارة الاتحاد من حسم انتقال اللاعب لصفوف العميد والذي نشرته معظم الصحف السعودية أمس!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 28/11/2006, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
المكان: بجنب سامي الجابر
مشاركات: 203
لي عوده
شكله دســـم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 28/11/2006, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوصالح222
مقالات اكثر من رائعة
والف شكر على الموضوع

ماعليك زود يالغالي ولاشكر على واجب
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 29/11/2006, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الشلهوب ينقذهم!!
عادل بن عبد الله التويجري
[email protected]

قد لا يجد الاتحاد الآسيوي فرصة سانحة أكثر من ترك المنطق يفرض نفسه فيما يخص جائزة أفضل لاعب آسيوي, عله في ذلك يعيد الثقة إليه, بعد انحسارها عنه في السنوات القليلة الماضية, وخصوصاً فيما يخص هذه الجائزة, التي شهدت لغطاً كثيراً, وأساليب تقييم غريبة, تستحدث بطريقة انتقائية, وتفصل بطريقة تقدم الجائزة لمن يريده الاتحاد, لا ما تفرضه لغة المنطق والواقع والحقيقة.
لا تكمن مشكلة هذه الجائزة في أساسيات الاختيار، والشروط المتبعة، لكنها تكمن في تلك الضبابية في هذه الشروط جملة وتفصيلاً، وإمكانية حملها ألف محمل ومحمل، وتفسيرها بطرق مختلفة. فأداء اللاعب مثلاً داخل مباراة ما تحدده معطيات كثيرة، وليس من الضروري مثلاً أن يتفق النقاد على نجومية لاعب بعينه على الإطلاق. هذا عدا تفاوت النزالات, وأهميتها, وصعوبتها, ومدى تأثير هذا النجم, إما بالنجومية المطلقة وهي قيادة الفريق للفوز بالتسجيل المباشر, أو صناعة الفوز ثانيا, أو الدفاع عنه ثالثاً.
ما لفت نظري ونظر الكثير في هذه الجائزة هو عدم ترشح أسماء أخرى لها من النجومية والحضور الشيء الكثير. فكثير منا استغرب عدم انضمام لاعب بحجم وإمكانات القناص الهلالي ياسر القحطاني. من الناحية النظامية، ليس هناك ما يمنع أصلاً ترشح اثنين من فريق واحد، كما هو الحال من بلد واحد، فلماذا لم يتم ترشيح ياسر! قد لا يريد القائمون على الاتحاد الآسيوي فتح باب تهمة (الصبغة) الهلالية بهم، لكن ما لهذا وللجائزة, وآليات الترشيح ! تخيلوا مثلاً لو أن بدر المطوع يلعب في نادي الهلال, فهل سيتم ترشيحه هو والشلهوب !
أما الأسماء المرشحة حالياً, فمن الظلم علناً أن تذهب الجائزة لغير موهوب الأخضر الصغير. فلقد شارك محمد وبشكل فعال لتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم التي أقيمت أخيرا في ألمانيا, علاوة على المخزون المهاري الهائل الذي يمتلكه محمد, والذي لا يمكن مقارنته لا بمطوع الكويت, ولا بخلفان قطر, ابن الداهية إبراهيم خلفان, رغم أن الأخير ما زالت أمامه الفرصة قائمة, وهو منافس قادم لا محالة, إذا ما استمر على الانضباط الذي بدأ عليه حياته الكروية.
ما لفت نظري في النبذة الشخصية لكل من المرشحين الثلاثة، هو أنها جاءت مقتضبة بحق نجمنا الموهوب، بل وخالية من الأرقام التي تعكس نجومية هذا اللاعب, بخلاف بدر المطوع وخلفان إبراهيم, اللذين جاءت سيرتهما, وإن كانت موجزة, إلا أنها محققة وموثقة بلغة الأرقام, ولغة المنطق الذي غاب عن محمد. وهذا من جملة الأمور التي تجعلنا نتساءل ألف مرة ومرة, لماذا محمد بالذات ! ولماذا هذا الإجحاف حتى في صياغة النبذة الشخصية ! فلقد ذكر عن بدر المطوع مثلاً, عدد أهدافه مع الفريق, وكيف أسهم في تأهل ناديه القادسية إلى الدور ما قبل النهائي لدوري أبطال آسيا, وعدد أهدافه مع المنتخب, وغير ذلك من المعلومات التي اختفت في حالة محمد الشلهوب !
إن التنافس الرياضي يقتضي انتصار الأفضل, والأفضل لا يأتي إلا بآليات واضحة وشفافة, لا تراعي اللون والمصلحة, إنما تذهب لمن يستحقها. زد على ذلك أن مثل هذه الجوائز الشرفية تزيد من قيمة اللاعب أمام نفسه وجماهيره إن سلمت من التدخلات (الهوائية), وتتبخر هيبتها, وتزول أهميتها إذا سيرت بحسب الأهواء والمصالح والشروط (الانتقائية). لذا, على الاتحاد الآسيوي ألا يفوت على نفسه هذه الفرصة الذهبية في استرداد الثقة الغائبة عنه تماماً. لا نطالب بمصادرة حقوق الآخرين ووهبنا إياها, لكننا ننشد مبدأ تكافؤ الفرص, وعدالة الاختيار, وحيادية التوجه. وإذا ما تجسدت هذه الشروط الثلاثة على أرض الواقع, فلا أرى الشلهوب الموهوب إلا منقذاً للاتحاد الآسيوي !

نوافذ
تأهل الأهلي في بطولة العرب عن طريق البوابة الأصعب, وعلى الأهلاويين أن يتمسكوا بهذه الفرصة الذهبية التي ستعيد القلعة كما كان.
عبد الله الأسطاء لاعب الشباب نجم قادم يبحث عن عيني باكيتا الخضراوين!
يقدم نواف التمياط مستويات باهتة تماماً مع الفريق الهلالي, ولو كان غير بوسيرو لأراحه على دكة الاحتياط قليلاً لأنه فعلاً يحتاجها !
يبقى اختفاء ياسر القحطاني عن الترشيح الأقل لجائزة أفضل لاعب آسيوي لغزاً محيراً !! والأكثر حيرة من ذلك, ترشح بديله في المنتخب عيسى المحياني !! عجائب يا بن همام!!
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 29/11/2006, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـ(حسن الطبايع)ــيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,935
يعطيك العافيه ولاهنت على الموضوع


صحيح طويل لكن مميز ولي عوده لتمعن في قرأته
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 29/11/2006, 02:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
مجهود جبار

اشكر جزيل الشكر على ما قدمته لنا من جهد



قواك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 30/11/2006, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غريب الرووح
لي عوده
شكله دســـم !!

fhbkj/

نحن بالانتظار لعودتك
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 30/11/2006, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقوقس
مشكور على المجهود المبذول ولنكن واقعيين لانريد اتهامات تلحق الشيعي ولجنة الاستعباط بعد انكشاف الحقاق والوقائع خير دليل وهل يعقل مافي البلد الا هذا النادي حتى ان جميع القرارات الظالمه من نصيبه ولم تشمل فضائح وكوارث وقعت خاصه من جماهير ولاعبي هذين الناديين كل مافي الامر ان كان عدوالهلال وضده المسئول النصراوي والاتحادي فعلى المنافسات السلام اماالبقيه فهم الادوات لاصدار القرارات وعاشت العداله

كلامك صحيح بس لاتنسى ان عبدالهادي سني وليس شيعي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 01/12/2006, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الإنسانية أولاً وأخيراً!! بقلم فهد الروقي

في عصر يوم الأحد الماضي وعندما كان الفريق الهلالي يخوض مباراة ودية ضد فريق الشعلة وفي شوطها الثاني تحديداً بعد نزول المهاجم الشاب أحمد الصويلح واحتفاله بتسجيل هدف فريقه الثالث دخل شقيق اللاعب إلى النادي وأسر إلى الجهاز الإداري خبر وفاة والدته وانتقالها إلى جنات الخلد بإذن الله.
بعدها ظهرت "الإنسانية" حين عقد مشاورات بين الخلوق عادل البطي وقائدي الفريق سامي الجابر ومحمد الدعيع بعد ان أخرج أحمد من أرض الميدان ونقل الخبر إليه وتركه يذهب مع شقيقه بناء على الظرف الإنساني الطارئ.

@@ أحمد الخميس ومحمد والشلهوب غادرا إلى أبوظبي للمشاركة في احتفالات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك لاختيارات الأفضلية ومن ضمنها أفضل لاعب والذي ينافس على لقبه بشدة.

ويأتي ذهاب المثالي الخميس لأمرين الأول حين تأتي النتائج بغير ما نطمح فيه جميعاً وقتها يكون اللاعب بحاجة ماسة إلى من يشد من أزره ويواسيه والآخر ان كانت الجائزة من نصيبه فإنه بلا شك يحتاج إلى من يجاريه في الأفراح والمشاعر وعلى ذلك جاءت النظرة الهلالية.

هاتان الواقعتان القريبتان تثبتان ان منهجية الهلال الموسوم بالمثالية ومراعاة الجوانب الإنسانية لجميع منسوبيه حتى من الجماهير ونحن نتذكر حادثة المشجع "منصور العتيبي" الذي انتقل إلى جوار ربه أثناء حضوره لإحدى مباريات فريقه وكان موقف الهلاليين غاية في الروعة حين تم إنشاء "جامع" باسمه بالقرب من الحي الذي كان يقطنه.

هذا النهج الإنساني جعل من الهلال أنموذجاً في حسن التعامل وفي تقدير كرامة الإنسان المحيط بهم من قريب أو بعيد وهذه المنهجية هي صيرت من الفريق "بطلاً" لا يقهر ولكم ان تتخيلوا اللاعب المنتقل للنادي كيف يتحول بعد فترة بسيطة إلى عاشق مخلص متفان لخدمة الفريق كأنه لم يبرحه منذ ان مارس المستديرة الصغيرة ولأن المثالية كل لا يتجرأ بعد ان حولها بعض "المدعين" إلى صور باهتة تظهر وتحضر متى حضر وظهر الوهج الإعلامي وتغيب متى ما غاب فإن للمنهجية الزرقاء مواقع وشواهد لم تغب فيها اطلاقاً فالنادي رغم أنه يعاني من أزمة مادية خانقة إلاّ أنه يقدم "المرتبات" لارتباطها بحياة أسر اللاعبين ومن ذلك الوفاء بالالتزامات الأدبية مع جمعية إنسان لرعاية الأيتام حين وصلهم التبرع المعلن بستين ألف ريال.

ولأن المثال يكفي لترسيخ المقال فإنني اكتفي بإيراد الشواهد السابقة مع ان المجال كان للذكر وليس للحصر.


الحقباني والسر الغامض

تسجل قصة انتقال لاعب وسط النصر الدولي السابق بدر الحقباني لفريقه الجديد الشباب على أنها الأولى التي تحدث مع لاعب من الفريق الأصفر والذي تغنى محبوه على ان فريقهم لم يغادره أحد من قبل.

وقد جاء انتقال "بدر" وفق ظروف غامضة و"تمييع" للانتقال يدعو بالفعل إلى الدهشة وليطرح العديد من التساؤلات التي لم يوجد لها جواب.

لماذا لم يحاول ناديه الأصلي التمسك به باعتبار ان مطالبه المادية لم تكن مبالغاص فيها وحتى لو كانت الخزينة خاوية وكيف تصرح الإدارة النصراوية عن نيتها لاستقدام لاعبين مؤثرين وأساسيين في أنديتهم وتفرط بلاعب في إمكانات الحقباني ولماذا لم يدفع لبدر من المبالغ المرصودة لتلك الانتقالات وأين الأندية الأخرى من محاولة ضمه وهل وصلت إدارات الأندية المحلية بعدم جدوى المزايدة أم ان الطرف "المزايد عليه" لم يكن حاضراً وفوق كل هذا وذاك كيف مرت قضية الانتقال وكأن شيئاً لم يكن؟؟

في العارضة

@ نجح الأهلاويون في تدارك أوضاعهم واحتواء مشاكلهم بعد خطف بطاقة التأهل من يد حامل اللقب العربي الرجاء البيضاوي.

@ غريب أمر الأهلاويين يعيرون المشعل والقاضي ويبحثون عن مدافع ومهاجم أجنبيين.

@ النصر عاد بطلاً من الجزائر حين ظهر في لقاء المولودية بشكل مغاير على مستوياته السابقة فالروح تجلت والاصرار على الفوز ظهر والترابط والانسجام بين الخطوط موجودة وكذلك الثقة.

@ دينلسون كان عالة كبيرة على الفريق وقد اكتفى بالوهج الإعلامي المركز عليه وترك صغار فريقه يقاتلون من أجل الظفر ببطاقة التأهل الثمينة.

@ اصرار بيسيرو على عدم مشاركة طارق التائب فيه تجن كبير على اللاعب والفريق.

@ هل سيصلح "ديمتري" ما أفسده غيره سؤال ستكشفه الاستحقاقات القادمة.

@ السماح بمشاركة محمد نور في الاحتراف الخارجي سيفتح ثغرة شاسعة في نظام الاحتراف المحلي المفتوح أصلاً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube