#46  
قديم 10/05/2005, 05:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
الله يكتب اللي فيه الخير

وان شاء الله ياسر هلالي
  #47  
قديم 10/05/2005, 05:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wem11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 10,851
الله يبشركم بالخيررررر
واللي يسأل عن مصدر الخبر
ماعليه الا ان ينتظر يوم الجمعه
ويسمع الخبر
وبصرررراحه اتمنى ان الخبر يكوووووون صحيح
  #48  
قديم 10/05/2005, 06:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,282
الله يبشرك بالخير وان شاء الله الجمعان في مباراة الاتهاد رايح يكون داعم قوي لهجوم الزعيم
  #49  
قديم 10/05/2005, 06:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: قلب الزعيــم
مشاركات: 166
ما أعتقد أنه صحيح ؟!!!!
  #50  
قديم 10/05/2005, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
الله يكتب الي فيه الخير للهلال
  #51  
قديم 10/05/2005, 07:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
أخوي الرئيس قال إذا الهلال حقق كاس ولي العهد

بيعفو للجمعان بس عن ياسر والله مدري بس أتمنى كلامك صحيح
  #52  
قديم 10/05/2005, 08:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2004
المكان: استراليا
مشاركات: 386
إقتباس
اذا عن ياسر اتمنى هالشيء..



وإذا عن الجمعان..
فيقول المثل:
لن يصلح العطار ما أفسد الدهر..

انا ؤيد رأيك وبقوه
  #53  
قديم 10/05/2005, 08:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
المكان: ديــــ الفهد ـــــره
مشاركات: 1,424
الله يبشرك بالخير
  #54  
قديم 10/05/2005, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
الله يبشرك بالخير
  #55  
قديم 10/05/2005, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
السلام عليكم

اذا كلامك صحيح الله يبشرك بالخير
  #56  
قديم 10/05/2005, 08:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,616
ان شاء الله صحيحة رغم اني استبعدها
  #57  
قديم 10/05/2005, 08:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/01/2004
مشاركات: 28
[align=center]وانتظروا مفاجأه الجمهور يوووووووووم الجمعــــة

[/align]
  #58  
قديم 10/05/2005, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834


وان غدا لناظره قريب

نشوف يوم الجمعه
  #59  
قديم 10/05/2005, 09:04 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
الله يبشرك بالخير اذا كان الخبر صحيح

وما تقرون المصدر

يقول من عضوشرف فعال
  #60  
قديم 10/05/2005, 09:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
7agaha ma tkoon zay al mofaga2a 7agat ahmed 5aleel
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube