#1  
قديم 09/05/2005, 07:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/09/2003
مشاركات: 80
مفاجاءة رئيس نادي الهلال يوم الجمعة؟؟؟

لا .......................................انزل وشوف تحت





























المفاجاءة هي العفو عن عبدالله الجمعان + المفاجاءة الحقيقية هي











وصلنا قبل قليل من عضو شرف فعال ان نادي الهلال سيوقع مع ياسر القحطاني بمبلغ 11 مليون ريال 4 مليون لياسر القحطاني و7 مليون لنادي القادسية وفي نهاية الموسم مع اللعب عبدة حكمي وزكريا الهداف
  #2  
قديم 09/05/2005, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
اذا كان الخبر صحيح الله يبشرك بكل خير


اهم شى العفو وياسر
  #3  
قديم 09/05/2005, 07:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 208
هيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ


من وين المصدر ؟؟

انت متاكد ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #4  
قديم 09/05/2005, 07:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: في قلب الجابر
مشاركات: 851
السلام عليكم

اذا كلامك صحيح الله يبشرك بالخير

بس المصدر وانا اخوك وينه؟
  #5  
قديم 09/05/2005, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
متأكد ولا عشان الرئيس يشوف الخبر ويعفو عن الجمعان
  #6  
قديم 09/05/2005, 07:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
مشاركات: 48
الله يبشرك بالخير إذا كان الخبر صحيح !!!


إذا كان الخبر غير صحيح فالله يبشرك بالخير ;)



كل اللي قلــته حاجه طيبــه وغير مستغربــه ... بس زكريـا الهــداف ليــش يعني لهالدرجه هاللاعب فيه أحد مقتنع فيــه بصــراحــه ؟؟
  #7  
قديم 09/05/2005, 07:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
بصراحه كلامك حمسني

لاكن أذا كان كلامك صحيح فلن نصدقك ألا أذا عرفنا ما هو المصدر
  #8  
قديم 09/05/2005, 07:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
مشاركات: 424
لو ماقلت زكريا الهداف كان يمكن اصدّق مصدرك !!
  #9  
قديم 09/05/2005, 07:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
اتمنى ان يكون كلامك صحيح والله يوفق الهلال في مباراته امام الاتحاد وامام القادسية يوم الجمعة.
  #10  
قديم 09/05/2005, 07:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
ويييييييييييييييييييييين مصدرك
  #11  
قديم 09/05/2005, 07:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
اذا عن ياسر اتمنى هالشيء..



وإذا عن الجمعان..
فيقول المثل:
لن يصلح العطار ما أفسد الدهر..
  #12  
قديم 09/05/2005, 07:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
مشاركات: 48
وثــق الكــلام لو سمحت وفكونا من الإشــاعــات .....
  #13  
قديم 09/05/2005, 07:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 208
يله وين المصدر
  #14  
قديم 10/05/2005, 03:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
مشاركات: 55
خلاص يكفي ها الكلام الحلو

اللي زي العسل وانشأ الله صحيح
  #15  
قديم 10/05/2005, 03:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
اتمنى ان تصدق بالاخيرة وان كنت اتمنى ان يكتفى بياسر فقط .,..,.


اما عودة الجمعان فلا اتمنى ان تكون صحيحة .,.,.
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube