#31  
قديم 10/05/2005, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
تمنى أن يكون كلامك صحيح
  #32  
قديم 10/05/2005, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم شقراوي
بصراحه كلامك حمسني

لاكن أذا كان كلامك صحيح فلن نصدقك ألا أذا عرفنا ما هو المصدر

  #33  
قديم 10/05/2005, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجمعان 7
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2004
مشاركات: 119
نبغى بس ياسر وعبده حكمي ما نبغى الهداف
  #34  
قديم 10/05/2005, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يبشرك بالخير
  #35  
قديم 10/05/2005, 03:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 1,439
ان شاء الله يكون صحيح
  #36  
قديم 10/05/2005, 03:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2004
المكان: مملـــ الانسانيه ـــكه
مشاركات: 2,638
مشكور والله يعطيك العافيه والله ماشغلنا ألى المباراه النهائيه والله يوفق الزعيم وبعدين نتكلم في أي موضوع ثاني
  #37  
قديم 10/05/2005, 03:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 275
[frame="1 50"][align=center]الخبر اكيد 100% والا خرابيط من عندك

والله يسمع منك ان شاء الله

واهم حاجه ياسر القحطاني
[/align]
[/frame]
  #38  
قديم 10/05/2005, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: JIZAN
مشاركات: 2,333
الف الف الف الف الف الف الف مبروووك انتقال يااااســـــــر




[blink]


ياااجـــماااعة المدرب داهية وسوف تعرفون ذاللك يوم الجمعة وتدرون ليش اراح سامي وكماتشو والدوخي والخثران والمفرج والمثل يقول عصفور في اليد ولا عشرة فوق الشجرة
[/blink]
  #39  
قديم 10/05/2005, 03:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
الله يكتب ما فيه الخير...
  #40  
قديم 10/05/2005, 04:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: صقليه ( معقل المافيا )
مشاركات: 686
قالها البلوي

اذا ما اشتريت ياسر لبسوني عبايه

فاتمنى من جمهور الهلال العزيز نسيان ياسر
  #41  
قديم 10/05/2005, 04:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: مدينة خير البشر (طيبة الطيبة)
مشاركات: 688
من وين هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن اتمني انه يكون صحيح

وان شاء الله مع ابو سلطان مافي شي مستحيل
  #42  
قديم 10/05/2005, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center]مشكور
وهذه أمنية نتمناها إنتقال ياسر للزعيم
وبالتوفيق للهلال
[/align]
  #43  
قديم 10/05/2005, 05:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
والله ما عندك سالفة
  #44  
قديم 10/05/2005, 05:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
مشاركات: 9
هيهيههيهيهيههيهيي والبلوي بيقعد يتفرج كثر منها البلوي متفق مع الياقوت ان القحطاني بيلعب مع الاتهاد في البطوله الاسيويه.


هذا الخبر الاكيد ولا بلاش
  #45  
قديم 10/05/2005, 05:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 609
الجمعان خبــــــــــــــــــــره اكثر من عادي ـ يعني بالعربي تواجده مثل عدمه ـ

اللي نبيه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسر
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube