#61  
قديم 10/05/2005, 09:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/09/2002
المكان: الديوان الملكي
مشاركات: 46
مساء الخير يا شباب

الكلام صحيح وانا سمعه من واحد يعرف العضو الشرف الفعال الصقري

واللاعب انشاء الله هلالي والصفقه عن طريق الامير سعود بن تركي .

نقول انشاء الله هذا الكلام صحيح مثل مانقل لي ولاكن باقي لاعب يجينا وهو :

عماد الحسني يااااااااااااااليت يجينا بدال الزفت ديسلفا .
  #62  
قديم 10/05/2005, 09:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
مشاركات: 223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون سامي999999999
اذا عن ياسر اتمنى هالشيء..



وإذا عن الجمعان..
فيقول المثل:
لن يصلح العطار ما أفسد الدهر..

تبون الصراحة الجمعان مصخها (هوالاعب الوحيد اللي يعفى عنه ولايتوب)

اتمنى ياسر وعبده (زكريا اذا جاء حياه الله)
لكن الجمعان مااتمنى يعفى عنه
  #63  
قديم 10/05/2005, 10:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2004
المكان: نـــــــجـــــــــد
مشاركات: 371
نبي ياسر

الجمعان لا لا لا لا لا
  #64  
قديم 10/05/2005, 10:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/09/2004
مشاركات: 109
الله يبشرك بالخير
  #65  
قديم 11/05/2005, 12:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: أينما يوجد الهلال
مشاركات: 1,831
كـــــــــــلــــــــــهــــــــــا إشـــــــــــــــــــا عــــــــــــــــــــا ت ..


مـــــــــادام إنــــــه لا يــــــــــوجــــــــــد خــــــــــبـــــــــر مــــــــــن إدارة الـــــــــمـــــــو قــــــــــع ..
  #66  
قديم 11/05/2005, 12:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
أما إذا عفوا عن عبدالله الجمعان قهذي مصيبة لأنا ماشفنا من ورى هالطخة إلا المشاكل !!

أما إذا تعاقدوا مع ياسر والحكمي (( فنعم )) القرار وإذا حبت الإدارة مساهمة الجمهور فحنا حاضرين !!
  #67  
قديم 11/05/2005, 12:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2004
المكان: الـريــV.I.Pــاضـ
مشاركات: 1,058
بس لو تفيدنـا بالمصدر ..,,


واذا صدق .. فالله يبشرك بالخير .. ويبشر بقدوم هلال قادم بقوه في الموسم القادم
  #68  
قديم 11/05/2005, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,694
أتمنى يكون الخبر أكيد

بس اللي سمعته ان الهلال بيوقع مع ياسر القحطاني بمبلغ 19 مليون

واللي سمعته من واحد يعمل داخل نادي القادسية ان عبده حكمي سيكون أهلاوي.

أتمنى التوفيق للهلال وللجميع...
  #69  
قديم 11/05/2005, 12:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
مشاركات: 1,370
أنا معك يا مجنون سامي
إذا ياسر الله يجيبه

أما الجمعان فأتمنى أن لاتدخل الواسطات والعاطفة ومباراة القادسية في رفع العقاب عنه .
  #70  
قديم 11/05/2005, 01:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
مشاركات: 405
انشاء الله صح واتمنى انه الجمعان يعقل ......................



  #71  
قديم 11/05/2005, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
مع احتارمي لك ولـ مصدرك وكامل ثقتي فيك :

لكن الخبر غير صحيح
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube