#46  
قديم 01/03/2005, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
لا ياخي خاين هالاعب !!!

كل شي الا حبايبنا الأهلاويين

اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01/03/2005, 05:18 PM
خبير سيارات
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: USA, CO
مشاركات: 5,499
انا اويد تعاقد الهلال مع قهوجي
بس هو خمات
يعني مره يلعب صح و مره لا
بس انشالله ما يكون كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 01/03/2005, 05:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
ابدا لا اؤيد التعاقد معه ولو فيه خير مارماه الطير


وحرام يلعب على حساب الشلهوب او حتى نجوم الفريق الاولمبي
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 02/03/2005, 04:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/01/2005
مشاركات: 5
القهوجي لاعب منتهي الصلاحية من زمــــــــــــــــــان
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 02/03/2005, 09:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 410
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه


هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 02/03/2005, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
إقتباس
بس لاتنســـى

انهم يبون الدوخي ...

يعني اذا الهلال قدم طلب يبي القهوجي

توقع من أدارة الأتحاد انها تقولك مافي

خالد قهوجي الأ بأحمد الدوخي

كلامك
بعدين لا تنسى ان الهلال مو محتاج لمهاجم آخر
عندنا سامي وكماتشو والشلهوب والجمعان ونواف قادم
واحنى صراحه مو مستعدين اننا نضحي بالظهير الايمن المبدع احمد الدوخي
علشان يسير فيه تخمه هجومية بعدين انتم شفتم فالآونه الأخيره القهوجي كيف كان مع الإتحاد
كان لاعب احتياطي
فكيف ناخذه ومستواه ضعيف وهو مهاجم واحنى عندنا مهاجمين كفافيه ونضحي بظهير ايمن لا يمكن الاستغناء عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 02/03/2005, 01:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
المكان: California
مشاركات: 39
موب الهلال اللي ياخذ رجييييع الأنديه تاركينها للجار !!
ما ناخذ من الأنديه الثانيه الا كباتنتهم مثل الغنام و احمد خليل والشريده وللاسماء الباقيه صفحات لذكرها اما رجيع الأنديه فلا والف لا!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 02/03/2005, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
لاعب مزاجي بقووووووه

وماهوب منظبط

انا اقول ازين له يروح الحزم

تحياااااااتي

اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 04/03/2005, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
لو فيه خير مارماه الطييييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 04/03/2005, 04:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
الهلال مو ناقص لاعبين همجين مثل خالد قهوجي

لاعب مزاجي

ومشاكله كتيره مع اللاعبين

والموجودين في الزعيم فيهم الخير والبركة
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 04/03/2005, 07:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه


أنت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube