#1  
قديم 22/02/2005, 06:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,315
القهوجي ينضــــــــــــــم لزعيــــــم,,,,,,

[align=center]القهوجي يريد ان يترك الأتحاد وقد تم

عرضه على ناد ي النصر ولكنه كما

يذكر المقربين رفض عرض النصر

ولا يرغب الأنضمام اليه بسب مشاكل

سابقه مع النادي النصراوي وأعضاء

سابقين في النادي واعتقد ان الأتحاد

راغب في اعارته لأحد الأنديه ,,,

وأعتقد ان الهلال يحتاج للاعب مثل

القهوجي في صفوفه نضراُ للمشاركات الهلاليه

المتواصله والأنضمام الدائم للاعبين المنتخب

فأتمنى من الأعضاء مشاركتنا بأرائهم حول

فائدة القهوجي في حالة انضمامه لزعيم

اما انا فمن المؤيدين واعتقد ان القهوجي

سوف يبدع في الزعيم


وبالتوفيق لزعيم في مبارات الليله

وتقبلوووووووووو شكررررررررري
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/02/2005, 07:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ على الطريقة الجابرية
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2004
المكان: الـريـاض
مشاركات: 497
[frame="4 80"][align=center] &** السلام عليكم &**

أنا أوافقك الرأي

بس لاتنســـى

انهم يبون الدوخي ...

يعني اذا الهلال قدم طلب يبي القهوجي

توقع من أدارة الأتحاد انها تقولك مافي

خالد قهوجي الأ بأحمد الدوخي

يعني الزبدة نادي الأتحاد ( مايطلع من المولد بلا حمص )

عالعموم الله يكتب الي فيه الخير

,؛,؛ تحياتي ؛,؛,
[/align][/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/02/2005, 09:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,431
أنــا معــك

أؤيد الإدارة في التـعــاقــد مـع خالــد قهــوجي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/02/2005, 09:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/02/2005, 09:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة على الطريقة الجابرية
[frame="4 80"][align=center] &** السلام عليكم &**

أنا أوافقك الرأي

بس لاتنســـى

انهم يبون الدوخي ...

يعني اذا الهلال قدم طلب يبي القهوجي

توقع من أدارة الأتحاد انها تقولك مافي

خالد قهوجي الأ بأحمد الدوخي

يعني الزبدة نادي الأتحاد ( مايطلع من المولد بلا حمص )

عالعموم الله يكتب الي فيه الخير

,؛,؛ تحياتي ؛,؛,
[/align][/frame]


على طاري الحمص بروح افطر حمص الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/02/2005, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
[align=center]القهوجي لاعب مزاجي

مباراة و خمسين مباراة

والله بالنسبة لي

مااتمنى اشوفه بالشعار الهلالي

بالتوفيق للزعيم في مباراة اليوم

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/02/2005, 09:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
هلالي كندا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/02/2005, 09:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه

[align=center]
.
.
.
.
.
.

لاشلت يمينك ...

كل الشكر على هذا الرد الراااااااااااااااااااائع ...


ما عندي شيئ أكثر من كذا ...



تـــــحــــيـــــاتــــــي ...


[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/02/2005, 10:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
انا صراحه ما ايد لانه في لاعبين شباب اتوقع اكفا منه بعدين القهوجي شايب









ويعطيكم الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/02/2005, 10:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عساهم يذكروني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
مشاركات: 1,219
انا مستغرب من شي واحد
انتم طالبتم باعطاء الوجة الشابة فرصة
والحين تقولون جيبوا خالد قهوجي
خالد قهوجي لاعب منتهي الصلاحية
لاعبين الهلال افضل بكثير مو ناقصين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/02/2005, 11:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2002
المكان: There, In No Where
مشاركات: 678
القهوجي ؟؟

يعني هذي اخرتها ؟


يعني ما ينفع نجيب الواكد أو السويد عشان تكمل الصفقة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/02/2005, 11:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخير33
على طاري الحمص بروح افطر حمص الحين

أنت كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/02/2005, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

فكينا من احمد مناور


وتبون القهوجي ...

طيب جربوا جهوي افضل من الخثرااااااااااااان
هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/02/2005, 01:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2003
المكان: U.A.E
مشاركات: 60
انا موافق بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/02/2005, 02:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2003
مشاركات: 1,004
القهوجي اخرتة معاااااار الى نادي الحزم اذا
رفض النصر يعدل مساااره الي الحزم
اما الهلال غني بلاعبيه
ولا تتوقع ان الاتحاد يوافق على اعارة اي لاعب للهلال
تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube