#16  
قديم 22/02/2005, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
لو كان فية خير مارماة الطير
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/02/2005, 03:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 1,439
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة على الطريقة الجابرية
[frame="4 80"][align=center] &** السلام عليكم &**

أنا أوافقك الرأي

بس لاتنســـى

انهم يبون الدوخي ...

يعني اذا الهلال قدم طلب يبي القهوجي

توقع من أدارة الأتحاد انها تقولك مافي

خالد قهوجي الأ بأحمد الدوخي

يعني الزبدة نادي الأتحاد ( مايطلع من المولد بلا حمص )

عالعموم الله يكتب الي فيه الخير

,؛,؛ تحياتي ؛,؛,
[/align][/frame]


وبعدين هو رفض النصر لانه يبي يستقر في جده
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/02/2005, 03:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: بيتنا
مشاركات: 799
لو يعتزل أحسن له ما أتمنى أشوفه بلبس الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/02/2005, 03:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه

ياعيني عليك ياكبيييييييييييييييييييييييييييير

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/02/2005, 03:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
لاعب مزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/02/2005, 01:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,315
[align=center]الف شكرررررررررر اخواني على الردود الجميله

ولكن لي بعض الملاحضات على بعض الردود

اولاُ

بعض الردود تحمل السخريه اكثر من أبدا رأي

مع العلم ان الموضوع مجرد اقتراح ووجهة نضر بسيطه لكاتبه

قد يوافقني البعض و يختلف معي البعض الاخر

ثانيأ

من يقول ان لقهوجي منتهي فهو يغالط نفسه فقد شاهدنا القهوجي

في المبارايات الأخيره له وعدم رغبة الأتحاد فيه لمشاكل له مع لوكا

والف شكررررررر للجميع مره اخرى

وبالتووووووووفيق لزعيم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/02/2005, 01:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
حبيبي القهوجي لاعب كسول جدا ومزاجي

والهلال في غنى عنه
وصدقني لو اخذ الهلال القهوجي بيكون اغبى قرار


ولاتوقع ابدا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/02/2005, 03:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
المكان: في مرمى الخصوم
مشاركات: 1,072
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة momee999
[align=center]القهوجي لاعب مزاجي

مباراة و خمسين مباراة

والله بالنسبة لي

مااتمنى اشوفه بالشعار الهلالي

بالتوفيق للزعيم في مباراة اليوم

[/align]

و الهلال ماهو ناقص لاعبين مزاجيين

و أتمنى أن لا أراه في الهلال و الله يوفق في أي نادي إلا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/02/2005, 05:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 486
والله مدري انتم صاحيين ولا صاحيين...وشو اللي القهوجي ياعمي...عندنا مليوووووون من احسن منه...صلوا على رسول الله بس وقفلوا الموضوع بلا وسوسه..
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/02/2005, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
لو فيه خير ماعافه الطير ؟
القهوجي رفض الإنتقال للهلال قبل انضمامه للإتهـــــاد ؟
والآن يناور من أجل ارتداء شعار الزعيم بصراحة ماينفع ( حق مشاكل )
فكونا وأعطوا شباب النادي الفرصه وسترون ما يسعدكم من ابناء النادي ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/02/2005, 08:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
مانبي شي من الانهاد
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/02/2005, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
مانبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/02/2005, 10:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
والله مية المية لو نأخذ القهوجي اعارة للموسم هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/02/2005, 10:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,223
القهوجي جنى على نفسه يوم طلع من الاهلي واذا كانت الدعوة مقايضة ليه ما يكون الدوخي مقابل مهمد نور
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/02/2005, 10:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 559
ماحنا في حاجت قهوجي

السلام عليكم
اود ان اوضح ان الزعيم غني برجاله ولاعبينه السناعيس
لذلك خلو القهوجي في ناديه ونحن في غنى عنه
والسلام عليكم

هلالي زمان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube