#31  
قديم 28/02/2005, 10:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2003
مشاركات: 661
اقوووول وش صاااار لكم يازعماااااااااااااااااااااء بديتو تدهورون في الذوووق

احسب القهوجي ثلاثين سنه ،، عندك محمد الشلهوووب 23سنة مشعل الموووري18 سنة فهد مبااارك سرور 20سنة .
يااااااااااخي حرااااااااااام وما خفي كااااااااااان اعظم رح لشباب الهلال وناشئين الهلال تحصل عندك الكثير سعد الذيااااب الحقباااني راكان البريهه

حراااااااااااااااااااااااام هالقهوجي يطب الهلال بس هذا اللي عندي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 28/02/2005, 10:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه


اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 28/02/2005, 10:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
وبعدين هو رفض النصر لانه يبي يستقر في جده
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 01/03/2005, 02:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: الخبر _ العقربيه
مشاركات: 366
أنــا معــك

أؤيد الإدارة في التـعــاقــد مـع خالــد قهــوجي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 01/03/2005, 11:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
[QUOTE=هلالي في كندا]معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه[/QUOTE]
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 01/03/2005, 11:39 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: United States of America
مشاركات: 102
افاا والله ما توقعتها منكم شباب ذالحين قهوجي هذا تبونه يلعب للهلال بس صحيح فيه شباب ردو اصلا قهجوي اذا لعب للهلال خلاص حقق اكبر طوحاته وبيقعد ببيته خلاص يكفيه انه جا للهلال لكن بعيد عنه واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول النصر محتاج له اكثر مننا النصر يوافق طموحاته هالالعب اما حنا لا
اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول ...
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 01/03/2005, 11:39 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: United States of America
مشاركات: 102
افاا والله ما توقعتها منكم شباب ذالحين قهوجي هذا تبونه يلعب للهلال بس صحيح فيه شباب ردو اصلا قهجوي اذا لعب للهلال خلاص حقق اكبر طوحاته وبيقعد ببيته خلاص يكفيه انه جا للهلال لكن بعيد عنه واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول النصر محتاج له اكثر مننا النصر يوافق طموحاته هالالعب اما حنا لا
اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول ...
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 01/03/2005, 11:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 578
شخصيا ما أشوف ان الزعيم محتاج لأي لاعب من خارج النادي على الأقل في الوقت الحالي وزي ما شفتوا كيف إن الهلال يلعب بصفين وكل تشكيلة أحلى من الثانية
والفئات السنية للنادي تقدم مستويات راقية
فئة الشباب في المركز الثاني
والناشئين محتلين المركز الأول
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 01/03/2005, 01:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 360
راعي مشاكل مانبية
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 01/03/2005, 01:25 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
عليك الله مادايرينه
الزول دا مش بتاع كوره
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 01/03/2005, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه


صح عليك هلالي في كندا .............. كلامك 100% وانا اوفق هلالي في كندا ........


بس لكل شخص نظرة



والله يعطيك العافية ابو نايف
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 01/03/2005, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
لا نريده يكفينا الشلهوب وكماتشو
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 01/03/2005, 03:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2004
مشاركات: 18
بصراحة نفسي يلعب مع الهلال بجد فنان
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 01/03/2005, 04:56 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 11/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 299
[quote=هلالي في كندا]معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......


هلالي في كندا انت واشكالك ومعك غرشوب الرياض
صراحة
انت وياه



عاله علي مشجيعين الزعيم اذا اخلاقك كذاا
المطلوب رايك اذا موافق ولا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 01/03/2005, 05:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 341
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
معك حق ...... النادي ما فيه احد يصب قهوه للضيوف ...... يعني محتاجين قهوجي ......

اما انه يلعب ولو مباراة وديه ...... معليش اسمح لي....... نجوم السما اقرب له من الزعيم ....

انا مو ناقصين رجيع الاتهاد والطحالب ...... النصر معقوله يوافق طموحهم خاصة بعد ما طلع لسانه عليهم ...... لان المثل يقول::

القط ما يحب الا خناقه



ياســـــــــــــلاااااام عليك

هذا الرد والا بلاش ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube