#31  
قديم 08/07/2008, 03:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
خالد الجابر

الأمير الشاعر الإنسان




لا أحد ينكر إنسانية الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز لما عرف عن سموه من دماثة الخلق والتواضع الجم وأصل المنشأ الذي تربى وترعرع فيه سليل الأسرة الكريمة وجود الأمير الشاعر الإنسان على هرم زعيم الأندية الآسيوية بتزكية من رجال الهلال الذين يسعون في البحث عن الأفضل لناديهم في كل مرة تتم فيها استقالة رئيس من دفة الرئاسة حتى يكون الاختيار الجديد على قدر كبير من الثقة والمسئولية وهو حقيقة نصف نجاح الهلاليين قال تعالى ( إن خير من استأجرت القوي الأمين ) المبدأ القرآني و الاستشهاد به صفة وسمه يتميز بها رئيس الهلال الحالي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز في كل أحاديثه التي يدلي بها وحتى في أمسياته الشعرية أو مجالسه العامة ، فاختيار الهلاليين لسموه وإجماعهم عليه جاء من عدة جوانب وفق ما شملتها الآية الكريمة القوة والأمانة المقصود بها القوة الإدارية والقيادية التي سبقت الأمانة في الآية ، وثقتهم في سموه لما يتمتع به من أخلاق وقيم نبيلة تجعله يجمع بين الصفتين في الآية ، وهو ما يؤكد أنه لا بد أن تكون مخرجات هذا الاختيار ناجحة وفق علم الإدارة الحديثة ووفق قاعدة ( الرجل المناسب في المكان المناسب ) .
الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيخطو خطوات كبيرة في المرحلة القادمة ان شاء الله بالوصول بنادي الهلال لأعلى المراتب والمحافظة على مكتسباته التي جعلته يتبوأ قمة الأندية الآسيوية ويصل للعالمية .الحديث عن النجاح مبكرا يأتي وفق قواعد واضحة في شخصية الرجل القيادي الناجح والتي تدل كل المؤشرات على وجودها في شخصية الأمير الإنسان.الذي أثلج صدورنا بالعمل الإنساني النبيل عندما تبرع بـ 25% من قيمة التذاكر من دخل المباريات للجمعيات الخيرية ، ليعزز رسالة النادي الاجتماعية.
الشفافية والصراحة المطلقة وتوضيح الحقائق كما فعل في قضية الديون والاستحقاقات التي على الإدارة السابقة لا ضير فيها كونها حقا سوف يطال به أصحابها في يوم من الأيام ،لكن هناك فئة الاصطياد في الماء العكر حولت هذا الأمر لقضية وأسمته حرب البيانات متناسين أنه الهلال الذي يستطيع برجاله الأوفياء احتواء أي أزمة طارئة يرون أنها ستشق الصف الهلالي الذي يتفق عليه جميع الهلاليين وواحد من أهم أسباب نجاح هذا النادي العملاق الكبير في كل شيء
السفينة الهلالية
من أشهر قصائد سموه التي تميز بها شعره النبطي قصيدة السفينة ، يا سمو الرئيس سفينة الهلال الضخمة تريد الربان الماهر الذي يقودها بدقة وآلية تجعل ركابه من جماهير وأعضاء شرف ومحبين وكل منتم لهذا الكيان الكبير يبحرون تحت قيادتك بالوصول إلى بر الإنجازات، ونحن نعلم أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن ، فالرياضة مليئة بالأحداث التي تنقلب لمشاحنات إعلامية مثيرة غير مقبولة في التنافس الشريف قد يصدم به سموكم بما أنك على قمة هرم أكبر الأندية السعودية شعبية و انجازات ويواجه الكثير من المنغصات من الأندية المنافسة التي تتحول على صفحات الصحف والإعلام المرئي والمقروء ، فالشفافية مطلوبة في مواجهة هذه العواصف في وجه كل رئيس، لابد أن تكون سياستك واضحة في التعامل مع الإثارة المفتعلة .
مغالطات صحفية
يعتقد البعض من الصحافيين أو من لهم زوايا يومية أو أسبوعية أن كلامهم منزل أو مصدق ويغالطون الواقع والحقائق وهم يغالطون أنفسهم ويكشفون ما يكنون داخلهم من حقد أو حسد لشخص معين عندما يسلطون أقلامهم عليه ، وكان من الأولى لهؤلاء الكتاب أن يرتقوا بطرحهم بما يساعد على تنوير القارئ وتهذيب أفكاره لا عكس ذلك تماما .،
وكعادتها بعد أي نجاح يبهر به الجابر خصومه وبعد رحلته التحليلية الناجحة لأمم أوروبا التي استشهد بها القاصي قبل الداني ظهرت تلك الصحيفة بجملة مغالطات للقارئ المسكين الذي يحرص على قراءة كل ما يسيء للهلال ونجومه من خلالها ونسرد منها للرد على مغالطاتهم وتوضيحها للقراء مايلي :
• ذكرت الصحيفة أن النجم الأسطوري سامي الجابر قضى معظم رحلته الطويلة احتياطيا مع المنتخب ونقول أهلا بدكة البدلاء التي تحقق كل تلك الإنجازات مع المنتخب .وجعلته في مصاف اللاعبين العالميين وفي سجلات الفيفا .
• كما ذكرت أن الجابر كان احتياطيا مع منتخب الناشئين الذي حقق كأس العالم 88م ورحلته الآسيوية ولم يعلم ذلك المستصحف أنه كان أصغر لاعب من بين تلك الأسماء التي كانت تمثل فرقها في الدوري الممتاز للكبار في ذلك الوقت وأين هم من مسيرة انجازات الأخضر المتواصلة ؟.
• كما ذكرت أنه احتياطيا، كأس آسيا 92م باليابان ، والحقيقة أنه استبعد من قائمة الأخضر من المطار بدون سبب يذكر وكان أساسيا في بطولة القارات بالرياض قبلها بساعات.، ولم يحقق المنتخب البطولة.
• وضعته احتياطيا في دورة الخليج في الإمارات 94م و كان أساسيا وحقق المنتخب لقب البطولة.
• في كأس آسيا 96 بالإمارات كان أساسيا والثنيان في الاحتياط ولم يشارك في تنفيذ ركلات الترجيح أمام الإمارات لأنه استبدل أثناء المباراة .
• في دورة الخليج في البحرين 98م وفي كأس العرب في قطر نفس العام اعتذر الجابر عن المشاركة وسافر لأمريكا لظروف عائلية.
• في بطولة القارات في المكسيك 98م لم يشارك ولم يسافر مع المنتخب لظروفه العائلية السابقة ويومها تلقى المنتخب الثمانية الشهيرة من الأولمبي البرازيلي .
• في تصفيات كأس العالم 98 م طالب الإعلام المضاد بضخ الدماء الشابة والتجديد في صفوف المنتخب لإبعاد الجابر وفرض إبراهيم سويد وعبيد الدوسري في التصفيات الأولية ، لكن وقت الحسم وفي التصفيات المؤهلة كان الجابر أساسيا وحاز على لقب أفضل لاعب في المباراة المؤهلة لكأس العالم أمام قطر في قطر .
• في نهائيات كأس العالم 2002م بكوريا واليابان تعرض لعارض صحي في البطولة ولم يشارك في المباريات المتبقية لدخوله المستشفى في اليابان .لإجراء عملية الزايدة الدودية .
• اعترض احد الكتاب في تلك الصحيفة على عمل الجابر في الجهاز الإداري بحجة التعليم ناسيا أو متجاهلا أن الجابر يحمل دبلوم في الإلكترونيات ويتكلم ثلاث لغات مع أن غيره ناقص في التعليم وفي مناصب كبيرة طالت حتى رئاسة النادي .
ومع هذا نقول لمصلحة من التقليل من رمز من رموز الكرة السعودية ومحاولة تشويه تاريخه ، هذا لا يحدث إلا في بلدنا من قبل ثلة متعصبة هداها الله لسواء السبيل
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 08/07/2008, 05:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحزين 2008
طول الله عمرك و بيض وجهك
موضوعك تحفة
تسلم يا الغالي

اللهم امين وانت كذلك وتقبل تحياتي يالغالي على شعورك النبيل تجاهي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09/07/2008, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
وما أدراك ما العالمية..!!
صالح السليمان


يغطون في نوم عميق ويعيشون في أحلام اليقظة والنشوة الكاذبة وخدعة الألقاب الوهمية والإنجازات المكتبية.. ولهم كل ذلك.. لهم أن يحولو الوهم حقيقة والخشب ذهباً ويعملوا من (الفسيخ شربات) ويرقصوا جماهيرهم الصابرة..

ولكن فليبتعدوا عن عادة سيئة أدمنوها عادة المساس بإنجازات الكبار والنيل من الأبطال الحقيقيين والتطاول عليهم وحذف قلاعهم الشامخة بالحجارة..

فالتاريخ وسجلاته والأرقام ولغتها تؤكد أن الهلال تأهل رسمياً لبطولة أندية العالم.. بل هو أول فريق آسيوي يتأهل من داخل (الملعب) وهذا مدون في سجلات الفيفا والاتحاد الآسيوي.. وكون البطولة لم تقم فهذا لا يحجب أن الهلال دفع مهر التأهل.. والمكسب أن سجله بقي خالياً من الخسارة من أي بطل قاري آخر.

والهلال تأهل من داخل الملعب ولم يتأهل عن طريق (المكاتب) والكواليس والضغوطات وحب خشوم اليابانيين ولو كانت فنسا.

والهلال لم يشارك وهو لا يحمل أي لقب آسيوي في ذلك العام.. ليبقى مرشح آسيا (مكتبياً) الفريق الوحيد الذي يلعب مع أبطال القارات دون أن يحمل أي لقب قاري.. في سابقة لم تحدث من قبل ولا من بعد.

والهلال لم يشارك وهو لم يحقق طوال تاريخه لقب بطولة آسيا.. وهو اللقب المؤهل رسمياً لهذه البطولة.

بالمناسبة فترشيح أول فريق آسيوي والذي تم فيه تجاهل (حامل اللقب الياباني) لم يوضح حتى الآن ضوابط ذلك الترشيح!! ويبدوا أنها من الأسرار الخطيرة وربما أخطر من أسرار الشفرة النووية..

وإذا كان ذلك الترشيح الغريب تم حسب الأقدمية فمن باب المنطق أن يكون الهلال هو أول من يرشح (مكتبياً) لأنه صاحب الأسبقية بتحقيق السوبر الآسيوي بل وعبر بطولة دوري آسيا الأقوى (وهو اللقب المؤهل لمونديال الأندية) وليس عبر بطولة الكؤوس..

أما حكاية أن الهلال عالمي أو غير عالمي.. فإذا كان فريقاً عقيماً وبعيداً عن البطولات عقداً كاملاً من الزمن وينافس على الهروب من المؤخرة مع تواضعه في جميع الألعاب.. يكون نادياً عالمياً..

فمن باب أولى أن يكون الهلال كذلك.. فالهلال بشعبيته وجماهيريته وزعامته وبطولاته ونجومه الكبار وكونه فريق القرن الآسيوي و(الظهر القوي) للمنتخب الوطني.. وتحقيقه لما يقارب من (250) بطولة في مختلف الألعاب والفئات السنية خلال خمسة أعوام.. كل هذا يؤهله لحمل جميع الألقاب.. ولن تكون العالمية حكراً على نادٍ عاقر حقق بطولة وحيدة في مختلف الألعاب والفئات السنية خلال خمسة أعوام..

والهلال موجود رسمياً.. في قائمة الخالدين لأفضل مئة نادٍ خلال تاريخ كرة القدم.. وهذا من خلال دراسة مؤسسة rsssf.. ويكفي أن يكون من أفضل خمسة أندية خارج أوروبا.

والهلال فاز على بطل أوربا النادي العالمي (مان يونايتد) وقبلها فاز على فالنسيا بفريق معظمه من لاعبيه.. وليس باستعارة فريق شبه كامل ليلعب بالوكالة مع فريق عالمي.

وعلى كل حال حديثي عن العالمية يأتي من باب التجاوز.. وإلا فهي لا تمثل هاجساً لدى الهلاليين لأنه لقب غير واقعي وخيالي.. فإذا تحدثنا عن العالمية فماذا تركنا لميلان وبرشلونة ومان يونايتد والإنتر!!..

وإذا كان مجرد اللعب بالمونديال يمنح الصفة العالمية.. فالمنتخب السعودي عالمي ولاعبوه أمثال سامي وياسر ومعاذ والعشرات لاعبون عالميون.. ومنتخب الإمارات عالمي والأهلي المصري عالمي والرجاء المغربي عالمي والنجم الساحلي التونسي عالمي وسباهان الإيراني عالمي..

ومع هذا لم نجد أحد هؤلاء يجرؤ أن يلقب فريقه بالعالمية لأنها أندية عزيزة وحرة ليس لديها مركب نقص أو ضحالة في البطولات أو عقدة من منافس فتبحث عن لقب كبير يجعلها تظهر بشكل مضحك ومثير للشفقة مثل (طفل يرتدي بشت أبوه)!..

والهلال خصوصاً لا يبحث عن الألقاب الخيالية وغير الواقعية والتي قد تجعله محل تندر وشفقة.. فالهلال لديه أهم وأشهر لقب رياضي وأكثرها واقعية ومطمع الحساد والمنافسين (الزعيم).

فهذا لقب الهلال الرسمي.. وسيستمر كذلك ولو تأهل الهلال ثانيه وثالثه لكأس العالم.. وسيترك الألقاب الوهمية لأصحابها.. والشاعر يقول (وتصغر في عين العظيم العظائم).
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09/07/2008, 06:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عالمية النصر بأثر رجعي !!



بندر الشهري


دائما ما يحاول النصراويون والاتحاديون العزف على وتر العالمية للتقليل من شأن الهلال، بحجة وصولهم لكأس العالم للأندية وعدم وصول الهلال لهذه البطولة وكأنهم هنا، أي النصراويين والاتحاديين قد حققوا إنجازا أهلهم للعالمية ولم يستطع الهلال تحقيقه رغم أن مهر كأس العالم للأندية مجرد الفوز ببطولة آسيوية سبق للهلال أن حقق ستا منها موزعة بين دوري وكأس وسوبر مقابل بطولتين فقط للنصر ومثلها للاتحاد، لذلك لم يأت الفريقان بجديد أو معجزة عجز الهلال عن تحقيقها حتى وصلا للعالمية.
ونبدأ بالنصر الذي شارك في بطولة العالم الأولى للأندية عام 2000 مع أنه الوحيد المشارك من ضمن الأندية المشاركة في تلك البطولة كبطل لبطولة قارية السوبر الآسيوي 1998، أي قبل إقامة البطولة بعامين رغم وجود بطل آسيوي ذلك العام 2000 إلا أن النصر ربما رشح للبطولة بأثر رجعي، وكلنا يتذكر الدعم الخاص من الاتحاد الآسيوي للفريق في تلك الفترة عبر من يتسلم زمام نائب الرئيس في النادي حاليا وهو الدعم الذي لم يحظ الهلال بربعه.
بالنسبة للهلال الذي يستكثرون عليه العالمية فقد سبق أن ترشح لبطولة العالم الثانية، التي كان مقررا أن تقام عام 2001كبطل للسوبر الآسيوي عام 2000 وليس 1998 وبمشاركة أندية مثل: ريال مدريد، ديبورتيفو لاكارونيا الإسبانيين، بوكاجونيور الأرجنتيني، وبالميراس البرازيلي قبل أن تلغى البطولة نتيجة إفلاس الشركة الراعية لبطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبالطبع لا يعتبر هذا ذنب الهلال وإنما سوء حظ عفوا قمة الفرح بالنسبة للعالميين!!
أما مشاركة الاتحاد في بطولة العالم الثالثة للأندية 2005 فقد رشح فيها بعد فوزه بكل جدارة واستحقاق بدوري أبطال آسيا بالنسخة الجديدة 2005 وقد حل في المرتبة الرابعة.
بعد ذلك لم يوفق الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 2006 نتيجة لظروف لا ينكرها إلا جاهل بعد تنازله عن البرازيلي باكيتا مدرب الفريق لقيادة المنتخب السعودي في كأس العالم 2006 في ألمانيا، وعدم السماح لثمانية من لاعبيه بالمشاركة جميعا في مباريات الفريق في البطولة، واقتصار المشاركة لدولييه الثمانية مع الفريق على نسبة 30 في المائة!
بعد كل هذه الإيضاحات للمتناسين الذين أزعجونا بعالميتهم التي لا تنطبق حسب حسبتهم تلك على الهلال ومن باب أولى على آرسنال، تشلسي، إنتر ميلان، يوفنتوس، بايرن ميونخ، وريفربلات!! بل تنطبق عليهم وعلى سباهان الإيراني، سيدني الأسترالي، ديبورتيفو الكوستاريكي، وأوكلاند النيوزيلندي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 09/07/2008, 08:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باجيـg
موضوع مميــز ..

يعطيك ألف ألف عآفيـهـ ..

ودومـاً الزعيـم في المقــدمهـ ..

ماعليك زود يالغالي واللهم امين وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 09/07/2008, 08:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 259
من موقع الشيخ الدكتور / يوسف الشبيلي



http://www.shubily.com/index.php?news=159





السؤال: ما حكم الاكتتاب في شركة التعدين العربية السعودية (معادن)؟



الجواب: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد:

فإن نشاط هذه الشركة في التنقيب عن الذهب والمعادن وبيعها. وجميع ودائعها إسلامية وليس عليها قروض. وكان لديها عقود مشتقات مالية على الذهب إلا أنها أوقفت التعامل بها كما نصت على ذلك نشرة الإصدار. وقبل شهر قامت إحدى الشركات المملوكة لها بنسبة 70% -(وهي شركة معادن للفوسفات)- بتوقيع اتفاقية مع عدد من البنوك تمكنها من الحصول على تمويل معظمه إسلامي وجزء منه بقرض بفوائد محرمة من صندوق الاستثمارات العامة. وبالاتصال بمسئولي الشركة أفادوا بأن تلك الشركة إلى الآن لم تأخذ ذلك التمويل، ولا تنوي أخذ شيء منه في الفترة الراهنة اكتفاءً بأموال الاكتتاب.

وحيث إن نشاط شركة معادن وتعاملاتها المالية الحالية مباحة، فيجوز الاكتتاب فيها، لاسيما أن اتفاقية القرض هي للشركة التابعة وليست لشركة معادن المطروحة للاكتتاب، وإلى الآن لم تأخذ تلك الشركة (التابعة) شيئاً منه. ومن اكتتب ثم باع أسهمه بربح فلا يلزمه تطهير شيء منه.

وجواز الاكتتاب لا يعني أن هذه الاتفاقية مباحة، بل يجب على الشركة أن تعدل هذه الاتفاقية ليكون جميع التمويل المتوقع أخذه إسلامياً. وإني بهذه المناسبة أذكر القائمين على هذه الشركة وغيرها من الشركات بتقوى الله تعالى فيما استرعاهم عليه، وأن يطهروا شركاتهم من الربا، فهو ماحق للبركة، جالب للنقمة، وإنها أمانة، وسيسألون عنها يوم القيامة، وإن من خيانة الأمانة التعامل بمعاملات محرمة. ولا عذر لهم في ذلك فالبدائل الشرعية متاحة ولله الحمد.

والغرض من هذه الفتوى تبيين الحكم الشرعي للاكتتاب ولا يقصد منها التوصية بالاكتتاب من عدمه. والله أعلم.
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 10/07/2008, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البـ 14 ـرنس


لآ حول و لآقوة آلآ بآلله

آبو آسآمه

آلف شكر على هذه آلموآضيع آلهآدفه

تقبل خآلص تقديري و آحترآمي

للاسف هذا جزء من مقاله

لاشكر على واجب اخي وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 10/07/2008, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
اخي ابؤ اسامه

كفيت ووفيت موضوع متعوب عليه

تسلم اناملك وننتظر ابداعك دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 10/07/2008, 09:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LAMBRD-8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
المكان: مع ابداع لامبارد
مشاركات: 1,648
الله يبيض وجهك يا غالي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 11/07/2008, 01:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: جنب بيت جيراننا
مشاركات: 726
بصراحة موضوعك مميز و رائع
مــــــــــــــشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 11/07/2008, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كلام في الصميم بقلم صالح الهويريني

** يقول رئيس الخليج محمود المطرود إن إدارة ناديه لم تتسلم حتى الآن (أي ريال) من منصور البلوي مقابل انتقال تيسير النتيف للاتحاد.. هذه (كارثة) باعتبار أن عملية هذا الانتقال مضى عليها ثلاثة مواسم.. ولأن في ذلك تأكيد جديد على تلك الحقيقة التي سبق وأن كتبنا عنها وحذرنا منها وهي أن أحد أهم مشاكل وسلبيات الأخ منصور تكمن في أنه لا يلتزم تنفيذ وعوده مع الآخرين!!

** (4) ملايين ريال مقابل إعارة عبد الله حماد للنصر لموسم واحد.. بصراحة هذا المبلغ كبير جداً.. ولا ألوم رئيس الطائي الصادر عندما راح يبرر هذه الإعارة بقوله (ملايين النصر أغرتنا).

** بعد (ثقافة القبور).. لم يعد غريباً أن يخرج علينا (عميد الكذابين) بسقطات أخرى وأكثر بشاعة.. لكن السؤال: إلى متى وهذا المسكين يمارس السقوط دون رادع؟.. نعم هذا هو السؤال!!

** في توجيه الإساءات وتحريف الحقائق بحق الهلال أو بحق كل من له علاقة به (ما عندك أحسن منهم).. أما في ذكر الحجج والبراهين فهم راسبون.. لأنهم فاشلون!!
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 11/07/2008, 03:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: جنب بيت جيراننا
مشاركات: 726
الله يسلمك يا غالي على الكلام الي انا استفدت منه كثير و احتفضت بنسخه منه

الله يبيض وجهك يا غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 11/07/2008, 06:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2008
مشاركات: 680
مشكووووووور ويعطيك العافية

وموضوع حلووووو ويسلموووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 12/07/2008, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة K.M.A.99
بصراحة موضوعك مميز و رائع
مــــــــــــــشكور

ماعليك زود يالغالي

لاشكر على واجب حبيبي وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 12/07/2008, 02:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 23
موضوع مميز ويستحق كاتبه الشكر والتقدير

هكذا الكتابات وإلا فلا

سدد الله خطاك

لا فض فوك ولا تعب قلمك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube