#1  
قديم 05/07/2008, 10:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
تفوق الهلال وقرار فاشل من اتحاد القدم وسقوط الدويش وحكم المساهمة في معادن

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة -------------------------------------------- وبعد

بعد نهاية الامتحانات لاحبابنا الطلاب والطالبات نهنىء الناجحين والمتفوقين واجازة سعيدة للجميع

المركز الاعلامي اكد ان الفريق الهلالي سيلاقي الفريق الايطالي انتر ميلان اثناء معسكر الهلال في ايطاليا

السؤال لم يتبق على الموعد سوى قرابة ( 20 ) يوما هل يستطيع الهلال ان بستعد جيدا لهذه المباراة والوقت قصير

حبذا لو تم تأجيل المباراة الى نهاية المعسكر لكان افضل خاصة مع النقص الهلالي لعدم مشاركة لاعبي المنتخب

----------------------------------------------------------------------
بالأرقام والإنجازات.. «الجزيرة» تواصل انفرادها بتقديم كشف الحساب السنوي
الهلال زعيم الأندية السعودية ينفرد في القمة بـ30 بطولة


إعداد - عبدالله المالكي
تواصل (الجزيرة) للموسم السادس على التوالي تقديم كشف حساب لحصاد الموسم السنوي للبطولات المحلية التي حققتها الأندية من خلال مشاركتها في كافة الألعاب.

وقد شهدت المنافسات المحلية لهذا العام مستويات متفاوتة لبعض الأندية عن الموسم الماضي وتمكنت من تحقيق العديد من البطولات أعادتها لمنصات التتويج باحتلالها مراكز متقدمة، فقد كان للزعيم الأزرق (الهلال) نصيب الأسد وعاد قوياً ليتربع على عرش الأندية برصيد 30 بطولة بعد أن كان في المركز الثاني في الموسم الماضي بـ18 بطولة وقد تنوعت بطولات الهلال في ثمان ألعاب وهي: كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وألعاب القوى، والكاراتيه، والتنس، والاسكواش، والتايكوندو والذي سيطر على بطولاتها.
في حين استمر نادي الهلال في (الصدارة).. كعادته ومن جراء (30) بطولة تحققت له..
ومن بعده جاء نادي الاتحاد بـ(20) بطولة.. (ما أجمل لغة الأرقام).. فهي سيدة الموقف والحكم..

وهنا تعليق زميلنا صالح السليمان عن بطولات الهلال

* الكشف النهائي لحصاد الموسم والذي اعتادت الجزيرة على تقديمه سنويا.. اثبت رسميا وبالارقام ان الهلال وكالعادة النادي الاول والابرز في الموسم وفي جميع الالعاب وبـ30 بطولة.

* قائمة ابطال هذا الموسم شهدت حدثا فريدا وهو دخول النصر لاول مرة في القائمة وان كان من خلال المركز الاخير.. وهذا بفضل البطولة الاولمبية تحت عمر 23 عاما.. ظهر اسم النصر بعد ان اختفى اسمه تماما طوال الاعوام السابقة.. حيث لم يحقق أي بطولة على مستوى المملكة في أي لعبه وتحت أي فئة سنية.

-------------------------------------
الشفافية يا لجنة الاحتراف! بقلم المبدع الاستاذ احمد الرشيد

تضمن القرار الرسمي الصادر بشأن قضية اللاعب عبد الملك الخيبري إيقاف اللاعب ولفت انتباه مسئولي النصر والشباب ووكيل أعمال اللاعب وهي قرارات فيها الكثير من الأريحية أكدها الزميل عبد العزيز الغيامة بإشارته إلى أن لجنة الاحتراف وشئون اللاعبين ناقشت فكرة وقف تعاقدات الشباب والنصر لموسم واحد لوجود ملابسات في العقد والشيكات المقدمة للاعب لكن اللجنة لم تقر ذلك رغبة في عدم عرقلة الناديين في مشاركتهما الخليجية والآسيوية!

وتزامناً مع القضية ذاتها أشارت مصادر صحفية إلى أن لجنة الاحتراف تدرس وضع نظام صارم لتثبيت تواريخ العقود والانتقالات وتحويل الهواة إلى محترفين وتجنب قضايا التزوير في العقود! كل تلك المضامين لم تعلن عنها اللجنة ولم تنفها وهي من الحالات النادرة التي يغيب فيها صوت الخبير الدكتور صالح بن ناصر الذي هو نموذج في التجاوب مع الأطروحات الصحفية والثقة والشفافية ولا أتصور أن الدكتور يمكن أن يقبل في أن تتنازل لجنته عن حماية لوائحها من أجل تسهيل مشاركة فريق في مسابقة خارجية موسمية!

وأود أخيراً أن أسأل هل لفت الانتباه يتناسب مع ما شهدته القضية من مخالفات وتجاوزات عرفها القاصي والداني؟!


* كشف الحساب الذي نشرته الجزيرة حول إنجازات الأندية الموسم الماضي يكشف المفهوم الخاطئ لمعني التنافس فمثلاً النادي الذي خرج من الموسم ببطولة واحدة فقط هو بالمفهوم الإعلامي والجماهيري السائد في وسطنا الرياضي منافس للنادي الذي فاز بثلاثين بطولة

@ التعليق
شكرا كاتبنا الرائع على مقالك لكن لن تجد مجيب لان المتهم بالموضوع هو النصر الذي زور العقود وتلاعب بالاشخاص

وننتظر نهاية قضية احمد عباس وهل يرجع للطائي حسب الانظمه ام يجامل النصر كالعاده

لكن عندي سؤال اتحدى احد يجاوبه هل ممكن النصر يسجل لاعب بدون مشاكل ؟؟؟؟؟

ويكفينا تعليق كاتبنا صالح السليمان

مكأفأة قطع طريق..!!

عندما تخترق القوانين ويتم القفز على الأنظمة ويضرب باللوائح عرض الحائط وتتم عملية خطف وقرصنة مكشوفة! هل يكفي أن يتم الصلح ويتنازل الطرف المتضرر مكرها حتى تحفظ القضية وينجوا الطرف المتسبب بكل هذه الفوضى من العقاب؟!..

إذا تم التغاضي عن توقيع نادي على توقيع نادي آخر مع أحد اللاعبين.. ويضطر مجبرا أحد الناديين إلى إهداء أحد لاعبيه للنادي المتجاوز حتى يوافق عى إطلاق سراح لاعبه.. فقد يغري الآخرين لتطبيق أساليب القرصنة هذه.

فنشهد اعتراض صفقات واعتراض اللاعبين وطلب (اتاوه) للإفراج عنهم.. فلابد من وضع تعليمات وآلية مشددة كأن لايتم التوقيع مع اللاعب ولايقبل إلا بوجود مدير أعماله الرسمي..

والآن تم معاقبة اللاعب القضية وإيقافه فلماذا لم يتم معاقبة النادي الذي وقع معه ثانيا.. حتى نقضي على هذه الظاهرة فعملية اختطاف اللاعبين وتوريطهم بتوقيعات أخرى تكررت غير مرة من أبرزها عملية اعتراض الحارس خالد راضي والذي اضطر الهلال للتنازل عنه درء للمشاكل مع أنه وقع مع اللاعب أولاً.

* عبدالملك الخيبري اللاعب الموقوف يقول إنه وقع للشباب أولاً.. والنصر يقول إنه وقع لنا أولاً.. إذا توجد عملية تزوير في تاريخ أحد العقدين فلماذا لايتم التحقيق ومعاقبة النادي الذي ارتكب هذ العملية؟

-----------------------------------------------
اغرب قرار فاشل


تشكيل لجنة مختصة من اعضاء الاتحاد مع وجود مندوبي الأندية:
اتحاد القدم يدرس مقترح تحميل الأندية التكاليف المالية للحكام الأجانب بالتساوي لكل مباراة

قدمت اللجنة المالية بالاتحاد السعودي لكرة القدم مقترحاً الى مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم يختص بالامور المالية التي تتعلق بالمباريات التي يقودها حكام غير سعوديين وذلك نظراً لكثرة طلبات اندية الدرجة الممتازة بتكليف حكام اجانب المعظم مبارياتها المهمة التي ينعكس سلباً على الحكام السعوديين وكذلك ما تتكبده خزينة الاتحاد من مبالغ مالية ضخمة لكل مباراة في جميع المسابقات المحلية وتضمن المقترح ان يتم دفع تكلفة الحكام الاجانب من قبل الاندية.
وجاء المقترح المقدم من اللجنة المالية بأربع نقاط هي:

- في حال اتفاق الناديين طرفي المباراة بأن يقودها حكام اجانب فإن تكلفة الحكام يتم اقتسامها بين الفريقين كل ناد يتحمل 50% من التكلفة.

- في حال طلب ناد واحد من الناديين طرفي المباراة بأن يقود تلك المباراة حكام اجانب فإن تكلفة الحكام يتم تحملها عن طريق النادي الذي طلب الحكام الأجانب.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم استعان بالحكام الأجانب في الموسم الرياض لعام 1424ه حيث ان الحكم البرتغالي باتيستا هو اول حكم اجنبي يشارك في قيادة مباراة محلية لعام 1424ه عند قاد مواجهة فريقي الاتحاد والاهلي في نهائي كأس ولي العهد وقد حسمت صافرة الحكم الأجنبي من موسم 1424ه حتى نهاية الموسم الرياضي الماضي ثلاثة عشر نهائياً للبطولات المحلية بدءاً من كأس ولي العهد 1424ه وحتى كأس خادم الحرمين للأندية الابطال 1429ه .
@ التعليق

القرار خاطىء جملة وتفصيلا ولتحقيق العدالة لابد ان يتحمل اتحاد القدم ميزانية الحكام الاجانب
وبعد مجىء الحكم الاجنبي شاهدنا الهلال يسيطر على البطولات بعد ان ابعد حكام الميول والحكام الاجانب مشاركاتهم من عام 1424حنى عام 1428 وسيطر الهلال على البطولات واليكم الجدول
تنافست الفرق الكروية السعودية الكبيرة على 14 كأساً
(( في السنوات الـ 4 )) ..

توزيعها جاء على النحو التالي :

* النصر بطولة واحدة (( كأس الأمير فيصل بن فهد )) .

* الاتحاد بطولتين (( كأس دوري خادم الحرمين الشريفين )) .وكاس ولي العهد

* الأهلي بطولتان (( كأس فيصل وكأس ولي العهد )) .

* الهـــلال 7 بطولات (( كأس ولي العهد ثلاث مرات ..

بطولة كأس الدوري مرتين ..

بطولة كأس فيصل مرتين .

7 كؤوس في أربع مواسم
.. وللشباب والأهلي والاتحاد والنصر 7 كؤوس .

هذا فضلاً عن أن الهلال كان الوصيف في نصف هذهـ البطولات التي فازت بها الفرق الــ 4 الأخرى ..

إذ كان وصيفاً للشباب والاتحاد في نهائي بطولة الدوري ..

ووصيفاً للنصر في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد .

من هذا المنطلق نؤكد ان الهلال اكثر الاندية استفادة من تواجد الحكم الاجنبي لان الهلال يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والحكم
الاجنبي قضى على ظاهرة الانبراش وتضييع الوقت ووداعا لحكام الواير لس

لاننسى ان الاتحاد والنصر انكشفا على حقيقتهم بحضور الحكام الاجانب النصر لم يفز الا بمباراة واحدة بحكم اجنبي

-------------------------------------------------------

في الفترة الماضية شهدت الساحة سقوط مدوي للكاتب محمد الدويش بالرياضي ومن مقالة شهدنا انه تجاوز الحدود

ولايهمني مقالاته الرياضية انما سقوطه لما انه تهجم على ثوابتنا وجزء من عقيدتنا وهنا مقاله


[COLOR="Red"]* عودة عبدالله الصريخ للفن ليست سوى إعلان عودة باريس نجد للجمال والحياة بعد أن خطفتها ثقافة القبور.
* زمان كان في الأندية الرياضية سينما ومسرح.. ترى هل يعود ذلك الزمن الجميل أم تبقى الأندية رياضية فقط؟[/COLOR]
شاهدتم يطالب بعود ة السينما ويراه زمن جميل ويطالب بعودة الصريخ للغناء عموما صالح السلمان رد علية بقوة

الله يخلف على اهله .. !!

المعتاد ان المرء اذا كبر عمره كبر عقله ونضج .. ولكن هناك من يكبر ويكبر هباله .. منذ اشهر تركت قراءة الصفحات الصفراء ومقالات بعض الكتاب لاني وجدت ان مقالاتهم وكتاباتهم هي هي لاتتغير هي ذات اللهجة واللغة والاتجاه والاقصائية والكيدية والنرجسيه .
وصلني قبل يومين بعض الرسائل تلفت نظري الى كتابة مؤسفة صدرت من احد الاشخاص ممن كبر سنه ودق عظمه وشاب شعره وخف عقله وشاع كذبه حتى تحاشاه البعيدون ونفر منه القريبون وتناولته اقلامهم بعد ان بلغ بهم الغيظ مبلغه عقب ان انتحل انجازاتهم ونسبها لنفسه .. عبارة عبثية صبيانية لو كانت في النطاق الرياضي فلم يكن هناك تثريب عليه فقد رفعنا عنه العتب والملام ولكن الامر اعظم واطم .
اشخاص لايثمنون الكلام الذي يثرثرون به ولايزنونه قبل ان تخطه اقلامهم .. وكما يقال .. رب كلمة قالت لصاحبها دعني .. يقول الاخ مستبشرا بعودة احد الاشخص لرفع عقيرته بالغناء بعد ان تاب واناب واقلع عنه منذ مايزيد على العشرة اعوام .. عودة الفنان ( !!!!!) للفن ليست سوى إعلان عودة مدينة ( !!!!!! ) للجمال والحياة بعد أن خطفتها ثقافة القبور !! .
مقابلة الغناء بما اسماه ثقافة القبور سقطه كبيره .. واهانة مشينه لهذه المدينة التي خرجت الكثير من العلماء المبرزين .. والعلمانيون هم من يصف الالتزام الصحيح والتمسك بالتعاليم الدينية والدروس الشرعيه وحلقات العلم وتحفيظ القرآن والرقائق بثقافة قبور ..
واربأ بكاتبنا ان يكون منهم .. فإذا كان يقصد بثقافة القبور المواعظ والرقائق والتذكير بالموت والدار الاخرة والقيامة .. فقد ابعد النجعة وضل الطريق واخطا الهدف .. فمسمى ثقافة القبور والقبوريون تنطبق على من يقدسون الاضرحة ويتمسحون بالمزارات ويتستغيثون بالاموات
.. وحاشا لاهل بلاد التوحيد النقي من هذه الشركيات والخزعبلات .. منذ عادة الى القرآن والسنة النبوية الصحيحه بعد ان قيض الله لهذه البلاد الدعوة الاصلاحيه للشيخ محمد بن عبدالوهاب والامام محمد بن سعود رحمهما الله .
اما التذكير بالاخره والموت فهو جزء من تكوين شخصية المسلم السوي وهي الثقافة التي تحدث التوازن في حياة الانسان المسلم .. فيعمل لدنياه كأنه يعيش ابدا ويعمل لاخرته كأنه يموت غدا .. ولولا الايمان بالموت بعد الحياة وحتميته .. لعم الفساد والظلم الارض ولفسدت الحياة عليها .
ومايقارب ربع ايات القران الكريم عن الاخرة والقيامة والموت والنشور والجزاء والحساب .. والاحاديث الصحيحة تضرب على هذا الوتر الهام .. فقد روي عن الرسول عليه الصلاة والسلام قوله ( كفى بالموت واعظا ) وقال ( أكثروا من ذكر هادم اللذات ) وقال عليه الصلاة والسلام سلم ( كنت قد نهيتكم عن زيارة القبور الا فزوروها ) أوكما قال صلى الله عليه وسلم .. فهل بعد هذا قول
فمن العار ان يكون الانسان بهذا السن المتقدمة ومتعلما يحمل دبلوما في الانظمه ويظل إمعه تتقاذفه الاهواء والفتن وتتبدل مبادئه وقناعاته كما يبدل ملابسه .. ويقول قال الناس قولا فقلت مثلهم .. في يوم من الايام قال انه اخطا وندم واعتزل الكتابة وصار يوجه ويرشد ويحذر .. والان عاد لا اعلم أي داهية اصابته واي باقعة اودت به .
سؤل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله عن حكم استماع الأغاني فأجاب :
إن الاستماع إلى الأغاني حرام ومنكر ، ومن أسباب مرض القلوب وقسوتها وصدها عن ذكر الله وعن الصلاة وقد فسر أكثر أهل العلم قوله تعالى ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ) بالغناء وكان عبدالله بن مسعود رضي الله عنه يقسم على أن لهو الحديث هو الغناء .. وإذا كان مع الغناء آلة لهو كالربابة والعود والكمان والطبل صار التحريم أشد , وذكر بعض العلماء ان الغناء بآلة لهو محرم إجماعأ .
فالواجب الحذر من ذلك وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال ( ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف
) .
هذا الشخص وصاحبه المغني ينطبق عليهم المثل الشعبي الساخر .. ( عريان طاح على متميزر ) .. نسأل الله له الهداية والعودة عن ماكتب عنه والاعتذار عن ما اقترف .. وان لايكون ممن ينطبق عليه قول الشاعر ..
وإن سفاه الشيخ لا حلم بعده ........... وإن الفتى بعد السفاهة يحلم

------------------------
اخيرا اتمنى ان لااكون طولت عليكم ولكن هنا فتوى عن المساهمه بهذه الشركه
الشيخ عبدالعزيز الفوزان
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على عبده ورسوله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد: فإن شركة "معادن" التي سيكون الاكتتاب فيها في الفترة من 2/7/1429هـ إلى 11/7/1429هـ، (الموافق لـ 5/7/2008م إلى 14/7/2008م)، وسيتم طرح 462.500.000 سهماً للاكتتاب، بسعر 20 ريالاً للسهم الواحد (10ريالات قيمة اسمية، و10 ريالات علاوة إصدار)، يتركز نشاطها حتى الآن على استخراج الذهب والمعادن الأولية والمتاجرة فيها. فنشاطها مباح في الأصل، ولكن يلاحظ على قوائمها المالية ما يأتي:
· كان لدى الشركة عقود لبيع الذهب بالآجل، وقد نصت الشركة في نشرة الإصدار ص53 على أنها قامت بتصفية كاملة لجميع عقود بيع الذهب الآجلة. ولكن يبقى السؤال هل سيلتزمون بهذا في المستقبل أم لا؟.

· ورد في نشرة الإصدار أن لدى الشركة ودائع لأجل، ولم يبين طبيعة هذه الودائع المؤجلة، هل هي بفوائد ربوية، أو أنها مستثمرة في مرابحات إسلامية؟

· أعلنت الشركة بكل أسف قبل أيام قلائل، وبالتحديد في 11/6/1429هـ عن توقيعها لعقد تمويل مباشر مقدم من صندوق الاستثمارات العامة بما يزيد قليلاً عن أربعة مليارات ريال. وهو قرض ربوي.

· تمتلك الدولة ممثلة بصندوق الاستثمارات العامة والمؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ما نسبته 55% من الشركة بعد الطرح، وعلى القول بأن الربا لا يجري بين الإنسان ونفسه فيكون مبلغ القرض لبقية الشركاء هو: 1,800,045,000ريال وهو مايعادل 30,78% من إجمالي الموجودات الحالية للشركة.

· يوجد لدى الشركة عقود مشتقات مالية، كما في نشرة الإصدار صفحة 195.

· تشتمل التسهيلات التي حصلت عليها الشركة على عقد تغطية تأمينية مع الشركة الكورية للصادرات لمدة 16 عاماً بمبلغ 750 مليون ريال سنويا، وتسهيلات سنوية مقدمة من بنك الصادرات والواردات الكوري بمبلغ 375 مليون ريال سنوياً.

وعليه فإن الشركة مختلطة بالربا فلا يجوز الاكتتاب فيها، وأسأل الله أن يهدي القائمين عليها، وألا يؤاخذنا بسببهم، وأن يوفقهم للتخلص من الربا، والاستغناء عنه بالبدائل والمنتجات الشرعية التي هي أنقى وأتقى، وأكثر بركة وخيراً، وبها يستجلبون محبة الله ومحبة الناس. والحمد لله رب العالمين

http://www.islammessage.com/articles...d=160&aid=2962

--------------------------------------------------------------------------------


حكم الاكتتاب في شركة معادن
المفتي:محمد بن سعود العصيمي6/23/2008
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه،

فقد اطلعت على تقرير مفصل مقدم من الزملاء في مركز الأوائل عن وضع شركة معادن، وقد اشتمل التقرير على بيان كون الشركة قد اقترضت قروضا بعضها قروض ربوية وحصلت على تسهيلات ربوية، وتتعامل بمشتقات مالية على الذهب، وحيث إن الأمر كذلك، فلا يجوز في نظري الاكتتاب بها.

وإني بهذه المناسبة أدعو القائمين على هذه الشركة العملاقة التي يراد لها أن تكون علامة فارقة في الاقتصاد السعودي أن يسلكوا في تمويلها الطريقة الشرعية الإسلامية المتاحة من كثير من البنوك، وأن يسارعوا إلى تعيين مستشار شرعي لهم يعينهم على طريق الخير في التمويل والاستثمار، فالله سبحانه وتعالى قد قال في كتابه لجميع المؤمنين: "فأسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون". ولا عذر لشركة الآن في السعودية على وجه الخصوص فالمستشارون الشرعيون كثيرون، والتمويل الإسلامي ميسر وبأسعار منافسة، والبنوك والشركات الاستثمارية تتسابق وتتنافس على جلب الشركات إلى نطاق خدماتها، والله سبحانه وتعالى قد أنذر وأعذر قبل ذلك.

وإني على يقين إن السوق السعودية لن يستمر فيها إلا الشركات التي تسلك سبيل التمويل الإسلامي في المدى المتوسط، وما ذلك على الله بعزيز.

وفق الله الجميع لكل خير، ورزقنا حسن الاتباع، ووفقنا لما يحبه ويرضاه، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد
المصدر
http://www.halal2.com/ftawaDetail.asp?id=24829
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/07/2008, 10:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALHILAL-ALZAEEM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
مشاركات: 643
الله يسلمك يا غالي على الكلام الي انا استفدت منه كثير و احتفضت بنسخه منه

الله يبيض وجهك يا غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/07/2008, 11:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
إقتباس
* عبدالملك الخيبري اللاعب الموقوف يقول إنه وقع للشباب أولاً.. والنصر يقول إنه وقع لنا أولاً.. إذا توجد عملية تزوير في تاريخ أحد العقدين فلماذا لايتم التحقيق ومعاقبة النادي الذي ارتكب هذ العملية؟



يقولك فيه واحد اسمه حميصان واسطته قويه يزور يسوي اللي يبي محد يقوله شي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/07/2008, 11:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
ابو اسامة انا من اشد المتابعين لــــــ مواضيعك وانتظرها بلهفه


وما اقدر اعلى على اللي كتبت والله استفدت من موضوعك


والله يعطيك العافية وبالتوفيق لك دوووووووم يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/07/2008, 12:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
بصراحة موضوعك مميز و رائع و أنا إحتفظت بنسخة منه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/07/2008, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عاشق سامي
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
المكان: ابـــهــا
مشاركات: 3,286
الله يعطيك العافية وبالتوفيق لك دوووووووم يارب

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/07/2008, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALHILAL-ALZAEEM
الله يسلمك يا غالي على الكلام الي انا استفدت منه كثير و احتفضت بنسخه منه

الله يبيض وجهك يا غالي

اللهم امين وانت كذلك وجزيت خيرا لمرورك وتشريفك موضوعي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/07/2008, 02:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هيلالي صميم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 1,170
الله يبيض وجهك يا غالي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/07/2008, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
الله يعافيك على الجهد الحلو المتميز ........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/07/2008, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
شكــــــــــــــــــــــــــرا" لموضوعك النافع

وخاصة معــــــــادن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/07/2008, 03:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: al khobaٌr cityٌ
مشاركات: 436
موضوع مميــز ..

يعطيك ألف ألف عآفيـهـ ..

ودومـاً الزعيـم في المقــدمهـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/07/2008, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والشرف لي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: الـريـــــــآض
مشاركات: 694
كلام جميل نعم لو تؤجل

المبارة لا نها مع بطل

الدوري الايطالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/07/2008, 03:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 50
أبو أســـــــــــــــامه إرحمهم هم وكاتبهم شوي

والله كلااااااااام كبيررررررررر

لاهنت يالغالي ,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/07/2008, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
كفيت ووفيت الله يعطيك على نيتك ..

ومن ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/07/2008, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
بصراحة مواضيعك مميزة جدا

الله يعطيك العاااافية

سجلني متاااابع لك دايما وابدااا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube