#16  
قديم 06/07/2008, 05:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349
موضوع مميــز ..

يعطيك ألف ألف عآفيـهـ ..

ودومـاً الزعيـم في المقــدمهـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/07/2008, 05:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
الله يعطيـــــــــــك العافية ع المـــــــــــــــوضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/07/2008, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
نادي الظواهر الصوتية! بقلم احمد الرشيد

أخيراً اعترف بعض المسئولين النصراويين صراحة بأن ناديهم هو نادي الظواهر الصوتية بل وأضافوا (الكاذبة) لكني هنا سأستبدلها (بالصاخبة) فكشف الحساب الذي قدمته هذه الجريدة أكد أحقية النصر بلقب نادي الظواهر الصوتية الحاضر فقط بصدى صخب فريقه الأول لكرة القدم في غياب تام لألعابه الفردية والجماعية المختلفة والأنشطة الثقافية والاجتماعية المفترض أن تكون من ضمن اهتمامات النادي !

فالنصر النادي الرياضي الثقافي الاجتماعي الحاضر الدائم في كافة أنواع البرامج الإعلامية خرج من الموسم الماضي بإنجاز يتيم هو كأس الأمير فيصل الأولمبي لكرة القدم فيما جاره الذي يبعد عنه مجرد عدة أمتار يحصد 30 بطولة وإنجاز في مختلف الألعاب والمسابقات!

والأمل في الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر والأمير فيصل بن تركي عضو الشرف الفاعل في أن يعملا على تغيير صورة النصر الحالية التي تختزله في الفريق الأول لكرة القدم وأن يعملا على تطوير ألعابه وأنشطته المختلفة ليحقق معنى النادي الرياضي الثقافي الاجتماعي !

وكشف حساب الجزيرة فضح كثيراً من الأندية التي لا تعمل وهو هدية الموسم للمسئولين الذين أتطلع لأن يتفاعلوا مع معطياته بما يكفي لزحزحة اللوائح المتجمدة وتعزيز دعم الأندية التي تمثل النموذج المثالي في العطاء الرياضي والثقافي والاجتماعي باعتبار أن هذه الأندية هي الرافد الرئيس للرياضة السعودية وليس من العدل ولا المنطق أن تعامل على قدم المساواة مع تلك الأندية التي تكتفي بالفرجة أو تؤدي أدواراً هامشية !

التحية تقدم هنا للهلاليين لحضورهم الكبير وتصدرهم وبفارق كبير لقائمة الشرف في كشف حساب الجزيرة الذي لم يفضح فقط كثيراً من الأندية بل حتى كثير من الإعلاميين كشفهم كشف الحساب فقد كانوا طيلة الموسم الماضي منشغلون بالظواهر الصوتية في غياب المهنية والأمانة الصحفية التي كان يفترض أن تضع الأولوية في الاهتمام والتقدير والأضواء لصاحب الإنجاز المتميز بغض النظر عن هويته لكن مشجعي الصحافة في واد والمهنة في واد آخر!

وكشف حساب الجزيرة فضح جهل الغالبية من جماهيرنا الرياضية التي صدقت أن المنافسة الحقيقية هي التي يكون فيها التنافس حاضراً بين فريقين للفوز بنتيجة مباراة حتى لو كان فارق البطولات بينهما في الموسم الواحد 29 بطولة!

كشف الحساب يحتاج إلى لجنة مختصة وفاعلة تدرس نتائجه فعلى ضوء هذه النتائج يمكن أن يحدث التغيير في الأنظمة واللوائح والتطوير في نوعية العمل الإداري الذي يمارس في الأندية وإذا لم يكن هذا ممكناً فعلى الأقل العمل على إتاحة أجواء أفضل للأندية التي تريد أن تعمل وقطع الطريق على الأندية التي لا تعمل ولا تريد أن يعمل الآخرون
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/07/2008, 08:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 736
اساااااااااااااااااامه بين الله وجهك تكشف حقاااااااااائقهم اول بأول وبأقلامهم الجاافه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/07/2008, 08:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ĐЯ.3βǪǪĐ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2008
المكان: MUNICH..GERMANY
مشاركات: 595
طول الله عمرك و بيض وجهك
موضوعك تحفة
تسلم يا الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 07/07/2008, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
في الوقت الأصلي
الحذر ثم الحذر يا إدارة الهلال!
محمد الشهري



بقدر ما ملأتني مضامين كلمة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمناسبة تسلمه رئاسة الهلال في عمومها.. بالغبطة والطمأنينة، والشعور بالارتياح على مستقبل الزعيم.

ولا سيما ما يتعلق بالجوانب الإنسانية والخيرية التي أفصح عن اعتمادها والتمسك بتنفيذها خلال مرحلة رئاسته للنادي.

إلا أنني (توجست) نوعاً ما من مسألة التعامل مع الأطراف الأخرى المنافسة التي إشار إليها سموه، والآلية التي ينوي تطبيقها في هذا الجانب.

ذلك أنني لا أعلم عن مدى اطلاعه على كل ما دار وما زال يدور في وسطنا الرياضي خلال السنوات الأخيرة.. من تحالفات وتكتلات شرفية وإدارية وإعلامية، وحتى لوجستية.. غايتها الإضرار بالهلال الكيان والمنظومة بشتى الطرق والوسائل ما ظهر منها وما بطن (؟!).

إن من حق الأمير عبدالرحمن بن مساعد (الرمز الإنساني) علينا أن نبارك وأن نقدر ونثمن له نهجه الرائع، ومثاليته المستمدة من قيمه الكريمة والأصيلة، وأن نشد على يده وندعمه.. انطلاقاً من مبدأ التعاون على الخير ونبذ الشر.

غير أن هذا لا يمنع من مطالبة سموه بالحذر من مغبة الاطمئنان المطلق إلى نوايا الآخرين مهما كانت درجة تنميق وزخرفة الأقوال.. فضلاً عن التظاهر بالتناغم الإيجابي مع نهجه ودعوته المثالية.

هذا عدا أن وسطنا الرياضي أضحى يعج بالآلاف من الحاقدين والمنتفعين، والذين تقتضي مصالحهم الخاصة.. مداومة الانكباب على رسم وحبك المكائد والدسائس للإيقاع بالغافلين والناجحين وتعكير الأجواء (!!).

أقول هذا الكلام وأنا على يقين تام بأن سموه بما أوتي من فطنة ومن شفافية الروح ونبل المقاصد، وصدق المشاعر.. أكثر قدرة (إن شاء الله) على التزام جانب الحذر.. مع التمسك وعدم التفريط بمبادئه وقناعاته التي يؤمن بها في آن واحد.

ولعل سموه على بينة من أنه بمجرد الإعلان عن تنصيبه.. حتى تعالت أصوات بعض الأبواق الصحافية من ذات (الدفع الخلفي) ولا تزال.. بالطعن في قانونية تنصيبه.. لا حباً في الأنظمة كما تزعم تلك الأبواق، وإنما نكاية بالهلال.. ثم خدمة (للمعزب) خصوصاً أن الكل على بينة ومعرفة بالبيئة التي جاءتنا منها؟!

ويبقى هنا التأكيد على أنني لا أحاول ممارسة أي نوع من الوصاية لا على هؤلاء ولا على أولئك لسبب بسيط وهو: أنه لا أحد يمتلك هذا الحق.. بقدر ما هي وجهة نظر مستمدة من سلسلة طويلة من الشواهد والتجارب.

والله أعلى وأعلم.

البُلهاء..؟!

يضطرنا المشار إليهم في العنوان أعلاه في كثير من الأحيان إلى إعادة مواجهتهم وتفنيد أكاذيبهم وهرطقاتهم حول بعض الأحداث والمناسبات القديمة؛ ظناً منهم أنهم سيحصلون على قيمة من نوع ما من خلال إعادة اللّت والعجن فيها بين الفينة والأخرى.. خصوصاً في ظل انحدار مؤشر قيمتهم على الساحتين الرياضية والإعلامية إلى الحضيض.. هذا عدا أن مستمسكاتهم وأسانيدهم، من الوهن وقلة الأمانة بحيث لا تدعو لتفاخرهم بأي حال من الأحوال، ولكنه متكأ وعادة الضعفاء دائماً (!!).

ذلك أن آسيا بأسرها.. تعلم بأن الهلال (سيدها الكروي الأول) قد تأهل (ميدانياً) وليس (مكتبياً؟!) - كما هو حال البعض - لتمثيل القارة الآسيوية ضمن الفرق المتأهلة لنهائيات البطولة العالمية للأندية في نسختها الثانية على الأراضي الإسبانية.

وإن الدورة ألغيت لأسباب تتعلق بالأوضاع المالية للشركة الراعية.. بعد أن أجريت القرعة، وبعد أن تم اعتماد كافة الترتيبات اللازمة لإقامة البطولة، وبعد أن تم تحديد الملاعب، وبعد أن تسلمت الفرق المشاركة الدفعة الأولى من مستحقاتها عن المشاركة.

وإن الراحل عبدالله الدبل (يرحمه الله) باعتباره رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.. قد أكد في كل المناسبات وفي كل الحوارات التي أجريت معه في كافة وسائل الإعلام المختلفة.. أن النسخة التي ألغيت هي النسخة الثانية رسمياً، وأنها ستظل كذلك مدونة في سجلات الاتحاد الدولي، وأن التي تلتها هي النسخة الثالثة رغم أنوف أسرى (الطهبلة والتأتأة والكأكأة).

كل هذه الحقائق الدامغة لم تردع الذين وضعتهم آنفاً بين قوسين.. من الخوض الكاذب في هذا الشأن.. كأن يبالغوا في نفخ بالونات الفرق التي تم ترشيحها (مكتبياً) مقابل الانتقاص من شأن الهلال.. رغم الفوارق الشاسعة، ورغم انعدام أدوات وحيثيات المقارنة بين التأهل الهلالي الواضح والصريح، وبين تأهل تلك الفرق والكيفية التي تم اعتمادها في ترشيحها والدفع بها للمشاركة (!!).

هؤلاء ظهرت أصواتهم مؤخراً على خلفية إجابات الأمير عبدالرحمن بن مساعد على بضعة تساؤلات متعلقة باستعدادات الهلال للموسم القادم والتي من بينها الاستحقاق الآسيوي (؟!).

إذ تعاملوا مع إيضاح الأمير في هذا الصدد بحسب ما ينسجم ومستوى فكرهم (المقلوب) أو المعطوب على الأصح.
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/07/2008, 12:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مراوغ هلالي77
ابو اسامة انا من اشد المتابعين لــــــ مواضيعك وانتظرها بلهفه


وما اقدر اعلى على اللي كتبت والله استفدت من موضوعك


والله يعطيك العافية وبالتوفيق لك دوووووووم يارب

مشكور يالغالي على شعورك الطيب تجاهي والله يكرمك ويعافيك وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07/07/2008, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
الله يعطيك العافيه

مجهود كبير ورائع منك اضحكني الدويش اي والله ثقافة القبور !!! قد يقصد امور اخرى


معادن لا يجوز عاد والله كنت ابي اكتتب
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07/07/2008, 01:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 947
عودة عبدالله الصريخ للفن ليست سوى إعلان عودة باريس نجد للجمال والحياة بعد أن خطفتها ثقافة القبور.
استغفر الله بس
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/07/2008, 06:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي عاشق سامي
الله يعطيك العافية وبالتوفيق لك دوووووووم يارب

تقبل مروري

اللهم امين وانت كذلك وتقبل تحياتي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/07/2008, 08:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الرياضة والاستثمار
من المسؤول .. نحن أم ياسر ؟
د. حافظ المدلج


اتصل بي صديق ملتزم يعرض قضية هامة، ويختمها بسؤال أهم. القضية هي تزايد فتنة الشباب بالنجوم، وكان يتحدث عن كابتن المنتخب "ياسر القحطاني" ويقول: إن افتتان الشباب من الجنسين بشخصيته قد جاوز حدود المعقول، وضرب أمثلة خطيرة، مثل كتابات على الجدران، وأناشيد في حافلات المدارس، تحوي ألفاظاً شركية مرتبطة ب"ياسر"، وذلك في إحدى محافظاتنا الحبيبة على ذمة محدثي، وهو يطرح سؤالا هاماً: من المسؤول؟
لست هنا في الموقع الذي يؤهلني لتوزيع المسؤوليات، ولكنني أبدأ بالدفاع عن نجومنا الذين يبدعون فيشتهرون، ويتمنون أن يجنوا إيجابيات الشهرة وينجوا من سلبياتها، ولكن الشهرة تلاحقهم فلا يستمتعون بحياتهم الخاصة، بل إن التقنية الحديثة تستخدم معهم أبشع استخدام دون حسيب أو رقيب.

وطالما كان "ياسر" هو محور الحديث، فإن محدثي يلقي باللائمة على الإعلام المرئي والمقروء في اختيارهم لصور تتسبب في العبث بعقول المراهقين والمراهقات، ورغم أني أختلف مع صديقي في وجهة نظره، إلا أنني مؤمن بمقولة: "إنني أختلف معك في الرأي ولكنني أدفع حياتي ثمناً لكي يصل رأيك للآخرين"، ولعل لخبراء التصوير والإعلام رأي في هذه القضية.

وفي رأيي المتواضع، أن القضية المطروحة تمثل حالات نادرة، نرجو من الله ألا تنتشر، ولكنها شرارة قد تتسبب في حريق كبير، فالشاعر يقول: "ومعظم النار من مستصغر الشرر"، ولذلك فإنني سألقي بالكرة في ملعب البيت أولاً، حيث يجب أن نضع للصغار والمراهقين حدوداً للإعجاب بالنجوم لا تتعدى حدود القميص والرقم والحركات داخل الملعب، وإن كان النجم قدوة خارج الملعب فلا مانع من تقليد إيجابياته، مثل مشروع "صلينا" للنجمين ياسر والشلهوب. كما تلعب المدرسة دوراً هاماً لا يقل عن دور البيت، وربما يضاف هذا الأمر إلى مسؤوليات مدرس التربية الرياضية الذي يحبه الصغار ولكن لا يعدو دوره في المدرسة عن رمي الكرة للطلاب ليستمتعوا باللعبة الشعبية الأولى، كما يجب أن يقوم مسؤولو التوجيه في مدارس البنات والبنين بتنبيه الصغار والمراهقين وأولياء أمورهم عن أي سلوك خطير في هذا المجال حتى لا نحمل النجوم ذنباً ليس لهم فيه ذنب.

وأختم ب"ياسر" لأطلعكم على سر لا تعرفونه، فقد كان يجني أرباحاً هائلة من دعاية تروج لمشروب غازي، ولكنه قابل في أحد الأيام رجلاً قال له إن أسنان ابني تسوست بسبب دعايتك، فجاء "ياسر" إلى مدير أعماله "تركي المقيرن" وقال له: ابحث لي عن إعلان بديل للمشروب الغازي وليكن أحد ماركات الحليب المشهورة، فكان الإعلان بمبلغ لا يقارن بعقد المشروب الغازي، وهناك قصة أخرى أهم من تلك، حيث عرضت عليه شركة متخصصة في أمواس الحلاقة مبلغاً ضخماً لإعلاناتها فاشترط أن لا يظهر في الإعلان وهو يحلق ذقنه أو يحث الشباب على حلاقة الذقن، فنقصت قيمة الإعلان وزادت قيمة "ياسر القحطاني" الذي أكاد أجزم أن مواصلته لهذا النهج ستجعله بعد سنوات النجم الأول في تاريخ الكرة السعودية، مع تقديري لجميع النجوم.
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/07/2008, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم_هلالي
الله يعطيك العافيه

مجهود كبير ورائع منك اضحكني الدويش اي والله ثقافة القبور !!! قد يقصد امور اخرى


معادن لا يجوز عاد والله كنت ابي اكتتب

اللهم امين وماعليك زود يالغالي والحمدلله انك لم تساهم في شركة مختلطه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/07/2008, 02:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 43
رائع قليله بحقك يابو اسامه
اما الشايب ذا المخرف احس اذا سالوه قالو وشتشجع قال اشجع كره الهلال مقيوله لاترمى بالحجر الى الشجره المثمره
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/07/2008, 03:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
المكان: عنيزه ..~
مشاركات: 449
إقتباس
عودة عبدالله الصريخ للفن ليست سوى إعلان عودة باريس نجد للجمال والحياة بعد أن خطفتها ثقافة القبور.
* زمان كان في الأندية الرياضية سينما ومسرح.. ترى هل يعود ذلك الزمن الجميل أم تبقى الأندية رياضية فقط؟

لآ حول و لآقوة آلآ بآلله

آبو آسآمه

آلف شكر على هذه آلموآضيع آلهآدفه

تقبل خآلص تقديري و آحترآمي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/07/2008, 05:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 18
كلام جميل جدا
الله يعطيك العافية على المجهود المميز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube