المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 04/06/2008, 02:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 30
هذا اللاعب تنكر لكل ماهوجميل لاتقول احتراف وفلوس وحقه وكلام من هذا القبيل الدوخي خسر احترام الجمهور الهلالي له ( والكل يعرف ليش راح الإتحاد يبغى السرمحة والدشــــــــ ..... )
على فكرة انا مااتصوره حتى لما لعب في اعتزال الأسطورة والرمز سامي كأنه يلعب على راسي .... يقلب وجهه وعسى استفاد يروح يحترف في الدرجة الأولى عشان يعرف قدره

اخر تعديل كان بواسطة » ربع قرن من العشق في يوم » 04/06/2008 عند الساعة » 02:44 AM السبب: خطا املائي
  #77  
قديم 04/06/2008, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
الله يستر عليه
و الله يوفق الهلال
في الموسم الجاي
ويا رب يجي حسن معاذ
حسن معاذ و مهاجم جيد دفاع بجانب هوساوي

الاسيوية باذن الله نشوفها في العريجا
  #78  
قديم 04/06/2008, 02:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 606
خــــــــــــــــــــــــل الاتــــــــــــــــهــــــــــــــــــــاد يـــــــــــنــــفـــــعـــــــه
  #79  
قديم 04/06/2008, 02:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 507
والله توني ادري..عن هـ المعلووومه..

يا رجال الدوخي اوكيه لاعب وعلى قولتك يجي منه ويسد خاانه..

بس والله ما عاد ينفع للهلال نبي لاعب شباااب يخدم الهلال حاليآ وفي المستقبل..

الدوخي خلاص..اوشك على الانتهاء..والله ليحضر في نادي الربيع..واذكركم..
  #80  
قديم 04/06/2008, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انترميلاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: ثـول
مشاركات: 1,130
لا لا


مانبيه

الدوخي حرم الهلال من حقه الشرعي بالاستفاده من قيمة انتقاله للاتحاد

هذا قمه في الجحود والنكراااان

عموما احنا نبي لاعب صغير في السن
وذو مستوى عالي
لان الدوخي خلاص انتهى وهو مو من طموحاتنا

نبي راشد الرهيب

والله انه اسم على مسمى
  #81  
قديم 04/06/2008, 03:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 63
بصراحه مايشرف الزعيم لاعب مثل الدوخي
اللي باع فريقه عشااان الاتحاد والفلوس خلهم ينفعونه الحين
هو اللي جنى على نفسه يعني لو قاعد مع الهلال احسن له من هالمرمطه كلها
وبمجرد مااعلن محمد بن فيصل استقالته حطوه على قائمة الانتقااال؟؟؟؟
وبصراااحه ماراح يفيد الهلال واللي يطالب فيه اكبر غبي
المفروض يطالبون بلاعب احسن واصغر منه هالشايب
مثل حسن معاذ او عبدالله الشهييل والله انه فلته هاللاعب صغير وموهوب
واذا ماحصلو نجيب راااشد الرهيب
ودمتمــ
  #82  
قديم 04/06/2008, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
هههههههههههههههه
هذا سبب من الأسباب التي ممكن أنها تبعده من التعاقد معه
لكن هناك أسباب كثيره جداً تعوق عن التوقيع معه

ويا أبويه حنا ما نبييييييييييييييييييييييه بالعربي الفصيح ما نبيه
  #83  
قديم 04/06/2008, 03:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
من طلع من داره قل مقداره..
الدوخي مانبغااااااااااااااه وحنا ماغير ناخذ منسقين الانديه..
لو به خير مارماه الطير.......................
  #84  
قديم 04/06/2008, 03:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 257
أخويـ الليل الأزرق ..
حنى فيـ عصر الأحتراافـ ومن حق الدووخي انه يحترفـ ويروح لأي نادي يبغاااهـ ,,
ونفس الوقتـ حنى عفناااه كلااعبـ لأنه انتقل لنادي مناافس وهذا من أبسط حقه انه ينتقل وهذي مو خياانه هذاا عصر الأحتراافـ ..

وللمعلوميية فقط بعد مباراة أعتزال الذئب ساميـ اتصل الكابتن أحمد على أحد زملائي السااعه 2 ويقول والله العظيم أنيـ للحين مفصختـ فنيلة الهلال ..

ألفـ شكر لكـ يالغاااليـ ..
  #85  
قديم 04/06/2008, 03:22 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
المكان: ولاية زلفونيا
مشاركات: 76
بصراحه ربنا يعني < وش عنده المصري

اتمنى انه يرجع للصفوف الزعيم بغض النظر عن مستواه فقط لانه هو صاحب العرضيه الشهيرة لسيرجيو << مشوار اشرح اي مباراة ودقيقة كم


وتقبل مروري
  #86  
قديم 04/06/2008, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 307
الله يوفقه وين ماكان خلاص الي فات مات حنا نبي لاعب صغير في السن
  #87  
قديم 04/06/2008, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,572
طيب بعد الوخي كم لاعب جاء تجاوزتهم عقودهم 10 مليون وبدون فائده ابد كلهم من جنبها
  #88  
قديم 04/06/2008, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,536
الدوخي لاعب خاين لا نريده في الزعيم يعني خان المحبه
  #89  
قديم 04/06/2008, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
أنا أخالفك الرأي المفروض الهلال يسجل الدوخي ويبحث عن ظهير للمستقبل والدوخي باقي يعطي كم سنه ان شاءالله
  #90  
قديم 04/06/2008, 03:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 542
يكفي انه هرب نفسه لجدة وانهى صفقة إنتقالة وش ترجي من شخص بهالأسلوب

خل الإحتراف الإتحادي ينفعه والدس والتضليل في التوقيع يرجعون كرامته الحين

من خرج من داره قل مقداره انا اشهد ان اللي قال هالمثل رجال
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube