المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 03/06/2008, 07:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
مشاركات: 103
نحن في زمن الإحتراف والواحد منا تجذبه المغريات فهو بحث عن الافضل ماديا
ونا خاصة اتمنى يرجع للهلال صراحة قلبي يحبه وكلكم شفتوه بإعتزال اللاعب الاسطورة (( سامي الجابر))
ذكرني بتلك الانطلاقات مع الجهة اليمنى وكان بجواره الفتى الذهبي على الأقل افضل من الموجدين الان بل هو الأحسن وتأكدوا انه لو عاد للهلال لعاد كما كان فالهلال هو الفريق الاوحد اللذي يبرز كل من تمرن معه فما بالك إن كان لا عبا
  #47  
قديم 03/06/2008, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: عــــرٍوٍس البحـــرٍرٍ
مشاركات: 407
اليو متضحك شفاتك وبكرة تبكي عيونك


لو بلاش مانبيه
  #48  
قديم 03/06/2008, 08:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
مشاركات: 103
حسن معاذ والفجل
من المستحيل ان يقوم الهلال بشراء حسن معاذ لأن البلطان رئيس يعرف كيف يتصرف مع الاندية الأخرى بكل احترام فلا يمكن لرجالات الهلال ولا يمكن للشباب التفريط في حسن معاذا
هذا كان في السابق في عهد خالد بن سعد
لكن الحين انتبه للاعبين الهلال يروحون كما ذهب العويران والدوخي وتفاريس كلها لأجل المادة لا والله بس لأن بعض الاعضاء يبي يمشي اللاعب على كيفه
كم لنا الحين بدون ظهير لو وقع الهلال مع الدوخي كان الحين الهلال مرتاح ولا خسر كل الخساير((العنقري ـ نامي ــ مسفر ــ))
ياسر الياس
وراح نشوف بعد غياب تفاريس كيف يقدر يسد الخانة ليت عندي ملايين كان اشري فيها احسن اللاعبين
  #49  
قديم 03/06/2008, 08:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: بريده
مشاركات: 687
خله ينفعه البلوي مانبيه شين
هذا خاين مانبغى الا حسن معاذ

تحياتي لك
  #50  
قديم 03/06/2008, 08:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
المكان: دنيا غريبة
مشاركات: 1,021
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتعليق ..
  #51  
قديم 03/06/2008, 08:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
مشاركات: 29
يكفي انه هرب نفسه لجدة وانهى صفقة إنتقالة وش ترجي من شخص بهالأسلوب

خل الإحتراف الإتحادي ينفعه والدس والتضليل في التوقيع يرجعون كرامته الحين

من خرج من داره قل مقداره انا اشهد ان اللي قال هالمثل رجال
  #52  
قديم 03/06/2008, 08:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 475
خلالالالالاص



مانبيه ..



.! من عافنا عفنااااه ..!



شكرن لك ..~}ْ
  #53  
قديم 03/06/2008, 08:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إلذئب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 1,649
احس انه عيب تسميه خاين

حتى لو وقع عىل مليونين ,, فهذا من إدارة الاتحاد

واحنا كما ذكرت أنت في زمن الإحتراف
  #54  
قديم 03/06/2008, 08:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بردقـــا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: كل يوم في ديرة .!!
مشاركات: 591
الدوخي لاعب كبير بالسن ، ورجوعة للهلال مضرة أكثر منه فائده .

الهلال بحاجة الى ظهير أيمن صغير بالسن ويعطي أفضل مقارنة بالدوخي .

باختصار اما ( حسن معاذ ، راشد الرهيب ).

وسلامتكم
  #55  
قديم 03/06/2008, 08:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: الريــاض
مشاركات: 150
القــصه ليست عن ( الخيــــانه ) يا نــــاس ,,, و إنـــما اللاعب لن يفـــيد النادي مثقـــال ذره
و صدقـــوني لو جــاء الدوخـــي ,, ستكـــــون أسوأ الانتقـــالات في تــاريـــخ الهــــلال
و أتمنــــى التوفـــيق للإداره في تعاقداتـــها القــادمــه و جلب اللاعبين المفيدين للنـــادي

نـــــــــــــــــــــــبي الآسيـــــــــــــــــــــــــــــــويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ( شكـــــرا ).
  #56  
قديم 03/06/2008, 08:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
مشاركات: 110
والله الدوخي لاعب كبير

وكل واحد يدور مصلحته اخوي

ومهب انه ترك الهلال صار خاين

تبون نصير زي جماهير الحالمي

نقول خيانه وماخيانه

كل لاعب حر بنفسه اخوي

هذا ياسر لو يبي يروح نقوله خاين وهو حقق بطولتين لي الهلال

لا كل لاعب حر بنفسه وهو بصلحته ازين من يشوف الناس تقوله خاين

موضوع تافه وانا حبيت اوضح الي يقول خاين
  #57  
قديم 03/06/2008, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطيب الحبوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 713
من باعنا برخيص بترااب بعناهـ


...................................
  #58  
قديم 03/06/2008, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
زي ماقلت الدوخي باع الهلال عندما كان الهلال بحاجته اما الآن فهو بحاجة الهلال أكثر لذا ؟؟

رد الصاع صاعين له ولانريد ولو دفع 10 مليون ،،، من باعنا بعناها ولو كان غالي ،،،
  #59  
قديم 03/06/2008, 08:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
والله دامهـ رااااح...لايرجع ولانبي احد يرجعه...
اللي يخون مره يخون مرتين
  #60  
قديم 03/06/2008, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem_alnawadi
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2004
المكان: البيت الأزرق
مشاركات: 498

يا ليت تنزل لنا مقطع نشأت و زيد المولد يوم يقلبون جهتنا اليمين صالة تزلج ونطلع بفضيحة 3/0 في نهائي الدوري قبل قبل العام و مقطع للجمهور يوم يترك الملعب من الدقيقة 35 .
ويا ليت تنزل مقاطع لمالك وهو يسرح ويمرح ويسدح فينا على الاطراف وصار لقبه بعدها سداح الأصلي .

وأخيرا يا ليت تنزل لنا مقطع رفعة الدوخي للعنبر في نهائي كاس ولي العهد 1425 و هدف الدوخي الرابع مع الاتحاد في نهائي أسيا على العين , و مهارات ابو حميد في مباراة الهلال ومانشستر ,


صورة لـ ( محمد بن فيصل )
صورة لـ ( عبدالرحمن العصفور )
صورة لـ ( ياسر الياس )
صورة لـ ( عبدالعزيز العبدالسلام )
صورة لـ ( خالد العنقري )
صورة لـ ( مسفر القحطاني )
صورة لـ ( محمد نامي )
صورة لـ( بعض الجماهير الذين ما زالوا يخدعون أ نفسهم وينكرون أن رحيل الدوخي خسارة جهد وخسارة بطولات وخسارة مال وخسارة لهيبة الجهة اليمنى بشكل عام , وللذين يطبلون لأشباه الأظهرة الذين نراهم الأن )


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشدادي
زي ماقلت الدوخي باع الهلال عندما كان الهلال بحاجته اما الآن فهو بحاجة الهلال أكثر لذا ؟؟

رد الصاع صاعين له ولانريد ولو دفع 10 مليون ،،، من باعنا بعناها ولو كان غالي ،،،

والله ما سأل فيك ولا في اللي مثلك , خلكم تفرحون بهالنوعيات المستهلكة الل ترفع الضغط وتجيب الهم , والرجال بيروح يأمن مستقبله مع ناس يقدرونه , مب الظاهرة اللي استخسر خمسة مليون لأفضل ظهير سعودي , ودفع 6 ملايين للمقلب محمد نامي و أكثر منها لابو ركبة معدومة نواف التمياط .
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube