المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/06/2008, 01:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
احمد الدوخي والسر الكبير !! ســـر يخفى على جــمــيــع الجماهير الهلاليه !! ســـر الدوخي!!

للاسف لازالت بعض الجماهير الهلاليه تطالب الاداره بالتعاقد مع احمد الدوخي !!

حاليــا احمد الدوخي لاعب جيد وعلى مايقولون [ يسكر خانه ] لكن :

الدوخي خان الهلال ... وعندما اقول خان فأنا اعني ما اقول :

الدوخي رفض 3 ملايين من الهلال وانتقل الى الاتحاد مقابل 7 ملايين ريال

استلمها قبل توقيع العقد .. وهذا شيئ طبيعي ومن حقه البحث عن مصلحته وهذا زمن الاحتراف !!

واقصد بالخيانه : لانه وقع على الاوراق الرسميه انه انتقل مقابل 2 مليون ونص

وهو عرض اقل من عرض الهلال ولم يوقع على استلامه السبعه ملايين !!

وعلى حسب انظمه الاحتراف في ذلك الوقت فسيكون نصيب الهلال حوالي اربعه

مليون من الصفقه لو وقع على استلامه المبلغ الصحيح وهو 7 مليون ..

ولكن لانه وقع على الاوراق الرسميه 2 مليون ونص تقريبا .... فكأن نصيب نادي

الهلال من الصفقه مليون و700ألف تقريبا !!


وهو بهذا تنكر للنادي الذي ابرزه وصقله وحرمه من مبلغ كبير وحقه المشروع


وهنا اذكركم بصفقه محمد الدعيع الذي انتقل من الطائي للهلال ...

محمد الدعيع كان له تصريح شهير قبل انتقاله ..وكان الهلال والنصر يتنافسون على

التعاقد معه : [ سأنتقل الى من يدفع اكثر ]

وهو بذلك حفظ حق ناديه الذي برز معه ولم ينتكر له او يجحده !!

وعندها عرض الهلال عليه مبلغ 5 مليون ريال واستطاع التعاقد معه وخرج

من فريقه السابق مرفوع الرأس ..


انا متأكد ان الكثير منكم ياجماهير الزعيم لا يعرف هذه المعلومه ..

فهل مازلتم تطالبون بالدوخي الان ؟

بالنسبه لي :

لا امانع من عوده الدوخي للهلال ولكن بشرط :

عليه ان يدفع 4 مليون للهلال !!!

اخر تعديل كان بواسطة » الليل الأزرق في يوم » 03/06/2008 عند الساعة » 03:05 PM السبب: عنوان
  #2  
قديم 03/06/2008, 01:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/01/2008
مشاركات: 13
صدقو يوم قالو :
اليوم تضحك شفاتك
بكرا تبكي عيونك

والحين الدوخي يريد العوده للهلال
والهلال لا يريده فهوا خااااااااااااائن

البلوي وينه خله ينفعه
  #3  
قديم 03/06/2008, 01:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خليفة الشلهوب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 457
مشكوووووووووووور

من قال اننا نبغاه مانبغاه ولو بريال و حسن معاذ افضل من الدوخي
  #4  
قديم 03/06/2008, 01:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
مشاركات: 81
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مانبغااااااااااااااااااااه
  #5  
قديم 03/06/2008, 01:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
مشاركات: 776
لاول مــــــــــــــــرة اعلم بهذا السر

مايستــــــــــــــــاهل الرجوع ولو ببلاش
  #6  
قديم 03/06/2008, 01:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 36
احمد الدوخي لاعب كبير في السن ولن يخدم الهلال اذا أتى وأنا افل حسن معاذ لاعب صغير وبيفيد الهلال

تحياتي..........
  #7  
قديم 03/06/2008, 01:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2007
المكان: في الديرة
مشاركات: 187
اتمنى احضار ظهير
يفيد الفريق لسنوات قادمة
الدوخي ما قصر مع الهلال
والهلال ما قصر مع الدوخي
بس ما اشوف فيه فايده ارجاع الدوخي
  #8  
قديم 03/06/2008, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the-lord-5
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: قـلـب الـزعآآآآآآمـه
مشاركات: 458
مممممممممممممممممممممممشكور

خــلي البــــــلوي والاتــــــهاد ينفــــــــعونه
  #9  
قديم 03/06/2008, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســلــومــي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2006
المكان: نــــجــــــد
مشاركات: 888
الله يوفق الزعيم والدوخي والله اني احبه

وبالعكس هذا زمن الاحتراف وجنا جمهور عاطفي مره

يعني لو بيجي الله يحييه ولا الله يوفقه وين ماراح

وشكرا لك ياخوي
  #10  
قديم 03/06/2008, 01:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: حيثما يوجد الصفاء
مشاركات: 1,093
يكفي انه هرب نفسه لجدة وانهى صفقة إنتقالة وش ترجي من شخص بهالأسلوب

خل الإحتراف الإتحادي ينفعه والدس والتضليل في التوقيع يرجعون كرامته الحين

من خرج من داره قل مقداره انا اشهد ان اللي قال هالمثل رجال
  #11  
قديم 03/06/2008, 01:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 64
اولا: الله يوفقه معى ناديه الاتحاد

ثانيا:خلاص راح ووقع وانتهى اموره اتمنى انا نشوف امور نادينا للسنه الجايه وشنو يبون وما يبونه وانتم خاين وخاين


واحب اقول: ((الي ما يبينا ما نبيه)).
  #12  
قديم 03/06/2008, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الأرض1
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 44
كلامك عين العقل الدوخي ليس مطلب الهلاليين الدوخي خان الهلال وخان جماهير الهلال
  #13  
قديم 03/06/2008, 01:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 41
الله يوفقه وين ماكان خلاص الي فات مات حنا نبي لاعب صغير في السن
  #14  
قديم 03/06/2008, 01:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
مشاركات: 534
من باعنا برخيص بترااب بعناهـ


...................................
  #15  
قديم 03/06/2008, 01:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
مشاركات: 5
والله دامهـ رااااح...لايرجع ولانبي احد يرجعه...
اللي يخون مره يخون مرتين
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube