#46  
قديم 29/09/2007, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
إقتباس
مـن يـوم هـذا كـلامـكـ..دريـت إن الكـوره يميـن وإنتـي يسـار

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا من شفت توقيعك .. وانا دارية ان ياسر عندك فوق العتب بعد مو النقد ..

اشكر مرورك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 29/09/2007, 03:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
كفو والله يالجووهره هذا الكلام الصحيح من بعد البلنتي وحتى قبل البلنتي كان ميييت مستسلم بشكل رهيب وحتى بعد دخول الصويلح ما تحرك ولا سواا شي ... .. غريب امرك يا ياسر تلعب وتتحمس
في أغلب مباريات الدوري والنهائيات ............ما نشوفك؟!
وبصراحه ردود بعض الاعضااء غبيه جدااااااا اجل البنت مندسه عشانهاا تقول الحق والصدق؟
مع العلم ان اغلب الاعضاء ايدوها لكن الاعجاااب وتشجيع الاعب نفسه وليس الكيان خلاهم كذا ..
والله يا ياسر انك فنان وأفضل مهاجم بالسعوديه حاليااا وحنا مأملين فيك كثير وانت أملنا بعد الله في قيادة خط الهجوم الهلالي مع زملائك الاعبين ونبغى منك الروح القتاليه والحسم في جميع المباريات سواءا كانت عاديه او (((((( حاسمه )))))) <<<<<
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 29/09/2007, 04:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
ياسر ما كان متوفق يوم الأربعاء

ماله داعي نكبر الموضوع ونقول كفااااية استعراض .. كفااااااية استهتار ..

الهلال لا يتوقف على لاعب .. يا ياسر

فيه أحد طلع وقال الهلال متوقف على ياسر ؟

جمهور الهلال إذا طلع بمنطق توقيعك يالجوهره راح يكون مهزوز في مباراة نجران وأول مايستلم كوره راح يستعجل عشان يسلمها عشان الجمهور قاعد يطالبه بعدم المهارات ..!!

ياسر ماكان متوفق في المباراة وماحالفه الحظ في المباراة وضربة الجزاء اللي أضاعها ياسر ضغطت عليه ..!!

والدليل أن ياسر تسبب في ركلة الجزاء بعد ما أستخدم مهارته ..!!

أختي الجوهره أنا شخصيا أتمنى أنك تشيلين صورة ياسر والتعليق اللي تحته لأني أشوف أن ياسر مظلوم ( وأنتي حره )

ياسر لعب أمام أم صلال في آخر ربع ساعه وقلب المباراة

ياسر لعب أما غانا سجل هدفين وصنع هدفين وواحد من الأهداف اللي سجلها خرااافي

ياسر أمام الوحده في نص الشوط الأول جاه ضربة جزاء ووضعها في القائم ( علما أن باجيو في نهائي كاس العالم وضعها فوق العارضه )

الهلال أكبر من ياسر وأنا شجعت الهلال قبل ما أعرف ياسر لكن فيه شي أسمه منطق

شكرا أختي
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 29/09/2007, 04:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
المكان: الريــــــــــــــاض
مشاركات: 127
يازينك ساكت
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 29/09/2007, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: تــبــوك
مشاركات: 1,592
تكيلون بمكيالين الحب والبغض اذا تكره لاعب تحط فيه الي ماهو فيه واذا تحب لاعب تتجاهل اخطاءة هذي هي الجماهير بس ان شاءلله اللاعبين يطلعون احترافيين ويعرفون يتعاملون مع هالعقليات الباليه
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 29/09/2007, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
تسلمييييييييين على هالموضوع

من جد الجمهور هم اللي غيروا ياسر

اذا غلط حطو خطاه في راس لاعبين ثانين مثل اخر مبارة اللي يقول نواف السبب وكل واحد يجيب له عذر

اذا ابدع احد قالوا من ياسر والكل يذكر هدف الشلهوب الذكي على اتحاد اللي يدل على ذكاء الموهوب

بس للاسف الجمهور قالوا ياسر اللي قال له

ياسر الكاسر انت فنان ومبدع ومايختلف عليك اثنين بس تكفى ارجع لمستواك

نبي نشوف اهدافك الممتعه والرااااااائعه

باتنظارك ايها القناص لانك ماراح تخيب ظنا فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 29/09/2007, 04:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: Uk
مشاركات: 1,143
يآسلامـ عليك ....

يآسـر لاعب كبير على عيني ورآسي بس لو يهتـم لمصلحه الهلال اكثر من نفسـه يطلع شي ثآني ....
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 29/09/2007, 04:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 83
قسم بالله انك جبتيها

ماعليك منهم وخيلهم يبربرون هذولا عشاق ياسر والريس و العنقري بس والهلال عندهم عادي

هذا طبعا مع احترامي لهم

تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » ناقد محترف في يوم » 29/09/2007 عند الساعة » 05:27 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 29/09/2007, 05:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 643
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجليد الازرق
ياسر واحد في المنتخب او الهلال لكن الفرق ان ياسر في المنتخب




معه هجوم ثاني ومعه اظهره ترفع مثل الناس مو ظهير يرفع اي كلام
الله يذكر هدف اندونيسيا بالخير شوفي كيف الهد حق ياسر كيف
ومعه لاعبين جابها لكن تلعبه بدون مهاجم مثل العالم والناس وتقول
ليه يستسلم للرقابه ..
احلى تحيه مع باقة ورد للاعب برونو ..

المثل يقول الحي يحيك والميت يزيدك غبن

فديت الرد اللي كذااا
كفيت ووفيت يابعدي هذا الاعضاء ولابلاااش
صجيتونا يلعب مع المنتخب زين والهلااال لا وناس حتى شككو في هلااليته
يابابا روحي شوفي اللعيبة اللي بالمنتخب احسن لعيبة السعوديه وجايه تقارنينهم بلعيبة الهلااال اللي مافيهم صاحي الا واحد مدري ثنين لا ويصابووون بعد (اتحداك تعطيني لاعب واحد يعرف يرفع ولايصنع لعب صاحي بالهلال وذيك الساعة اقول معك حق تقولين ياسر المنتخب وياسر الهلال)
قال يستلم للرقابه قال اتحدى تلقين لاعب في السعودية يتراقب قد ياسر ويقدر يفكها
بس هو مو ملااك كل مرة يقدر فيها وكل شي بيد الله وبعد توفيقه
وتراااكم ازعجتونا كل هذا علشانه ضيع ركلة جزاااء لو انه ماضيعها وجابها او من يمدحه انتي واللي في صفك
انتو عندكم الاعب يايسجل ياخلاص اطردوه من التشكيلة
انا احب اني انقد الاعب اللي الاحظ عليه شي بس انتو ليتكم تنقدون شي صاحي في الاعب اشياء مدري وش تبي ؟؟
كله كان توفيق من عند الله وقدر الله وماشاء فعل
قناة الهلاااال جااااااايبه قبل المباراة اغاني وبرمضان ويقولون وراء ماتوفقنا استغفر الله بس والله يعوضنا خير
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ssuss
تكيلون بمكيالين الحب والبغض اذا تكره لاعب تحط فيه الي ماهو فيه واذا تحب لاعب تتجاهل اخطاءة هذي هي الجماهير بس ان شاءلله اللاعبين يطلعون احترافيين ويعرفون يتعاملون مع هالعقليات الباليه



بعد ردك مافي رد وان شاء الله اللعيبة عند حسن الظن

اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 29/09/2007, 05:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: البيت
مشاركات: 141
الله يعطيك العافيه اختي الجوهرة والله قلتي كل الكلام اللي في قلبي
ويكفي مجاملات على حساب الزعيم ياجماعه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 29/09/2007, 05:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 1,209
فعلا فيه ناس يحبون اللاعب اكثر من النادي !!
لكن هالمواضيع صديقيني ماتخلي ياسر يشوف نفسه او انه اهم من الهلال
.. بالعكس هالمواضيع تضغط ياسر زيادة .. لو هو فعلا شافها

و مسألة ان ياسر مايرجع ورا .. اتوقع من عرفنا ياسر مع الهلال وهو كذا الا في بعض الاحيان
والسبب والله اعلم انها توجيهات المدربين !

و اذا هذي توجيهات المدربين فالمفترض ان الي يمولون ياسر بالكور ويصنعون له الاهداف يعرفون يناولون
بالله هي وصلت له كوره في المباراة زي الناس ! حتى رفعة صح ماشفنا

والبلنتي ما جا الي بعد ماهو راح واخذ الكورة و حاول فيها

اما من ناحية ماتحمس في المباراة .. هو بعد ماضاعت ضربة الجزاء غطس .. مضغوط نفسيا و مرتبك
يعني لو عوض البلنتي كان بترتفع معنوياته .. لكن زي ماقلت لا رفعة صح و تمريرات غلط .. و لا يهون دفاع الوحدة وحارسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 29/09/2007, 05:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 493
والله انك صادق ماحد خرب ياسر وعطاه فوق حجمه الاحنا
الجمهور اللي يزعل بسرعه ويرضى بسرعه
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 29/09/2007, 05:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2002
المكان: JEDDAH
مشاركات: 91
انتي ما وراك شغلة ولا مشغلة الا ياسر خلي ياسر في حاله وهو ما بيقصر والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 29/09/2007, 06:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
لحد يمدح ياسر بزياده خلاص يكفي باناس
خلوه يحس شوي انه مقصر تجاه النادي والجماهير !!
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 29/09/2007, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
إقتباس
فيه ناس صارت تحب لاعب اكثر من حبها للنادي ..

والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube