#1  
قديم 29/09/2007, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
Unhappy شباب بالله خفوا علينا بمدح ياسر اقلقتونا فيه !!

السلام عليكم ..



الزبدة :


ياسر على عيني وعلى راسي .. لاعب فنان ومهارات ..........الخ


ياسر اول ما جاء الهلال .. اول موسم كان قممممممممة الابداع في لعبه .. لكن مين اللي خربه ؟؟ مين اللي خققه ؟؟ مين اللي رفعه فوووق بزيادة ؟؟


الجواب .. انتم يا جمهور الهلال ..


فيه ناس صارت تحب لاعب اكثر من حبها للنادي ..


الهلال كيان كبيرررر .. و مايوقف على اي لاعب كان .. كثير نجوم مرت على الهلال ..

ما اجامل لاعب او اجامل اداري او رئيس على حساب الهلال ..

لما لاعب يقعد يلعب في الملعب بإستهتار .. وبدون حماس .. او يخرب الهجمات عشان بس يطقها بالكعب والا يفر بلاعب ..
وتنتهي المباراة بدون اهداف وتضيع البطولة .. و يطلع 70 الف متفرج زعلانين .. وش الفايدة من اللاعب !!

انا ما اعاتب ياسر على اضاعته البلنتي .. يا ما بلنتيات ضاعت في نهائيات بعد .. وحتى لو ما كان للهلال بلنتي اصلا .. انا كنت بنزل هالموضوع ..انا اعاتبه على مستواه في المباراة ككل .. مستسلم لرقابت دفاع الوحدة !!

ليش ما ترجع ورا طيب وتحاول تاخذ كور .. مو لازم راس الحربة اللي يسجل !!

عادي .. اللاعب الممتاز نقوله احسنت وشكرا لك .. والسيئ نقوله اخطأت ونعاتبه .. مافيها شي ..

ما ادري فيه ناس فاهمه النقد خطا .. انه عيب وسب للاعب .. لا مو عيب .. من مصلحته عشان يعرف عيوبه ويعدلها

واللي الكلام عاد اللي يقهر ويفقع المرارة مثل :


إقتباس
ياســر أغلى من ألف بطــولة آسيويه فهــو لاعب الجميع يحســـد الزعيـــم عليــه !!

هههههههههه ليش اغلى من الف بطولة اسيوية !! .. خلاص اجل ماله داعي يلعب الهلال مادام عندنا لاعب اغلى من الف بطولة

صحيح كلن يحسدنا عليه .. بس هالكلام هو اللي بيضيع ياسر وينزل من مستواه ..

ليش ما تعاتبونه .. ليش دايم تدافعون عنه .. حتى لو كان مستواه شين في كم مباراة ..

ليش في المنتخب يلعب زين ويبدع .. وفي الهلال لا .. لان فيه فرق في رئاسة المنتخب ورئاسة الهلال المجامليييين .. الطيبين بزيادة .. وفيه فرق بين جمهور الهلال العااااااااطفي .. وجمهور المملكة اللي يبي لاعب يلعب صح بدون دلع واستعراض

ما اقول الا وينك يا بندر بن محمد .. اللي ماعنده يمه ارحميني ..


الخلاصة .. لابد من العتب مو الزعل والسب .. شوية عتب على ياسر .. عتب المحب .. والغيور على ناديه

.. واتمنى اني اشوف ياسر .. مبدع في جميع المبارياة .. لاني في الاخير هلالية ..

اختلاف الراي .. لا يفسد للود قضية ..

اخر تعديل كان بواسطة » الجوهرة في يوم » 30/09/2007 عند الساعة » 03:13 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/09/2007, 01:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 268
كم مباراة حسمها الكاسر

كم مباراة فرحنا فيها الكاسر

كم مباراة طلعنا وحنا نردد ياسر ياسر

كم , كم , كم ..............

عشان المباراة هذي ماقدم شيء خلاص ياسر فاشل ياسر مايصلح


لاحول ولا قوة الا بالله

انتم ماتعرفون بالكوره شيء

صح ياسرمكينة اهداف متى مابغيت هدف على طول ارسل رساله له واكتب فيها هدف ويسجل



الموضوع ومافيه توفيق ماكان في توفيق من الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/09/2007, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
ياسر لاعب لا يختلف عليه اثنان ..
ولكن ..

جُعل منه انسان مقدس .. لا يريدون من احد انتقاده ..
وكأنه معصوم من الخطاء ..

انا ضد قول ان ياسر يكون افضل حالا ً عندما يلعب مع المنتخب
فـ هذا الذي نريده لأنه المنتخب ونعشقه اكثر من الهلال ..
لأنه من يرفع شعار لا اله الا الله محمد رسول الله .. ويدافع من اجله ..
ولكن ياسر (وقف) طموحه كلاعب بتقديس الجماهير له ..
وجعل منه اسطوره لم تشهد الملاعب لها مثيل ..
فهو اللاعب الذي يستطيع انتشال فريق والفوز به بأي بطولة كانت ..
وهو اللاعب الأغلى صاحب التسحيبات (اللي ما مثله احد)
ولكن نراه دوما ً يستسلم للرقابه بشكل رهيب ..
لاعب لا يستطيع ترويض نفسيته بعد خروجه عن طوره ..
ولنا في مباراة العراق مثال .. واخيرا ً بعد البلنتي .. وقول فيصل ابو انثين
بين شوطين المباره عن ياسر خير دليل ..

فـ بيكهام عندما انشغل بالفلاشات والاستعراض .. استغناء عنه ريال مدريد ..
حتى وهو يعود لمستواه عندما علم بأمر التخلي عنه ..
انقسموا عشاق الريال منهم من يريده ومنهم من لا يريده ..


ياسر يحتاج ان يراجع نفسه كثيرا ً..
فالبقاء للأفضل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/09/2007, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
إقتباس
ليش في المنتخب يلعب زين ويبدع .. وفي الهلال لا .. لان فيه فرق في رئاسة المنتخب ورئاسة الهلال المجامليييين .. الطيبين بزيادة .. وفيه فرق بين جمهور الهلال العااااااااطفي .. وجمهور المملكة اللي يبي لاعب يلعب صح بدون دلع واستعراض

ياسر واحد في المنتخب او الهلال لكن الفرق ان ياسر في المنتخب
معه هجوم ثاني ومعه اظهره ترفع مثل الناس مو ظهير يرفع اي كلام
الله يذكر هدف اندونيسيا بالخير شوفي كيف الهد حق ياسر كيف
ومعه لاعبين جابها لكن تلعبه بدون مهاجم مثل العالم والناس وتقول
ليه يستسلم للرقابه ..
احلى تحيه مع باقة ورد للاعب برونو ..
المثل يقول الحي يحيك والميت يزيدك غبن
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/09/2007, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 10 ادريانو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: نقلت الى باريس
مشاركات: 2,666
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشقي 7 كريستيانو

صح ياسرمكينة اهداف متى مابغيت هدف على طول ارسل رساله له واكتب فيها هدف ويسجل



هع هع هع

والله انك جبتها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/09/2007, 01:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 191
طيب سؤال واحد ليش يتم تحميل ياسر كل شي ياسر ، سجل لنا ، ياسر دافع ، ياسر لايطلع الجمهور زعلان طيب واللي معه وش يسوون
يرعون في الملعب ولا ايش القصة ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/09/2007, 01:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
المشكله ان ياسر جا الهلال وهو على باله انه الثنيان او النعيمه .. ما يدري انه يبغاله كثيييييييير عشان يوصل مواصيلهم ..

رسالة لياسر : يمكن سهل انك تدخل قلوب الجماهير .. لكن صدقني صعب تحافظ على قلوب الجماهير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/09/2007, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
إقتباس
عشان المباراة هذي ماقدم شيء خلاص ياسر فاشل ياسر مايصلح

مو عشان هالمباراة .. من نص الموسم اللي راح وهو نازل .. وليس فاشل .. فيه فرق ..

لا تقولني شي ماقلته يا الغالي ..

وانا عارفة انها توافيق من الله .. بس نبي روح .. نبي حماس .. الصويلح اصغر منه وتحس انه وده يقطع نفسه

شف سامي .. ناس تلعب للهلااااااااااااااااااااااال حباااً ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/09/2007, 01:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
وانت ويش اللي ضرك !!!
إختلاف أراء لا يحق لأيا كان مصادرته
نعم عتب لكن إن كان العتب من وجهة نظرنا غير مناسبة
فنوضحها ، فما ذنب ياسر وخلال المباريات الحاسمة أن يترك وحيدا في المقدمة
بلا صناع لعب ، فما أن فرحنا بذهاب وإندثار خطة باكيتا أمام لإتحاد
الا وأكدها كوزمين في خلل واضح امام الوحدة الإماراتي
مشكلتكم انكم تشاهدون ياسرا كصانع لعب ومهاجم ومدافع ويمكن حارس .
اعطوه مثل ما وفر لغيره من نجوم في خط المنتصف امثال الثنيان والتيماوي وأبو اثنين والغشيان
وبعدها طالبوه بتقديم المستوى المأمول .
ترك وحيدا وتطالبوه بالمستحيل .
عجباًً !!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/09/2007, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
إقتباس
صح ياسرمكينة اهداف متى مابغيت هدف على طول ارسل رساله له واكتب فيها هدف ويسجل


لا تعابط ..

دارية انه مو مكينة .. صدقني لو اني شايفته يلعب بحماس ما طلعت ونزلت هالموضوع ..

لكن انا اعتب عليه .. ولا اظن فيها شي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/09/2007, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
ماادمره الا المديح الزااايد وياااسر الكاااسر بس المنتخب مااعندهم تلعب شين على طوول برااا

عشان كذا مااشي عدل ....هناك لكن بناديه ...مااخذ راااحته ......

وبالنهاايه من امن العقوووبه اساااء اللعب ............
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/09/2007, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
غيث .. الجليد الازرق ...محامي الفيلسوف15

اشكركم .. لانكم فهمتوا اللي اقصده .. اقنعتوني .. وتفكيركم بالعقل قبل القلب .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/09/2007, 01:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
يا عالم ياناااااااااس مواضيع زي هذي تهدم ؟؟؟ ماتبني ؟؟

يااسر لاعب ضحى بالملايين كله من اجل حب الهلال ،،.؟

بعدين اختي الجوهرة ،، مااحد قال ياسر فوق النقد واتمنى عدم إثارة مواضيع بالية وسميجه بنفس الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/09/2007, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
عشقي 7 كريستيانو .. عاشق 10 ادريانو ..

وجهة نظركم .. وانا احترمها ..
إقتباس
طيب سؤال واحد ليش يتم تحميل ياسر كل شي ياسر ، سجل لنا ، ياسر دافع ، ياسر لايطلع الجمهور زعلان طيب واللي معه وش يسوون
يرعون في الملعب ولا ايش القصة ؟؟؟؟

انا ما حملت ياسر الخسارة .. ويييييين ..
واصلا من الغلط انك تحمل ياسر الخسارة .. لاني اعتبر ان الغلطان الاول هو المدرب .. تشكيلته فاشله ..

لكن اقول وين الروح .. يعني ياسر لاعب دولي .. انا شفت فيه برود ..

على العموم مشكور على المشاركة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/09/2007, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
إقتباس
يا عالم ياناااااااااس مواضيع زي هذي تهدم ؟؟؟ ماتبني ؟؟
يااسر لاعب ضحى بالملايين كله من اجل حب الهلال ،،.؟
بعدين اختي الجوهرة ،، مااحد قال ياسر فوق النقد واتمنى عدم إثارة مواضيع بالية وسميجه بنفس الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يالغالي .. ليش تهدم .. معاتبتنا للاعب تهدم .. نقوله راجع حساباتك تهدم !!!

طيب ضحى بالملايين على عيني وراسي .. بعد احنا دفعنا فيه مبلغ كبير وملايين .. يعني خلاص ضحى نسكت عن اخطائه ..

حلوة ذي .. نسكت وننطم ويغلط على كيييييييييفه .. ياناس ترا هذا ضحى بالملايين ..

كل لاعب يتمنى انه يلعب في الهلال .. لانه هو المسفيد الاول ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube