#61  
قديم 29/09/2007, 06:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 615
اشكرك على موضوع الرائع

وياسر لايختلف اثنان على موهبته ولكن...

ياسر الى الان لم يثبت انه لاعب حسم لم يستطيع ان يسجل للهلال في النهائيات او في المباريات الحاسمه
وبالنسبه للي يتكلمون على خطة المدرب بهذي الخطه حققنا بطولات الموسم كلها للان المهاجم الوحيد كان يتحرك ويطلع على الاطراف
ليسحب المدافعين ويفتح مساحه للاعبين الوسط للاختراق



رسالة للكابتن ياسر القحطاني:/ اعلم ان جمهور الهلال هو اللي رفعك فوق السحاب وهو قادر على انزالك الى سابع ارض
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 29/09/2007, 06:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 358
الخلاصة .. لابد من العتب مو الزعل والسب .. شوية عتب على ياسر .. عتب المحب .. والغيور على ناديه

اختلاف الراي .. لا يفسد للود قضية ..

كلام الجوهره صحيح 100 %

وضرب الحبيب زي اكل الزبيب
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 29/09/2007, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: مافي عيشة الا في بيشة
مشاركات: 2,187
كلااام سليـــم اختي الجوهرهـ


وكلام عين العقل



ومن ردود بعض الاخوان اللي قبلي حسيت ان يااسر ملاكككـ نازل من السمااااء لا يعتريه العيــب والخطاأ



استغفر الله العظيم



،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 29/09/2007, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: مافي عيشة الا في بيشة
مشاركات: 2,187
كلااام سليـــم اختي الجوهرهـ


وكلام عين العقل



ومن ردود بعض الاخوان اللي قبلي حسيت ان يااسر ملاكككـ نازل من السمااااء لا يعتريه العيــب والخطاأ



استغفر الله العظيم



،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 29/09/2007, 07:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,920
كلام سليم اختي الجوهره لافضل لاعب سعودي في الوقت الحالي وانتقادك في محله

وان شاء الله ياسر يرجع لمستواه في البطولات القادمه ولكن في عاهات وعلل لابد

من ذكرهم مهم المفرج والعنقري والخثران ولابد من ابعادهم مو نقدهم مثل ياسر لان

هذولا اللاعبين مايفيد فيهم نقد ينطبق عليهم المثل اللي يقول ( فاقد الشي لايمكن يعطي)
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 29/09/2007, 07:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/03/2007
مشاركات: 752
ياســر أغلى من ألف بطــولة آسيويه فهــو لاعب الجميع يحســـد الزعيـــم عليــه !!


لا غلطان الي قاله هالكلام ياسر اغلى من مليون بطوله اسيويه وتفداه مليون بطوله عالميه اجل دلوع ويستعرض هاه خاف ربك يارجال والله انه احترق قلبه اكثر منك بس هاذا الي الله كاتبه بلنتي وضاع ازعجتونا ترى انت واشكالك تفكرون ياسر سوبرمان يعني حتى وهو يلعب لحاله ونص فريق الوحده مراقبينه تبونه يطير الظاهر ولا يجيب قول بيده لاكن مااقول الا اتقوالله باانفسكم انتا واشكالك وايذا في ناس تحبه اكثر من الهلال ماينلامون فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 29/09/2007, 08:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2007
المكان: ..,:"جــــــــــدة":،..
مشاركات: 172
سبق وقلت ياليت مثل هالتفكير ينتشر في عقليات جمهور الزعيم

وبعدين ياشباب احنا ما نتقد على الفاضي ... الأرقام والأدلة في

اخفاقات ياسر في مباريات الحسم كثيرة جداً ... بس أهم شيء

يكون النقد نقد بناء ...

مشكورة أختي الجوهرة وبالتوفيق يالقناص في كل المباريات

وخصوصاً مباريات الحسم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 29/09/2007, 08:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 163
إقتباس
المشكله ان ياسر جا الهلال وهو على باله انه الثنيان او النعيمه .. ما يدري انه يبغاله كثيييييييير عشان يوصل مواصيلهم ..

رسالة لياسر : يمكن سهل انك تدخل قلوب الجماهير .. لكن صدقني صعب تحافظ على قلوب الجماهير ..

تمام عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 29/09/2007, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مصيولـ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 262
إلـجـوهره


كـلامك سـليم وعلي آلعيــن ورآس



بس مـثل مآقآل آخـوي الجلـيد



فـي المنتـخب][ يوجد مـن يرفعلـه ويوزعلــه][


عكس الهلآل الضـهير الآيمن شبـه معآق


يرفـع كوره تروح فــوق



وبنسبـه لي يآسر مـع إلوحده


الشـلهوب والتآيب...


طآلعيــن مـَن صآنـع الكــور؟


لآ يــوجد


بس حينمىآ طب البــرنس والشـلهوب



صرنآ نلــعب لـعب مــو طبيـعي



وإلخســآره كلهآ مـن][ إلمفــرج][


آسمآعيل جآب هــدف في الهلآل مثل هــدف السـعوديه مع الآمآرآت في كآس الخليــج


يرجع يرجع الاين يخش ويتفحله البآب ويشــوت.؟



ونتمنىآ آن يطسس المفـرج بروح ريآضيه


والمـرشدي آفضل منـه بكثـير ويـروح العنـقري ويجيب لآعب في حآره قـسسم آحسسن مـنه بكثير وكثير



مششـكوره وتقبلـي مروري يآلغآليــه
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 29/09/2007, 09:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 210
الجــــــــــــــوهرة بسالك سؤال واتمنى تجاوبيني عليه بسرعة ابي في المباريتين مع نادي الوحدة تذكرين لي تمريرة واحد من خط الوسط للكاسر ياسر وضعته امام الحارس الوحداوي حتى ضربت الجزاء جات بمهارات ياسر انتظر الرد بسرعو؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 29/09/2007, 09:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 630
تعبت وانا اكتب عن ياسر

بس للأسف فيه البعض يسب ويشتم على طول قبل لا يقرا الموضوع لصار فيه ريحت ياسر .

شي غريب

المهم كلامك سليم وبالتوفيق لياسر في القادم من المباريات بس الله يفكه من الي في بالي ( والفلاشات ) .

اللهم اني صائم

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 29/09/2007, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
إقتباس
ليش في المنتخب يلعب زين ويبدع .. وفي الهلال لا


حط مهاجم ثاني مع الهلال مع ياسر زي المنتخب وش ابداع ياسر


لما يلعب الشلهوب والتايب وعزيز والغامدي وسط ذيك الساعه حط ياسر يلعب لو بعكازه وشوف اللعب


لان المنتخب يلعب ومعه مهاجم ثاني ووراه وسط مبدع ياخي احمد الموسى وعبدالرحمن القحطاني


الهلال اذا غاب الشلهوب والتايب اكيد بيضيع ياسر لحاله قدام
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 29/09/2007, 09:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: :: JeddawiA ::
مشاركات: 13




موضوعك ماله داعي



اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 29/09/2007, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
ياسر اللاعب كبير رضي ولا مارضي ضرب الحزاء حظ يعني يارس سبب في خروج الهلال ولا فهد المفرج هو سبب والله وانا صائم
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 29/09/2007, 09:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
لا احد يستطيع ان يحجب الشمس بغربااال


ياسر في المباريات الحاسمه يختفي نجمه ،،،،

ومستواه حالياً منخفض ،،، ولكن لايختلف اثنان أنه لاعب مهاري ومهاجم من الطراز الاول

ولكن عليه ان يحافظ على القمة التي وصل اليها ،،


نستغرب استسلامه للرقابه احياناً ،،، نستغرب عدم رجوعه لأجواء المباراة اذا اضاع ضربة جزاء او فرصه للتسجيل !!

نعتب عليه لأننا نعلم أن لدية أكثر مما قدمه

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube