المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 04/05/2007, 12:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
المكان: آهـ مــااارق الريــاض
مشاركات: 415
أجل نصر الرياض هههههههههههههههههههههههااااااااااااي ـ الهم لا شماته ـ والون

أحمر وأصفر حلوووووووووووه . بس أنا أقول لو يدمجونه مع الحماده أوسدوس واجد

أحسن ولا أقولك لا يدمجونهم شوي خلونا نلعب عليهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 04/05/2007, 06:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ضربات حرة بقلم صالح السليمان

* الانضباط التكتيكي والتوازن الذي يتبعه باكيتا أعتقد أنه مناسب لهذه المرحلة الحاسمة.. وهذه الطريقة تحقق نجاحاً كلما أحسن اختيار العناصر كطاقم أساسي وبدلاء.

* المرشدي خسر التعاطف الجماهيري بعد أن داخله الغرور.. وما يفعله من عدم انضباط سيعجل بنهايته وسيكون هو الخاسر الوحيد.

* قبل النهائي أشادوا باختيار الحكم بوساكا السويسري وقالوا إنه الحكم الناجح الذي أدار النهائي الذي خسره الهلال أمام الشباب!.. وبعد خسارة الكأس عادوا ليشككوا باختيار هذا الحكم وتساءلوا عن من رشحه!.. وقالوا سبق أن ارتكب أخطاء في مباراة الاتحاد والهلال في مربع الموسم الماضي! (للتصحيح هذا الحكم لم يدر أي مباراة بين الهلال والاتحاد في الموسم الماضي)!!

* طالبوا باستبعاد الحكام (الأسبان) ونفذ طلبهم!.. ويبدو أن الحكام السويسريين سيلاقون مصير الأسبان.. وسيطالبون باستبعاد الحكام تباعاً.. لأنهم لا يريدون الصافرة الأجنبية المحايدة!.

* بعد أن كان (الداهية) أصبح ديمتري (مفلساً وجباناً) لأنه لعب بمهاجم واحد!.. مع أن الاتحاد كان الأفضل والأخطر بمهاجم واحد.. وعندما لعب في الشوط الثاني بمهاجمين اثنين اهتزت شباكه وخسر الكأس.

* سالم بن محفوظ عضو شرف الاتحاد اتهم ديمتري أنه (باع) المباراة للانتقام من الاتحاد!

* بعض مشجعي الاتحاد عقب خسارة الكأس أمطروا ديمتري بالفوارغ وقوارير مياه الصحة.. وهاجموا سيارة رئيس النادي منصور البلوي بالحجارة!.. هذه التصرفات مهما كانت دوافعها هي تصرفات غوغائية وغير لائقة ولن تصلح حال الاتحاد.

* تحول البلوي إلى (عضو داعم) اقتراح في مصلحة الاتحاد.. والاتحاد لن يعدم من بين مشجعيه عقولاً وإداريين مفكريين يديرون النادي بشكل علمي ومهني إذا توفر الدعم المادي!

* الأمور انحدرت في النصر حتى وصلت أن يستنجد بلاعب خليجي لإنقاذ الفريق من الهبوط.. ويستقبل المنقذ استقبال الأبطال وتلاحقه الكاميرات والفلاشات وهو يمشي ويأكل ويضحك ويهاتف بالجوال..!

* لم يتمتع النصر فقط باستثناء خاص لتسجيل محترف جديد بديلاً للاعب البيروفي.. بل تمتع باستثناء داخل الاستثناء! عندما جعلت (المدة مفتوحة) ليسجل هذا المحترف متى شاء!.. مع أن فترة التسجيل الأصلية نفسها لها مدة محددة.. لا يقبل تسجيل أي محترف بعد نهايتها.

* النصر تمتع ب(حزمة من التسهيلات) تحسده عليها بقية الأندية.. هذه التسهيلات والامتيارات لم تفلح بدفع الفريق للمنافسة.. ولكنها أسهمت ببقائه في الممتاز.

* بعض الحكام يعلن فشله مبكراً.. كما فعل (علي الأحمري) ومساعداه أبو عجرا والغامدي الذين يأكد الهلاليون أنهم تسببوا بخسارتهم لمباراة فريقهم الأخيرة بدوري (درجة الشباب)!..

* ذلك الجمهور يثبت دائماً أنه خارج تغطية لجنة الانضباط.. فما أكثر شغبهم واحتكاكهم بالحكام ورجال الأمن كما حدث في المباراة الأخيرة.. حتى إدارة النادي لم تسلم من شغبهم..! فضلاً عن ترديدهم لهتافات (غريبة) لم يكن الملعب مكانها.. ولم يكن من اللائق ترديدها بحثاً عن مكاسب رياضية!..

* (دابو الكتاب) العائد من الاعتزال كتب موضوعاً بعنوان (يا ليت عندنا أهلي) يقصد الأهلي المصري!.. يعني الهلال السعودي وما تحملتوه.. تبون مثل (أهلي مصر)!!

* المذكور نسي أن يقول إن الأهلي المصري شارك مرتين في مونديال الأندية (تأهل فعلي وليس بالواسطات وحب خشوم) وحقق المركز الثالث.. ولم نسمع أو نقرأ لهم مزاعم وادعاءات أن ناديهم أصبح (عالمياً) ومن فصيلة برشلونة وميلان وليفربول... الخ.

* عقوبات لجنة الانضباط يبدو أنها مفصلة على بقية مباريات الموسم وأهميتها.. فلاعبو الأهلي أوقفوا ثلاث مباريات وهي المباريات المتبقية للأهلي هذا الموسم.. يعني لو بقي للفريق أربع مباريات ربما يوقفون أربع.. ولو بقي للفريق مباراتين قد يكون القرار إيقاف مباراتين!

* أيضاً بعض لاعبي الاتحاد نجوا من العقوبات.. وقد يكون هذا لحساسية مبارياتهم القادمة.. ربما لو وجدت مباريات هامشية لشملت العقوبات بعض اللاعبين!..

* لجنة الانضباط أوقفت هزازي الأهلي.. ولكن اللجنة لم تنصف اللاعب وهي تتجاهل لاعب الاتحاد الذي خربش وجهه بمسكة (مخلبية)!.. وأولفيرا الذي أجرى عملية (كوافير) لشعر الهزازي!!

* حسب ما توقعته فصلاح عقال لم يوقع مع النصر.. وكان إعلان التوقيع الوهمي لصرف الأندية عن اللاعب!.. ويقال إن اللاعب لا يفضل الانتقال له بسبب نصيحة من بعض أبناء جلدته الذين عملوا فيه سابقاً.

* حتى على الفريق الصاعد فشل بالفوز بوجود الصافرة الأجنبية.. ليستمر نجاحه بالفوز مع الحكم الأجنبي يساوي (صفر%).
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 05/05/2007, 12:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل جمعة
عز الأهلي.. وماضي الاتحاد
صالح الهويريني




** أن تأتي خسارة الاتحاد لبطولتين متتاليتين.. وفي غضون شهرين.. ومن أمام الأهلي.. وعلى طريقة (ضربتين في الرأس توجع).. فتلكم هي (الكارثة بعينها) التي حلت بالاتحاديين.. وأثقلت عليهم.. وجعلت جماهير اتحادية غفيرة تطالب برحيل الرئيس.. وإقالة المدرب.. ولا سيما أن كثيراً من الاتحاديين كانوا (حتى إلى وقت قريب) لا يقيمون وزناً للأهلي.. ويعتبرون أن فوز فريقهم على الأهلي تحكمه مسألة الوقت فقط.. احتقاراً لهذا الأهلي.. وتقليلاً من مكانته!!

** تأكيد رئيس الأهلي أحمد المرزوقي على أن إدارة الهلال لم تطلب إعارة (مالك معاذ) لمشاركة فريقها في البطولة الآسيوية جاء دحضاً لأكاذيبهم.. وبرهاناً صادقاً على حقيقة افتراءاتهم المتواصلة ضد كل من له علاقة بالهلال.. شكراً أحمد المرزوقي.

** عندما يتحدث رجل رياضي خبير وبقامة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس أعضاء شرف الأهلي.. فإنه سيتحدث بلغة الواثق.. والواعي.. والمدرك لحقيقة وأبعاد ما يتحدث به.. وبما أن هذا الأمير راح يقول (إن مشكلة البلوي تكمن في حبه للشهرة السريعة.. وإن اقتحامه للرياضة كان طمعاً في تلك الشهرة.. وبغرض تحقيق مصالح شخصية.. وتصفية حسابات مع آخرين).. فإن سموه وبهذا الذي قاله راح يحكي عن واقع أكيد.. وحقيقة لا تقبل الجدل!!

كلام في الصميم

** كعادتهم .. حصروا انتقاداتهم على اللاعبين والمدرب بعد الخسارة المذلة.. أما الرئيس فقد أحاطوه بسياج إعلامي.. ومارسوا اتجاهه إلى درجة الكذب كل أنواع الحماية حفاظاً على مصالحهم الشخصية..



** حديث اللاعب البرازيلي (ليما) بشأن مطالبته القائمة بحقوقه المالية المتأخرة لدى إدارة الاتحاد.. هو من نوعية الأحاديث التي لم تعد مستغربة من لاعب أجنبي سبق له وأن لعب للاتحاد.. لكنه حديث جاء ليبرهن ومن جديد عن المزيد من المماطلة.. والمواعيد العرقوبية التي باتت سياسة دارجة في عمل الإدارة الاتحادية.. (ليما) لن يكون الأخير الذي نقرأ له مثل هذا الحديث.. فلربما قرأنا ذات الحديث من (فاجنر).. وأوليفيرا.. ومتى ظلت إدارة الاتحاد تكرر أخطاءها.. واستمر (أصدقاء الرئيس) يمارسون أيضاً قلب الحقائق.. برغبة تضليل المتلقي..

** ويبقى المثير للاستغراب أن (ليما) ومن خلال حديثه.. راح يكشف عن معلومة خطيرة.. وهي تلك التي تكمن في أنه بعث ب (13) خطاباً لاتحاد الكرة.. بهدف حل مشكلة حقوقه المالية مع إدارة الاتحاد لكن دون جدوى..
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 05/05/2007, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: BuRaYdAh
مشاركات: 10,468
كفو والله


مع اني قريت الموضوع متاخر الا لقيت اشياء كنت محتاجها


الله لا يحرمنا منك طال عمرك


وبانتظار مواضيع الشيقه والمهمه ( واللي تلبي بعض الحقائق والادله لكي استخدمها بحياتي اليومية )
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 06/05/2007, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
خواطر.. خواطر بقلم صالح الهويريني

** الجماهير قذفت سيارته بالعلب الفارغة.. وطالبت برحيله.. وهم يزعمون أن استمراره كان مطلباً جماهيرياً.

** منذ عشرة مواسم وهم يقولون انتظروا فريقنا في الموسم المقبل.. جاء موسم.. وراح آخر.. ولم يأتِ هذا الموسم الذي يقولون عنه!!

** عاد للكتابة بحكاية (غزلية).. وبذكريات فيها الكثير من اللغط والإساءة.. ورغم أنه بلغ من العمر عتيا.. حتى أنصار كتاباته السابقة قالوا ليته لم يعد!!

** مهما كانت المبررات فإن التصرف الذي قام به (حسن خليفة) ضد (حسين عبد الغني) يظل تصرفاً همجياً.

** راحت (الصحيفة الصفراء) تفتري على الأهلي.. وتنسج قصصاً من الخيال ضد نجومه.. برغبة إحباطهم، ووفق أساليب عفا عليها الزمن.. فجاء رد نجوم هذا الأهلي قوياً.. وملجماً!!

** مبارك لأبناء الدرعية صعود فريقهم الكروي إلى دوري أندية الدرجة الثانية.. ومباركة خاصة للمدرب الوطني (سعد السبيعي) من جراء مساهمته الفعالة والمباشرة في تحقيق هذا الصعود..

** كان المغربي (صلاح الدين عقال) واقعياً عندما راح يعمل بنصيحة مدير أعماله!!

** في السابق كانوا يلومون فريقهم من جراء ابتعاده عن البطولات.. وحالياً باتوا يباركون لأنفسهم بقاءه ضمن دوري الكبار..

** قبل بضعة أسابيع زعموا أن (عبد الله الواكد) لاعب منتهٍ.. وأن الواجب يفرض تسريحه.. وبعد خسارة كأس ولي العهد راحوا يؤكدون أن استبداله كان أحد أهم أسباب تلك الخسارة.. هؤلاء هم (نقاد الغفلة)!!

** فريق الاستثناءات نجح في الاستمرار في دوري الأندية الممتازة.. مبارك.
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 06/05/2007, 01:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
ماقصرت ولا تقصر يا أبا أسامة !!!


اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 06/05/2007, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كواليس الجزيره

تجمع الجماهير للاحتجاج على الإدارة ومطالبتها بالاستقالة الذي نشرته جميع الصحف حاولوا قلب حقيقته بقولهم إنه تجمع إشادة بالإدارة، ولكن هذا التضليل لم ينطل على المتابعين لأنهم تعوّدوا على مثل هذه الألاعيب والممارسات وتعوّدوا على معرفة الحقيقة من مصادرها الموثوقة وليس المحسوبة.

* * *
في انتهازية بشعة ورخيصة استغلوا أولئك البسطاء والفقراء ليجعلوا منهم مصفقين للإدارة ومطالبين باستمرارها.

* *
كالعادة جعلوا من المدرب درعاً لحماية الرئيس عندما وجهوا سهامهم إليه وحمَّلوه مسؤولية الهزائم وأخرجوا الإدارة من المسؤولية كالشعرة من العجين.

* * *
قبل النهائي كانوا يملؤون وسائل الإعلام ظهوراً وتنظيراً وتأكيداً بفوز فريقهم وبعد النهائي اختفوا بشكل عجيب.

* * *
المدرب الذي كان داهية في السابق وأصبح جباناً حالياً لم يتغيّر ولكن الذي تغيّر أن التحكيم الأجنبي وضع حداً لأساليب انتصاراته وبطولاته السابقة القائمة على الضرب والركل والرفس والخشونة.

بعد أن تقلّص حضورهم وتراجعت انتصاراتهم بدؤوا يطالبون بعودة الحكم المحلي الذي ارتبط وجوده بإنجازاتهم.

* * *
الفريق الجار أصبح بوابة البطولات الكبرى للفريق العائد لأمجاده وعادت أهازيج (فريق الله جابو) تصدح من جديد.

* * *
العقوبات المتخذة بحق اللاعبين المظلومين كانت مجرد جبر خواطر وإلا كيف يعاقب المعتدى عليه..؟!!

* * *
بدأ معهم الموسم على وفاق وفي نهاية الموسم شنّوا عليه حملات ضارية وطالبوا بإبعاده من النادي بأي وسيلة.

بلطجة الحارس السابق بعد النهائي الكبير لا تختلف أبداً عن بلطجة وغوغائية كل الخارجين عن النص من المهزومين ذلك المساء.




* * *
اللاعب الأجنبي المنسي في الساحل الغربي والذي كشفت الصحيفة الكبيرة عن معاناته هو واحد من نماذج التلاعب في الأنظمة والحقوق التي يمارسها من لا حسيب ولا رقيب على أعماله.

* * *
اللاعب العربي تراجع عن التوقيع مع النادي بعد أن نصحه أحد أبناء جلدته من أصحاب التجارب السباقة أن الداخل لذلك النادي مفقود والخارج مولود.

* *
ما زالت نسبة الفوز لذلك الفريق بوجود الحكم الأجنبي تساوي (صفراً)...!
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 07/05/2007, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
* أمانة اتحاد الكرة مطالبة بإيضاح موقفها من قضية اللاعب البرازيلي (ليما) الموجود حالياً في جدة والذي يطالب إدارة نادي الاتحاد بحقوقه دون جدوى..!! فلماذا تم تجاهل خطابات اللاعب الموجهة لاتحاد الكرة والتي ذكر أنها بلغت (13) خطاباً والتي يطلب فيها حل مشكلته؟ وكيف سجّل الاتحاد لاعبين أجانب آخرين وهذا اللاعب ما زال بلا حقوق وبلا مخالصة مالية؟
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 07/05/2007, 12:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
مشاركات: 245
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 07/05/2007, 07:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
محامي النادي السعودي يغيب وحظوظ اللاعب تعزز في كسب القضية
غدا .. "فيفا" يفصل بين الاتحاد وهيريرا
- صالح الحمادي من عسير - 19/04/1428هـ
تخلف محامي نادي الاتحاد عن جلسة المحكمة الرياضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الإثنين الماضي للنظر في الشكوى التي تقدم بها الكولومبي سيرجو هيريرا محترف الاتحاد سابقا، للمطالبة بباقي قيمة شراء بطاقته الدولية وبعض رواتبه التي لم يتسلمها حسب مضمون الشكوى.
وأكد الاسترالي ماثيوس راب سكرتير اللجنة القضائية أن شكوى اللاعب الكولمبي ضد النادي السعودي مدرجة ضمن ملفات قضايا تخص أندية سعودية وقضية ضد نادي أستون فيلا الإنجليزي، مضيفا "كان من المقرر النظر في الشكوى الإثنين الماضي ولكن الطرف الاتحادي لم يحضر وتم تأجيل حسم القضية إلى الجلسة التي ستعقد غدا في مقر الاتحاد الدولي".
وأكد أن عدم حضور الطرف الاتحادي في جلسة غد سيدعم موقف اللاعب وبالتالي صدور الحكم لصالحه ما لم يبادر النادي السعودي بتقديم مستنداته وكامل الأوراق التي تعزز موقفه مع اللاعب المعني بالقضية.
ونفى ماثيوس راب وجود دعوى ضد الاتحاد من البرازيلي ليما الذي مثله الموسم الماضي، وقال "لم يصلني أي شيء بهذا الشكل ولكن ملفات الشكاوي مرتفعة بشكل لافت ضد الأندية السعودية من لاعبين ومدربين سابقين وهذه ظاهرة خطيرة قد تضر بسمعة الأندية السعودية دوليا".
وأكد روبرت بيرين عضو المحكمة أن القضية ستطرح غدا وستكون هناك جلسة للنظر في عدة قضايا من ضمنها قضية هيريرا لعدم تجاوب نادي الاتحاد مع المحكمة، مشيرا إلى إنه أضافه لمبلغ اللاعب الذي يطالب به ستجبر المحكمة نادي الاتحاد السعودي بدفع جميع الضرر الذي تسبب للاعب من تأخير حقوقه وحرمانه من الاحتراف في أندية أخرى الموسم الماضي لتعليق وضعه موسما رياضيا كاملا.
وتشير مصادر "الاقتصادية" إلى ضعف موقف المهاجم الكولمبي الذي تعاقد مع الاتحاد ولم يقدم مستويات جيده مما أجبر منصور البلوي رئيس النادي، على إبعاده التعاقد مع لاعبين بدلاء وتم منحه فرصة اللعب لناد النصر السعودي ولكن اللاعب رفض ذلك كما تم منحه فرصة اللعب لناديي الوحدة والقادسية ولم يقبل بالعرض، وحصل نادي الاتحاد على مخالصة مالية من اللاعب ذاته وتم بموجبها التعاقد مع لاعبين أجانب بدأ بهم الاتحاد موسمه الحالي وهم بورجتي مهاجم منتخب المكسيك، والغيني الحسن كيتا، والصربي سيموفتش وأخيرا البرازيليين فاجنر، وأوليفيرا، وقد يتعرض الاتحاد لعقوبات تمتد للموسم المقبل إذا تأخر عن تقديم الوثائق التي تبرئ ساحته قبل حسم القضية، كما أن قضية اللاعب البرازيلي ليما الذي تعاقد معه الاتحاد قبل مونديال العالم للأندية في نسختها الثانية في اليابان 2005 قد تصل للاتحاد الدولي ما لم يبادر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في بحث القضية عاجلا وحسمها محليا قبل تدويلها بما يضر في الاتحاد وسمعة الرياضة السعودية.
يذكر أن الاتحاد البرازيلي سجل موقفا ضد نادي الاتحاد إثر تتابع الشكاوي ضده من اللاعبين البرازيليين للمطالبة بحقوقهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 07/05/2007, 08:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,220
يعطيك الف عافيه يابو اسامه والله انك مبدع وتسلم اناملك

والله يزيد سنينهم قهر وهم
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 08/05/2007, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
** حديث اللاعب البرازيلي (ليما) بشأن مطالبته القائمة بحقوقه المالية المتأخرة لدى إدارة الاتحاد.. هو من نوعية الأحاديث التي لم تعد مستغربة من لاعب أجنبي سبق له وأن لعب للاتحاد.. لكنه حديث جاء ليبرهن ومن جديد عن المزيد من المماطلة.. والمواعيد العرقوبية التي باتت سياسة دارجة في عمل الإدارة الاتحادية.. (ليما) لن يكون الأخير الذي نقرأ له مثل هذا الحديث.. فلربما قرأنا ذات الحديث من (فاجنر).. وأوليفيرا.. ومتى ظلت إدارة الاتحاد تكرر أخطاءها.. واستمر (أصدقاء الرئيس) يمارسون أيضاً قلب الحقائق.. برغبة تضليل المتلقي..

** ويبقى المثير للاستغراب أن (ليما) ومن خلال حديثه.. راح يكشف عن معلومة خطيرة.. وهي تلك التي تكمن في أنه بعث ب (13) خطاباً لاتحاد الكرة.. بهدف حل مشكلة حقوقه المالية مع إدارة الاتحاد لكن دون جدوى
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 08/05/2007, 11:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 777
عوافي ياأســــــــــامه كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 08/05/2007, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @[email protected]
كفو والله


مع اني قريت الموضوع متاخر الا لقيت اشياء كنت محتاجها


الله لا يحرمنا منك طال عمرك


وبانتظار مواضيع الشيقه والمهمه ( واللي تلبي بعض الحقائق والادله لكي استخدمها بحياتي اليومية )

تحت الخدمه ومشكور على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 08/05/2007, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: شبكـــة الزعيم !!
مشاركات: 2,843
Talking

يحبك للعناوين الي تسذا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube