المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 29/04/2007, 08:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
مشاركات: 664
السلام عليكم

مشكور أخوي على المجهود الرائع ويعطيك العافيه،،،

فكرة الإندماج حلوه للرياض والنصر،،،

عشان يصحون من حلمهم ويعيشوا في ارض الواقع،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 29/04/2007, 08:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
مشكووور ياغالي


وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 29/04/2007, 11:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: بريدة
مشاركات: 346
@عضو الشرف الذي ضرب رجل الأمن في الملعب في مباراة الهلال والنصر تعلم ذلك من قدوته الذي مارس نفس السلوك في ديربي الدور الأول.

ياليت تقولنا منهو وبعدين في كل مقال لك سابق تختم بخبر ديني وراك منتالي مش ولابد
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 29/04/2007, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 3,277
مشكور اخوي على موضوعك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 29/04/2007, 11:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: k$a
مشاركات: 689
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 30/04/2007, 12:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
مشاركات: 34
وش محرق اعصابك معهم

وهذا وتقولون ان النصراويين دائما كلامهم عن الهلال وش نسمي موضوعك هذا

اتركم بحالهم وورانا بطولتين واهم بطولات الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 30/04/2007, 01:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: احلامـ العشقـ
مشاركات: 2,846
شكرااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 30/04/2007, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
مشكووور ياغالي


وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 01/05/2007, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بالمنشار
الفكر يهزم الاتحاد من جديد!
أحمد الرشيد







الأجواء ما قبل مباراة نهائي كأس سمو ولي العهد كانت توحي بفوز أهلاوي وفارق الفكر والتفكير قبل وأثناء المباراة كان واضحاً ففي الوقت الذي كان فيه الهدوء يسيطر على الأهلاويين كان التوتر هو السائد بين الاتحاديين وكشفت ذلك بوضوح الصحافة المحسوبة على الاتحاد التي راحت تروج ومن نسج خيالها لخلافات بين الأهلاويين وتعمل على إبراز المجموعة الاتحادية كمجموعة مثالية من خلال الصور في الاستراحات الخاصة!

وفي وسط الميدان كان فارق الفكر والتفكير حاضراً لصالح الفريق الأهلاوي فالاتحاد وإن كان يبدو هو الأكثر سيطرة وخطورة إلا أن تحركات أفراده كانت تعتمد على القوة فيما تحرك الأهلاويون بوعي فني يختصر المسافات وسجلوا من كرتين ملعوبتين بفكر كروي راقٍ جداً!

الاتحاد الغني بإمكاناته المادية الضخمة التي تكفي للصرف على خمسين نادياً لا يزال فقيراً على مستوى الفوز بالبطولات هذا الموسم فقد خسر الأربع بطولات التي شارك فيها وحاجته ماسة لفكر وتخطيط إداري يستثمر هذه الثروة بعيداً عن المؤتمرات والفلاشات والدعاية الشخصية!

والاتحاد بحاجة لمن يخلصه من إعلام النكسة فمحاربة المنافسين والعمل على التقليل من إمكاناتهم والتشكيك في إنجازاتهم أساليب عفا عليها الزمن ولم تعد تؤثر إلا على الفريق الاتحادي فالفوز على المنافسين يتطلب الاعتراف بإمكاناتهم واحترامها وتقديرها!

المؤسف هو ما حدث بعد المباراة وشارك فيه حسين عبدالغني وحسن خليفة هذا الثنائي الذي لم يحترم المناسبة ووضع لها نهاية شوهتها بعد أن غابت عنها الروح الرياضية وحضر فيها التخلف والجهل في أبشع صورة وأرجو أن نشهد عقاباً رادعاً لهذا الثنائي ومن شاركهم لا يقبل العفو مستقبلاً.

نخلة النصر العوجاء!

عشرة ملايين ريال صرفها النصر على دينيلسون ليتمشى ويسيح في الرياض دون أي مردود فني وهو أمر متوقع عند كل من فاجأته الصفقة وفاجأه الاستقبال الخاص الذي حظي به اللاعب عند قدومه مما عكس يومها جهل النصراويين بحقيقة الوضع الفني لهذا اللاعب واعتمادهم فقط على كونه أغلى لاعب قبل عشر سنوات!

ثم جاء مساعد ندا ليلعب مباراتين بأكثر من مليون ريال وحظي هو الآخر باستقبال نصراوي كبير وحضور إعلامي تابع اللاعب وهو في المطار ثم وهو يأكل ويتحدث بالجوال ويستعرض مهاراته على طريقة روبرتو كارلوس فهو المنقذ المنتظر!

كل هذه الملايين تتساقط من النخلة النصراوية العوجاء في الوقت الذي شهد فيه النصر أزمة نصف مليون الخوجلي والعجز عن تأمين سيارة للشهراني بثلاثين ألف ريال وتجاهل مطالبات بندر تميم!

في النصر أزمة الفكر هي التي ورطت النصر بدينيلسون ليستنزف خزينة النادي على حساب ماهو أهم وأبقى، أزمة الثقة هي التي صنعت من لاعب عادي مثل مساعد ندا نجماً تعلق عليه الآمال لإنقاذ النصر!

الصورة باتت واضحة جداً فالنصر بحاجة إلى عمل إداري جديد في عناصره وفي أدواته!
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 01/05/2007, 04:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
المكان: بريــدة
مشاركات: 90
الف شكر اخوي علىا هيكـ موضوعـ
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 01/05/2007, 05:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 1,009
الموضوغ طويل بس رااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 01/05/2007, 08:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
مبروك للاهلي تحقيقه بطولة كاس ولي العهد بعد فوزه على الاتحاد بهدفين لهدف وبعد نهاية المباراة تشابك بعض
الاتحاديين مع الاهلاويين بل عبدالغني تلقى صفعة قوية من الكابتن ؟؟؟؟ هل نرى لجنة الانضباط تتحرك ام تنام



ابشرك فصولي وقف عبدالغني وهزازي مع حسن خليفه

ولو ان نور يستاهل الايقاف والصوره الي بالرياضيه خير دليل على عوايد نور

بس طول مافصولي الامين العام توقع كل شي بمصلحه الاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 01/05/2007, 08:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 273
قمة في الروعة و الابداع يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 01/05/2007, 09:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
1000 شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 01/05/2007, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
في الوقت الأصلي
لا تدعوه يرحل
محمد الشهري


** لا أعتقد.. بل أنا أجزم أن منشأة عملاقة بحجم وقيمة وقامة الهلال بكافة منظوماتها وأطيافها.. لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تُفرّط في قدرة إدارية وقيادية فذة بمواصفات وقدرات الأمير محمد بن فيصل هكذا بكل سهولة.

** ذلك أن المنشآت العملاقة، وذات اليد الطولى في احتلال مواقع الصدارة وتحقيق التميزات البطولية الفريدة، فضلاً عن الحضور الطاغي والمشرّف على كافة المستويات كالهلال.. تعلم وتدرك بأن هذه المكتسبات لم ولن تأتي هكذا خبط عشواء.

** وإنما جاءت وتحققت بفضل الله أولاً.. ثم بفضل العقليات القيادية والإدارية التي تعاقبت على إدارة دفة الأمور فيها منذ نشأتها الأولى إلى أن بلغت ما بلغته من أمجاد ومن مكانة مرموقة.

** وإن من أهم تلك المكتسبات ما يتمثل في إيجاد الكوادر الإدارية التي تمتلك القدرة على صيانة ورعاية كل ما تحقق من مكتسبات مع إضافة المزيد منها كلما كان ذلك ممكناً.

** صحيح أن الزعيم برجالاته.. لن يعدم الحيلة في مسألة إيجاد الكادر القيادي البديل والقادر على مواصلة المشوار والسير بالنادي إلى مرافئ الأمان وحصد المزيد من البطولات، والمحافظة على الرتم المتميز الذي تسير عليه كافة نشاطات النادي كإرث هلالي متعارف عليه منذ الأزل.

** إلاّ أن ذلك لا يمنع من القول: إن ابتعاد شخصية قيادية (موفقة) بحجم وإمكانات الأمير محمد بن فيصل عن سدة الرئاسة الهلالية في هذه الآونة.. إنما هو بمثابة الخسارة الكبيرة جداً، ليس على المستوى الهلالي فحسب، وإنما على مستوى الكرة السعودية.. لاسيما بعد أن اكتسب مايكفي من الخبرة الإدارية، والقدرة على التعامل الأمثل مع مجريات الأحداث بعين وروح العارف بأسرار وخفايا المهمة الموكلة إليه.

** وهذه في حد ذاتها ميزة تستحق الكثير والكثير من الاعتبار، ومن التفكير العقلاني قبل أمر الخوض في مسألة رفض أو قبول الاستقالة من قبل من يعنيهم أمر الهلال من رجالاته الكبار.

** وهنا لا أحتاج إلى تقديم البراهين على أن خسارة الهلال بابتعاد الأمير محمد بن فيصل إذا تم (لا قدر الله) ستكون فادحة.. ذلك أن ما قدّمه سموه خلال فترة رئاسته القصيرة قياساً بسواه في مواقع كثيرة، وما حققه من مكتسبات خرافية للنادي.. تجعله - بلا جدال - الخيار الأنسب والأكثر اقتدارية على تكملة المشوار المرصع بالذهب.

** قارنوا ما حققه سموه من منجزات خلال ثلاث سنوات بما حققته بعض الإدارات في أندية أخرى على مدى عقود من الزمن.. نعم قارنوا بين قيمة ما حققه من البطولات والألقاب، وبين بطولات بعض الأندية التي لا تتجاوز الصخب الإعلامي، واستقدام هذا الممثل الكومبارس أو ذاك (ورزّه) في المنصة.. أو الاحتفال والاحتفاء الطاغي بلاعب لو كان في الهلال لكان (احتياط الاحتياط).. لتأتي أم البطولات ممثلة باكتشاف (كنز) ميول أحد الملحنين (؟!!).

** فإذا كانت كل هذه الشواهد والحيثيات والاعتبارات لا تكفي كمبررات قوية لأن يكون أعضاء شرف الهلال ورجالاته أكثر تمسكاً بالأمير محمد.. فما عسى أن تكون المبررات البديلة (؟!).

** الخلاصة: أخشى ما أخشاه أن تفرطوا في هذا الشاب الظاهرة ثم ترددون (أضعناه وأي فتى أضعنا)(؟!!).

الكذّابون الظرفاء؟!** الدعاوى الكاذبة التي تثيرها بعض الأصوات والأقلام الصفراء كلما أرادت الاستظراف أو الضحك على السذج من الجمهور الأصفر، وغشهم واستغفالهم من خلال إثارة اللغط حول مسألة عدد البطولات المحسومة رسمياً، سواءً بالنسبة للهلال أو بالنسبة للنصر.

** هذه الأكاذيب لا تختلف في شكلها أو مضمونها عن غيرها من الممارسات الصفراء المماثلة والمتوارثة في شتى المجالات والتعاطيات مع الأحداث قديمها وحديثها.. وذلك أنهم على خصام أزلي ودائم مع الحقائق ومع الواقع ومع التاريخ وحتى مع المنطق، إلى درجة أنهم يكذبون الكذبة ثم يصدقونها (؟!!).

** على سبيل المثال: أحد الشخصيات القيادية والاعتبارية في إدارة دفة أمور النادي الأصفر.. صرح قبل أشهر قلائل من الآن متحدياً ومراهناً على بلوغ فريقه للمربع.. في وقت كان الفريق يحتل المركز الحادي عشر في سلم الدوري (؟!!).

** وخلال الدقائق التي سبقت لقاء الهلال والنصر الأخير.. انتصب المسؤول إياه أمام كاميرا إحدى الفضائيات وعلى الهواء مباشرة، ليتأسف لجمهور (العالمي) لكون المركز (السادس) الذي زعم أن الفريق يحتله في سلم الدوري لا يليق به.. وحين نبهه المذيع إلى حقيقة أن الفريق الأصفر يحتل المركز (الثامن) وليس السادس كما زعم.. أصرّ هذا المسؤول على أن الفريق يحتل إما المركز السادس أو السابع (؟!!).

** فهل كان على علم بالمركز الحقيقي الذي يقبع فيه الفريق، ولكنه يكابر ويغالط وهذه كارثة.. أم أنه لا يعلم أين موقعه، وتلك لعمري أم الكوارث (؟!!).

** على هاتين الواقعتين يمكننا القياس على مدى زيف تلك الأقلام والأصوات حول مجمل الادعاءات والأباطيل والتضليل المتعمد مع سبق الإصرار (؟!!).

** فعلى الرغم من أنه لم ينتقص أي هلالي من كم البطولات النصراوية، وأكرر هنا (كم).. إلاّ أنهم عندما تجاوزوا حدود اللباقة، وعندما تمادوا في الإساءة لشقيقهم الأكبر الهلال ولتاريخه وإنجازاته دون وجه حق تحت تأثير حالة من الوهم، وبدافع الحقد والحسد (؟!!).

** عندها فقط انبرى بعض الهلاليين لإيضاح الصورة أمام الرأي العام، بعيداً عن الغش والتدليس والكذب، ومن واقع سجلات المرجعية العليا للكرة السعودية، وبالأرقام والتواريخ والشواهد.. تلك السجلات التي حاول ومازال يحاول بعض من النصراويين تشويهها وتلطيخها، بدافع الإساءة للهلال من ناحية، والظهور بمظهر من يمتلك حق الكلام.. أي كلام (؟!!).

** هؤلاء البعض من الهلاليين لم يتجاوزوا الواقع عندما قالوا: إنه ليس في القائمة البطولية النصراوية التي تم استخراجها عن طريق وبمعرفة سعيد جمعان.. ما يدعوهم أو يدفعهم للإساءة للهلال على ذلك النحو الهستيري.. خصوصاً وأن الهلال لو أضاف كل ما في سجلاته من ألقاب وبطولات مماثلة لما حوته وتضمنته القائمة النصراوية إلى قائمته لتجاوزت المائة (؟!!).

** هذه الإيضاحات المستندة إلى الواقع وإلى الحقائق.. لم أقصد منها الرد أو التفاعل مع خزعبلات وأباطيل مخرجات حراج الخردة أو (بزران) الفضائيات الظرفاء.. وإنما احتراماً للقارئ النصراوي الذي قد تنطلي عليه مثل هذه الادعاءات والأكاذيب الجوفاء.. ثم ليقيني بأن حبال الكذب أقصر من أن توصل أصحابها إلى ما هو أبعد من مواطئ أقدامهم.. وإن الزعيم ماضٍ -إن شاء الله- في إضافة المزيد والمزيد من الألقاب والبطولات الفاخرة إلى رصيده الزعامي.. في الوقت الذي لن يبرح هؤلاء مواقعهم، بين الانشغال بالهلال كهاجس أكبر، وبين الانشغال بجمع وطرح بطولاته (؟!!).
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube