المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/04/2007, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عاجل وسري دمج النصر مع نادي ؟؟وخسائر هائلة في الاتحادواسرار هلاليه مهمة لجنة الانضباط تعاقب الاتحا د

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ====================== وبعد

حقق الزعيم الاسيوي فوزا غاليا ومهما ضد باختاكور الاوزبكي بهدفين مقابل لاشيء واقترب الهلال كثيرا من التأهل

للدور الثاني ويكفينا التعادل ضد الكويت لنضمن رسميا الصعود
@ اما في الدوري فالزعيم لازال متربع على الصدارة برصيد 50 نقطه ويكفينا نقطة واحده للانفراد بالصداره

@ جمع فريق الهلال الأول لكرة الطائرة، المجد من أطرافه وحلق في سماء الذهب والإبداع بعد أن أضاف عصر أمس كأس بطولة الاتحاد لكرة الطائرة إلى بطولتي كأس الخليج ً، ودرع الدوري الممتاز،
وحقق الهلال الكاس إثر تغلبه على مضيفه الأهلي 3/1 ،


كواليس الجزيره وهنا فك شفرتها


@ رغم إعلانه الاعتزال عبر مقال وداعي ملأه بالآيات والأحاديث والمواعظ متأثراً بوفاة زملاء له ونادماً على كل ما اقترفه قلمه، وطالبا الصفح والسماح ممن أساء لهم طوال مشواره الكتابي عاد مؤخراً بشكل يوحي بأنه سيكون أسوأ مما كان عليه قبل الاعتزال،
حيث حلت أشعار الغزل والتفاخر بالملحنين والمطربين بدلاً من الآيات والأحاديث.(الدويش )كاتب نصراوي

@رئيس النادي الغربي كان يتندر مع من حوله على رسائل رئيس النادي العاصمي الجوالية التي كانت تصله تباعا وتناشده سرعة إنقاذ الفريق ودعمه لتسجيل اللاعب.

( البلوي ورسائل فيصل عبدالرحمن مناشدته لتسجيل البحري )


@عضو الشرف الذي ضرب رجل الأمن في الملعب في مباراة الهلال والنصر تعلم ذلك من قدوته الذي مارس نفس السلوك في ديربي الدور الأول.

( اين لجنة الانضباط عن هذه الافعال لاشيء وصح النوم يالجنة )

@ بعد هروبه من البرنامج قال له أصدقاؤه يا ما نصحناك وقلنا لك خلك وراء التليفونات وبس.

( الشعلان ماهب الشرهه عليه الشرهه على الذي استضافه بالبرنامج مداد الصحافه )

@ عندما اشتدت عليهم أزمة حقوق المدافع الذي سجلوه يوم المباراة المهمة
أفصحوا عن حقيقة مشاعرهم تجاه عضو الشرف (البكاش) عندما قالوا له: إنهم لا يريدون دعمه إذا لم يكن حبا في ناديهم وليس نكاية في النادي الجار. ( فيصل بن تركي بن ناصر وتهجمه على البلوي )


@ ناد يكرم جماهيره ببطولات.( الهلال ). وآخر يكرمهم ببيانات وبالونات.( وهو النصر )

بعد هذه الملايين التي دفعها وأنفقها جاء من يقول له مكانك المدرجات..!! بلا حياء ولا احترام..!! ويبقى السؤال.. هو ماذا قدم وماذا دفع..!؟
( الدويش يتهجم على الوليد بن بدر يطالبه بالاستقاله وللمدرج ارحل )


@ هاجم نائب الرئيس وطلب منه التوجه إلى المدرجات عودة إلى الأصل ونسي أنه قادم من هناك.

@ عضو شرف كبير اعتدى بالضرب هو ومرافقوه على حارس أمن بعد مباراة القمة بلا سبب مقنع.(نصراوي من يكون)

@ بقي في ذمته أربعة ملايين لرمز الفريق على إثر القضية التشهيرية الصيفية.( البلوي مع نور )

@ قمة السذاجة حين يخلع "مايك" القناة التلفزيونية ويغادر بعد ان كشف أمام الملأ وظهرت عقليته الساذجة والسطحية. ( خالد الشعلان مع الاخباريه )

@ الحكم الأجنبي المتمكن قطع الطريق أمام هواة التبرير وأصحاب الاسطوانات المشروخة القديمة
( حكم مباراة الهلال والنصر الهولندي ) بس النصر الان يقولون نبي حظ اجنبي

====================================
@ جزء من مقال للمبدع صالح الهويريني

المنطق برأيي بات يقول إن مصلحة النصر تفرض هبوطه لدوري الدرجة الأولى.. حتى يتمكن القائمون عليه من صناعة جيل نصراوي جديد.. خالٍ من الترسبات.. وبعيداً عن الضغوطات.. ولأن ذلك سيكون فيه أيضاً فرصة ولا أحلى أمام فريقهم لتحقيق (بطولة هذا الدوري).
. من شأنها في النهاية أن تجعل لاعبيه يتذوقون طعم البطولات.. وأن يستشعروا بأهميتها.. والتعود على أجوائها.. خصوصاً أن فريق الشباب كان له أيضاً تجربة ناجحة مع هذا الهبوط (قبل ثلاثين عاماً).. قادته وقتها إلى صناعة ذاك الجيل الذي أعاد الشباب تدريجياً إلى منصات التتويج .. فضلاً عن أن النصراويين (وهذا مهم) لا يملكون (القوة المادية) التي من شأنها أن تقودهم إلى شراء عقود نجوم مميزين من أندية أخرى.. فهل يهبط النصر تحقيقاً لمصلحته.. وتنفيذاً لحاجته المستقبلية الملحة؟..

** راح بعد الخسارة يقول: (كنا نتمنى ألا تخرج جماهيرنا من المباراة وهي حزينة).. ونسي أن (حزن ) هذه الجماهير متواصل منذ عشر سنوات.. من جراء استمرار نكسات فريقها.. وغيابه أيضاً عن أجواء البطولات

** أحترم (سعد الحارثي) كشخص.. وأتمنى له كل الخير.. وهو في النهاية لاعب جيد.. لكني لا أجد فيه تلك الخصال الفنية.. والمهارية التي جعلت بعض النصراويين (يطيرون فيه).. وعلى طريقة وكأنهم يريدون (بالغصب) أن يصنعوا منه نجماً كبيراً.. وهو الذي لا يملك الإمكانيات التي تؤهله لذلك..

** إن ما يحظى به (سعد).. من دلال.. واهتمام نصراوي مبالغ فيه.. من المؤكد أنه أغاظ لاعبين آخرين في فريقه.. بحجة أنهم لم يحظوا ولو بربع هذا الدلال.. وذلكم الاهتمام الذي حظي به.. ولأن إمكانياتهم (وهذا مهم) لا تختلف عن إمكانياته.. واسألوا بدر الحقباني.. ومحمد خوجلي عن ذلك.. كما أنني لا أتجنى إن قلت أيضاً إنه لولا الدعم الإعلامي.. والإداري.. والجماهيري الذي ظل وما زال يحظى به (الحارثي).. لما اختلف عن علي يزيد.. وحسين هادي.. والدحيدح..

(للعلم).. سعد الحارثي وخلال (6) مباريات شارك فيها مع فريقه أمام الهلال لم يتمكن خلالها إلا من تسجيل هدف واحد.. كما أن جميع نتائج هذه المباريات التي يصفها النصراويون بالديربي انتهت لمصلحة الهلال.. باستثناء واحدة انتهت بالتعادل..
إضافة إلى أن عدد الأهداف التي سجلها في (دوري هذا العام) بلغت (3) أهداف فقط.. في الوقت الذي بلغت من خلاله أهداف زميله (محمد الشهراني) أربعة أهداف.. رغم أنه لم يشارك بصفة أساسية إلا من خلال مباريات لا يتعدى عددها أصابع اليد الواحدة.
** بوجود الحكام الأجانب لم يكسب النصر نتيجة أي مباراة جمعته بالهلال.. (3) مباريات كانت لمصلحة الهلال. وواحدة انتهت بالتعادل.. مع العلم أيضاً أن النصر لعب 9 مباريات محلية بحكام أجانب.. لم يكسب منها نتيجة أي مباراة.
-------------
=======================
بطولات وتزوير بقلم الاستاذ صالح السليمان

للبطولات الكروية الرسمية مواصفاتها وضوابطها التي لابد من توافرها حتى تصنف بطولة حقيقية يعتد بها وتصنف ضمن إنجازات وبطولات النادي الكبرى.. فالبطولات الرئيسة لابد أن تكون تحت إشراف رسمي من اتحاد الكرة محلياً أو الفيفا دولياً أو الآسيوي قارياً حتى لا يأتي من يصنف دورة جاليات أو بطولة سياحية أو بطولة حواري بطولة رسمية.. وأن تكون على مستوى المملكة (بالنسبة للبطولات المحلية) أي ليست بطولة مناطقية أو إقليمية.. حتى لا يأتي من يصنف تصفيات تمهيدية أو تأهلاً عن مجموعة بطولة رسمية.

** وتكون على مستوى الفريق الأول حتى لا يأتي من يصنف بطولات الناشئين والشباب ضمن البطولات الكبرى.. وأن تكون المشاركة فيها متاحة لكل ناد بحسب تصنيفه الكروي حتى لا نجد من يصنف بطولة درجة ثانية كإحدى البطولات الكبرى.. أن تكون البطولة لها جائزة خاصة بها مثل كأس أو درع حتى لا يأتي من يجعل فوزه بمباراة عادية أو دورية أو تأهل عن مجموعة بطولة.. وأن تكون بلعبة كرة القدم حتى لا يأتي من يصنف بطولة (الكيرم) أو (الدبق) بطولة كروية.

** هذه إحدى أهم ضوابط البطولات الحقيقية، أما غير ذلك فلو خرجت وثيقة مكتوبة بماء الذهب وعلى ورق من فضة وبصم عليها بلاتر بالعشرة وكان ابن همام له ظهيراً فلن يقبلها الجمهور الرياضي الواعي مهما حظيت من دعاية وترويج.. والجماهير الرياضية متفقة على بطولات الأندية ما عدا اختلافات طفيفة كالاختلاف على بطولة لهذا النادي أو ذاك.
( طبعا مقال زعيم الكتاب صالح السليمان ردا على مغالطات النصراويين الذين رفعوا بطولات النصر الى 34بطوله)
-----------------------------------------------------------

@ (محرقين أعصابهم) على فريق متواضع وما ينغز به، ورغم أيضاً نكساته وانتكاساته المتكررة هؤلاء أمرهم غريب!!

(جب) العالمي (رد) العالمي، وعلى أرض الواقع لا نرى شيئاً من هذه العالمية المزعومة.. إنها إحدى صور الضياع في فريقهم!!

------------------------------------------------------
بعد استحالة العلاج وخشية الابتعاد عن ساحة المنافسة لغياب القيادة الإدارية
"الوطن" تطرح فكرة اندماج النصر والرياض تحت راية ناد وليد يحمل اسم "نصر الرياض"


شهد العديد من الأندية العربية والعالمية ظروفاً خاصة مرت بها أجبرتها على التفكير بحلول جذرية للمشاكل التي تعاني منها، فكان الحل الأفضل في اندماج أكثر من ناد مع تغيير اسم النادي الجديد ليرضي الناديين المندمجين، وسبق أن قامت بذلك الجهات الرياضية المحلية في سنوات سابقة عندما شعرت بصعوبة إيجاد الحلول تجاه حالات معينة، مثل صعوبة توفير المتطلبات والمستلزمات الضرورية ونحو ذلك...
وحاليا فإن فكرة اندماج ناديي النصر والرياض في ناد واحد تبدو منطقية أكثر من أي وقت مضى لأن الناديين يعانيان من صعوبات ومشاكل جمة فالأول فقد فريقه الكروي فرصة المنافسة على 3 بطولات خلال الموسم الحالي والثاني يعاني الأمرين في الدرجة الأولى
النصر والرياض حالة مستعصية

أعطت العشرية الأخيرة حقيقة يسعى بعض المتعصبين في ناديي الرياض ( تأسس عام 1953 ) والنصر ( تأسس عام 1957) إلى تجاوزها وهي مدى قدرة فريقيهما الكرويين على العودة لساحة المنافسة، ومدى قدرة الناديين على فرض وجودهما كناديين يقومان بنشاطات ثقافية واجتماعية بعد أن بقي هذا الجانب مهملا عن سابق الإصرار والترصد من قبل إدارات الناديين, وهما بعيدان كل البعد عما يقوم به - مثلاً - الناديان المجاوران،الشباب ( تأسس عام 1947) والهلال ( تأسس عام 1959) حيث نجحت إدارتا هذين الناديين في تقديم عدة نشاطات في المجالين الثقافي والاجتماعي، ويمكن إجمال أسباب الضعف الذي يعاني منه ناديا الرياض والنصر بما يلي:
ـ غياب الإدارات القادرة على قيادة الفريقين بالشكل الأمثل وعلى جميع الأصعدة، باستثناء إدارة الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر التي تمكنت خلال توليها مقاليد الأمور في نادي الرياض من القيام بعمل رائع على الصعيد الكروي عبر المنافسة على البطولتين الأكبر محلياً وكذلك خارجياً, فضلاً عن النشاطات الثقافية والاجتماعية التي كان يزخر بها النادي حينذاك.
ـ قلة الإمكانيات المادية وعدم استثمار وتوظيف ما هو متوفر عندما يتم الحصول عليه كما في النصر, إلى جانب عدم قدرة إدارتي الناديين على الاستفادة من مسألة التسويق للنادي في جميع الظروف.
ـ الخلاف المستمر بين أطراف القطب الواحد في الناديين مما يستدعي دخول طرف ثان يشارك في القرار والنقاش في سبيل المصلحة بعيداً عن المناوشات الشخصية التي طالما تميز بهما مجتمع هذين الناديين على مستوى الرياضة السعودية في الفترة الأخيرة.
ـ عدم وجود الرجل القيادي في إدارتي الناديين والذي يحمل مواصفات القيادة الرياضية السليمة والمخلصة.

الحل الأمثل

من خلال الأسباب التي سبق ذكرها يتأكد أن الوضع الذي يعيشه الناديان في العشرية الأخيرة، يستحيل معه إمكانية عودة الناديين إلى سابق عهدهما كمنافسين متواجدين بقوة على ساحة المنافسات الكروية، في ظل ترك زمام الأمور لهذا الجانب أو ذاك, إذ لابد من توليفة قيادية مختلفة تنسى عبثية بعض المحسوبين على الناديين.

الاندماج ممكن ومفيد للطرفين


لاشك أن حالة الاندماج المقترحة مفيدة للطرفين العاجزين عن إيجاد حل عملي وواقعي وموضوعي لاستعادة الوهج الضائع بفعل غياب الكوادر القيادية القادرة والمخلصة, فالنصر خسر رمزه الوحيد إدارياً وقيادياً الأمير عبدالرحمن بن سعود ـ يرحمه الله ـ،كذلك الحال بالنسبة للرياض فبعد ابتعاد الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر عن زمام الأمور في النادي ظهر أن من أتى بعده غير قادر على قيادة الدفة الإدارية لتحقيق أمال وطموحات جماهير مدرسة الوسطى التي فقدت الكثير من ملامحها وحتى الانطباع الإيجابي على أقل تقدير.
وبالتالي أصبحت مسألة دمج الناديين تحت مسمى مشترك وقيادة إدارية وخبيرة، ضرورة ملحة لمصلحة الرياضة والرياضيين في العاصمة, ولإبعاد الوسط الرياضي السعودي عن صداع لطالما كان مصدره هذين الناديين.

الاندماج المقترح

الشكل المفترض الذي يأخذه من سيقوم بعملية دمج الناديين يجب أن يبنى على عدة أسس:
ـ الأول، عدم إذابة أحدهما في الآخر في ناحية المسمى , حيث لابد أن يتواجد الاسمان في الاسم الجديد الذي سيحمله النادي الوليد, وعليه يمكن تسمية النادي بنصر الرياض، وهذه التسمية المركبة ليست الوحيدة على مستوى الأندية العربية فهناك مثلاً مولودية وهران الجزائري ونصر حسين داي الجزائري وأوليمبيك خريبكة المغربي.
ـ الثاني، عدم طمر الألوان المعروفة عن الناديين بحيث تبقى الألوان الأساسية مع إبعاد غير الأساسية، وبالتالي يصبح لون لباس الفرق الكروية مأخوذاً من اللونين الأصفر والأحمر فقط، على أن يعاد تصميم قمصان خاصة بهذين اللونين.
ـ الثالث، تشكيل الإدارة يتم من خلال تدارس الأمر بين كبار قياديي الناديين والرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الإدارة العامة للأندية والاتحادات الرياضية.
وتكاد الجماهير الرياضية المحايدة تجمع على اسم رئيس نادي الرياض السابق الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر لأن يكون أول رئيس يقود المركبة الجديدة للسنوات الـ4 الأولى بهدف رسم السياسة الصحيحة للنادي ولمعرفة الجميع بما يحمله الأمير فيصل من حس قيادي رفيع وقدرة على توظيف رأس المال البسيط في إدارة منشأة كبيرة.
وحتى يتمكن الأمير فيصل من قيادة المركبة بهدوء وبطريقة سليمة, لابد من إعداد تصور معين لمن يسمى بعضو الشرف والرجل الداعم وحدوده وامتيازاته, ويمكن اختيار عدد من الأسماء التالية لتكون خير عون له في السنوات الأولى كأعضاء في مجلس الإدارة: الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن تركي بن ناصر ومبارك الناصر وماجد عبدالله وصالح الراقي ومنصور الدامر وحسام الصالح وصلاح السقا ومنصور الخضر ومحمد الدويش وأحمد العلولا.
على أن يتولى النجمان مبارك الناصر وماجد عبدالله مهمة الإشراف على الفرق الكروية بالنادي الجديد ويكون الصحفي أحمد العلولا المتحدث الرسمي باسم النادي والمخول بالحديث مع وسائل الإعلام المحلية والخارجية.

المقر الإداري للنادي الوليد


يتمتع المقر المتواجد فيه نادي الرياض (ضاحية لبن) بموقع أفضل من نظيره مقر نادي النصر الذي يغيب في داخل حي مزدحم بالسكان ويشكل إزعاجاً دائماً للسكان، وبالتالي فمن الأجدى أن يتخذ النادي الوليد من مقر نادي الرياض الأفضل والأكثر اتساعا وبعدا عن الزحام السكاني مقراً مناسباً له, على أن تقوم أمانة مدينة الرياض بالاستفادة من مقر النصر في تحويله إلى مراكز اجتماعية لشباب الأحياء القريبة, أو تحويله إلى ساحة احتفالات في الأعياد


--------------------------------------------------------------

مبروك للاهلي تحقيقه بطولة كاس ولي العهد بعد فوزه على الاتحاد بهدفين لهدف وبعد نهاية المباراة تشابك بعض
الاتحاديين مع الاهلاويين بل عبدالغني تلقى صفعة قوية من الكابتن ؟؟؟؟ هل نرى لجنة الانضباط تتحرك ام تنام


إدارة البلوي حققت خمس بطولات.. وأضاعــــــــــت 16 بطولة

تحقيق -عادل مرضي

لا نجانب الصواب بل نطابقه ونوافقه اذا قلنا ان إدارة الاتحاد الحالية هي اغرب وأعجب إدارة تمر على النادي عبر تاريخه الطويل.. فهي إدارة المفاجآت والمتناقضات.. والانجازات الخارجية.. والاخفاقات المحلية.. والمصروفات الهائلة.. والتعاقدات العالمية.. والمؤتمرات الوهمية.. والانجاز الأغلى.. والهزائم الأمر.. فوزها مفاجأة.. كما حدث في نهائي دوري أبطال آسيا 2004 امام سونجنام بخماسية نظيفة..

وهزيمتها مفاجأة كما حدث في دوري أبطال آسيا 2006 أمام فريق مجهول اسمه الكرامة برباعية نظيفة.. هي إدارة مكونة من شخص واحد فقط.. يصرف عشرات الملايين بدون حساب وبلا تقتير.. ويدفع الملايين لإحضار ايتو لزيارة النادي.. ويؤخر رواتب العاملين أربعة او خمسة أشهر.. يدعم الأهلي والزمالك المصريين.. بل يدعم منافس الاتحاد محليا نادي النصر.. ولا يسلم مكافآت ناديه في الألعاب المختلفة.. ويقع في أزمة تعديل عقود مع لاعبيه.

. ورغم ذلك كله يحقق شعبية اتحادية كبيرة ما تلبث ان تواجهه بالانتقادات بعد كل خسارة قاسية.. تلك هي إدارة منصور البلوي التي استطاعت تحقيق البطولة الآسيوية مرتين والوصول الى المونديال لكنها فشلت في 16 بطولة ولم تحقق سوى بطولة محلية واحدة رغم انها صرفت أكثر من 200 مليون ريال.. ولا يزال لها الكثير من الأنصار والمؤيدين من الإعلاميين خاصة والجماهير عامة.

الانجازات

1- كأس السوبر السعودي المصري 2003

2- كأس ولي العهد 2003

3- دوري أبطال آسيا 2004

4- دوري أبطال العرب 2004

5- دوري أبطال آسيا 2005


البطولات الضائعة

1- كأس الأمير فيصل 2003

2- دوري أبطال العرب 2003

3- دوري خادم الحرمين 2003

4- كأس الأمير فيصل 2004

5- كأس ولي العهد 2004

6- دوري خادم الحرمين 2004

7- بطولة الصداقة 2004

8- كأس السوبر السعودي المصري2004

9- كأس الأمير فيصل 2005

10- كأس ولي العهد 2005

11- دوري أبطال العرب 2005

12- دوري خادم الحرمين 2005

13- بطولة مكافحة الإرهاب 2005

14- دوري أبطال آسيا 2006
15- كأس الأمير فيصل 2006
16- كأس ولي العهد 2006م

16 بطولة ذهبت هباءً منثوراً وتبقى كاس خادم الحرمين الشريفين لهذا العام

لا يمكن للمتابع الرياضي ان يصدق ان 16 بطولة ضاعت على الإدارة الحالية خلال ثلاث سنوات ونصف رغم مصروفاتها الهائلة التي وصلت الى 200 مليون ريال.. إضافة الى دعم الداعمين.. ليتهيأ لها كل عناصر النجاح من المادة واللاعبين والمدربين والإعلام والجماهير ولم ينقصها سوى الإدارة الفعالة وحسن التدبير وتصريف الأمور حيث يعتبر منصور البلوي الرئيس الأكثر دعما للاتحاد بجانب الأمير طلال بن منصور لكن ما يؤخذ على إدارته فرديتها الواضحة وغياب الجماعية والمشورة الأمر الذي أدى الى فشل متكرر في السنوات الثلاث الماضية بسبب الاستغناء عن العقول المفكرة والخبراء الإداريين والكرويين وتهميش القدرات الاتحادية المتوافرة والاعتماد على القريبين من غير ذوي الاختصاص في تسيير أمور النادي وفي التعاقدات الأمر الذي أدى الى فشل الكثير من صفقات اللاعبين المحليين والأجانب.. كما ان التمييز بين اللاعبين في المعاملة واضح بدليل عدم ظهور بعض اللاعبين الموهوبين والنجوم الدوليين بمستوياتهم المعروفة.. وعودة اللاعبين المستقطبين من حيث جاءوا بسبب عدم منحهم الفرصة المطلوبة.. ولا يخفى على المتابع تدني مستوى إدارة الكرة وعدم مناسبتها لحجم النجوم الموجودين في المنتخب الاتحادي.. وعدم قدرتها على حل أزمات النجوم او احتوائها .. ليظهر الكثير منها على السطح الإعلامي.

البطولات المحلية عقدة استعصت عن الحل

لا زالت الاخفاقات المتتالية في البطولات المحلية على وجه الخصوص مثار استغراب الكثيرين بعد فشل الإدارة الحالية في اثنى عشر بطوله محلية ولم تستطع تحقيق سوى بطولة وحيدة وهي كأس ولي العهد في العام الأول لها ولم تستطع تحقيق الدوري ولو لمرة واحدة رغم الميزانية الهائلة في الصرف على الفريق الأول والتي تجاوزت المائتين مليون ريال.. ورغم وجود أكثر من عشر عناصر دولية في الفريق الأول.. ورغم التعاقد مع عشرات الأجانب العالميين واستقدام أفضل الأجهزة التدريبية..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2007, 12:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
مشكووووووووووووووووووووور

والحمد الله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2007, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahad_ah
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 221
ابو اسامه مشكور على مجهودك وصدقت بكل كلمه قلتها الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2007, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2007, 12:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
مشاركات: 138
يعطيك الف عافيه اخوووي

ماقصرت يالغالي

والله درر تشكر عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2007, 12:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
يعطيك العافية يالغالي

تحياتي لك ولقلمك المبدع

اااااااااخ يالجنة الأنضباط ..بالأمس جمهور النصر يردد عباراة طائفية وانتوا نايمين في العسل واليوم وقدام ولي العهد الأمين صفعة محترمة يتلقاها لاعب من مساعد مدرب وأكيد ماراح تفيقوا من نومتكم الا بصفعة مماثلة لكم.

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2007, 12:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 344
روعه يابو أسامه فيما كتبت 000

يعطيك الف عافية على المجهود الرائع 00
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2007, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 983
مشكور اخوي على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/04/2007, 01:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 1,053
مشكور على الجهد الجبار
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/04/2007, 01:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 315
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/04/2007, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
كبير يا بو اسامة
بموضوعك هذا أفحمت النصراوية
أتمنى تثبيت هذا الموضوع لأنه متعوب عليه
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/04/2007, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
يعطيك العافية ابو اسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/04/2007, 04:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 1,046
من ذا وأردى بإذن الله

الله اجعل تدبيرهم تدميرهم

هذا الي يفكر بأفكار مال أمها داعي يبلاه ربك زي ما بلا برميل البلاوي ونادية التشششش .... (ح)اااااادي

عقبال مايصرف 500مليون وياصل عدد البطولات الضائعة 100بطولة

أما من ناحية الدمج

فأرى أن يدمج النصر مع سدوس أو نادي الوصيل

والاستفادة من النادي الي في الدخل بتأجير مرافقة

الملعب - في الليل زواجات وفي العصر أجر الملعب والنفر ب50ريال

صالة الحديد أجرها على بودي ماستر

مكتب الادارة يأجرونها مكاتب عقار

والكاسين الي رازينهن في الواجهة فهما مطلوبان في الجنادرية بسعر مغري
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/04/2007, 04:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 2,239
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/04/2007, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,944
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube