#256  
قديم 16/04/2007, 05:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههه
هههههههه
هههههه
هههه
هه
ه
ه
هه
ههه
هههه
هههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
ههههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
  #257  
قديم 16/04/2007, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
سور الهلا العظيم ______ حلوووو التوقيع



نختلف في كل شي ونتفق على حب الهــــلآل





امام الشلهوب يهان النصراوي او يهان (شف الحكم المساعد دايخ مع الشلهوب)



راح فيها الحكم المساعد
  #258  
قديم 16/04/2007, 05:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـــــــلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
المكان: &&مع الزعيم&&
مشاركات: 678
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نكت 2007
زعيم نصف الارض افهم يافهيم
  #259  
قديم 16/04/2007, 05:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: حائل
مشاركات: 1,139
قال:- بكون مستعد من الآن , بخليها في السيارة لأن السنة الجاية مبارياتنا بتكون العصر .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #260  
قديم 16/04/2007, 05:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 881
(( ويل لمن يكذب ليضحك الناس ويل له ))
  #261  
قديم 16/04/2007, 05:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 492
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


تسلم.
  #262  
قديم 16/04/2007, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
هههههههههههههههههههه
رووووعه النكت
مشكووور,,,,
  #263  
قديم 16/04/2007, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـــــــلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
المكان: &&مع الزعيم&&
مشاركات: 678
هههههههههه
  #264  
قديم 16/04/2007, 05:55 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,719
إقتباس
يقولك نصراوي مايتبرع ليش ؟؟؟
مايحب ( الـــخــــــيــر )

إقتباس
يـقــولكـ فيه نصـراوي وصـلـــه شيـكـ مجانـا ولاصـرفــه لـــيـــــش ؟؟!!
مكـتـوب فــييـــه!! -فـاعـــل (خـيييــر)-

إقتباس
النصراويــــــن بعــد المباراه صـــارو يكـــرهـــون مــحـــمد عـبـده لييييييييييييييييييييييييييش...!
عشــانه غنى:
(مســـاء الخير والإحســاس والطيبــه)

رهيبة

الا المثل اللي يقول خير ياطير له علاقه بالنصر ولالا
  #265  
قديم 16/04/2007, 05:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: نادي الهــــلال ...
مشاركات: 1,435
ههههههههههههههههههههههههههههه

تسلــــم (( الله لا يبلاااااانا ))
  #266  
قديم 16/04/2007, 06:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
.


مشكــــــــــــــــــــــــــــور انك جمعتها بموضوع واحد


تسلم يمينك


.
  #267  
قديم 16/04/2007, 06:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
ه
هه
ههه
هههه
هههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
ههههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
ه
هه
ههه
هههه
هههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
ههههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
ه
هه
ههه
هههه
هههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
ههههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
  #268  
قديم 16/04/2007, 06:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 959
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي الله يقلع بليسك
  #269  
قديم 16/04/2007, 06:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
ههههههههههههههههههه


فيه نصراوي قام من النوم ليه


حلم انه يلعب قدام الهلال
  #270  
قديم 16/04/2007, 06:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,371
هععععععععععععععععععععععععععععععععععع
قسم بالله مت من الضحك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube