#106  
قديم 16/04/2007, 08:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
وهذا خبر بس نازل في تداول

هيئة السوق توافق على انضمام البحري للمواشي
  #107  
قديم 16/04/2007, 08:49 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
Cool مابين الاول والثامن فرق ,, اذن مستوانا هابط ولااحد يزعل

الف مبروك للزعماء
لاكن لاتنسون تراه فوز بدون مستوى
اتمنى من الجهاز الاداري والفني اخذ هالنقطه بعين الاعتبار ..... لاننا كزعماء يهمنا جدا يكون مع الفوز مستوى
او حتى مستوى بدون فوز
تحياتي للجميع
  #108  
قديم 16/04/2007, 08:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
مشاركات: 110
يقولك فيه واحد يوم سمع بخسارة النصر رفع اسعار المظلات والنظارات الشمسية
ههههههههههههههههههههههه
  #109  
قديم 16/04/2007, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836

ليش جمهور النصر حاضر بكثافة أمس؟؟؟



















عشانه آخر مرة يشوف الهلال على الطبيعة
  #110  
قديم 16/04/2007, 08:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
مشاركات: 22
نصراااااااااااااااااااااااااااوي طلق زوجته البارح لييييييييييييييييييش
























قالتله مساء ( الخييييييييير )
  #111  
قديم 16/04/2007, 09:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: رياض العروبة
مشاركات: 195
النصر يسعد جماهيرة بالأفلام الحصرية على قناة العالمي:
1 - (بطل الدوري) فلم تاريخي
2 - (سامي ويوسف) فلم مرعب
3 - (حفل اعتزال ماجد) فلم خيالي
4 - (البحث عن اللقب) فلم دراما حزين
5 - (عفوا البطوله نصراويه) فلم كوميدي
  #112  
قديم 16/04/2007, 10:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
مشاركات: 104
النصر يتهم الكوره باعطى رشوه للكوره علشان تغير مساره وتجي قول


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #113  
قديم 16/04/2007, 10:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
مشاركات: 104
معدله
النصر يتهم الهلال باعطى رشوه للكوره علشان تغير مساره وتجي قول


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #114  
قديم 16/04/2007, 10:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: بقعــاء
مشاركات: 1,658






  #115  
قديم 16/04/2007, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ضحكتي زرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,244
النصر يتهم الكوره باعطى رشوه للكوره علشان تغير مساره وتجي قول

هذي من جد قويه
هههههههههههههههههههه
  #116  
قديم 16/04/2007, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوق فليد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بلجرشي الوطن والروح
مشاركات: 2,746
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ma7.o0oD
إدارة النصر تصدر بيان عاجل توافق فيه على تأجيل مباراة الهلال والنصر!!!

  #117  
قديم 16/04/2007, 10:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
مشاركات: 104
نكتة طازه

باتريسيو : يقول لباكيتا بعد الهدف أضغط ستارت
باكيتا
: أضغط انت يغبي انت الي مسجل
ههههههههههههههههههههههههههه بلاستشن هههههههههههههههههههههههههههههه
  #118  
قديم 16/04/2007, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
ههههههههههههههههههههههههه
  #119  
قديم 16/04/2007, 11:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوق فليد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بلجرشي الوطن والروح
مشاركات: 2,746
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المبتهج43
مبروك الفوز يازعماء


لكن تكفون ياشباب وقفوا النكت ترا الشماتة شينة والمثل يقول ( لاتضحك بما آل إليه أخيك فيعافيه الله ويبتليك )


عموما الحمدلله على الفوز وإن شاء الله الأول بلا منازع

اخي المبتهج احييك على كلامك الجميل ولكن احنا ما نشمت الا على عقلياتهم المتخلفة وافعالهم
  #120  
قديم 16/04/2007, 11:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق موووت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: ® قـلـبـكـ ®
مشاركات: 1,515
تذكرون اللي طلق زوجته الدور الاول عشانها لابسه كعب

ابشركم راح ورجعها من اهلها ولعنوا الشيطان

بس امس قالت له مساء الخير وطلقها ثانيه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube