#421  
قديم 19/04/2007, 07:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 789
(مبروك الفوز يازعماء


لكن تكفون ياشباب وقفوا النكت ترا الشماتة شينة والمثل يقول ( لاتضحك بما آل إليه أخيك فيعافيه الله ويبتليك )


عموما الحمدلله على الفوز وإن شاء الله الأول بلا منازع )

احسنت اخي الكريم ياليت يفكرون ان الايام دول يوم لك ويوم عليك
  #422  
قديم 19/04/2007, 08:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: بيتنا وتحديداً غرفتي قدام الاب توب
مشاركات: 180
مبروووك ع الفوز ياحلوين

يقولون عايلة بابا فرحان طردت أم الخير ليييه؟؟

لأن ولدها نكب النصر

ههههههههههههه
  #423  
قديم 19/04/2007, 08:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 768
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #424  
قديم 19/04/2007, 08:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
فيه وحده صارت تقول لزوجها النصراوي صباح السعاده

ليـــــــــــه ..؟؟

عشانه قالها لا تقولين صباح الخير ههههههههههاااااي

ما صار يبي ينطق باسم احمد الخير في كل شي خخخخ
  #425  
قديم 19/04/2007, 08:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 714
مساء الخير...صباح الخير...الله بالخير...كل عام وانت بخير...احمد الخير..........نصراوي موسوس..

  #426  
قديم 19/04/2007, 08:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 159
بيان نصراوي عاجل : النصر يعلن عن اشتراكه بخدمه قطاااااااااااااااف من الاتصالات للحصول على أكبر عدد من النقا ط

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
  #427  
قديم 19/04/2007, 10:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: هنا وهناك
مشاركات: 397
يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااس يكفي شماتة بالناااااااااااااااس

واللللللللللللللللللللللله خوفي اللي يعافيهم ويبلانا



خلااااااااااااااااااااص قفلوووووووووووو الردوووووووووووووووود
  #428  
قديم 19/04/2007, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
ادارة نادي الهلال والشباب تحتج على نادي النـ(ـثـ)ـر...ويقولون ..


..شوفوا لكم ملعب غير استاد الملك..؟ قالت ادارة النصر طيب الملز ؟ قالوا ادارة الهلال والشباب بكيفكم بس في العصر يمكن تعوركم ****** عشان حرارة الشمس تحرق الصبات من تحت


...اتمنى انك فهمتوا....

..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  #429  
قديم 19/04/2007, 11:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
مشاركات: 319
عائلة بابا فرحان اعتزلة التمثيل لان ام الخير سجلة هدف في فريقه....
  #430  
قديم 20/04/2007, 01:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 662
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #431  
قديم 20/04/2007, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انكم منسمين
  #432  
قديم 20/04/2007, 02:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: في مدينة الزعيم
مشاركات: 309
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube