المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/03/2007, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
حرمان الاتحاد من لاعبه الاجنبي بسبب والكويت يتجسس على الهلال وجزائيه للهلال 3نصراويه

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ========================== وبعد

مبروك للزعماء تأهل الهلال لدور الاربعة ومقابلة الاهلي وحقق الهلال فوزا متأخرا على الحزم
بهدفين سجلهما (سام 6)
قاد قلب الهلال وقائده الكبير والنجم العالمي سامي الجابر فريق الزعيم ليتأهل وبصعوبة بالغة إلى نصف نهائي كأس سمو ولي العهد بعد أن حسم بهدفيه اللذين سجلهما في الدقيقة الـ116 و119 من المباراة التي امتدت إلى 120 دقيقة
المباراة شهدت تحكيم وطني بقيادة خليل جلال وللاسف جلال لم ينصف الهلال في بعض قراراته
ومحلل الجزيره الدولي احمد الوادعي اشار الى خطأئين للهلال وهم

@ د 51 و58 ثانية مدافع الحزم يوسف الرشيد يتعمد لعب الكرة باليد داخل منطقة جزاء فريقه من أمام مهاجم الهلال ياسر القحطاني كان الواجب على الحكم احتساب ركلة جزاء للهلال، موقف الحكم أثناء ارتكابه المخالفة لم يكن مناسباً والرؤية لم تكن واضحة لحظة ارتكاب المخالفة إذا كانت الرؤية واضحة للمساعد الأول فكان عليه التدخل في هذه الحالة.

@ د 42 و2 ثانية الحكم يعلن عن خطأ للهلال وركلة حرة غير مباشرة للهلال الواجب على الحكم احتساب ركلة حرة مباشرة وإشهار ( البطاقة الحمراء ) للاعب الحزم بندر زايد للعب العنيف الذي مارسه تجاه لاعب الهلال غير السعودي رودريغو فرنانديز
فالخطأ الذي ارتكبه لاعب الحزم بندر يستحق عليه البطاقة الحمراء مباشرة لدخوله العنيف بكلتا قدميه باتجاه قدم لاعب الهلال،
وهذه العقوبة تمشياً مع القرار 4 من قرارات المجلس الدولي التشريعي من المادة 12 من قانون اللعبة التي تنص أي مهاجمة تعرض سلامة الخصم يجب أن يعاقب بعقوبة اللعب العنيف والعقوبة هي البطاقة الحمراء، الحكم كان قراره ناقصاً سواء في نوع الخطأ أو العقوبة الإدارية.
@ اذا حرم الهلال من ضربة جزاء كانت سترجح كفة الهلال وكذلك طرد لم يحتسب

--------------------------------------------------
@ تمثل مباراة الهلال مع الكويت الكويتي مساء الاربعاء منعطفا هاما في مسيرة الزعيم الاسيويه

الذي اتمناه ان يحسم الهلال اللقاء لصالحه وان المباراة تمثل لنا خروج المغلوب لذلك لابد ان نحسمها
من البدايه وان نفكك الدفاعات الكويتيه المتوقعه وطبيعي جميع الفرق الخليجيه تدافع ضد الهلال

الشلهوب لابد من مشاركته من بداية المباراة واراحة التمياط
ونتوقع بأذن الله ان تكون سهرة كروية ممتعه يتوقعها نجوم الزعيم

( ثلاث خسائر للنصر )
@ النصر خسر من الفيصلي ثلاث مرات في مباراة واحدة.
. حيث خسر دخل المباراة الذي ذهب إلى الفيصلي مقابل نقل المباراة إلى الرياض!!
وخسر نتيجة المباراة وخرج من مسابقة كأس ولي العهد!!
ثم خسر من جديد الاحتجاج الذي قدَّمه على العبود!! إضافة إلى ذلك فقد خسر الأصفر خدمات اثنين من لاعبيه في مباراة الفريق المهمة أمام القادسية في الدوري والتي يسعى الفريقان إلى كسبها للخروج من عنق زجاجة الهبوط الذي يحاصرهما هذه الأيام
@ * في الموسم المنصرم أصدر اتحاد الكرة قراراً مشدداً برفض تغيير الملاعب خلال مسابقة الكأس حتى لو اتفق الفريقان!..لكن تم نقل مباراة النصر والفيصلي من المجمعة إلى ملعب النصر سيفقد هذا القرار أهميته.!

-------------------------------------------------------
@ * بعد أن خسر فريق الاتحاد أمام الهلال بالحكام المواطنين والأجانب
طالب الاتحاديون بحكام عرب، وإذا صدقت الأخبار التي تقول إن أمين عام اتحاد كرة القدم يتفق مع الاتحاديين في وجاهة طلبهم هذا، فالعودة للحكم المواطن أفضل
واعجبني مقال للاستاذ عبدالعزيز الهدلق معلقا حول هذا الموضوع
كل يوم كلمة
الحكم الأجنبي بين رفض الاتحاديين وتوجه الأمين العام
عبدالعزيز الهدلق


استطاع اتحاد الكرة أن يخرج من أزمة التحكيم المحلي في المباريات الكبرى والنهائية من خلال القرار التاريخي الذي أصدره سمو الرئيس العام بالاستعانة بالحكام الأجانب قبل أربعة مواسم تقريباً.
حيث عاد الهدوء إلى ملاعبنا وإعلامنا وجماهيرنا وأصبح الجميع على درجة كبيرة من القبول والرضا بالنتائج وبالأخص الأطراف الخاسرة.

وبعد مواسم الهدوء والقبول خرجت على السطح أصوات (نشاز) تطالب بالتوقف عن هذه التجربة والعودة مرة أخرى للحكم المحلي بعد أن لاحظ أصحاب هذه الأصوات أن فرقهم خسرت كثيراً بتواجد الحكم الأجنبي. ولم يعد لها ذلك الحضور أو النتائج اللافتة والتي يعرف الجميع كيف كانت تتحقق وبأي أسلوب.!!

ويبدو الصوت الاتحادي هو الأكثر حدة في المطالبة بتوقف تجربة الحكم الأجنبي. حيث بدأت الحرب على هذه التجربة من خلال التشكيك في هؤلاء الحكام ثم إثارة التساؤلات التشكيكية حول جنسياتهم لمجرد الإساءة للتجربة وتشويهها.

ورغم اليقين بأن أصحاب القرار في اتحاد الكرة قد لمسوا مقدار التغيير الإيجابي الذي أحدثه قرار الاستعانة بالحكام الأجانب مما جعلهم يدعمونه أكثر بتوسيع دائرته ليشمل المباريات المهمة والحاسمة في الدوري أيضاً وليس النهائيات فقط.
إلا أن تصريحات أمين عام اتحاد الكرة بشأن الاستعانة بحكام خليجيين وعرب لقيادة مباريات سعودية محلية قد أثار حفيظة واستغراب الكثيرين لأسباب عدة أهمها أن الحكم الخليجي أو العربي لا يتميز عن الحكم السعودي بشيء والاستعانة به ستعيد مبارياتنا إلى دوامة المشاكل والاضطراب والضجيج..

كما أن التحفظ على تصريحات أمين عام اتحاد الكرة إلى درجة رفضها جملة وتفصيلاً ينطلق من الخشية من أن تكون الاستعانة بالحكم الخليجي والعربي هي بداية التخلي عن التجربة الناجحة جداً مع الحكم الأجنبي. ولا نعتقد أن أمين عام اتحاد الكرة يسعى لإعادة المشاكل والاحتقان إلى ملاعبنا بعد أن اختفت خلال المواسم الأربعة الماضية.

كما يخشى الرافضون لما قاله أمين عام اتحاد الكرة أن يكون توجهه ذلك استجابة لرغبة الاتحاديين في إنهاء تجربة الحكم الأجنبي ووضع حدٍ لها لذلك طرح فكرة الاستعانة بالحكم الخليجي والعربي بهدف سحب البساط شيئاً فشيئاً من تحت أقدام الحكم الأجنبي
.

ولكن يبقى حسن الظن وارد ومقدم بل إنني شخصياً اتفق مع الأمين العام في توجهه بالاستعانة بالحكم الخليجي والعربي إذا كانت هذه الاستعانة ستوجه نحو مباريات دوري الدرجة الأولى أو مباريات الفرق المتأخرة في الممتاز

-----------------------------------------------
وتتوالى الفضائح صوب نادي الاتحاد !!!

*@ إحدى القنوات الفضائية أذاعت أن مطالبة بورجيتي بمستحقاته من الاتحاد دخلت مرحلة المهلة الأخيرة وأن نادي الاتحاد سيتعرض للعقوبة من الفيفا إذا لم يسدد المستحقات خلال أيام!

*@ الشكوى السابقة تعني أن الاتحاد لم يعمل مخالصة مالية مع بورجيتي.. فكيف تم قبول تسجيل المحترفين فاجنر ورونالدينو؟! أليس في هذا مخالفة للائحة الاحتراف التي تشترط توفر مخالصات مالية مع الأجانب السابقين؟!
واخيرا صدر قرار العقوبه
الأمانة العامة تمنع مشاركة اوليفيرا مع الاتحاد

خاطبت الامانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم الادارة الاتحادية بمنع اللاعب البرازيلي اوليفيرا من المشاركة مع الفريق لحين قيام الادارة الاتحادية بسداد مستحقات اللاعب المكسيكي بورجيتي المتأخرة بعد الشكوى التي رفعها اللاعب ضد الادارة الاتحادية يطالب فيها بمستحقاته المتأخرة عن العقد الذي أبرمه مع الادارة الاتحادية في الفترة الماضية التي شارك فيها مع الفريق ولم يتسلم فيها مستحقاته.

لكن الزايري له شكوى اخرى من ينصفه ؟؟؟؟؟

أن تم التلاعب به بتحويل أموال كاذب
محامٍ سويسري يترافع لصالح الزايري ضد نادي الاتحاد


رفع اللاعب المغربي جواد الزايري رسمياً أوراقه لمحامٍ سويسري خبير لتولي قضية حقوقه مع نادي الاتحاد السعودي التي لم يتسلّمها حتى الآن والبالغة 800 ألف يورو. وسيقوم المحامي برفع القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم والتي قد تصل نتائجها كما حدث مع نادي الرياض بخصم نقاط من النادي وخصوصاً مع وجود قضية سابقة مرفوعة من قِبل المكسيكي بورجتي للاتحاد الدولي ضد نادي الاتحاد ومع وجود لاعب آخر سيقوم برفع قضية أخرى - تحتفظ (الجزيرة) باسمه حالياً - خلال الفترة القادمة ومع تكالب هذه القضايا سيكون وضع نادي الاتحاد القانوني صعباً لدى (الفيفا).

وكانت قاصمة الظهر لدى جواد تلقيه تحويلاً مالياً قبل حوالي الشهرين بمبلغ 500 ألف يورو ولكنه تفاجأ بعدم تسديد المبلغ فعلياً وبصورة رسمية من مبلغ التحويل إلا أنها لم تختم رسمياً من البنك المحول وهو ما يعني أن العملية لم تتجاوز أن قام الاتحاديون بتعبئة نموذج لا أكثر ومن ثم إرساله إلى اللاعب الذي انتظر مدة طويلة قبل أن يكتشف العملية التي تمت ضده

واخيرا اختم مقالي بمقال للكاتب الكبير صالح السليمان
--------------------------------------------------------------------------------

السهل الممتنع
أليس لهم كرامة.. ألا يستحقون التقدير؟!
صالح السليمان


** الآن الهلال أو الهلاليون ليسوا بوارد البحث عن تمييز أو تقدير مختلف، بل لا يرغبون حتى في التفكير فيه.. هم يبحثون فقط عن المساواة والإنصاف.. أما الدلال فتركوه ل(الأصفرين) وأولهم (نادي الوطن)..! الهلاليون يطمعون فقط في الحفاظ على حقوقهم ومعاملتهم كأي نادٍ سعودي آخر دون إجحاف وتعنت لا مبرر له.. هناك من إذا تقلد مسؤولية عامة اعتقد أن المطلوب منه هو محاربة الهلال والوقوف في طريقه وليس تطوير الرياضة والكرة وخدمتهما.

** حتى (موجة العقوبات) مؤخراً لم تكن ستظهر لو لم تبدأ بالهلال ولاعبيه وجماهيره.. فأي عقوبة مبتكرة أو جديدة لا بد أن تبدأ بالهلال ولاعبيه حتى تكون هناك جرأة لتعمم على المخالفين من اللاعبين والأندية الأخرى وجماهيرها..! الهلال الآن وفي عز منافسات الموسم داخلياً وخارجياً هو أكثر نادٍ يمد المنتخب الأولمبي باللاعبين، وهم يمثلون ثقلاً وأهمية في الفريق الأول.. ومع هذا تجد من يأتي للتنكيد على الهلال وجماهيره.

** سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال؛ وهو (الرئيس الظاهرة) الذي حرك الدماء في شرايين المنافسات المحلية، وأنعش مدرجات الملاعب، وأعاد إليها الحركة والحيوية بعد طول سبات ورقود.. هذا الرئيس الشاب يتعرض لحملة إعلامية من بعض الأقلام التي تعمل لحساب أناس منافسين.. يتقولون عليه ويفترون وينسبون إليه أشياء غير صحيحة دون دليل أو بينة رغبة في تشويه صورته وسمعته وتطفيشه وإخراجه عن طوره.. خصوصاً بعد نجاحاته في قيادة فريقه لاحتكار كامل البطولات السعودية (عدا واحدة) لموسمين متتاليين.

** عفوية الأمير محمد وشفافيته وصراحته تجعله يقع في بعض التصريحات الانفعالية.. وهو شخصية لا تجيد التلون و(الحربائية) وتغيير الجلد بحسب الظروف والمواقف.. ولا يجيد التصريحات الملغومة كما يفعل محترفو التصريحات ممن يجيدون دس السم بالدسم..

** الأمير خلال موسمين قدم عن طريق الهلال خدمات جليلة للكرة السعودية لم يقدم حتى جزءاً منها أناس أمضوا عقداً وعقدين في العمل الرياضي.. الأمير محمد قدّم تنازلات وتضحيات.

ونذكر من قد يكون نسي أو تناسى عندما صدر قرار بفتح أبواب استاد الملك فهد مجاناً لجماهير نادي الشباب لدعم فريقها آسيوياً.. الأمير محمد بن فيصل لم يحتج لتجاهل الهلال وجماهيره وعدم معاملتهم بالمثل، وهو أيضاً يمثل المملكة آسيوياً بجانب أشقائهم في نادي الشباب.. بل ولترضية تلك الجماهير تكفل بإدخالها مجاناً وعلى حساب خزينة النادي وجيبه الخاص ودعم من بعض الشرفيين.. مما كبد النادي ما يقارب المليون ريال.. هذا الموقف لو حدث لنادٍ ثانٍ لقامت الدنيا ولم تقعد غضباً على الرئاسة.

** الأمير محمد لم يتردد في التنازل عن المدرب باكيتا عندما طلبه المنتخب الوطني.. وهو الذي أصاب نجاحات كبيرة مع النادي.. حتى عانى الهلال تدريبياً برحيله وتكبد النادي مادياً وخسر الملايين للتوصل إلى المدرب المناسب.. الأمير محمد الرئيس الوحيد الذي أشرف (ميدانياً) على تنظيم الجماهير وترتيبها في مباريات المنتخب المهمة أمام الكويت وأوزبكستان في الطريق إلى المونديال.. هذه نماذج ليس إلا.

** أعتقد أن هناك حلقة مفقودة بين إدارة الهلال ومقام الرئيس العام لرعاية الشباب، وأن المعلومة لا تصل أو لا تنقل بوجهها الصحيح.. لذا أقترح على إدارة الهلال وحتى إدارة أي نادٍ (عند الضرورة) التواصل مباشرة مع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه للتداول، وبحث ما قد يساء فهمه، وما قد يحدث لبساً غير محمود، ونقل الصورة كاملة بعيداً عن الوسطاء.

من ذا الذي يهمه تعكير الأجواء الرياضية؟

كلما تفاءلنا بأن الأجواء الرياضية تتجه نحو الصفاء والنقاء وتبدأ بالميل نحو الهدوء والاستقرار.. نفاجأ أن هناك بؤر تفجير ونقاطاً ساخنة تبزغ.. وتظهر أمامنا مشكلات تصنع من لا شيء..! وكأن هناك من يهمه استمرار الأجواء الساخنة والمشحونة رياضياً.. تحكيمياً تم إحضار حكام أجانب وتلاشى كثير من الحساسيات التحكيمية.. ثم ظهرت حركة ترصد الشغب ومعاقبة الجماهير وتم تجاوزها بعد أن بدا وكأن الجماهير أصبحت أكثر وعياً واتزاناً.. الآن وصلنا إلى ما يسمى إشكالية (تقسيم المدرجات).. إلى ما قبل موسم لم يكن توزيع المدرجات هماً مطروحاً.. فالجماهير تنتشر بعفوية في المدرج وكل مشاهد يعرف مكانه.. الهلال والنصر في الرياض لهما الأفضلية ويقتسمان الملعب في مباراتيهما.. الأهلي والاتحاد في جدة لهما الأفضلية.. وما حدث في مباراة الهلال والوحدة يعيدنا إلى نقطة الصفر.. ويطرح سؤالاً مهماً: لماذا فقط هذه المباراة التي تطبق عليها هذه القسمة؟

** كيف يمكن قبول منظر الاستاد العالمي ودرة الملاعب ونصفه محشور بالجماهير والنصف الآخر تقريباً شاغر من الجماهير..؟ هل سبق لأحد أن شاهد ملعباً في بلد من بلاد الدنيا بهذا المنظر الغريب..؟ الملعب لو كان مركباً بحرياً أو (عبارة) لمال على جنبه وغرق من فوره؟

** كيف يطرد آلاف الجماهير والمواطنين أو يجبرون على الوقوف أو الجلوس على السلالم..؟ في حين أن نصف مقاعد الاستاد خالية؟

** توزيع الجماهير وتنظيمها وترتيبها.. هي وسائل لجذب الجماهير واستيعاب أكبر عدد منهم.. وليس ما يحدث هنا بجعلها وسيلة لتطفيشهم وطردهم من الملعب.

** ما الفائدة عندما تتكبد الحكومة عشرات الملايين لبناء استاد ضخم كملعب الملك فهد.. وتبقى نصف مقاعده خالية..؟ لماذا إذن لا تبنى ملاعب ب(نصف مدرج) لتقليل تكلفة إنشائها؟

** من الخطأ معاملة جماهير الهلال كأي جمهور آخر.. فهي جماهير تتزايد موسمياً بشكل كبير، ومحاصرتها وحشرها في نصف مدرج مخالف لإجراءات الأمن والسلامة.. فهل ننتظر الكارثة لنعالج ما يحدث؟!

(ابن نمشان) يضع النقاط على الحروف..!!

يبدو أن الخطأ الكبير في مسألة التقسيم غير المنطقية وغير المعتادة وتداعياتها دفعت الأمين العام للتنصل من مسؤولية ما حدث.. وبدا وكأن (دم التقسيم) سيضيع ويتفرق بين المسؤولين.. ولكن كان لمدير استاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان بن نمشان القول الفصل في هذه المسألة من خلال تصريحه لملحق (عالم الرياضة).. فمن مقر إقامته في تايبيه، حيث يتفقد الملاعب هناك بصفته (مفتشاً دولياً) معتمداً من الفيفا تساءل النمشان باستغراب: كيف يخلي الأمين العام نفسه من المسؤولية؟ وهو من أعطى الأوامر بأن تكون المدرجات 50% للهلال و50% للوحدة..؟ ويضيف النمشان: لا أصدق أن الأخ فيصل عبدالهادي أخلى نفسه من المسؤولية؛ لأنني قبل أن أسافر اتصلت به وكان وقتها موجوداً في الدمام ولم يرد علي..!! وبادرت بالاتصال بسكرتيره وليد السقا الذي أخبرني أن فيصل طلب أن يكون التقسيم مناصفة بين الهلال والوحدة، بحيث يكون لكل نادٍ 50% من المقاعد!

** رفض النمشان أن يكون لإدارة الملعب أي صلة بقرار التقسيم، وأن عبدالهادي هو المسؤول عن ذلك.. وشدد النمشان على أن قرار التقسيم الذي يخص المباريات التي تقام على ملعب الملك فهد يمنح المستضيف 70% من المدرجاتن فيما يمنح الزائر 30%.. وهو تقسيم ليس من مدير الملعب أو من شخص محدد، بل هو قرار لجنة مكلفة بهذا الموضوع وأقرته قبل فترة (انتهى التصريح).

أسئلة بحاجة لأجوبة من الأمين العام..!!

- لماذا نفى مسؤوليته عن قرار تقسيم الملعب..؟ هل هو شعور بخطأ هذا التصرف المخالف لقرارات اللجنة المشكلة من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب؟

- لماذا تجاوز قرار لجنة تقسيم الملاعب بمنح المستضيف 70%.. وأمر بجعل الملعب مناصفة بين الهلال (المستضيف) والوحدة؟

- إذا كان مقتنعاً بقرار المناصفة لماذا طبقه فقط على مباراة الهلال.. ولم يطبقه على مباراة النصر والفيصلي ومباراة الاتحاد والطائي..؟؟

- كيف تجاوز قرار الرئيس العام بمنع نقل الملاعب في مسابقة كأس ولي العهد ووافق على نقل مباراة النصر والفيصلي من حرمة إلى الرياض؟ رغم التأكيد قبل إجراء القرعة على قرار منع نقل المباريات ولو اتفق الفريقان..!

- إذا كان المبرر هو توفير الراحة للنصر بحجة أنه على وشك المغادرة للجزائر، فالذي حدث أن النصر لم يغادر إلا عقب المباراة بثلاثة أيام.. فهل يرى أن هذا مبرر مقبول لنقل المباراة وكسر قرار سمو الرئيس العام؟


- عضو شرف الأهلي الأمير فهد بن محمد انتقد الأمانة العامة بحجة عدم مساواة الأهلي بالنصر برفض نقل مباراة الأهلي والرياض إلى جدة رغم أن الأهلي لديه أيضاً مشاركة خارجية.. فما مبرر رفض طلب الأهلي إذا كان قرار منع نقل المباريات كسراً ولم يعد له اعتبار؟!

هذه أسئلة وعلامات استفهام والإجابة عنها إجابة شافية وصريحة أمر ضروري جداً لقطع دابر البلبلة والأقاويل والشكوك والاتهامات

وتعليقي هنا
@ [email protected] * هروب أمين عام اتحاد الكرة من مسئولية إعطاء التعليمات لمسئولي استاد الملك فهد الدولي بتقسيم المدرجات بنسبة (50%) بين جماهير الهلال والوحدة يؤكِّد أن هذا الإجراء مخجل ومعيب لذلك يريد التملّص من مسئوليته لكن إدارة الاستاد كانت شجاعة وواثقة من نفسها بشكل كبير عندما أكَّدت أن تعليمات التقسيم جاءت من الأمين العام مباشرة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/03/2007, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
مشكور أخوى على الموضوع .....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/03/2007, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,582
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل,,

مع انني ما قريت الموضوع كامل لكنك كفيت ووفيت,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/03/2007, 02:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: Onaizah
مشاركات: 1,346
يعطيكـ العافيه ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/03/2007, 02:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 605
والله موضوع رائع يعطيك العافية ولا تحرمنا من موهبتك الكتابية
الجميلة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/03/2007, 02:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
تسلم والله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/03/2007, 02:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,487
يعطيك العافيه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/03/2007, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @نبع الزعيم@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: |عــرعــر الخضـراء|
مشاركات: 2,545
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/03/2007, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
يعطيك الف عافية على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/03/2007, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
الله يعطيكـ العافيهـ اخويـ

أما بخصوص الحكام
هم يبون حكامـ يساعدون فريقـ ؟؟؟؟<<عارفين القصه كامله

لأن الأجنبي ما ساعدهمـ

وزاد فوز الهلال وطرد أكثر من لاعب في كل مباراه الحكم فيهـا أجنبي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/03/2007, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: الــــرياض
مشاركات: 3,035
مشكور والموضوع طويل وجميل ونقلته للمفضلة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/03/2007, 03:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: U.S.A
مشاركات: 1,497
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/03/2007, 03:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
والله موضوع رائع يعطيك العافية ولا تحرمنا من موهبتك الكتابية
الجميلة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/03/2007, 03:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,073
مشكووووووووور ويعطيكــ العافية,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/03/2007, 04:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
يعطيك العافيه ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube