المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 06/03/2007, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
موضوع جميييل
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 07/03/2007, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
** اختلاق المشاكل وإيجاد الحلول لها أصبحت هي الطريقة المثلى للتغطية على الفشل وعدم القدرة على تقديم أي شيء يفيد الكرة السعودية عبر المنصب المهم!

** لا يكاد النصر يخرج من مشكلة حتى يقع في أخرى، وبالتأكيد أن قضية بلاسيوس لن تكون الأخيرة فإلى متى يضع النصراويون الأحداث بعيداً عن موقعها الصحيح عبر فريقهم الكروي!



** هكذا هو النجم الكبير وأفضل لاعب في تاريخ الكرة السعودية سامي الجابر.. كلما فرحوا بنهايته ومنوا النفس بابتعاده عاد شامخاً متألقاً أقوى مما كان.. هو يعود ليكتب المزيد من المجد في صفحاته ناصعة البياض.
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 07/03/2007, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
تحويل روابط الأندية إلى يمين المنصة أبرز توصيات لجنة تنظيم الجماهير

- "الاقتصادية" من الرياض - 18/02/1428هـ
وجَّه الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بعد الاطلاع على التوصيات التي توصلت إليها اللجنة المكلفة بدراسة وتقديم مرئيات محددة فيما يتعلق بتنظيم تواجد الجماهير في الملاعب خلال المسابقات المحلية, على الإبقاء على الوضع السابق للجماهير في الملاعب السعودية بينما يشمل التعديل ستاد الملك فهد الدولي
لوجود روابط مشجعي الأندية في وسط الجهة المقابلة للمقصورة والمنصة حيث اعتمد تحويل روابط الأندية إلى يمين المنصة ويسارها في مكان الأولى الممتازة الشمالية والجنوبية مع ضرورة وجود فاصل أمني بمسافة مدروسة لا تقلل من أعداد مقاعد الجماهير في منطقة الوسط بشكل كبير في الدرجة الأولى بين جماهير الأندية ذات الكثافة جماهيرياً تماماً كما هو معمول به في جميع الملاعب. وهذا سيؤدي إلى تخفيض سعر تذاكر هذه الجزء فقط ولكن يمكن لوكالة الشؤون الفنية إعادة دراسة وضع المدرجات المقابلة للمقصورة والمنصة بحيث يعاد ترتيبها لتكون هي الدرجة الممتازة.
وأشار إلى أن بقية ملاعب السعودية لا توجد فيها مشكلات من ناحية التنظيم حسب إفادة مديري المكاتب ومديري الملاعب لأن مكان الروابط الخاصة بالمشجعين يقع يمين ويسار المنصة أصلاً.
ووجه الأمير سلطان بن فهد إلى نائبه الأمير نواف بن فيصل اعتماد التوصيات وتنفيذها حيث اتضح للجنة أنه لم تحدث من قبل أي مشكلة بالنسبة لتواجد جماهير الناديين المتباريين في ملاعب السعودية وكل جمهور يعرف مكانه وأن الأمر بدأ في مباراة واحدة في الموسم الماضي.
وأقترحت اللجنة استخدام كلمة تنظيم الجماهير في الملاعب خلال المباريات بدلاً من كلمة توزيع أو تقسيم, وعلى جميع مديري المكاتب ومديري الملاعب الحرص على استمرار تنظيم الجماهير في كل المباريات سواء كانت بين فريقي ناديين من المدينة نفسها أو أحدهما من المدينة نفسها والثاني من مدينة أخرى كما هو متبع من قبل.
وأوصت اللجنة بأهمية قيام التلفزيون السعودي ومؤسسة راديو وتلفزيون العرب ART بأخذ لقطات متكررة أثناء بث المباريات على الهواء من مكان روابط المشجعين على يمين ويسار المنصة.
يُذكر أن اللجنة التي وجَّه بتشكيلها الرئيس العام برئاسة الدكتور صالح أحمد بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب, وعضوية بعض الوكلاء والمديرين العامين وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم ومديري بعض مكاتب الرئاسة ومديري الملاعب والمشرف العام على القناة الرياضية في التلفزيون السعودي وبمشاركة قائد قوات المهمات والواجبات الخاصة في الرياض وأحد منسوبيها قد اجتمعت أمس الأول ورفعت توصياتها للرئيس العام.
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07/03/2007, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الواقع صدى
نجوم من ذهب

خالد المشيطي
الحديث عن لاعب بحجم سامي الجابر يعني الحديث عن تاريخ رياضي مدوّن، وعن لاعبين مروا على الرياضة المحلية والعالمية، فجلسوا على صفحة بارزة في كتابها.
@@ سامي ضمن آخرين.. وقفوا كأعمدة اتكأت عليهم رياضة الوطن، خدم فترة اقتربت من العشرين عاما بإبداع.. المشكلة أن بيننا من لا يريد أن يرى العمود، حتى لو اصطدم به صباح مساء !!

@@ لدينا رياضيون (لم أقل لاعبون!) مرّوا على الرياضة السعودية فأنجزوا، وبهم صار اسم المملكة العربية السعودية حاضراً في المحافل الدولية، حالهم كحال العظماء ممن مروا على الزمن فأضافوا أسماءهم على صفحات المبدعين، ولأنهم كبار زادوا على الحياة شيئا، ولم يكونوا (زائدين) عليها !

@@ كل الذين راهنوا على أن سامي انتهى أدركوا بعد هدفيه في الحزم أن الصغار فقط هم الذين ينتهون سريعا كنار في عود كبريت!.. أما الكبار فهم كالجبال لا تسقط حتى لو كثر من (ينطحها)، أو من يأخذ الحصى من جوانبها !!

@@ لاعب بقامة سامي، وتاريخه، وإنجازاته، وخدماته، لم يكتب اسمه بقلم من رصاص، ليمسح من مؤخرته!!.. هو وآخرون كالشمس لا تحجبهم غمامة صيف، لأن الشمس هي من تذيبهم فتبخّرهم، أو تطردهم !

@@ ليس مهما أن يقطع الملعب طولا وعرضا، لأن هذا الدور يمكن أن يقوم به أي لاعب قيمته في مجهوده.. أما من قيمته بفكره فيكفي لو لعب في مكانه، لأن الكرة أهداف، وسامي يعرف أين يقف.. ومتى يتحرك.. وكيف يتصرف.. ولذا يُنتج.

@@ من طلب من سامي أن يعتزل اللعب نوعان : نوع مشفق عليه، فهو يخشى أن تكون نهايته غير لائقة وآخر شامت وجد الوقت مناسبا له لكي يشفي منه غليله، فراح يتهزأ عليه، وهذا جاءه الرد سريعا، وسيتلقى ردودا أكثر حدة !

@@ مازال في فكر وجسد سامي بقية من إبداع.. ليس مهما أن يحضر دائما، لأنه يعرف متى يحضر، وأين، وكيف.. وإذا حضر فحضوره (يبرد الكبد)، وتكون النتيجة مثمرة، مبهرة !


أريحوا ياسر

@@ في لقاء الهلال مع الحزم اتضح بما لا يدع مجالا للشك أن ياسر القحطاني بحاجة ماسة إلى الراحة بعد مجهودات كبيرة متواصلة قدمها مع المنتخب والنادي أدت إلى إرهاقه بشكل كبير، أو ملله، وبالتالي تراجع مستواه، كانت مباراة الحزم الماضية أحد اللقاءات التي يفترض أن يشارك فيها احتياطيا لا أساسيا، وفي حالة الحاجة إليه يستعان به،

@@ إبداع ياسر لا حدود له، ولأنه أحد اللاعبين الذين ينتظر منهم الجمهور الشيء الكثير يظل ينظر إليه بعينين مفتوحتين على الآخر، وقد يحصي عليه أخطاءه بدقة، فلا يقبل أن يضيع كرة انفرادية، أو يسدد بطريقة غير لائقة به، وكثير منهم - أي الجمهور - لا يدري أن اللاعب ليس آلة يجب عليها أن تعمل متواصلة بنفس القوة، هو لحم ودم، يصاب بالإرهاق (حتى لو لم يشعر أحيانا).. الموظفون في مكاتبهم يأخذون إجازة تريحهم وتعيد صياغة أفكارهم.. وكثير من الشركات ترغم موظفيها على أخذ إجازة لا تقل عن شهر في السنة، واللاعب يدخل ضمن هذه المنظومة، بل هو أكثر حاجة للإجازة من غيره، لكونه يبذل جهدا بدنيا وذهنيا في وقت واحد.
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 07/03/2007, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
ايييييييييه يافرحه ماتمت
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 07/03/2007, 11:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
كل ذا كتبته بعد المباراة
!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 08/03/2007, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
مَن هم هؤلاء الذين يرفضون الحكم الأجنبي؟!

صالح السليمان




الأصوات الغريبة التي بدأت ترتفع في محاولات مريبة لإبعاد الحكم الأجنبي عن المنافسات المحلية والمباريات المهمة لا تنظر في دعواتها للمصلحة العامة.. هي تقيس المصلحة بنتائج فرقها في المباريات التي تدار بواسطة هؤلاء الحكام العالميين.. متجاهلة الإيجابيات التي أثمرت بعد الاستعانة بهم.. هؤلاء لا يهمهم مصلحة الوسط الرياضي والمنافسات الكروية.. وكون وجود الحكم الأجنبي أضفى هدوءاً واستقراراً نسبياً وقبولاً من الفرق بشكل عام.

** وحتى من يحاول تعليق هزائمه على الحكم الأجنبي فهذا ناتج عن المكابرة وبغرض خداع جماهير ناديه والتنصل من مسؤولية الهزائم وتعليقها على شماعات خارجية .. من يبحث عن عودة الحكم المحلي (في الوقت الحالي) هو يبحث عن احتقان الوسط الرياضي وعودة التوترات والأزمات والمشاحنات والملاسنات والتراشقات الإعلامية والإدارية والجماهيرية والتصريحات الهجومية والتصريحات المضادة.. يبحث عن العودة للانبراشات والخشونة وقصف أقدام اللاعبين وتحطيم سيقانهم.

** ما يدفع هذه الأصوات لهذه الحملة الاعتقاد بأن فريقهم يخسر بوجود الحكم الأجنبي ولا يكسب إلا بالحكم المحلي.. وهنا عليهم أن يرتفعوا عن هذه النظرة الضيقة ويتسع أفقهم لمصلحة الكرة السعودية.. لأنهم هم أكثر من جلد وقسى وجرح الحكام السعوديين وطعن في نزاهتهم وسخر بهم وتهكم بأسمائهم وجعلوا منها مادة للتندر والضحك.. وهم الآن يريدون العودة لهذه الممارسات الوضيعة التي حرموا منها ويبحثون عن هذا الحكم المحلي الذي يمكن التأثير عليه وعلى قراراته بالضغوط النفسية والحملات الإعلامية والتلاعب به وجعله تحت مقصلة الاتهامات والطعن في نزاهته، باحثين عن مصلحة فرقهم وضاربين بالمصلحة العامة ومصلحة الكرة السعودية عرض الحائط!
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 08/03/2007, 07:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
جاسم مندي: هدفا الهلال صحيحان
الرياض - عماد المفوز

أكد القانوني جاسم مندي محلل قناة " أوربت " الرياضية صحة هدف الهلال الملغي الذي سجله اللاعب محمد الشلهوب بالكويت الكويتي 100% في لقاء الفريقين مساء أمس في دوري أبطال آسيا ، وقال مندي في اتصال هاتفي مع " الشرق الأوسط " : أصاب الحكم الماليزي بامتياز في احتساب هدف الفين في مرمى الكويت ، حيث تجاوزت الكرة خط المرمى وهي في الهواة في طريق ارتدادها من القائم الى داخل الخط ، مشدداً الى أن مساعد الحكم لم يتردد لحظة في احتساب الهدف وكان واثقاً من قراره.

واستغرب عدم احتساب الهدف الذي سجله محمد الشلهوب في الشوط الثاني بداعي التسلل وقال : كان اللاعب مغطى تماماً من قبل لاعب كويتي عندما وصلته تمريرة ياسر القحطاني ، ولم يكن هناك أي شك في التسلل والهدف صحيح 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 09/03/2007, 01:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ضربات حرة بقلم صالح السليمان
* الخبر يقول: لجنة الاحتراف تطالب نادي الاتحاد بسرعة سداد مستحقات بورجيتي أو ستمنع مشاركة المحترف الجديد رينالدو..!! ترى ماذا سيكون موقف اللجنة لو شارك رينالدو أو فاجنر وقدم الفريق الآخر احتجاجاً بحجة عدم نظامية مشاركتهما؟ وهل سيتحرك رئيس الاتحاد ويعمل مخالصات مالية مع بورجيتي والزائري حتى لا يوقع اللجنة في الحرج؟!

* لماذا لا يطبق شرط المخالصات المالية على تسجيل اللاعب المحلي؟.. صحيح أن معظم الأندية متورطة بمستحقات متأخرة لأندية أخرى.. ولكن يمكن إعلان تطبيق هذا الشرط بدءاً من الموسم القادم لمنح الأندية فرصة تسوية المستحقات والحسابات فيما بينها وقطع أي أعذار لديها.

* الوضع التحكيمي الذي ظهر به الحكم علي المطلق ورجل الخط إبراهيم النعمي في مباراة النصر والفيصلي كان ضربة قاصمة للأصوات التي تطالب باستبعاد الحكم الأجنبي!

* الفرق بين الفريق الحالي والفريق القديم ان القديم في ذلك الوقت يستفيد من (الهدايا التحكيمية).. بعكس الفريق الحالي غير القادر على الاستفادة من عوامل الدعم والمساعدة.

* الحكم خليل جلال ارتكب في مباراة الهلال والحزم أخطاء فادحة ضد الهلال ومنها ضربة جزاء واضحة فضلاً عن تساهله في ألعاب خشنة؟.. ولكن كالعادة فوز الهلال يخفي الكوارث التحكيمية التي ترتكب ضده.

* اللافت للانتباه أن الحكم خليل جلال تعرض لضغوط صحافية وتخويف قبل المباراة ممن ليس لهم علاقة بالمباراة.. والطريف أو المؤسف انها صدرت من أناس يسوقون لحملة إبعاد الحكم الأجنبي والعودة للحكم المحلي.
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 10/03/2007, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الحكم خليل جلال ارتكب في مباراة الهلال والحزم أخطاء فادحة ضد الهلال ومنها ضربة جزاء واضحة فضلاً عن تساهله في ألعاب خشنة؟.. ولكن كالعادة فوز الهلال يخفي الكوارث التحكيمية التي ترتكب ضده.

* اللافت للانتباه أن الحكم خليل جلال تعرض لضغوط صحافية وتخويف قبل المباراة ممن ليس لهم علاقة بالمباراة.. والطريف أو المؤسف انها صدرت من أناس يسوقون لحملة إبعاد الحكم الأجنبي والعودة للحكم المحلي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 10/03/2007, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الحكم خليل جلال ارتكب في مباراة الهلال والحزم أخطاء فادحة ضد الهلال ومنها ضربة جزاء واضحة فضلاً عن تساهله في ألعاب خشنة؟.. ولكن كالعادة فوز الهلال يخفي الكوارث التحكيمية التي ترتكب ضده.

* اللافت للانتباه أن الحكم خليل جلال تعرض لضغوط صحافية وتخويف قبل المباراة ممن ليس لهم علاقة بالمباراة.. والطريف أو المؤسف انها صدرت من أناس يسوقون لحملة إبعاد الحكم الأجنبي والعودة للحكم المحلي
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 10/03/2007, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مطرف رسب في مباراة النصر والقادسية

سجل أمس الحكم مطرف القحطاني فشلاً ذريعاً في لقاء النصر والقادسية فقد احتسب ضربة جزاء غير صحيحة وتعامل مع أحداث المباراة بشكل سيئ للغاية رغم أهميتها للفريقين
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 10/03/2007, 11:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
مشكور أخوى على الموضوع .....
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 11/03/2007, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
أغلق رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي ملف اللاعب المكسيكي بورجتي بعد أن قام بتسديد المبالغ المتأخرة للاعب بالاضافة إلى وكيل أعماله والبالغة اربعة ملايين ريال (700 الف يورو) على دفعتين حيث تم سداد الدفعة الاولى الاسبوع الماضي 400 الف يورو وأكمل الدفعة الثانية والاخيرة والبالغة 300 ألف يورو يوم أمس الأول الاثنين الموعد النهائي الذي حدده وكيل اللاعب للاتحادين في وقت لاحق قبل أن يبادر بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي وهو الامر الذي سيدخل النادي في قضية ربما تصل إلى حسم عدد من نقاطه كما فعل الاتحاد الدولي بنادي الرياض، وكانت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين قد أرسلت خطاباً رسمياً لنادي الاتحاد يفيد بالشكوى المقدمة من وكيل اللاعب حيث هددت اللجنة بإيقاف اللاعب الجديد البرازيلي رونالدو اوليفرا وعدم مشاركته في المباريات القادمة في حالة عدم سداد المبلغ الذي تم تحويله في حساب وكيل أعمال اللاعب عن طريق البنك الاهلي وقد تم تزويد لجنة الاحتراف بصورة رسمية من خطاب أمر التحويل
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 11/03/2007, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
أحسسسسسسسسسسن الفقراويين طلعوا

الله ياخذهمـ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube