المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 12/08/2006, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
مشكور ..... والله يحفظ الإسلام والمسلمين في كل مكان ......
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12/08/2006, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: في ديار ابو متعب
مشاركات: 2,956
يعطيك الف عافية اخوووي
والله موضوعك في منتهى الروعه
مقلات من هنا ومن هناك وابداع لا يوصف
شكرا لك ولا تحرمنا من هاابداعات وخلك دايم متواصل معانا بالامقالات المتميزة



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12/08/2006, 03:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
الله يعطيك العافية أخي أبو أسامة .

أما بالنسبة لتونس فلا أقول إلا :

حسبنا الله ونعم الوكيل .
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12/08/2006, 03:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
بصراحة الفقرة الاخيرة عن تونس امر محزن ان يكون في دولة عربية
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12/08/2006, 03:32 PM
عضو سابق في لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,905
شكرا لك اخوي ابو اسامة
وبالنسبة لمضوع التوانسه
فكان هناك نفي من السلطات التونسيه في برنامج على قناة الام بي سي
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 12/08/2006, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUES_11
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 428
وخاصة (( عمر الغامدي ))
لا حول ولا قوة الا بالله فعلا الدنيا ارزاق
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 12/08/2006, 06:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
الله يجزاك خير
والله ويعلم الله ان هذا المقال
من اجمل ما قرأت الف الف تحيه لك
ولا تنسانا من الروائع هذي تكفى
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 12/08/2006, 10:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
مشكووووووور أبو أسامة ...
وجزاك الله خير..
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12/08/2006, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12/08/2006, 11:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2006
المكان: مملكة الزعيم
مشاركات: 1,116
سلمت يمناك وماقصرت ياابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 13/08/2006, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 13/08/2006, 12:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
المكان: الــريــاض
مشاركات: 1,109
الف شكر ابو اسامه


والله يعطيك العافيه




تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 13/08/2006, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
البرقان: لا تعليق على براءتي
نايف الثقيل من الرياض

رفض الدكتور عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف في نادي الهلال، الحديث عن تبرئته من قبل لجنة التحقيق في قضية الدولي محمد نور لاعب الاتحاد مع ناديه فيما يخص تمديد عقده، وقال "لا أريد التعليق على قرار اللجنة، لأني تحدثت كثيرا عن الموضوع في الفترة الماضية التي سبقت إعلان النتائج".
وأشار البرقان إلى أنه تلقى نتائج التحقيق من أحمد الخميس أمين نادي الهلال، فور إعلانها.وكان عبد القادر نور شقيق لاعب الاتحاد قد زج باسم البرقان أثناء التحقيق معه من قبل اللجنة وأكد أن الأخير ساعده على صياغة خطاب الشكوى الموجه إلى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 14/08/2006, 07:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
القضية باتت تسير لصالح العويران
جلسة مشاري العويران والبلوي القادمة في شهر ذي القعدة


* كتب - أحمد العجلان:
لم يحضر كالعادة رئيس الاتحاد منصور البلوي في جلسة محكمة ديوان مظالم جدة حيث غاب عن المرافعة التي قدمها غريمه اللاعب السابق لنادي الهلال مشاري العويران في قضية تلاعب تجاري يتعلق بنسبة من صفقة يستحقها مشاري حسب القضية التي رفعها، وقد أعطى القاضي موعداً جديداً للقضية في يوم 18 من شهر ذي القعدة القادمة، وعلمت (الجزيرة) أن مشاري العويران بصدد تصعيد القضية على نطاق أوسع بعد سلسلة من المحاولات الفاشلة للحصول على حقوقه حسب شكواه، ومن معطيات قانونية قضائية فإن العويران في طريقه لكسب القضية في ظل عدم حضور خصمه لثلاث جلسات متتالية مما يعني اجبار البلوي على الحضور في الجلسة القادمة أو الحكم غيابياً عليه، وسيتكبد البلوي في حال خسر القضية مبالغ مالية كبيرة تمثل حصة العويران من الصفقة.
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 15/08/2006, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عذاريب
المعلن الخفي في القرار
عبدالله العجلان

تدل المضامين والبنود التفصيلية وأيضاً التوصيات والقرارات التي انتهت إليها اللجنة الأخيرة للتحقيق في قضية عقد اللاعب محمد نور وتم اعتمادها من سمو نائب الرئيس العام ونائب رئيس اتحاد الكرة الأمير نواف بن فيصل بن فهد، تدل بصورة أو بأخرى على أن هناك بالفعل تزويرا متعمدا في تاريخ ومدة العقد، وأن إدارة نادي الاتحاد متورطة في هذه المسألة بمباركة وعلم أطراف أخرى في مكتب رعاية الشباب بجدة ولجنة الاحتراف، حتى وإن جاءت العقوبات في شكلها ومضمونها على غير ذلك.
واقعة التزوير تثبتها الشكوى الموقعة من نور، ولو لم يكن هناك تزوير فلماذا يتقدم بالشكوى أساساً؟! ولماذا وقع على التعديل في العقد ومن يضمن أن هذا التوقيع لم يكن بعد تسوية الخلاف واستلام اللاعب 15مليون ريال وذهابه فوراً إلى القاهرة للاجتماع برئيس النادي منصور البلوي؟!
ثم ان معاقبة موظف مكتب رعاية الشباب بجدة يوسف فروان، وسكرتير لجنة الاحتراف بنادي الاتحاد عوض الأمين، وسكرتير لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الفاتح عثمان، ولفت نظر أمين عام نادي الاتحاد وقبل ذلك ايقاف محمد نور لتضارب أقواله وعدم اعطائه معلومات صحيحة، هذه مجتمعة ماذا تعني؟! ولماذا تمت ادانتهم إذا لم يكن هناك تزوير؟!
برأي أننا أمام التفاف فاضح وهروب واضح من سبب المشكلة ومصدرها والمتورط الأكبر في ارتكابه التزوير، وأعني بذلك إدارة الاتحاد، حيث صدرت العقوبة بحق المشاركين في اخفاء واقعة التزوير وتمرير العقد بأخطائه بينما الطرف الرئيس والمسؤول الأول والمتهم الحقيقي في كل ما حدث
(إدارة الاتحاد) خرج بريئا من المشكلة ولم يوجه إليه أي لوم وكأن التزوير حدث في ناد آخر غير الاتحاد!
الغريب انه سبق أن حل مجلس إدارة نادي الأنصار ثم عوقبت إدارة نادي الجبلين بشطب رئيسها وكامل أعضائها بسبب أخطاء بعيدة عن صميم مسؤوليات هاتتين الإدارتين، في الوقت الذي لم تتعرض فيه إدارة الاتحاد لأية عقوبة على الرغم من ثبوت دورها وتورطها في هذه الفضحية!!
نور والمكافأة المجزية
تنص الفقرة الخاصة باللاعب محمد نور على ايقافه عن اللعب مع ناديه داخليا لمدة سنة تبدأ من صدور القرار، وحسم مبلغ مائة ألف ريال من راتبه حسب أنظمة ولوائح الاحتراف وذلك (لتضارب أقواله وعدم اعطائه معلومات صحيحة وبحثه عن مصلحته الشخصية على حساب الأنظمة الرسمية للاحتراف، واعطائه توكلين لأعماله لشخصين في آن واحد).
وأنا أقرأ هذه الفقرة شعرت بأنني وزملاء آخرين انتصرنا لمواقفنا واثبتنا صحة وسلامة آرائنا وكذلك مخاوفنا من أن يستغل اللاعب محمد نور التسهيلات وقرارات العفو السابقة فيستمر في تهوره ويتمادى في أخطائه واعتداءاته، وهذا ما حدث وتأكد بالفعل، لكنني في ذات الوقت تأسفت واستغربت من التناقض في قرار ايقافه الأخير، فهو يدين تصرفاته وتلاعبه وأيضا عدم مصداقية أقواله لهذا السبب تمت معاقبته وحرمانه من اللعب داخليا مع ناديه، بينما يحق له اللعب دوليا مع المنتخب وخارجيا مع ناديه!!
لاعب بهذه السلوكيات التي أشار إليها القرار بوضوح، من المؤلم وغير اللائق أن يسمح له بارتداء شعار الوطن وأن ينال هكذا ببساطة شرف الدفاع عن ألوانه، أو أن يشارك مع ناديه الاتحاد في تمثيل المملكة خارجياً، لاعب نعيد ونكرر من جديد انه ليس نجماً دولياً محترماً يمكن الوثوق به والرهان عليه.
قلناها.. ولكن!
ها هي الوقائع تثبت صحة ما أشرت إليه الأسبوع قبل الماضي تحت عنوان (لجنة الطاسة الضائعة) وأن اللجنة المكلفة بالتحقيق في قضية تزوير عقد اللاعب محمد نور ستفشل بسبب تركيبتها وضعف امكانات ومؤهلات وخبرات وتوجهات رئيسها فيصل عبدالهادي، بل رأيت وقتها أنها تحتاج للجنة أخرى تحقق معها نتيجة لأخطائها المبكرة وكذلك تجاوزات وتصريحات رئيسها الذي اتجه باللجنة إلى مسار آخر جعلها عرضة للشك والعجز وانعدام الثقة.
الآن وبمجرد أن شكلت لجنة جديدة برئاسة وكيل الرئيس العام المساعد سعود العبدالعزيز تتولى بطريقة غير معلنة احتواء واصلاح ما أفسدته لجنة عبدالهادي، فهذا دليل ليس فقط على اخفاق اللجنة وإنما هي متورطة وانها كذلك غير مؤهلة للاستمرار عبر رئيسها وبعض أعضائها في أداء أية مسؤوليات أو مناصب رياضية حساسة سيكون مصيرها الفشل طالما استمرت الأسماء ذاتها.
هنا وبعد قرار التشكيل الجديد لابد من التنويه والاشادة بهذا الإجراء من قبل سمو نائب الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل باعتبارها خطوة وان كانت محدودة باتجاه تعديل وتصحيح ما يجري من أخطاء الحقت الضرر بالرياضة السعودية عموماً.
آفة الاختيار!
في الإطار ذاته وفيما يخص تشكيل الاتحادات واللجان الدائمة والمؤقتة، ولأن هناك مواقف وقضايا غير قليلة كشفت لنا ان هذه الجهات الاشرافية ذات الواجبات والمسؤوليات الكبيرة تدار بأساليب وعقليات وأجهزة إدارية غير مؤهلة وليست متخصصة أو حتى خبيرة في مجال عملها، الأمر الذي يؤدي دائما إلى تعثرها وعجزها عن إدارة وتطوير أسلوبها ومعالجة مشكلاتها.
قلناها ونكررها سواء في قضية التحقيق الأخيرة أو في غيرها، سنكون بانتظار المزيد من التدهور والتلاعب والضياع في ظل العمل بنفس آليات الاختيارات المزاجية لرؤساء وأعضاء الاتحادات واللجان الرياضية، والتي لم تدرك بعد عواقب ونتائج هذه الفوضوية، ولم تكتشف على الرغم من سلسلة اخفاقاتها انها أصل العلة وفصلها وسر تخلفها وتحركها من سيئ إلى أسوأ.
كشف حساب
بالقدر الذي أفرزت فيه هذه القضية جملة من الفضائح الإدارية والتنظيمية وخاصة بالنسبة للجنة الاحتراف التي ظلت تتخبط وأحيانا تبارك الكثير من التلاعب الاتحادي في تعاقدات مشبوهة وغير قانونية سبق أن انتقدناها وحذرنا من انعكاساتها، كما حدث في فضيحة ديمبا والثلاثي البرازيلي في مونديال الأندية وكذلك سيناريو التعاقد مع الزايري وقيمة انتقال واعارة كريري والودعاني وحكمي وأخيراً عقد محمد نور الاضحوكة.. أقول بهذا القدر من التجاوزات الاتحادية المسكوت عنها فإن هذه القضية بتفاصيلها وطريقة تناولها وتحليلاتها الاعلامية قد أعطت القارئ والمتلقي والمتابع عموما انطباعا سيئا عن مستوى بعض الأطروحات الاعلامية وتحديداً الصحافية منها، وهو مستوى متدني جدا يكرس التعصب ويروج للغة غوغائية وأفكار متخلفة، لمسناها بوضوح من خلال الدفاع المستميت عن قضية نور الخاسرة، ومحاولة التستر عليها وتبرئة ساحة المتورطين فيها.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube