المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/08/2006, 01:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الاكتتاب في شركة البحر الاحمروتطورات في قضيةالبلوي ومشاركة دوليي الهلال ومنع الصلاة ؟

-
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------------------ وبعد
طلبت ادارة نادي الهلال بمشاركة النجوم الدوليين مع الهلال في مشاركته الخليجيه نهاية هذا الشهر
وذلك بعد الفراغ من مباراة السعودية والهند
الذي اتمناه موافقة ادارة المنتخبات على طلب الهلال وان تصر ادارة الهلال على موقفها بتشديد طلبها
للنجوم الدوليين خاصة الغامدي وياسر القحطاني

-----------------
لكل داء دواء يستطب به ----------------- الا الحماقة اعيت من يداويها

هذا البيت ينطبق على كثير من مشجعي فريق الفقر وخاصة من يرمزاسمه قاهر النصراويين
للمغالطات التي يرتكبها تجاه مغفلي مشجعي الفقر

هدد وازبد وتوعد الهلاليين وانه سينشر برنت يدين البرقان وغير ذلك من الاكاذيب
في البداية ارجوا من احبابي القراء ان يتحملونني للرد على هذا المتحذلق قاهرالحقيقه

@ اولا انت مشجع نصراوي والمشكلة اتحاديه وش دخلك فيها
@ كيف تقحم الهلال بالقضية (التزوير )
@@ احب ان اقول هل تم التزوير بالعقد ام لا ؟؟
بعد الجواب اعلمك الصواب
اعتقد ان عبدالقادر مسئوول عن تصرفاته واذا البرقان حرضه على الشكوى فهو في النظام انسان راشد يتحمل تصرفاته كما هو محمد نور ضحى باخيه باسباب ماديه
عموما لاتنسى انكم تحاولون تشويه صورة الهلال وتشعيب القضية

عموما ممكن نوافقك على مقدار عقلك و اتفق معك ان البرقان قد يكون له طرف فى الموضوع لكن السؤال الذي لم يجاوب عليه اى اتحاديا اونصراوي ملقوف ومن ضمنهم انت عبد القادر ذكر ان العقد المعدل عثر عليه فى البيت ممكن احد يقول وش دخل البرقان بيت محمد نور مع العلم ان محمد كان فى المانيا بس ابغى اعرف وكيف البرقان عدل فى العقد اتحدى اى اتحادي يجاوب.
خلاصة الكلام هل ترى ان عقد نور مزور ام لا ؟؟؟؟
من خلال التحقيق صدر تصريح من علي التويجري يقول ان العقد معدل وليس مزور
يعني مابها شق بس انها تخر
بدوري انا اجيب على تزييفك يامن تسمي نفسك قاهر الهلاليين على جزء من مقال فهد الروقي
((في العارضة بقلم فهد الروقي ))

٭ توجه الرأي الاتحادي بشكل مركز نحو إقحام الهلال في قضية نور يؤكد بما لا يدع مجالاً للتأويل الهدف من الإقحام ومحاولة تشعب القضية والانصراف عن صلبها والمتمثل في القضية نفسها إلى أمور أشبه بالقشور تتلخص في مسألة التحريض.

٭ حتى لو كان الدكتور البرقان هو من صاغ خطاب الشكوى على حسب المزاعم الاتحادية فإن ذلك لا يُعد مخالفة للقانون فعند مباني المحاكم كُتَّاب يصيغون الشكاوى دون أن يتم استدعاؤهم كأطراف في القضايا التي كتبوها.

٭ وحتى لو كان الدكتور البرقان هو من صاغ خطاب الشكوى فإن مسألة الإقحام نفسها ضعيفة ولا تعتمد علِى دليل مادي يثبت صحتها حتى وإن كان «برنت» جوال عبدالقادر هوساوي والذي إن احضر فإنه يُعد مخالفة أقوى وأشد من مسألة الصياغة المزعومة.

٭ فعلاً الهلال ملاذ آمن للاتحاديين والهاجس الذي ابعدهم عن البطولات المحلية
>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<

على العموم خذ الكلام الذي يجمد على شوارب الرجال نادي النصر اعتقد مشاكله لاتنتهي
الفيفا متفرغ لكم وعقوباته لم يجف حبرها
خبر عاجل !!
هل تصدقون ان نادي النصر قد( زور ) لاعبا في درجة الشباب لكرة القدم
القصة ومافيها فيه لاعب مستواه مبهر ولكنه اجنبي غير مجنس واسمه (ر) (ف) النصراويين
اشركوه معهم في الدوري الممتاز لدرجة الشباب عام 1425لكرة القدم وشارك ضد الهلال مرتين
باسم مزور
يعني النصر لعب في الدوري الممتاز لدرجة الشباب بلاعب اجنبي يحمل اسم لاعب سعودي
هذه قصة تزويركم لاشراك لاعب اجنبي واللاعب الان موجود والله على مأقول شهيد
وانت ايها النصراوي ممكن تناقش مشاكل ناديك مابين اقالات واستقالات وتبادل للتهم وفقر فني للفريق

__________>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<___________
موضوع منتهى الروعة للكاتب الكبير ابوريان
كل يوم كلمة
نادٍ على رأسه ريشة
عبد العزيز الهدلق


مع قرب نهاية الموسم الكروي الماضي اعتكف اللاعب الكاميروني( جوزيف جوب) في مقر نادي الاتحاد ورفض الخروج ما لم يتسلم مستحقاته المالية كاملة ورواتبه المتأخرة، وهو الذي تم الاستغناء عنه من أجل تسجيل اللاعب الغاني( برنس تاجو) مكانه، واستطاع جوب أن ينال مستحقاته بعد أن صعد موضوعه بشكل كبير عبر الإعلام.

وخلال اليومين الماضيين نشرت الصحافة الرياضية المحلية خبراً من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بقبول الشكوى التي تقدم بها اللاعب الكولومبي سيرجيو هيريرا ضد نادي الاتحاد بشأن عدم تسلُّمه رواتب ستة أشهر، بالإضافة إلى مكافأة البطولة العربية.

ورغم ما تشكله المماطلة الاتحادية في الوفاء بالحقوق المالية لهؤلاء اللاعبين من إساءة لسمعة الكرة السعودية محلياً وخارجياً وإساءة لممارستنا الاحترافية. إلا أنني أطرح هنا تساؤلا.

. على أي أساس نظامي تعاقد الاتحاد مع الغاني برنس تاجو بديلاً عن الكاميروني جوزيف جوب دون أن يوقع مخالصة مالية مع اللاعب المنتهي عقده ويرفق هذه المخالصة مع طلب تسجيل اللاعب الأجنبي البديل لكي تتم الموافقة على قيده..؟!!
فمن المعروف أن أنظمة الاحتراف لدينا لا تجيز إطلاقا تسجيل لاعب أجنبي جديد مكان لاعب أجنبي منهي عقده إلا بوجود مخالصة مالية موقعة مع اللاعب الأخير.
والآن ها هي المحكمة الرياضية تقبل شكوى الكولومبي هيريرا. فكيف استطاع الاتحاد وعلى مدى موسمين كاملين الاستفادة من المقاعد الأجنبية الثلاثة التي يتيحها له النظام مع أن أحد هذه المقاعد مشغول باللاعب هيريرا بحكم أنه لم يوقع مخالصة مالية مع ناديه..!!؟
إن المخالصة المالية ليست إجراء روتينيا ولكنها شرط أساسي في نظام الاحتراف الذي ينص على أنه لا يمكن استبدال أجنبي مكان أجنبي إلا بها.

أنا أجزم لو أن لدينا محكمة رياضية مستقلة وتقدم أحد الأندية بقضية ضد نادي الاتحاد بهذا الخصوص لاستطاع أن يكسبها بسهولة. بل ربما تذهب المحكمة في حكمها لأبعد من ذلك وتعتبر الفريق الاتحاد خاسراً جميع المباريات التي لعبها منذ تعاقده مع بديل هيريرا؛ لأن الأجنبي الثالث الذي لعب كل هذه المباريات تعتبر مشاركته غير نظامية. وربما يؤدي ذلك لهبوط العميد للدرجة الأولى..!

وقد يقول قائل.. وما ذنب الاتحاد ما دام يحظى بموافقة الجهات الرسمية على تعاقداته..!!؟ وهو تساؤل في مكانه. ولكنه يقود لتساؤل آخر.. ما الذي يجعل الجهات الرسمية تتساهل مع الاتحاد لهذه الدرجة..!؟ ولماذا تقدم له هذه التنازلات النظامية..!؟ ألم يضع الأهلي المصري اتحاد الكرة السعودي وليس نادي الاتحاد في حرج كبير وهو يحتج على مشاركة الثلاثي البرازيلي مع الاتحاد في كأس العالم للأندية ويكسب الاحتجاج بتأييد من الفيفا؛ بحجة أن تسجيلهم غير نظامي..!!؟
إننا لم ننس قصة ديمبا..!! ولا كيفية تسجيل الزايري..!! ولا رفع الايقافات المفاجئ عن لاعبي الاتحاد دون غيرهم..!! كما لا يستطيع أحد التفريق بين اللاعبين المنتقلين للاتحاد بنظام الإعارة من اللاعبين المنتقلين نهائياً لأن الحابل اختلط بالنابل.
حتى الأندية الأخرى لا تعرف إن كان لاعبوها انتقلوا نهائياً للاتحاد أم بنظام الإعارة مثلما حدث للقادسية ولاعبها عبده حكمي الذي لم يعرف القدساويون أنه ذهب للاتحاد بنظام الإعارة إلا عندما أعاده الاتحاديون مع نهاية الموسم.

وأخيراً وليس آخراً قضية التزوير في عقد محمد نور والمنظورة الآن لدى اتحاد الكرة التي لم يسمح بحدوثها إلا تهاون وتساهل الجهات الرسمية في مكتب رعاية الشباب بجدة ولجنة الاحتراف.

لقد بات الجميع ينظر لنادي الاتحاد على أنه النادي اللي على رأسه ريشة، فهو في كفة وبقية الأندية في كفة أخرى.. وهذه الريشة تجعله يتخطى العقبات ويخترق الأنظمة ويتجاوز اللوائح ويطلع من كل قضية كالشعرة من العجين، وتمنح لاعبيه حصانة ضد أي عقوبة أو إيقاف.
إننا نتمنى أن تكون قضية التزوير هي آخر المخالفات والتجاوزات، ونتمنى أن تكون الجهات الرسمية أكثر حزماً ودقة في تطبيق الأنظمة واللوائح دون تهاون أو تساهل مع أحد وأن يعامل الجميع وبلا استثناء سواسية كأسنان المشط.
ويجب أن نتذكر أن التقرير الطبي (المشبوه) الذي أفاد أن ديمبا مصاب بعاهة مستديمة هو الذي أوصل عقد محمد نور للتزوير الذي إن لم نتعامل معه بحزم وشدة فربما نجد أنفسنا يوماً نركب العربة الخلفية في قطار الفضائح الإيطالية. لأن القادم سيحمل ما هو أبشع وأفظع من التزوير.

@ لافض فوك اخي عبدالعزيز وحروف من ذهب سطرتها اناملك فلك شكرنا وتقديرنا واحب ان اضيف
مشاكل الاتحاد لم تنتهي فرئيس الاتحاد يرفض الحضور لديوان المظالم يوم الثلاثاء الماضي والخبرهنا
تطورات جديدة في قضية «البلوي» و«العويران»
مشاري: منصور غاب عن جلسة الثلاثاء في ديوان المظالم وسأطالب بإحضاره بالقوة الجبرية

كتب - هتان النجار:
أخذت قضية الشكوى المقدمة من النجم الدولي السابق مشاري العويران ضد رئيس نادي الاتحاد منحى جديداً إذ أكد مشاري في تصريح خاص ل «الرياض» أن البلوي غاب عن الموعد المحدد لحضوره أول من أمس الثلاثاء في فرع ديوان المظالم بمحافظة جدة، وأضاف أن هذه هي الجلسة الثالثة التي يستدعى لها ويتعمد الغياب في ظل تواجد القاضي والمشاري.. كطرف في القضية،

وقال مشاري العويران طلبت من القاضي تطبيق النظام بحقه بإحضاره بالقوة الجبرية وسوف أدون

خطاباً بذلك لديوان المظالم لكي تتم دراسته ويتخذ على ضوئها القرار باستدعائه بالقوة الجبرية إذا رأى القاضي بالديوان ذلك، خاصة أنه ماطل في الحضور ولم ينب أحداً للحضور بدلاً عنه إذا كان مشغولاً ولا يستطيع الحضور.
مشاري العويران أكد أن المبلغ الذي له في ذمة البلوي وتضمنه خطاب الشكوى مليونان ونصف المليون ريال خلاف ايرادات مشروعات التدريب وقطع الغيار إذ لا أعلم كما بلغت الإيرادات لحد هذه الساعة من خلال شراكتي معه في المنافسة التي رست على شركته،
مشاري في ختام حديثه الخاص ل «الرياض» قال أنا أسعى فقط لحفظ حقوقي ولا أهدف إلى الإضرار بسمعة أحد أو التشهير به خاصة وانني في البداية طالبت بها بشكل ودي ولم ألجأ للمحاكم إلا بعد أن وجدت من البلوي كل تعامل سلبي وفوقية ورفضاً حتى لمجرد النقاش، وأنا أؤكد بأنني لن أتوقف عن طرق كل باب للشرع والنظام حتى أحصل على حقوقي كاملة.

--------------------------------------------------------------------------
ماحكم الاكتتاب في شركة البحر الاحمر

االشيخ:محمد بن سعود العصيمي
التاريخ :8/8/2006

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد:


فإن نشاط الشركة نشاط جائز، ولكن للأسف نصت نشرة الاكتتاب على أن للشركة ودائع بنكية بأجل بقيمة 25مليون ريال تمثل ما لا يقل عن ثمانية في المائة من إجمالي أصول الشركة، كذلك هناك قروض ربوية وإن كانت يسيرة، إلا أنها محرمة، وهناك مبالغ مماثلة حصلت عليها الشركة عبارة عن فوائد ربوية. وحيث إن المجامع الفقهية واللجنة الدائمة لهيئة كبار العلماء تمنع من الاكتتاب في مثل تلك الشركات التي تستثمر وتقترض بالربا، فإني لا أرى جواز الاكتتاب بها. وأنصح القائمين عليها بتقوى الله عز وجل، وشكر نعمه في تمكينهم من الاكتتاب والاسترباح منه حيث إن السهم سيكون بعلاوة إصدار، وشكر النعم يكون بطاعة المنعم بها، كما أنصحهم بتشغيل المسلمين من الموظفين، فقد طفحت النشرة بأسماء غير مسلمين مع أن كثيرا من تلك الأعمال يمكن توظيف المسلمين فيها. قال الله تبارك وتعالى: [وَلَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ]. وأنصح الشركة كذلك بتعديل بعض الفقرات في النظام الأساسي للشركة خاصة الفقرات الخاصة بإمكانية إصدار السندات والأسهم الممتازة، والنص على أن تلك الأدوات يمكن أن تصدر فقط بالطريقة الشرعية، وهي الصكوك وبعض أنواع الأسهم الممتازة الجائزة شرعا. كذلك أنصحهم بتقوى الله وترك التأمين التجاري والعمل على اختيار التأمين التعاوني المجمع على جوازه.
أسأل الله أن يمن علينا وعلى كل مسلم بالهداية والتوفيق لما يحبه ويرضاه، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.


http://www.halal2.com/ftawaDetail.asp?id=9675
--------------------------------------

الصلاة بتصريح مسبق . . . تونس تقرر منع الصلاة إلا بالبطاقة الممغنطة .

الخبر المروع

أعلن وزير الداخلية التونسي ' الهادي مهني ' أنه يتعين على كل تونسي الحصول على بطاقة تصريح بالصلاة ، وأن يودعها عند أقرب قسم شرطة أو حرس وطني ، وستحمل البطاقة صورة المصلي وعنوانه واسم المسجد الذي ينوي ارتياده .

التعليق

مفكرة الإسلام : عندما قرأت هذا الخبر الذي يقول أن وزير الداخلية التونسي ' الهادي مهني ' أعلن في مؤتمر صحفي أنه يتعين على كل مواطن الحصول على بطاقة تصريح بالصلاة ، وأن يودعها عند أقرب قسم شرطة أو حرس وطني وستحمل البطاقة الممغنطة التي لا يستطيع أحد الدخول إلى أي مسجد بدونها اسم وصورة المصلي وعنوانه واسم المسجد الذي ينوي ارتياده عندما قرأت هذا الخبر ظننت نفسي أقرأ في باب صدق أو لا تصدق أو أن هذا كلام عن الدولة الفاطمية التي منعت أكل الملوخية مثلاً ! ! ولكن عندما تأكدت أن الخبر صحيح لم أصدق نفسي ، فإسرائيل ذاتها تسمح للمسلمين الذين يعيشون بداخلها من عرب 1948 بالصلاة في أي مسجد بدون تصريح مسبق .

لا أدري الحكمة من هذا الخبر ، الذي يحدد لكل مسلم – أو من يشاء من المسلمين – الصلاة في مسجد واحد فقط ، وألا يرتاد غيره ، وأن يكون ذلك بتصريح وعلم السلطات ، وإذا ما قرر أحدهم مثلاً أن يصلي في منزله ، أو في أي مكان غير المسجد المخصص له ، فإن معنى ذلك أنه يخالف التعليمات ويتعرض للعقاب ، إنها طريقة طبعاً لمراقبة الناس أولاً ، ومعرفة من يحرص على الصلاة ثانياً ، أو دعوة الناس بطريقة غير مباشرة للامتناع عن الصلاة التي تجلب هذه الإجراءات والمشاكل ! ! .
والغريب أنه في حالة إذا قرر الشخص الامتناع عن الصلاة فإن عليه أن يعيد البطاقة الممغنطة إلى السلطات وإلا تعرض للعقاب أي إدخال المواطن في مشاكل مستمرة ، ومن ثم فمن الأفضل له أن يترك الصلاة في المساجد منذ البداية .

والغريب أن القرار أيضاً يسري على زوار تونس فمن أراد منهم الصلاة ، فعليه الحصول على ذلك التصريح ! ! .

والأغرب أن السلطات التونسية لم تفعل الأمر ذاته مع النصارى واليهود التونسيين ، فهؤلاء يسمح لهم بالصلاة في الكنائس والمعابد بدون تصريح مسبق ، ومن ثم فإن هناك تفرقة عنصرية ضد المسلمين في بلد عربي وإسلامي . ولا ننسى في هذا الصدد أن نذكر أن الرئيس التونسي السابق الحبيب بورقيبة كان يدعو الناس هناك إلى عدم الصيام بدعوى أن ذلك يقلل الإنتاج ، وأن القوانين التونسية تخالف الشريعة في كل شيء تقريباً وخاصة في الأحوال الشخصية ولا حول ولا قوة إلا بالله .

واحب ان اضيف نحمدالله اننا في بلد يطبق شرع الله ويحث على التمسك بشرعه
لاحول ولاقوة الابالله تونس البلد المسلم تستلمه عصابة تستبيح وتضطهد المسلمين وتحرم التعدد
ولذلك اخبركم ان اراد احد منكم الذهاب الى تونس لاينسى ان يأخذ تصريح
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/08/2006, 01:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
مشكور أخوي أبو اسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/08/2006, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/08/2006, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2001
المكان: الرياض بلد الأصاله
مشاركات: 238
وازيدك من الشعر بيت فتونس هي الدولة العربية والاسلامية الوحيدة التي تمنح للعاهرات بطاقة رسمية تسمح لهن بممارسة الرذيلة.. والعياذ بالله..

جزاك الله خيرا أخي .. والحمد لله أننا في هذا البلد الذي يطبق شرع الله وسنة نبيه محمد عليه وعلى اله وصحبه افضل صلاة وأتم تسليم..

أخوكم.. نواف الذهب..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/08/2006, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
إقتباس
صدر تصريح من علي التويجري يقول ان العقد معدل وليس مزور
يعني مابها شق بس انها تخر



يعطيك الف عافيه على النقل
ومـن راقــب الـهــــلال نـــام بــدون بـطــولات

وجزاك الله خير عـلــى التوضيح بخصوص الأكتتاب
وان كنت لازلت امشي على النظام القديم ان الاسهم جميعها حرام
والله مغنينا بحلاله عن حرامه

وياليت تعطيني مصدر التخلف التونسي
عشان يتم نقله مع مصدره

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/08/2006, 01:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: دار الزوال
مشاركات: 1,072
مشكور على الاخبار الرائعه ....

ونسأل الله العافيه مما يعمله بعض المحسوبين على الاسلام ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/08/2006, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2004
المكان: الرياض..جبال طويق ....دفاع الهلال
مشاركات: 1,617
يعطيك العااااااافيه على هالكلام الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/08/2006, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
المجلس العام يمدحوك يابوا..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/08/2006, 02:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 850
مشكور اخوي موضوعك اكثر من رائع

والحمدلله إنا في بلد ابو متعب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/08/2006, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجدد 2002
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
مشاركات: 1,722
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/08/2006, 03:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2004
مشاركات: 162
مشكور والله يفك المسلمين في تونس من هؤلاء الكفره
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/08/2006, 04:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/08/2006, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
يعطيك العافية أخوسي و ماقصرت [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/08/2006, 04:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2004
المكان: وين ما يــروح الازرق
مشاركات: 634
قضايا كثيرة يعني ديمبا وجوب وقضية حمير جحا مع فلاتة
وايضا الاتحاد الان يعيش مشاكل داخلية وازمات مالية بس الله لا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/08/2006, 05:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: Onaizah
مشاركات: 1,346
شكرا أخوي أبواسامه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube