المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 11/08/2006, 10:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
(إتي جيت)!!صالح السليمان


قضية الاتحاد مع لاعبه نور قضية واضحة المعالم، محددة الملامح، أبطالها معروفون، ليس فيها غموض أو أسرار.. لا تحتاج إلى كثير من جهد وإلى الاجتماع تلو الآخر لمن أراد الوصول إلى الحقيقة والحقيقة لا غير.. حسب معطيات القضية فإدارة النادي أو اللاعب أحدهما مذنب!.. لكن هناك من يريد جعل القضية (لبن، سمك، تمر هندي) وخلط الأوراق وإقحام أطراف ثانوية ليخرج منها المتهم خروج الشعرة من العجين.. ولتحفظ هذه القضية كالعادة بقرارات شكلية تمتص استياء وترقب الشارع الرياضي لإقناعهم أن الإتي ورئيسه ولاعبه ليسوا فوق اللوائح والأنظمة.. وللخروج من هذا المأزق تمَّ تقديم شقيق اللاعب ككبش فداء لأنه لا يقع تحت مظلة السلطة الرياضية ولن يتضرر الاتحاد لو تمت إدانته ومعاقبته.
* لتذويب القضية وتمييعها وتفريغها من محتواها صار الإعلام المضلل يركز على الحواشي والهوامش لصرف الأنظار عن جوهر القضية وهي تهمة التزوير أو تغرير النادي بلاعبه.. فتمَّ تقديم أول قربان وهو شقيق اللاعب كما ذكرنا بحجة أنه قدَّم الشكوى دون موافقة أخيه!.. ولا يُوجد عاقل يصدق أنه قدَّمها من تلقاء نفسه دون الترتيب مع أخيه.. خصوصاً أن توقيع نور على خطاب سحب القضية (بعد مقابلة الريس وقبض ملايين الريالات) هو التوقيع ذاته على خطاب توكيل أخيه لتقديم الشكوى.. وأيضاً نور اعترف بنفسه أنه رفع شكوى للرئيس العام ضد ناديه قبل كأس العالم..
* ولأن عبد القادر يُعتبر (صيداً هزيلاً) وغير مقنع بالنظر لحجم القضية.. تم تقديم (قربان آخر) وضحية جديدة على عتبات الحصانة الاتحادية.. وهي البحث عمن يكون صاغ خطاب الشكوى أو من دفع نور وشقيقه لرفعها.. وهذه هوامش ليس لها اعتبار أو وزن.. فبهذا المنطق، فمَنْ باع القلم لشقيق نور متهم ومَنْ أعطاه المظروف متهم؟!.. ترى هل حدث أن قاضياً استدعى أحد (العرضاحالجيه) ممن يفترشون بالقرب من أبواب المحاكم وجعله متهماً لأنه كتب أو صاغ العريضة أو الشكوى للمشتكي!؟
* الاتحاديون الذين يعانون من عقدة زرقاء مستعصية اعتادوا (التمترس) خلف الهلال ودفعه بالواجهة وتحميله جميع الإخفاقات والتجاوزات والمخالفات التي يرتكبونها.. ولا تستبعد لو زعموا غداً أن إدارة الهلال هي من صاغت عقد محمد نور وتلاعبت به.. أعتقد أن الاتهام لا يعدو اثنين.. إما (رئيس الاتحاد) أو (اللاعب).. فإذا كانت (الشكوى صحيحة) فالمتهم الإدارة وإذا ثبت عدم صحتها وأنها (شكوى كيدية) فالمذنب اللاعب بتهمة إشغال الجهات الرسمية والإعلام وتلفيق تهمة واستغلالها لابتزاز إدارة ناديه.. بل إن اللاعب مذنب في كلتا الحالتين لأن تراجعه عن الشكوى وتنصله منها يُعتبر استهتاراً وإزعاجاً للسلطات وعدم توقير للجهات المسؤولة.
* واذا كان هناك من وصف ما حدث في العقد بال(تعديل) وليس (تزويراً).. فإن إقرار اللاعب رسمياً أنه قدَّم شكوى ضد ناديه يدل على أن النادي مارس التغرير وخداع اللاعب، حيث استدرجه للتوقيع ثم تمَّ التعديل فيما بعد!.. لكن السؤال! كيف أقرت لجنة الاحتراف العقد بهذه الصيغة؟ رغم أن لائحة الاحتراف تمنع أي كشط أو تعديل في العقد وتفرض ضرورة صياغة عقد جديد في حال وجود تعديلات في بنود العقد!.. وما علاقة مكتب رعاية الشباب في جدة بما حدث؟
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 12/08/2006, 02:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 12/08/2006, 02:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
لي رجعه حبيت احجز مكان






اخوكم هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 12/08/2006, 10:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي المحبة
لي رجعه حبيت احجز مكان






اخوكم هلالي المحبة

نحن بالانتظار
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 12/08/2006, 11:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
يعطيك العافيه يا ابو أسامه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube