المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 06/08/2006, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
بلا أتي بلا قراف انا هلالي ولي الشرف
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 06/08/2006, 03:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
المفاجآت ما زالت تتوالى.. والحقائق تظهر في قضية التزوير الاتحادية
لجنة الاحتراف متورطة في القضية..وسكرتيرها عضو في لجنة التحقيق



* كتب - سلطان المهوس:
في محاولة لتغيير مسار التحقيق في واقعة التزوير الاتحادية الواضحة وفي خضم المراحل النهائية لحسم القضية بدأت أطراف اتحادية محاولة إقحام نادي الهلال كطرف في القضية وكالعادة كان ممثل الدور هو عبدالقادر نور هوساوي الذي قدم نفسه كبش فداء لأخيه محمد نور هوساوي لاعب نادي الاتحاد حيث استطاعت أطراف اتحادية إقناع عبدالقادر هوساوي بإدخال الهلال كطرف في الموضوع عبر تأكيده للمحققين بأن مدير الفريق الأولمبي الهلالي الدكتور عبدالله البرقان هو الذي أشار إليه ليكتب الشكوى نيابةً عن شقيقه..!! متناسياً أنه مواطن في كامل الأهلية والعقل ومسؤول عن كامل تصرفاته تجاه الآخرين..
لجنة التحقيق التي كان من الأولى ألا تكترث لهذا الأمر بدأت إجراءاتها الرسمية لاستدعاء عبدالله البرقان لسماع أقواله ودفاعه حيال ما ورد ضمن إجابات عبدالقادر هوساوي للمحققين.وقد أكد مصدر مطلع ل(الجزيرة) أن استدعاء البرقان لن يفيد في مسار القضية الكثير لأن القضية قد تم الانتهاء من إجراءاتها قبل يومين ولأهلية أطراف القضية وبلوغهم السن القانوني فهم مسؤولون عن تصرفاتهم وعن كافة ما يرد تحت أسمائهم وتواقيعهم الرسمية وهو ما ينطبق على هوساوي أخوان (محمد وعبدالقادر) وكذلك الآخرين، معتبراً أن اللجنة ستحاول التأكد وتطبيق النظام واللوائح الحقوقية في كامل من يرد اسمه في التحقيق والمتهم بريء حتى تثبت إدانته.

عقد نور غير قانوني..

كان من أهم النتائج التي توصلت إليها لجنة التحقيق في واقعة التزوير الاتحادية هو عدم نظامية العقد الاحترافي الموقع بين اللاعب محمد نور هوساوي وإدارة نادي الاتحاد وذلك لوجود مخالفة قانونية رئيسية تتضمن حدوث كشط وتعديل في تاريخ عقد اللاعب وهو الأمر الذي يستدعي ضرورة إعادة عقد اللاعب من قبل لجنة الاحتراف وعدم المصادقة عليه أو اعتماده كما يحدث مع العقود الأخرى التي يتم إرجاعها للأندية لوجود أخطاء في التنقيط أو خلافه تحسباً لتحقيق العدالة للاعبين وهو الأمر الذي تجاوزته لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وغضت الطرف عنه..!! ليتضح أنها محور رئيسي في القضية وأحد أهم المتورطين إذ يستوجب استدعاء سكرتيرها للتحقيق ولكن ذلك لم يحدث لأن السكرتير الواجب التحقيق معه عضو في لجنة التحقيق..!! مما يعني أنه هو الخصم والحكم..!!
وحتى اللحظة فقد أغفلت لجنة التحقيق فرضية الخطأ القانوني الصريح للجنة الاحتراف الذي يعني أن عقد نور غير قانوني 100% ولا بد من معاقبة المسؤول عن عقود اللاعبين في لجنة الاحتراف عن ذلك الخطأ الفظيع في عقد لاعب دولي شهير والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا لم يتم إعادة عقد محمد هوساوي من قبل لجنة الاحتراف على الرغم من أن لجنة الاحتراف تعيد الكثير من العقود بشكل مستمر؟!!

الاستعانة بخبير خطوط

لجنة التحقيق المكلفة ورغم أن محور القضية الأساسي هو وجود تعديل على تاريخ مدة العقد اضافة إلى وجود توقيع بجانبه للاعب لم تكلف نفسها باستدعاء خبير أمني في الخطوط يستطيع عبر خبرته والتقنيات المتوفرة معرفة المدة الزمنية بين الرقم المعدل والغير المعدل وكذلك مدة التوقيع المصاحب ومطابقة ذلك للمدة الزمنية للخطوط الأخرى لإثبات أن التعديل حدث في لحظة وجود اللاعب أي أثناء توقيع العقد وإذا ما ثبت عكس ذلك فإن إدارة الاتحاد متورطة بالتزوير أما إذا ثبت أن التعديل في نفس الوقت فمحمد نور هوساوي تعمد إشغال السلطات الرسمية عبر شقيقه لتحقيق رغبات مادية حصل عليها وحاول إعادة الأمور إلى نصابها ولكن كل الدلائل تدينه مع إدارة ناديه.

محاولة إقحام الهلال

تورط أطراف القضية الرئيسيين وهم من نادي الاتحاد واقتراب اللجنة من الوصول لصيغة عقوبات على الأطراف الاتحادية جعلت الاتحاديين يحاولون وبشكل سريع للبحث عن مخرج عبر إلقاء اللوم على الدكتور عبد الله البرقان وأنه - بحسب أقوال عبد القادر هوساوي - هو من أشار عليه برفع القضية وهي تمثيلية مضحكة كان من الأولى أن تتجاوزها اللجنة ليس دفاعاً عن البرقان لكن عبد القادر هوساوي رجل يتمتع بكامل قواه العقلية والحركية وهو مسؤول عن كامل أفعاله وتصرفاته قانونياً وحيث إنه يتهم الآخرين بجرم هو ارتكبه فإن ذلك يعتبر هدراً لوقت لجنة التحقيق ومحاولة مضحكة وبائسة ومفضوحة لتحويل أنظار الأوساط الرياضية لاستغلال اسم الهلال وشعبيته ليخف الضغط على الاتحاد ولاعبيه وإدارته ويبقى أن يتم الكشف الطبي على عبدالقادر هوساوي فإذا ثبت أنه مجنون فللجنة الحق في استدعاء من تراه أما القانون فهو معروف فالعاقل خصيم نفسه.

سر غياب عبد القادر عن التحقيق

في قضية التزوير الاتحادية الضوابط القانونية تستوجب أن يتم استدعاء كامل أطراف القضية في وقت واحد كما هو نص القانون منعاً لاتفاق المتهمين أو من هم في دائرة التحقيق وهو إجراء نظامي متبع وأحد أهم النصوص الحقوقية لكن تأخر التحقيق مع أحد أهم أطراف القضية هو عبدالقادر هوساوي لمدة 48 ساعة بعد التحقيق مع الأطراف الأخرى يعطي تأكيداً بوجود خطأ قانوني في إجراء التحقيق حيث استفاد الطرف الرئيسي وهو عبد القادر هوساوي من تأخره (المتعمد) وتم رسم كامل أقواله بناء على ما أوردته الأطراف الأخرى ليكون لصالح نادي الاتحاد ولاعبه محمد نور مع إمكانية إقحام أطراف أخرى لأن عبدالقادر (تم تدريسه جيداً) لا يخضع للسلطة الرياضية ولن يتم معاقبته وتم تطمينه بكل تفاصيل ما سيحدث له وقد أدى دوره كما رسم له!!

ومن المؤكد أن عدم وجود العنصر الثقافي التعليمي لدى عبدالقادر جعل الاتحاديين يؤخرون حضوره حتى تكتمل فصول المسرحية جيداً وهو ما لم يأخذ به المحققون للأسف الشديد.
هل يفلت نور؟!

استطاع محمد نور هوساوي الإفلات من عقوبات كثيرة حيث كان الاتحاد السعودي لكرة القدم كريماً معه إلى أقصى الحدود رغم تجاوزاته التي طالت كل ملعب بدءاً باتهام الحكام بالرشوة مروراً بالبصق على الخصوم وضرب المشجعين وعدم الاكتراث باللعب للأخضر وهو ما شجعه على التمادي لأنه يرى أن نجوميته هي طريق سريع لعدم تطبيق العقوبات عليه أو تطبيقها ومن ثم يحظى بالعفو كالعادة؟!!

السؤال الذي يطرح نفسه هل يفلت نور هذه المرة؟ إذ إن كافة الدلائل ضده مع شقيقه وإدارة ناديه؟ وهل يكون عبرة لكامل اللاعبين الذين لا يعرفون قيمة الوجود داخل الوسط الرياضي؟ الجماهير تنتظر وتتوقع وتأمل ولا شك أنها لن تخذل فالمنتخب ليس نور والإنجازات ولدت قبل ولادة نور..
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 07/08/2006, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الازرق
مشكوووووووووووووور
ابو اسامه
الله يعطيك الف عافيه

اللهم امين

واحب ان اضيف

الجزيرة ) تكشف مفاجأة من العيار الثقيل في قضية (نور)
اللاعب كان يعلم بالتلاعب في عقده قبل المونديال عن طريق شخصية شرفية اتحادية



*كتب- سلطان المهوس:
فجر أحد أعضاء بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم المشارك في مونديال ألمانيا 2006م (تحتفظ الجزيرة باسمه) مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد ل(الجزيرة) أن اللاعب محمد نور كان يعلم بقضية التزوير في مدة عقده الاحترافي أثناء وجود البعثة في ألمانيا عن طريق إحدى الشخصيات الشرفية بنادي الاتحاد. مضيفاً أن اللاعب استشار اثنين من أقرب اللاعبين له واللذان طالباه بدورهما بعرض القضية على سمو رئيس لجنة المنتخبات وكان لمشاركة المنتخب في التظاهرة العالمية ووجوب تهيئة كافة سبل الارتياح للاعبين دور في تأخير الحديث عن القضية وقد تم الاشتراط على محمد نور أن يبعث بشكواه رسمياً بعد المونديال.
وأشار المصدر أن اللاعب اطمأن بأن حقوقه ستعود الأمر الذي أدى به إلى تقديم شكوى رسمية للأمير سلطان بن فهد بواسطة شقيقه.
وتأتي هذه المعلومة الخطيرة لتؤكد وبوضوح أن اللاعب كان يدرك أن عقده الاحترافي قد تم التلاعب فيه وتزوير مدته الاحترافية بنادي الاتحاد وقد تعامل المسؤولون مع شكواه تعاملاً قانونياً حيث طلب منه إرسال ذلك بشكل رسمي بعد المونديال الأمر الذي يوضح أن اللاعب كان على علم بتزوير عقده وقد استغل الإعلام لتحقيق غايات مادية وهو ما استطاع الوصول إليه بعد أن اجتمع مع رئيس ناديه في القاهرة للملمة الفضيحة وكان الثمن هو خمسة عشر مليون ريال والضحية شقيق اللاعب عبدالقادر نور هوساوي الذي أتقن دور كبش الفداء ببراعة بل استطاع وبضغط اتحادي أن يُدخل نادي الهلال كطرف في الموضوع رغم أن المسرحية مكشوفة ومفضوحة وتنتظر عقوبات رادعة يتم بموجبها طرد المزورين من المجتمع الرياضي.
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 07/08/2006, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 2,667
يعطيك الف عافيه ومشكور جزيل الشكر على التوضيح عن قضية الفساد في الرياضه السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 07/08/2006, 05:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 591
الكلام كثير وين الي يسمع ويطبق

وين اصحاب الخطط العلمية المدروسة
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 07/08/2006, 05:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 715
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 07/08/2006, 06:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: الـعاصـمة الـريـاض .. مـعـقـل الـهـلال
مشاركات: 471
لا حول ولاقوة إلا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 07/08/2006, 09:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تحت قدم أمي
مشاركات: 1,758
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 07/08/2006, 10:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: BuRaYdAh
مشاركات: 10,468
يعطيك العافيه ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 07/08/2006, 12:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
المكان: في سكون الليل
مشاركات: 670
يعطيكم الف عااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 08/08/2006, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لجنة التحقيق تعقد اليوم اجتماعها النهائي و(الجزيرة ) تتوصل للتوصيات
إيقاف نور من (4-6) أشهر ولفت نظر فروان


* كتيب - سلطان المهوس:
قرر أعضاء لجنة التحقيق المكلفة بدراسة واقعة التزوير الاتحادية عدم استدعاء الدكتور عبدالله البرقان مدير الفريق الأولمبي بنادي الهلال وذلك اثر توصل الأعضاء الى قناعة تامة بأن استدعاء البرقان لن يضيف إلى جوهر القضية أي جديد خاصة وأن ادعاء عبدالقادر نور هوساوي بأن البرقان هو من أشار عليه برفع شكوى نيابة عن شقيقه للرئيس العام لرعاية الشباب أمر غير منطقي في ظل أهلية عبدالقادر وبلوغه السن القانونية مما يدخله حيز المواطن المسؤول عن تصرفاته الشخصة.جاء ذلك القرار خلال الاجتماع الذي عقده أعضاء اللجنة صباح أمس وامتد لجلسة أخرى في المساء بحضور رئيس اللجنة فيصل عبدالهادي والأستاذ علي التويجري والأستاذ طلال الذامر ومحمد الفاتح.الاجتماع تضمن دراسة كافة التوصيات بشكل دقيق ونهائي بناء على توجيهات عليا لضمان اقرار أحكام عادلة على جميع الاطراف المتورطة في القضية وهو الأمر الذي جعل أعضاء اللجنة يقررون عقد اجتماع آخر اليوم الاثنين في مقر أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم مما يعطي مؤشراً قوياً على وجود قرارات قوية تردع المخطئين وتمنع أي ثغرة في محتوى تفاصيل القضية والقرارات.(الجزيرة) ومن خلال مصادرها الخاصة علمت أن أعضاء اللجنة توصلوا الى قناعة تامة من خلال كامل محتويات القضية باصدار توصية تتضمن ايقاف اللاعب محمد نور هوساوي عن اللعب لمدة أربعة أشهر أو ستة أشهر بل يمكن أن تصل إلى عام كامل حسب موافقة المرجعية الرسمية الرياضية. وقد أكدت المصادر أن اللاعب محمد نور هوساوي تعمد اشغال السلطات الرياضية لتحقيق أغراض مادية بحتة من ناديه واتخذ السلطة الرياضية جسراً لذلك محاولاً حبكة الخدعة التي تقوم على قيام أخيه بالشكوى باسمه علاوة على أن اللاعب سبق وأن أخطر المسؤولين بشكواه ابان كأس العالم بألمانيا 2006م وتراجعه يدل على استهتاره وعدم إلمامه بخطورة ما فعل.
مخاطبة جهة عمل عبدالقادر
وبالنسبة لشقيقه عبدالقادر نور هوساوي فإن أعضاء اللجنة توصلوا إلى مخاطبة مرجعه (يعمل بالقطاع العسكري) وتوضيح اقترافه لجرم استغلال وكالة غير شرعية وازعاج المسؤولين وهو الأمر الذي رأته اللجنة بسبب عدم استطاعة السلطة الرياضية تنفيذ قرار بحقه كونه خارج الوسط الرياضي.
عقوبة إدارية لفروان
فيما ستكون هناك توصية بغرض عقوبة إدارية على يوسف فروان ممثل رعاية الشباب بمحافظة جدة لعدم تنفيذه قواعد وأنظمة العمل الإداري خلال توقيع عقد اللاعب محمد نور هوساوي مع ناديه وحرمانه من حضور تواقيع اللاعبين المحترفين بجدة وكتابة لفت نظر توضع صورة منه في ملفه الوظيفي.
لا عقوبات على الاتحاد
رأت اللجنة عدم ايقاع أي عقوبة على نادي الاتحاد بعد أن أثبتت التحقيقات واعتراف اللاعب أنها لا تستحق عقوبة إدارية أو مالية. ويأتي ذلك الاجراء بحسب المصادر بسبب الاعتراف الكامل للاعب بصحة اجراءات إدارة نادي الاتحاد حيال عقده الاحترافي وقد أخذت اللجنة باعترافه كون اللاعب هو طرف رئيس في القضية.
كشاف هلالي!!
في السياق نفسه علمت (الجزيرة) أن سبب عدم استدعاء البرقان يعود إلى اعتراف عبدالقادر هوساوي بأنه يعمل كشاف مواهب لصالح نادي الهلال وكان من الطبيعي أن يكون هناك اتصالات مستمرة معه من قبل الاطراف الهلالية وخصوصاً البرقان الذي يعمل في قطاعي الشباب والناشئين والأولمبي وبالرغم من أن الاتحاديين تهافتوا على شركة الاتصالات لاخراج برنت للاتصالات التي جرت بين البرقان وعبدالقادر هوساوي إلا أن اللجنة رأت أن الاتصالات وعددها لا يمكن أن تكون دليلاً على ادانة البرقان وأعلنت براءته من القضية بشكل نهائي.
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 08/08/2006, 02:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لجنة التحقيق تعقد اليوم اجتماعها النهائي و(الجزيرة ) تتوصل للتوصيات
إيقاف نور من (4-6) أشهر ولفت نظر فروان


* كتيب - سلطان المهوس:
قرر أعضاء لجنة التحقيق المكلفة بدراسة واقعة التزوير الاتحادية عدم استدعاء الدكتور عبدالله البرقان مدير الفريق الأولمبي بنادي الهلال وذلك اثر توصل الأعضاء الى قناعة تامة بأن استدعاء البرقان لن يضيف إلى جوهر القضية أي جديد خاصة وأن ادعاء عبدالقادر نور هوساوي بأن البرقان هو من أشار عليه برفع شكوى نيابة عن شقيقه للرئيس العام لرعاية الشباب أمر غير منطقي في ظل أهلية عبدالقادر وبلوغه السن القانونية مما يدخله حيز المواطن المسؤول عن تصرفاته الشخصة.جاء ذلك القرار خلال الاجتماع الذي عقده أعضاء اللجنة صباح أمس وامتد لجلسة أخرى في المساء بحضور رئيس اللجنة فيصل عبدالهادي والأستاذ علي التويجري والأستاذ طلال الذامر ومحمد الفاتح.الاجتماع تضمن دراسة كافة التوصيات بشكل دقيق ونهائي بناء على توجيهات عليا لضمان اقرار أحكام عادلة على جميع الاطراف المتورطة في القضية وهو الأمر الذي جعل أعضاء اللجنة يقررون عقد اجتماع آخر اليوم الاثنين في مقر أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم مما يعطي مؤشراً قوياً على وجود قرارات قوية تردع المخطئين وتمنع أي ثغرة في محتوى تفاصيل القضية والقرارات.(الجزيرة) ومن خلال مصادرها الخاصة علمت أن أعضاء اللجنة توصلوا الى قناعة تامة من خلال كامل محتويات القضية باصدار توصية تتضمن ايقاف اللاعب محمد نور هوساوي عن اللعب لمدة أربعة أشهر أو ستة أشهر بل يمكن أن تصل إلى عام كامل حسب موافقة المرجعية الرسمية الرياضية. وقد أكدت المصادر أن اللاعب محمد نور هوساوي تعمد اشغال السلطات الرياضية لتحقيق أغراض مادية بحتة من ناديه واتخذ السلطة الرياضية جسراً لذلك محاولاً حبكة الخدعة التي تقوم على قيام أخيه بالشكوى باسمه علاوة على أن اللاعب سبق وأن أخطر المسؤولين بشكواه ابان كأس العالم بألمانيا 2006م وتراجعه يدل على استهتاره وعدم إلمامه بخطورة ما فعل.
مخاطبة جهة عمل عبدالقادر
وبالنسبة لشقيقه عبدالقادر نور هوساوي فإن أعضاء اللجنة توصلوا إلى مخاطبة مرجعه (يعمل بالقطاع العسكري) وتوضيح اقترافه لجرم استغلال وكالة غير شرعية وازعاج المسؤولين وهو الأمر الذي رأته اللجنة بسبب عدم استطاعة السلطة الرياضية تنفيذ قرار بحقه كونه خارج الوسط الرياضي.
عقوبة إدارية لفروان
فيما ستكون هناك توصية بغرض عقوبة إدارية على يوسف فروان ممثل رعاية الشباب بمحافظة جدة لعدم تنفيذه قواعد وأنظمة العمل الإداري خلال توقيع عقد اللاعب محمد نور هوساوي مع ناديه وحرمانه من حضور تواقيع اللاعبين المحترفين بجدة وكتابة لفت نظر توضع صورة منه في ملفه الوظيفي.
لا عقوبات على الاتحاد
رأت اللجنة عدم ايقاع أي عقوبة على نادي الاتحاد بعد أن أثبتت التحقيقات واعتراف اللاعب أنها لا تستحق عقوبة إدارية أو مالية. ويأتي ذلك الاجراء بحسب المصادر بسبب الاعتراف الكامل للاعب بصحة اجراءات إدارة نادي الاتحاد حيال عقده الاحترافي وقد أخذت اللجنة باعترافه كون اللاعب هو طرف رئيس في القضية.
كشاف هلالي!!
في السياق نفسه علمت (الجزيرة) أن سبب عدم استدعاء البرقان يعود إلى اعتراف عبدالقادر هوساوي بأنه يعمل كشاف مواهب لصالح نادي الهلال وكان من الطبيعي أن يكون هناك اتصالات مستمرة معه من قبل الاطراف الهلالية وخصوصاً البرقان الذي يعمل في قطاعي الشباب والناشئين والأولمبي وبالرغم من أن الاتحاديين تهافتوا على شركة الاتصالات لاخراج برنت للاتصالات التي جرت بين البرقان وعبدالقادر هوساوي إلا أن اللجنة رأت أن الاتصالات وعددها لا يمكن أن تكون دليلاً على ادانة البرقان وأعلنت براءته من القضية بشكل نهائي.
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 08/08/2006, 02:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,220
مشكور والله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 08/08/2006, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
ماقصرت اخوي
اما بخصوص الدعيع
والله الاتحاد السعودي ظلم الدعيع بصراحه
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 08/08/2006, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: ضايع في الزحمه
مشاركات: 2,443
مشكور.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube