#31  
قديم 09/04/2006, 07:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
حسبي الله ونعم الوكيل
والله يكفينا الشر
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 09/04/2006, 08:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: US
مشاركات: 175
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـلالـي للنخاع
الله يعوووضك خير إن شاء الله

انت وكل من حصل له نفس الشي

والله اني كنت افكر اوقف سيارتي بالحي اللي مقابل للاستاد

بس قلت لا اوقف على طريق جابر والحمد لله جيت اركض لسيارتي بعد ما شفت الهوايل بطريقي للسياره

بس الحمد لله ما صار شي

والله يشل يد كل من فعل هالافعال



اخووي انا اعترف انه انا اللي رميت القنبله وربي ما كنت قاصد اذي ياسر :sad:

بس فكرت مع تحيه اللاعبين لنا تنفجر بس راحت على ياسر وكنت بالمدرج العلوي واللي كانو عندي عارفين اني ما كنت قاصد حتى من ردة فعلي

بس الحمد لله ما صار بياسر شي

ولعلمكم اقسم بالله اني جاي من الجبيل 400 كيلو ورجعت بعد المباراه ولعيوون الزعيم وابو سلطان تهوون

والحمد لله رجعت وانا راضي ومستانس


الله يرجك يا هلالي للنخاع
بغيت تحرم الرجال من المباراة
وتحرمنا من فنه بس الله ستر



عالعموم الله يعوظكم جميعا في سياراتكم وعلى قول المثل حديد في حديد
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09/04/2006, 08:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
اللــه يعوضك إن شاء اللــه .. والحمد للــه على سلامتك
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09/04/2006, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2004
مشاركات: 2,493
الله يعوضك خيييييييييير

والله ينتقم منهم إلى سوو كذا

والله من جد شى يخلى الواحد ما يحضر للملعب

والجحلط هذولا تقووول انهم ماهم برجال امن

<<<<<<<مقهور وربي مقهور

أموووت واعرف ليه يسون كذه وش فايدتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 09/04/2006, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
طيب ودي أسألك سؤال وجيه

وش بتستفيد من موضوعك هذا؟؟؟

تبي محمد بن فيصل يجيب سيارتك على سطحه ويركبك بنز و يمشي معاك أمن ؟؟؟

يا خي هذي الأمور ولله الحمد لا توجد عندنا

و اتحدى اذا فيه احد ينضرب بالشكل هذا ويكسرون سيارته عالفاضي

شف وش أنت مسوي لهم

مستحيل يتعرضون لأحد ألا وهم من بشاكلتهم


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10/04/2006, 01:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/05/2002
مشاركات: 9
^
^
^

ياحبيلك بس اجل مستحيل يتعرضون لااحد وانت ماتعرضت لهم .. على نياتك انت ياخوي

هالاشكال والله ماهمها ... تطب عليك سواء كنت محترم والا داااج ..

يابعدهم .. هذولي شلل جالسة تخرب وحنا نسكت .. ليه الدعوة مهزله .

ياعزيزي انا ماطلبت انه محمد بن فيصل يتدخل .. انا كل اللي بقوله .. لما يكون الحضور في المباريات القادمه قليل .. لايجون ويلومون الجمهور .. المفروض يلومون الامن اللي مايعرفون يحمون الجمهور من هالشلل

كل أمين وانا اخوك .. جعل ربي مايبلااك فيهم

يعلم الله اني كنا في السيارة وفي حالنا ..

على العمووم .. انت مو مجبور انك تصدق .. لكن انا حبيت ابرر موقفي ..

وكل الشكر للي ردوا .. والله لايريكم مكروه

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 10/04/2006, 03:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: ارسنالي برشلوني
مشاركات: 324
والله اني حاس بقهرك ,, والحمدلله على سلامتك وسلامة
من كان معك ..

لكن الي ابغى اعرفه ليش يسوون كذا ذالحثاله ,, ياخي واحد يمشي مع
اخوياه ليه تعتدون عليه ؟؟؟ والله شي يقهر ,, فعلاً في ناس عايشين مثل
الحيوانات او اردى ,, الله يهديهم او ياخذهم

وبالنسبه للعسكر ورجال الأمن ,, فهم شاطرين يحكون كروشهم ويستهبلون على
الجمهور الحاضر ,, أما مسألة انهم يأدون واجبهم بضمير ,, فقليل والله منهم الي
يسويها ..!! واتمنى ان يفتح تحقيق ,, ويبحثون عن الفاعلين ,, ويعاقبونهم اقصى
عقاب ,, لأنهم حيوانات همجيه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 10/04/2006, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 10/04/2006, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: .
مشاركات: 1,764
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نايـــف
تدرووون ليييه عشان الدخول ببلااااااااااش اتحداكم نشوف هالاشكال اذا كان الحضور بفلوووس الاا اذا طبوا مع السوور

اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 10/04/2006, 04:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 1,064
الله يشلهم ياااااااااااااااااااااارب

والله مهازل والله

أخوي هلالي للنخاع

خاف ربك يالظالم طيب والله لو كيف ماراحت

فكر لو ضربت راس احد وإلا عينه حرااااااام عليك ياشيخ والله حرراااااااااااااام

ياناس مافيه احساس مافيه مسئوليه

الله يهديك أخوي بس

أحي شجاعتك لكن تكفى لاتعود لهذا الحركا ت
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 10/04/2006, 06:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2003
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 276
اااااااااااه يالقهر من جد هالجحلط محسوبين علينا
من الاشيا اللي صارت بالملعب:
#الصواريخ اللي تنزل على اللي جالسين تحت بالدرجه الثانيه

#المطاقه اللي صارت بين الشوطين..مدرين شلون تجي هلاليين يتطاقون مع بعض شكلهم من جحلط النظيم

#صارت مطاقه من جهة ورا البيبان بين بزارين يوم جا واحد يفك بينهم ويتجمعون عليه ويطقونه والمشكله ان البزر قام يتلفظ على العسكر وهم مبسوطين يناظرون ويظحكون

#قاروره مويه انرمت على ابو سلطان وهو يدور على الجماهير يحييهم والله قلة حيا الله ياخذهم

اعجبني منظر شباب كل ماشافوا اهلاويه يسلمون عليهم ويقولون لهم هاردلك واللي اعجبني اكثر انهم يردون بابتسامه ياناس هذا اللي نبيه والله شي يفرح

عموما هالاشيا اللي صارت تخلي الواحد يفكر قبل يحظر مباراه المفروض يخلون عسكر بلبس مدني بين الجماهير
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 10/04/2006, 06:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الريـاض الله لا يخلينا
مشاركات: 377
احلمد لله والــشكـر

وش هالــمتـخلفين !!!!!!!!


من وين جاايين


صراحة يبيلهم من يشرهم بـ بف باف
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 10/04/2006, 07:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2002
مشاركات: 414
اعتقد أن هذا نوع من الارهاب لجماهير الزعيم حتى يمنعوهم من الحضور...........من جانب عصابات منظمة........
نرجو من ابو سلطان وأعضاء الشرف التدخل وحماية جماهيرهم من هؤلاء الشرذمة........
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 10/04/2006, 08:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
من جدك ذولي رجال امن ؟؟ بس فالحين على الولاعات يطقون اللي يحاول يهربها .. ولا الامور اللي تحصل برا ما همتهم ..
واحد من الشباب جايب ولاعة و دبجوه ودخلوه بالغرفة حقت الامن اللي كنها مخزن مدري وش كنها ..
ولا الامور اللي فعلا تمس الأمن ما يحركون ساكن فيها .. الله يخلف على بدلة رجال الامن اللي صار كل من هب و دب يلبسها .. للأسف صاروا رجال الأمن هم أقل الناس وعي والمفروض العكس ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube