#1  
قديم 23/12/2005, 11:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: كندا
مشاركات: 164
الهلال السعودي يقترب من ضمّ لاعب الإتحاد السابق .....

الهلال السعودي يقترب من ضمّ لاعب الإتحاد السابق البرازيلي (تشيكو)





البرازيلي تشيكوالرياض : بندر الحمدان
علمت (الوفاق) من مصادر مقربة من نادي الهلال السعودي أن الإدارة الهلالية بقيادة الأمير محمد بن فيصل اقتربت من ضمّ لاعب نادي الإتحاد السابق البرازيلي (تشيكو) . التحرك الهلالي جاء بعد إعلان رئيس نادي الإتحاد منصور البلوي في مؤتمر صحفي عقده أمس الأول أعلن فيه الإستجابة لرغبة تشيكو ترك الإتحاد بسبب ظروفه العائلية ، وأن اللاعب تلقى عرضا من ناد برازيلي . وكان الإتحاد ينوي تجديد التعاقد مع تشيكو لعامين متتالين ، الا أنه اعتذر للإتحاديين بعد مشاركته الأخيرة في بطولة أندية العالم .
تشيكو قدم للإتحاد من ناي سانتوس البرازيلي ، وبرز كأحد أفضل اللاعبين الأجانب في مركز الوسط ، حسب رأي العديد من النقاد .

تاريخ النشر : 21/11/1426هـ

الوفاق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2005, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
لا تعليق

واتمنى الحذر من الاشاعات

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2005, 11:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-


الوفاق ينطبق عليها المثل اللي يقول :

وش شاهدك يا ابو الحصيني ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/12/2005, 11:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 1,163
عندي خبر بوجود مفاوضات بين الهلال والتحاد لضم اللاعب تشيكو للفريق الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/12/2005, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الوفاق ينطبق عليها المثل اللي يقول :

وش شاهدك يا ابو الحصيني ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/12/2005, 11:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: كندا
مشاركات: 164
والله انا هنا بكندا وما عندي مصادر مقربة

ولكني لقيت هالخبر ووضعته بدون اي بهارات
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/12/2005, 11:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
وش شاهدك يابو حصين قال البلوي والعاقل يفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/12/2005, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: JIZAN
مشاركات: 2,333
ياااااااااليت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/12/2005, 11:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,035
المسؤلين عن الرياضة هناك اتحاديين وهم هنا فعلوا ذلك لتنبيه الاتحادية ــ حسب اعتقادهم ــ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/12/2005, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد11
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,468
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/12/2005, 11:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/04/2002
المكان: Boines Aiers
مشاركات: 30
اذا تأكد الخبر يعتبر سبق للوفاق
وهذا رد قاسي على تصرفات ادارة نادي الاتحاد
بالتوفيق للازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/12/2005, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدون تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/12/2005, 12:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 594
جيد ان ضم تشيكو للهلال لاكن لا اعتقد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/12/2005, 12:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 16
والله ياليت يجي كان اضمن لكم بطولات الموسم كلها بإذن الله .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/12/2005, 12:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
اهم شي يكون في صالح النادي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube