#31  
قديم 24/12/2005, 06:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,014
اهم شي يكون في صالح النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 24/12/2005, 06:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشذاب
-


الوفاق ينطبق عليها المثل اللي يقول :

وش شاهدك يا ابو الحصيني ؟؟؟



سمعت وش قال المشذاب


عطنا المصدر والدليل والا اي اثبات يابوووو
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 24/12/2005, 07:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: تبى اقامه اييه هيين
مشاركات: 1,840
خخخخخخخخخخخ




خبر مهوب صحييييح
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 24/12/2005, 08:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 515
مو معقول
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 24/12/2005, 09:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: المريخ الهلالي
مشاركات: 328
ما عندي شي اقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 24/12/2005, 09:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: كندا
مشاركات: 164
يا جماعة الخير

الخبر نقلته من الوفاق مثل ما كتبت في ذيل الخبر

وبامكانكم تروحون للوفاق وتشوفونه

انا بكندا يعني ما حولي ولا مصدر للاشاعات

ما حولي الا طعوس الثلج الله يبلغكم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 24/12/2005, 10:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
ماأتوقع ...............لكن ان اتى فهي صفقه ناجحه 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 24/12/2005, 11:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: رياض الخير
مشاركات: 391
مافيه شي بعيد عن الزعيم

وشفيكم ما تصدقون شي لفريقكم !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 24/12/2005, 11:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/04/2004
المكان: في قلب كل الهلاليين
مشاركات: 120
ماااااااااااااااااااااااااااااااا نبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 24/12/2005, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 24/12/2005, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: قـــلـب ســـام6
مشاركات: 577
اشــــــــــــــــاعـــــــــة الهلال لم يفاوض سوى بركـــات
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 24/12/2005, 01:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: البيت
مشاركات: 338
الوفاق ينطبق عليها المثل اللي يقول :

وش شاهدك يا ابو الحصيني ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 24/12/2005, 01:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
أنا عن نفسي ما أبيه عندنا التمياط وكماتشو والشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 24/12/2005, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
ما أظن ان الهلال راح يستفيد منه...لأن اللي موجودين فيهم الخير والبركه؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 24/12/2005, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ khloodi الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: الدمام حاليا الأتفاق
مشاركات: 252
مشكووووووووووور
أيها الرائع لكننا لا نريد فضلة التشاديين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube