#46  
قديم 24/12/2005, 02:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدوق الود
الوفاق ينطبق عليها المثل اللي يقول :

وش شاهدك يا ابو الحصيني ؟؟؟


ياعيني على المثل
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 24/12/2005, 02:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 360
ياليت يتوفقون في ضم اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 24/12/2005, 02:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الدمام سيتي
مشاركات: 1,506
لا ما نبغاه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 24/12/2005, 02:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
المكان: Dhahran DC
مشاركات: 294
لا يسمع البلوي..
بعدين يدفع له 50 مليون ويقول له...
أقول اقعد
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 24/12/2005, 03:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
ياليييييييت
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 24/12/2005, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الله يوفق الهلال في جميع التعاقدات ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 24/12/2005, 03:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 478
حدث العاقل بما يليق فإن صدق فلا عقل له 000

عقده باهظ جدا جدا 00

ولا أظن بمقدور الهلال دفعه 00
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 24/12/2005, 03:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: وين مايرح الهلال قلبي معه
مشاركات: 602
لالالالالالا
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 24/12/2005, 04:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 321
اولا اتمنى ذلك ولكن لا اعتقد والسبب ان عدم تجديد عقد تشيكو هو عدم رغبه زوجته في الاستمرار في العيش خارج البرازيل وخاصه في السعوديه وسبق ان هددت اللاعب بالطلاق في حاله استمراره لذلك لا اعتقد وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 24/12/2005, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUES_11
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 428
الاتحــــــــاد يملك بطاقة اللاعب>> اعتقد ان هذه المعلومـــــه لا تحتاج لايضاح.
(( افهم يا فهيم))
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 24/12/2005, 05:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
ينطبق عليها المثل اللي يقول :

وش شاهدك يا ابو الحصيني مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 24/12/2005, 06:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
ما نبيه................ خلوه ينقلع بس
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 24/12/2005, 06:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 118
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مانبغاه ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube