#16  
قديم 12/07/2001, 04:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
مرحباً بكم جميعاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حقيقة إنه ليشرفني والله وجود هذا الكم من الكتاب الكبار الهلاليين في موضوعي هذا والرد عليه ومجرد دخولهم وقراءتهم الموضوع لهو شرف بحد ذاته فما بالكم بالرد عليه . وهذا يدل على أننا كهلاليين لانجامل ور نعرف المجاملة في كل ما من شأنه رفعة نادينا وفريقنا .
وإنه ليحزنني بنفس الوقت ما قرءته من أتهام مباشر لي في أنني من المطبلين والذي يهوون مسح الجوخ في سبيل مصلحة الهلال .
ووالله ثم والله ليست منهم ولعل من كان قديماً في المنتديات ومن أصحاب الأولوية يعرف ذلك جيداً ولكنها والله أتت في خاطري وسامح الله من كتبها والله يغفر له .

حينما كتبت الموضوع لم يكن بخاطري شخصابعينه وأقسم على هذا الكلام .. كنت أقصد زميلي في العمل والشخص في الشارع والكاتب في الصحيفة وكل من هاجم الأمير في أي مكان بغير وجه حق .

ولأن الأمير سعود بن تركي حفظه الله بشر ويخطيئ ويصيب أطلب منكم عدم تهويل الأمور والحكم لعى المواضيع من بدايتها والحكم بفشل هذا أو ذاك لمجرد خطأ عابر فالكل يخطئ من يخطئ بلا شك سيصيب ولم أقل في موضوعي أن الأمير لا يخطئ أبدا ولكن كل ما قلته دعوه في شأنه وإنه والله هلالي من رأسه الى أخمص قدميه لأن هناك من أتهمه بهلاليته وهو كثر .
للأسف أخذ الموضوع منحى غير الذي أريد وللعلم فإني لم أهاجم كاتباً هلاليا منذ بدايتي في الكتابة إلا أشخص أتخذو للهجوم على سامي وغيره من خلال منتدياتنا الهلالية فكان لزاما علي الرد عليهم وغير ذلك فلم أهاجم أي هلالي ومواضيعي أمامكم إقرءوها .

أرجوا من الجميع أن يعلم أنه لولا وجود الأمير سعود بن تركي بعد الله عز وجل لما دعم من أشخاص كثر وأن الدعم أو بعضه لم نره إلا في عهده وفي وجوده .
ألا تتذكرون عضو شرف هلالي في بداية الموسم قال في مقابلة صحفية لن أجلب لاعبا للهلال . أين هو الآن من الهلال لماذا لم يدعمه ؟ ثم من إنتقد صفوت وأن الأمير لم يحسن الأختيار أولا كان الأمير كما سبق وقلنا وسنقول ونردد إجتهد ولكنه لم يوفق
ومن انتقده لماذا لم يتعاقد مع مدرب عالمي للهلال بدلا من الإنتقاد في كل مكان وفي كل صحيفة ؟

مرة أخرى أشكركم جميعا على تجاوبكم وردكم وأعتذر مرة أخرى إذا كان أحد قد فهم أنه المقصود بالموضوع فوالله لم أقصد شخصا بعينه .
  #17  
قديم 13/07/2001, 04:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
مشاركات: 35
الاستاذ الكبير شاهين

والله ونعم فيك ونعم في ابو فهد بعد


الحمد لله بطولات ومرتاحين على آخر رواقة

والله وياليت يكمل معروفة ويسوي اجتماع لاعضاء الشرف كان صار رئيس مافيش زيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube