#1  
قديم 10/07/2001, 11:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
يارئيس الهــــلال ....... ماذا فعلت بنـــــــــا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع ….

حقيقة لا أدري ماذا يريد بعض الناس من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادينا . ماذا فعل الرجل حتى يقابل بمثل هذا الجحود والتجني وعدم الشكر على ما يقوم به من جهود يعرفها الغير هلالي قبل الهلالي . منذ أن تقدم سمو الأمير بندر بن محمد بإستقالته من رئاسة النادي ونحن نبحث عن رئيس يستطيع تحمل هذا الكيان الكبير ؛ وللأسف لم يتقدم أحد وحتى لو تقدم يعتذر في أخر لحظة عن الرئاسة حتى أنهم رشحوا نصراوياً قحاً لرئاسة الهلال ! وحينما أتى هذا الرجل الشجاع والرئيس الشاب وضرب على صدره وقال أنا لها. بكل ما تحمله الكلمة من معنى ؛ استبشرنا خيراً ورأينا في إصراره مستقبل فريقنا ؛ ولم يقصر الرجل كان على قدر المسئولية وعلى قدر كلمته التي قالها وتعهد بها ؛
أحضر مدرباً ولاعبين للهلال منهم الكاتوا وتوليو وروني وسدد رواتب العاملين في النادي قبل حلولها وقدم مبالغ في أربعة أشهر تساوي ميزانية نادي مثل جار القمر لموسم واحد ؛ أعطي الثقة من قبل أعضاء الشرف وحرية التصرف في أمور النادي وهي من الأمور البديهية كونهم رضوه رئيساً للنادي ؛ حقق في أربعة أشهر ما لم يحققه فريق جار القمر منذ خمس سنوات ؛أصبح النادي يدار كالساعة ومستوى الفريق ممتاز وتخبطات المدرب ليس له بها شأن كونه إجتهد في إحضاره وليس كل مجتهد مصيب . كما أنه حينما أخر التعاقد مع بعض المدربين أمثال مدرب إيران الحالي ومدرب منتخبنا سلوبودان لحين الإتصال بأعضاء الشرف واحدا واحدا وأخذ آرائهم حصل المدربان على عقود جاهزة بمزايا ربما تكون مزايا الهلال أفضل منها وبمراحل ولكن التلكؤ في التعاقد جعلهما يتجهان باتجاهات أخرى . نحن نقدر للأمير الشاب جهوده وما يقوم به في سبيل الهلال ورفعة شأنه ونتمنى بقاءه بيننا كهلاليين صادقين بعيدين عن حب الذات و الظهور والخلاف لمجرد الخلاف فقط ( وهذه ليست تزكية للنفس والعياذ بالله ) ولكنها الحقيقة التي نراها ونشعر بها ؛ وبعد كل هذا يأتي إلينا من يقول أنه هلالي مخلص يحب النادي ويدخل على معزوفتنا وسيمفونيتنا التي ألفناها لحناً نشازاً
جعلها تحيد من لحن النجاح إلى لحن الفشل ؛ لا نريد أن ندخل في مهاترات معهم لا طائل من وراءها ولكن أريد أن أسألهم سؤال يحيرني ويقلقني منذ زمن
ماذا تريدون بالضبط من رئيس الهلال يا من تدعون أنكم هلاليين ؟ ماذا تريدونه أن يفعل أكثر مما فعل ؟ وهل تستطيعون سد مكانه ؟ وهل معاجلته لبعض الأمور التي تريد المبادرة ولا تتحمل التأخير مثل موضوع المدرب تكون نقيصة في حقه وثلمة نعايره بها ؟ من يستطيع الجواب على واحد من هذه الأسئلة نكون لها شاكرين ولكن بعيدا عن أساليب الالتواء والروغان المعروفة وبمنطقية ومصداقية يكون شعارها الإصلاح والإصلاح فقط .
ربما أكون قسوت على البعض قليلاً ولكن الهجوم على شخص مثل هذا الرئيس الشاب يجعل الحليم غاضباً وبشدة؛ أتعلمون نحن ولله الحمد والمنة محسودون على مثل هذا الرئيس الشاب . هل تعلمون لماذا ؟ لأنه رئيس لا يتكلم حتى يعمل أي أنه يكون كلامه بعد عمله وهذا ما كنا نتمناه وهو نادر الآن في رؤساء الأندية ؛ كما أنه ينسب المعروف لأهله ولا يتشمت وهذه وحدها تريد منا مجلدات لكتاباتها . هل تتذكرون حينما خرج الهلال من المربع الذهبي بسبب المهنا والعقيلي وانعدم الضمير . حينها ماذا قال الكهل وأبنه اللذان يفترض بهما أن يكونا أكثر هدوءً كون فريقهم الفائز ولكن بعد نهاية المباراة ودخول القنوات الفضائية لأرض الملعب لأخذ أراء الفريقين ورئيسيهما كان العكس تماماً كان رئيسنا هو الأهدء وهو الأكثر خلقاً ولم يلمز الناس بالألقاب ولم يتندر ويستهزأ ويسب ويشتم ويرعد ويتوعد ولم يقل أن النصر سيذهب إلى جده حتى إذا تعادل الفريقين يأخذ هو البطولة بأسلوب أحمق يدل على وعي قائلة. ولم يجمع حوله الغوغاء الذين يسيرون خلف كل ( أراجوز) ليضحكهم دقيقة ويبكيهم سنين . بل تكلم بكل خلق وقال الحمد لله على كل حال وهذه حال الدنيا ونحن لم يوفقنا الله هذا اليوم كما أن الحكام لم يكونوا بمستوى المباراة رغم أنه لو كان الفريق المقابل غير الهلال لأنسحب من المباراة إحتجاج على ما طاله من ظلم لا يمكن إحتماله إطلاقاً وقال أيضاً نبارك لفريق النصر الفوز بل ذهب بنفسه لتهنئتهم بغرفة الملابس. بينما غيره منذ أربعين سنة لم يهنئ الهلال بفوز و لو وهو يحلم بل ربما كان حلمه عن الهلال كوابيس ولا لوم عليه فهو يرى الهلال كالجبل الجاثم على صدره لا يريد التزحزح عنه .
ونحن يكفينا منه هذه الكلمات التي تناقلتها وسائل الإعلام من خليجية وعربية وآسيوية وعالمية ورفعت سمعتنا أمامهم وبينت لهم مقدار الفارق بيننا وبينهم وأن الفارق ليس بالبطولات فقط ولو لم نحقق بطولات غير هذه لكفتنا منه .
كل هذا والأمير الشاب يكافح ويبحث عن الأصلح للهلال فهو منذ أكثر من شهر يبحث عن مدرب وكان قاب قوسين أو أدنى من المدرب الشهير مالديني حتى أن مالديني وافق وسال لعابه عرض الهلال ولكن وجوده بإيطاليا ربما يكون أريح له نفسياً حتى لو خسر بعض الدولارات في سبيل ذلك .

ولعله الرئيس الوحيد الذي حقق ثلاث بطولات قبل بداية الموسم الحالي
أولاها: بقاءه في الرئاسة ولم يقرر الرحيل رغم كل ما لقيه من هجوم ليس له مايبرره ولو كان غيره لترك الكرسي قبل نهاية الموسم .

ثانيها : تعاقده مع المدرب أرثر جورج الداهية في زمن قياسي وترك الحسرة كالعادة للغير.
ثالثها : إجتماعه مع اللاعبين المنتهية عقودهم وإقناعهم بالتجديد وتكفله بكل ما يضمن له ذلك .

هذه بطولات رئيسنا والموسم لم يبدأ الى الآن وهناك من المفاجئات في الطريق
ومنها لاعبين دوليين محلي وأخر دولي .

الصيف فرصة للسفر وقضاء الإجازات والبعد عن ضغوط الحياة والدوري والكره وهمومها . والكثير من المنتمين للمجال الرياضي سافروا وقضوا إجازاتهم وأميرنا الكريم إجازته البحث عن مدرب ولاعبين وتجديد عقود وخدمة الهلال .
ألا يستحق من هذا د يدنه وهذه طريقته منا كلمة شكراً.. على أقل تقدير بدل من أن يجلس أحدنا خلف جهازه ويحتضن ( كيبورده ) ويطلق لأصابعه العنان لكتابة كل ما يريد أو بمعنى أصح كل كلمة يسمعها عنه ولم يكلف نفسه بالبحث وهل هي صحيحة؟ أم أنها كاذبة أريد بها زعزعة الثقة بيننا وبين رئيسنا .

أتذكر أنه حينما فاز الهلال على جابيلوا في اليابان في ذهاب السوبر هاتفته مهنئاً بهذا الفوز ومباركاً له جهوده وما يقوم به من جهد مشكور قال لي بالحرف الواحد أبشر بكل خير وستكون مباراة الرد في الرياض لنا بإذن الله وسأكلمك أنا مهنئاً !!!! من أنا؟ وماذا أكون ؟ وماذا قدمت للهلال حتى يكلمني رئيس النادي مهنئاً بالبطولة ؟ ألا يدل هذا على كريم طبعه وخلقه الراقي ؟ كيف تفكرون بالله عليكم حينما تقررون إنتقاده؟

أقلوا عليه لا أباً لأبيكمُ من اللومِ **** أو سدوا المكان الذي سدا .
  #2  
قديم 10/07/2001, 01:40 PM
لاعب في فريق فرسان الرياض الالكتروني
تاريخ التسجيل: 23/02/2001
المكان: Dallas, Texas - USA
مشاركات: 373

كل كلمة والله قلتها صحيحة
والامير سعود بن تركي ما في منه
وبالفعل اتعجب من الذي ينقدونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واتمنى من الي ينتقدونه يردون على هذا الموضوع
ويقولون وجهة نظرهم
  #3  
قديم 10/07/2001, 01:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
ما شاء الله مبدع هاليومين ياشاهين .. ولياقة عالية

شاهين .. والله ما اعتقد فية نقد للامير سعود من اي هلالي الا لغرض الفائدة ..

اخوي شاهين ... الامير سعود وقع في اخطاء العام الماضي .. ولا يمكن اننا نجرده من مواقف رائعة وجهود جبارة قام فيها سموه .. كانت السبب بعد الله في تحقيق الهلال للخماسية ..

واخطاء الامير سعود لا يمكن ان نحملها الرئيس لوحده .. فهناك اخطاء مشتركة واطراف عدة مسئولة عنها ..

عموما حبيت اقول .. عيني عليك بادرة .. موضيع متتالية وقمة في الروعة ..

والله يسلم ابو فهد ولا نبي منه هالموسم الا اربع بطولات بس (( ماحنا طماعين ابد ))
  #4  
قديم 10/07/2001, 02:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 82
Thumbs up هذا هو الحل

يا جماعة الخير ... الحل من أجل أن تنتهي مأساة نقد الأمير هو المصارحة .

نعم المصارحة ... ينبغي أن يخرج سمو الأمير عن صمته ، ويبين ويوضح للجمهور الهلالي العريق الحقيقة في كل شي .

وأقترح أن يعقد سمو الأمير لقاء مفتوحا وبشكل دوري يستمع فيه إلى الجماهير ويجيبها عما يشكل عليهم ... وعلى ما قال بعضهم : المصارحة صابون القلوب .

كما أقترح أن يعقد سموه مؤتمرا صحفيا كل أسبوع أو أسبوعين للإستماع إلى آراء وأسئلة الصحفيين والإجابة عليها وذلك لقطع جذور الإشاعات التي يكثر تداولها عبر الصحف .

إذا المطلوب من سمو الأمير لتأليف القلوب ؛ المصارحة والخروج من الصمت . بهذا نقطع الطريق على ................
  #5  
قديم 10/07/2001, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
اخوي شاهين

الانتقادات التي وجهت للامير سعود نوعان :

الاول منها: لحب النقد وفتح باب للمشاكل واصحابه معروفون .

الثاني منها : من كتب لمصلحة الهلال وكذلك كتابه معروفون .

اخوي شاهين انتقادنا لسمو الامير من باب حبنا وخوفنا على الهلال وعليه

الامير سعود قدم للهلال اشياء لا ينكرها البعيد قبل القريب

ولكن للامير سعود اخطاء وقعت منه كان سببها هو واخطاء مشتركه واخطاء نسبت اليه

ولكن جل من لا يخطئ .

وشكرا .
  #6  
قديم 10/07/2001, 06:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Thumbs up كفيت ووفيت ........وما قصرت


والله ياخوي اني موافقك في كل كلمه قلتها _الا مكالمتك -

وابو فهد ما قصر بشئ ابد وان كان فيه تقصير فمهوب

منه وهذا رايي في الامير سعود دائما وابدا .

الله يطول عمره والله اني من يوم دخلت ابي اكتب عن ابو فهد

موضوع لكن عقب موضوعك مالي كلام الله يعافيك.:p ;)
  #7  
قديم 10/07/2001, 08:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2001
المكان: حائل
مشاركات: 135
Thumbs up انا معاك في كل كلمه قلتها ...

في البدايه احب اشكرك اخوي شاهين لطرحك لهذا الموضوع بهذا الاسلوب والتعبير الممتاز ...فعلاً ابداع ماشاء الله عليك ..

وبصراحه انا اوافقك الرأي في كل حرف قلته ... فعلاً احنا محسودين لوجود مثل الامير سعود بيننا .. يكفي انه شاب ,, مثقف ,, عنده طموح ماله حدود في الرقي بالنادي وتطويره اكثر فأكثر ..

لكن احنا الجماهير الهلاليه مايرضينا الا اننا نشوف فريقنا دائماً الافضل في كل شيء يعني نبغاه كامل .( والكمال لله وحده ) .. هذي هي مشكلتنا الوحيده .

مع انه حدثت بعض الاخطاء البسيطه اللي نتمنى انها تتصلح في الموسم الجاي ..اللي نتفائل انه موسم ممتاز انشاء الله وهذا اللي واضح من قبل حتى مابدأ الموسم ..

اشكرك اخوي مرره ثانيه وانت ماقلت الا الحقيقه والامير سعود ماحد يقدر يقول فيه الا كل خير..
ولك تحياتي
  #8  
قديم 11/07/2001, 02:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
المكان: الأحساء
مشاركات: 80
الأخ شاهين

هذا هو الكلام الي أحببنا أن نسمعه من زمان
على فكرة أنا أفخر أمام الآخرين بأن لنا نادي هو نادي الدفاع عن الإسلام والمسلمين (خذوا مثالاً موقف نواف التمياط وموقف صالح النعيمة وزملائه من تكريم فلمبان) ونادي الدفاع عن الأخلاق وتمثلها قولاً وعملاً ولا أعتقد هناك إنسان يمتلك سمات أخلاقية كسمات سمو الأمير سعود خصوصاً وغيره من رؤساء الهلال والمسؤولين واللاعبين (ولا يهون الجماهير) ونادي تعليم فن الرياضة التي هي الابتسامة عند الفوز والهزيمة. ولم تكن الرياضة يوماً من الأيام وسيلة للطن في أخلاق البناس ودينهم وإنسانيتهم.
أعتقد أن في ماقلته يا شاهين كفاية.
  #9  
قديم 11/07/2001, 12:05 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
أخي شاهين ،،،
الأمير سعود بن تركي له إيجابيات كثيرة جداً كما له سلبيات كثيرة أيضاً ذكرت في أكثر من موضوع في هذا المنتدى ولكن الأهم هو : أن ندرك أن الاختلاف في وجهات النظر طبيعي جداً حتى في الأمور المسلم بها ، لذا فحري بنا أن نتأقلم على سعة الصدر وتقبل النقد بأريحية سواء أكان هادفاً أم غير هادف .
أيضاً من الأهمية بمكان احترام الطرف الآخر وعدم التشكيك في ميوله أو قصده بل نتقبل رأيه ونناقشه بهدوء تام وبدون انفعال إذ إن الانفعال في الحوار علامة انهزام .
وكما بررت انفعالك وحدتك على المنتقدين بأنها بسبب الهجوم على الأمير سعود أيضاً فإن المنتقدين للأمير سعود ـ ولا أقول المهاجمين ـ كانوا منفعلين أيضاً لأنهم يرون أخطاء كبرى أفقدتهم بطولات كان الأجدر بها لذا جاء نقد البعض منهم حاداً وقاسياً .
آمل مستقبلاً مني ومنك ومن بقية الأعضاء ألا يضايقنا النقد أياً كان مصدره وألا نضع أحداً ـ مهما كان ـ فوق النقد حتى لا ننقسم مثل جيراننا إلى فئتين : فئة المطبلين وفئة المندسين .

اشكر لك هلاليتك المحضة وغيرتك على الناجحين في ناديك وتقبل تحياتي ،،،
  #10  
قديم 11/07/2001, 07:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 72
الأخ شاهين رويدك فماهكذا تورد الأبل
وترا الأندفاع في المدح يفقد الواحد تركيزه ويخليه يكتب كلام محسوب عليه وعلى نظرة القارئ المحايد له فترا الهلال هلال قبل هالرئيس وبعده ولاتنسى أنك ياخي محسوب على ادارة الهلال وترا هذا واضح ومايبي له نشدة شيخ بل الظاهر أنك من أعضاء الأدارة ،لك كتابات من اجمل مايكون ولك كتابات تفقدك المصداقيه
وبالنسبه لموضوعك هذا عن رئيس الهلال أرجو أن تسأله أو تجيب أنت عنه
س1 : ورا كل أعضاء الشرف اللي كانوا يدعمون الهلال قبل مانعرف الأمير سعود بن تركي كهلالي تركوا الهلال ومهوب بس تركوه بل هجروه؟ وبالذات خالد بن طلال اللي وصل بطائرة الهلال لمكان ماتحلم به، الأمير تركي بن سلطان ، والأمير فيصل بن سلطان ’ وخالد بن الوليد ، صالح الصقري ...........الخ
س2: وراء كل ماطق عود حصاه قلتوا دفع 15 مليون وهو الأمير سعود ذكر مصدرها بنفسه وهو الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله؟
س3: هل كان الهلال هالسنه في مستواه مثل العام أو قبل العام؟
س4: هل فعلاً أنه وقع العقد في مدة وجيزه مع المدرب وهو آرثر ماكان أساساً في أجندته وإلا على ماقال لقاه فاضي؟
يأخي كتاباتك معظمها ممتاز إلا هالمقال اللي حقيقه ليتك ماكتبته وسلامتك.

فلا تجعلن الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني
  #11  
قديم 11/07/2001, 10:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

الأخ العزيز shaheen
هي مداخلة بسيطة والأمل أن لا تصنفها على أنها من ضمن المهاترات التي لا طائل منها والتي ذكرتها ضمن سياق موضوعك !!
فلقد روي أن الخليفة أبو بكر الصديق رضي الله عنه وعن الصحابة أجمعين أنه قال في خطبته المشهورة ما معناه ( لقد وليت عليكم ولست بخيركم فإن رأيتموني على حق فأعينوني وإن رأيتموني على باطل فسددوني ) أو كما قال رضي الله عنه..
فإذا كان النصح والإرشاد يا عزيزي هو المطلوب لدى هولاء العظماء من الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين فلماذا لا يكون كذلك لدى الإدارة الهلالية !!!
إلا إذا كنتم ترون بأن سمو الأمير سعود بن تركي ( منزه عن الخطاء ) أو فوق مستوى النقد !!!
والهلاليون يا عزيزي تعودوا ومنذ الأزل على الصراحة في الطرح والحرية في التعبير ..
فلماذا تحاولون إبتداع سنة جديدة في أوساطهم الغرض منها مصادرة آرائهم وتكميم أفواههم !!!
ثم أن سمو الأمير سعود بن تركي وبرغم أخطائه المعروفة ( والتي بأي حال من الأحوال لن تقلل من مقدار الجهد الذي بذلة ) لم يتعرض للنقد بمثل ما تعرض له سمو الأمير بندر بن محمد في العام 1419هـ عندما أخفق الهلال آنذاك !!!
ورغم ذلك لم يحاول سمو الأمير بندر إسكات منتقديه !!!
ولكنة ضل يعمل إلى أن حقق الهلال رباعيته المشهورة في العام التالي 1420هـ !!!
وعندها أصبح سمو الأمير في نظر منتقديه هو الرئيس الذهبي للهلال !!!
وفي الأخير عذرا على الإطالة ولا أملك إلا أن أقول ( اللهم سدد خطى الأمير سعود بن تركي وأرزقه البطانة الصالحة ) !!!!!

مع تحياتي للجميع
  #12  
قديم 12/07/2001, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
أخي شاهين :

إن أكثر من أساء إلى الرئيس هم أولئك الذين دافعوا عنه دفاعا أعمى محاولين بكل غباء أن يوهموا جمهور الهلال أن هذا الرئيس بلا أخطاء !!!!

نعم ياعزيزي الأمير سعود بن تركي له إيجابيات كثيرة إلا أن هناك شئ من الغموض يحاول أن يحيط به نفسه وذلك يتمثل فيما نراه من صمت مطبق يتعامل من خلاله مع الإعلام وخاصة مايسمى الإعلام الهلالي !!!

مؤتمر صحفي مفتوح للجماهير مثل ذلك الذي عمله الأمير بندر بن محمد أعتقد أنه هو الحل السريع والمفترض في هذه الظروف .

عزيزي .....

إن كنت لاتجد أخطاء لرئيس الهلال فهذه مشكلتك لامشكلتنا أما نحن أو من الأجدر أن أقول أنا فلقد وجدت الكثير من الأخطاء أتمنى أن أعرف من الرئيس لماذا حصلت أو بالأحرى هل يعرف أنها حصلت !!!!

يجب أن يعرف الجميع وأقول الجميع أن الهلال سيظل هلالا بجمهوره فمن لايحترم هذا الجمهور ويضع له حسابا فليعلم أنه يقود نفسه إلى الفشل !!!!

هكذا هو الهلال وهكذا سيبقى لن يكون في يوم من الأيام ملكا لأحد يتصرف به كيف شاء وبدون أن يحاسب !!!

من أراد أن يكون رئيسا دون أن يضع الجمهور في حساباته فليبحث عن غير هذا الكيان ولاأظنه سيتعب بالبحث فالجار مطابق للمواصفات التي يبحث عنها .
  #13  
قديم 12/07/2001, 05:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
أخي و وأستاذي الكريم / شاهين حفظة الله
تحية طيبة ،،،، وبعد
قرأت موضوعك الجميل والرائع كروعة كاتبة والذي قد تكون تقصدني بما قلت فيه وقد أكون الشخص الغير مقصود وكلا الاحتمالين واردة .
سيدي الفاضل نحن لم نهاجم أميرنا المحبوب أبو فهد وما قلناه يدل على حبنا للهلال بدون أن "أزكي نفسي" أو "أزكي" زيد وعبيد فأعتقد أن جماهير الهلال الوحيدة بين جماهير الأندية التي تحب ناديها وهذا من وجهة نظري المتواضعة فلها الحق في أبدا ريها حول الإدارة مهما كان ولكن بكل أدب احتراماً للمكانه الاجتماعية لسموا الأمير سعود ، وهذا ما حصل ، فالشي الجميل لهذه الجماهير الصابرة هوا أنها تتفق وتختلف على حب الزعيم وهذا كلام "قديم" ولكن للذكرى.
سيدي انتقادنا للأمير سعود كان نقد مؤدب وما قلناه هوا وجود خلل بسيط في الفكر الإداري،فنحن لم نطالب أن يرحل هذا أو ذاك ولم نطالب بأن يرئس النادي فلان أوعلان و لكن نريد أن يكون من يقود الهلال أو بمعنى اصح يجب أن يكون أعضاء مجلس الإدارة ذو فكر رياضي متزن، وليكن من يكن ، وصدقني يا غالي أننا نحمل لسموا الأمير سعود بن تركي كل محبة وعرفان ولكن هل من المعقول أن تتم إجراءات تعاقد المدرب قرابة الثلاث اشهر ؟؟!!!، "لا" وكل يوم يطلع علينا " المسعد والرواف " بمقولة اصبروا ، أو سنكذب من يفتري على النادي اواواواوا........ ، إذا لماذا لم يطلع علينا الأمير سعود ويضع النقاط على الحروف بدلاً من ظهور المسعد والرواف كل يوم عبر الصحف؟؟؟!!! ، أما من ناحية التعاقد مع ارثر بعد مسلسل طويل استمر قرابة الثلاث اشهر !!!! فقد سبق للأمير بندر بن محمد وهوا في مقر أقامته في باريس أن خطف بشار والهويدي بعائلاتهم وكلنا يذكر ذلك ولم يستمر وقت التعاقد معهم سوى اقل من يومين بوجود منافسين على الصفقة ، ولكن التعاقد مع المدرب ارثر استمر لمدة ثلاث اشهر بدون منافس !!!، وهذا يدل على عدم احترام عقليات المشجع الهلال ، وما نطالب به احترام عقلية المشجع الهلال فالهلال ملك لجماهيره فقط ، وأنا وأنت منهم ، ولا تقول لي السبب في التأخير المدرب الإيطالي " مالديني" فما لديني صرح بعدم معرفته بأسم الهلال !!! لولا أن ذكره بأسم الهلال الزميلين ألي اجريا معه الحوار فجريدة عالم الرياضة تقول لا يعرف اسم الهلال وجريدة الرياضية تقول انه يقول الهلال افضل فريق أسيوي فكيف لا اعرف اسمه ، والضحية هم جماهير النادي المغلوب على أمرهم ، وان كان تصريحة "صحيح" فهذه مصيبة ، وان كان التصريح غير صحيح فأين المسعد والرواف من التكذيب؟؟؟؟!!!!!!!! .
سيدي اعذرني على هذه المداخلة أن كنت تقصدني بكلامك ،فأنا على أتم الاستعداد لترك المنتدى لمن يطبل للإدارة فلدية الشجاعة الكافية لذلك ، وان كنت لا تقصدني فأعتبر ردي مثل ردود المسعد والرواف عبر الصحف .
أخيرا الهلال فاز على شميزوالياباني ولم يكن جابيليو
تحياتي لك .






  #14  
قديم 12/07/2001, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


الاخ الغالي شاهين : احببت ان اشارك بالتعليق علي دررك لا لشي وانما لمجرد المشاركه مع كبار كتاب الجماهير الهلاليه علي الشبكة العنكبوتيه ....
هذا اولاً اما كلماتي التي اتشرف باطلاقها نحوك فهي لن تحكي ولو شيئاً بسيطاً مما تبدعه انت وبالذات هذه الايام ولك في موضوعك هذا مايحكي ذلك اذا مارأيت مقدار الردود والاسماء التي طرزت موضوعك ....


الاخ العزيز سور الصين : انا معك ولكن لاافراط ولاتفريط فالامير سعود له اخطاء وليس هناك بشر معصوم من الخطا ولكن لماذا نبادر دوماً بالحديث عن الاخطاء قبل ان نحصي الايجابيات ...

اذن لنتجه للنقد الهادف والنقد الصحيح علمياً اذكر الايجابيات قبل السلبيات اما ان نستكثر علي الرجل كلمة مديح لان له خطا فهذا ليس منطقاً ..

كل الشكر لك مره اخرى اخي شاهين علي هذا الرقى في الطرح وكل الشكر للاخوه الاعزاء المشاركين باقلامهم الذهبيه
الجنرال ياقاهرهم ياسامي ابوبدر سور الصين الحاذق صدي الامس تميم 2000 الغريب المعلم خالد بن صبر .. اعتقد انك لم تبقي احداً لم تجذبه لموضوعك ...

اما انا فاحببت ان انظم لهم لعلى بهذا انال شيئاً من نجوميتهم ..

تحياتي للجميع
  #15  
قديم 12/07/2001, 01:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
المكان: في كل مكان ينبض فيه قلب مشجع هلالي
مشاركات: 79
Thumbs up

السلام عليكم

مساء الخير جميعا

الأخ الفاضل shaheen كًأنك تقراً مافي قلبي تجاه هذا الرئيس الغالي على قلوبنا كهلاليين فاالحق يقال أن سمو الرئيس سعود بن تركي قدم للهلال في شهور مالم يقدمه غيره في سنوات مع العلم كنت متخوفاً من صغر سنه وقلت خبرته في مجال الرئاسة لكنه كان قد المسؤليه وأكبر ...... ودمتم

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube