المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/02/2001, 02:57 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
غير منطقي أبداً ذلك الهجوم الصريح الذي شنه بعض أعضاء المنتدى على المنتقدين لفهد المصيبيح بعد نتائج الفرق الهلالية مؤخراً .

فمن غير المعقول أن يهاجم المخلصون لمجرد انتقادهم لفهد وبأشياء يملكون الأدلة المحسوسة عليها ، وهذا ليس هجوماً على المصيبيح ولا تأييداً مطلقاً لمن انتقده إنما حرص على استمرار الأسلوب الحضاري للهلاليين في تعاملهم مع النقد ، هذا الأسلوب الذي ميّز الزعماء منذ زمن بعيد حتى عندما كان النادي يدار بمركزية في فترة رئاسة الأمير عبد الله بن سعد رحمه الله .

ونحن اليوم نرفع المصيبيح وسامي في منزلة فوق الانتقاد وربما غداً الأمير سعود ونواف ثم الشلهوب والأحمد وهكذا حتى نفقد تلك الميزة مع الأيام دون أن نشعر بفقدها وهكذا المسلمات تتبدل بهدوء في أفئدة الناس ، هذا مع أهمية استثناء سامي من هذا الكلام بسبب الحملة الإعلامية الإجرامية ضده .

إن وضع خطوط حمراء للنقد الهادف سيترك أثره السلبي في مسيرة الزعيم ، فجحيم النقد أنفع وأجدى من جنة المجاملة ، ورفع أشخاص ـ أي أشخاص ـ فوق النقد سير بلا شك نحو دكتاتورية الجيران الممقوتة والتي جعلت من كتابهم مجرد مطبلين للرئيس يشرحون مفردات تصاريحه ويحشدون الأدلة على واقعية ما يقوله ، ويقنعون الجماهير المغلوبة على أمرها بعبقريته حتى أصاب تلك الجماهير داء عضال اسمه [ استمراء تصرفات الرئيس مهما بلغت سفاهة واعوجاجاً ] .

أكرر خوفي من أن نصبح كجماهير النصر نلغي عقولنا ونستسلم لآراء الآخرين ، ولئن فعلوا هم ذلك نتيجة لتسلط الرئيس فسيذهب يوماً بلا شك ، ولكن مشكلتنا نحن في قناعات بعض الجماهير والتي إن ترسخت فستصبح داء يحتاج إلى جهد إعلامي خارق لعلاجه ،،،
  #2  
قديم 20/02/2001, 10:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Thumbs up نعم نحن النادي الديمقراطي الوحيد في المملكه وسنبقى.........

أولا وقبل كل شي إن عدم وجود أي مداخلات في هذا الموضوع من الهلاليين الأعضاء شئ يثير القلق ، أما لماذا؟ فهل لأننا كأعضاء نرغب فقط في أن نصبح مشجعين عند الفوز وساخطين عند الهزيمه فقط (وحط تحت فقط خط) ، أقول أنه يجب أن نناقش أمور البيت الهلالي بسلبياتها وإيجابياته.

لذا فأستغرب أن يترك مثل هذا الموضوع بدون تفاعل من الهلاليين ، بينما المواضيع الأخرى المتعلقه بتفضيل لاعب على آخر ومدح لاعب دون آخر هي التي يتفاعل معها.

أقول يجب التفاعل مع جميع المواضيع ، وأهمية موضوع أخونا أبوبدر أنه يجب مناقشة أخطاءنا والعمل على تصحيحها سواء صدرت من المصيبيح أو سامي أو التمياط أو رئيس النادي الخ.

نحن هنا نرى ونجزم أن الكابتن فهد أخطأ، وطبعا كان خطأه بعد إجتهاد وأنا هنا أحب أن اركز على وضع فريق الناشئين والشباب في النادي ، أقول أخطأ لأن فهد لم يجتهد على جلب اللاعبين الشباب للنادي بل وعمل على إبعاد بعض منهم.

وأود أن أشير الى خطاب بعثه أحد كشافين الناشئين للهلال بعثه للأقتصاديه وذكر فيه مجموعه من اللاعبين الذين أحضرهم الى فهد وهو رفضهم ، نقطه أخرى ذكرها فهد في جريدة الرياض وقال فيها أنه ليس على إستعداد لدفع مبالغ للاعب مستجد (بالله كيف هذا يافهد ، هل تريد المستجد أن يأتي لسواد العيون وهو يري أن الشباب والنصر سيدفعون مبالغ له) ، وحمدا لله أن الثنيان لم يكن على وقت المصيبيح وإلا لما بقي أو لأتجه للنصر ، تخيلو يوسف بشوت فاول على الهلال

وهذا رابط لما كتبه أخونا الغريب عن وضع الناشئن والشباب:


http://216.74.117.135/vb/showthread....3767#post53767


المهم نخلص من الموضوع أن الأنتقاد يجب أن يطال الجميع والمحاسبه أيضا وإلا لتركنا الحبل للغارب.

مثال لوضع النصر ، ونخاف ن نصل لما وصلوا اليه:

أخونا khlloodi ذكر موضوع بعنوان
""حتى تعرف ان الهلال والهلاليون بخير (اقرء واحمد ربك على النعمة)""

وهذا رابطه
http://216.74.117.135/vb/showthread.php3?threadid=9730

هذا الموضوع قرأته في البدايه ، وأقفل بعد ذلك وهو يناقش علاقات النصر السيئه مع الأنديه الأخرى ، وكان هذا الموضوع غريب أن يطرح منهم لكونه يناقش سلبيات الأداره وهي التي أوصلتهم الى عداء الأنديه الأخرى لهم مثل سدوس والنجمه والطائي.

اقول أنه اقفل بعد ذلك وحذف من المنتدى النصراوي ، ونحن سنصبح مثلهم أذا رفضنا النقد والتوجيه والمحاسبه.
  #3  
قديم 20/02/2001, 11:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/08/2000
مشاركات: 150
Exclamation

والله انك صادق يبو بدر...
لاكن كلمتك انن نرفع احد عن الانتقاد ,,,
اعتقد انك تقصد فيها شي محدد تحديد دقيق جدا.
لانها لها تفسيرات كثيرة ..
اما اذا ماقصد تبها الا المعنى العام فانت والله اخطئت خطا كبير يعني قصدك انهم منزهين عن الخطاء.
وسلامتكم
  #4  
قديم 20/02/2001, 12:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: alrayadh
مشاركات: 169
ما ادري موضوع نتائج الشباب والناشئين تونا ندري عنها يا الطيبين اخوكم في الله متابع جيد للهلال بدرجاته والله كنا ناخذ بطوله الناشئين والشباب مالها اي طعم ولو اخذها اي نادي من الان الى عشر سنوات مارح يلحق مع الهلال شي يا اللي همكم بطولات هذا اولا
ثانيا ماتحت الفريق الاول اعداد فقط وخلها ياصل الاول وعمره 19 حقيقي مو 29 احبابي والله سياسه الهلال في ها الجانب الان هي الصح ومباره النصر الاخيره جت الاهداف من نص ملعب الهلال نها فاولين دبهم السلامه ماشاء الله عليه تخيل عمرك 7 سنين وتركب سيكل 16
احبابي العله في المدرب صحيح والمدرب يبي فلوس والفلوس يبغا لها عضو يدفع في مكان ماله ذكر اعلامي وذا وينه........
والله سياسه فهد مع اللاعبين الصغار تخلي ابوانهم يوصلونهم للنادي لا وينتظرونهم اللين يخلصون من التمرين
اما سياسه الانديه الاخرى فهو يا يجي بسيارته والايوصله صديقه العمل مع الصغار متعب وخاصه انك محاسب امام الله على مايفعلون حتى الدراسه لاعبي الهلال من افضل اللاعبين دراسيا وللحديث بقيه
[عدلت بواسطة هلالي مجتهد التاريخ:20-02-2001 الساعة: 12:12 PM]
  #5  
قديم 20/02/2001, 01:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
صح لسانك اخوي ابو بدر ....... والامر والادهى اننا نوجه الاساءات لاناس خدمو الهلال بجهدهم ومالهم وفكرهم ......... ونوجه لهم اشد الكلامات بالشتم
  #6  
قديم 21/02/2001, 07:32 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
أخي أبو نواف في جميع المنتديات يحرص الزوار على الخبر السريع والعناوين الرنانة أما الأفكار والمقترحات فلا تجد رواجاً غالباً لأسباب كثيرة ليس هذا مجال شرحها ، وفي هذا المنتدى بالذات نقرأ العناوين الكبيرة المفرحة فإذا دخلنا وجدنا فكرة فقيرة أو أمنية مفلس أو عنوان فقط أحياناً وهذه مشكلة لا بد أن تحل من قبل الأعضاء أنفسهم .

أخي الشبح الهلالي : أقصد بالضبط أن هناك أناس لا يتقبل الهلاليون توجيه أي انتقاد لهم ولو كانت أخطاؤهم كالشمس وضوحاً ومن أولئك الأستاذ فهد المصيبيح .

أخي هلالي مجتهد في كرة القدم أريد اللاعب الموهوب الفنان حتى لو سهر الليل كله ولم يتعدَ الرابعة الابتدائية لأن السلوك من السهل تغييره إذا وجد النصح والتوجيه بإخلاص ولكن الموهبة من المستحيل إيجادها في غير الموهوبين فطرة من قبل خالقهم .

الأخ الماسة 9 من يعمل لا بد أن يكون صدره متسعاً للنقد الهادف وغير الهادف فهذا شأن الناس مع العاملين كلهم ، ومن لا يعمل فبالطبع لن ينتقد .
[عدلت بواسطة أبو بدر التاريخ:21-02-2001 الساعة: 08:22 AM]
  #7  
قديم 21/02/2001, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool نحن الديمقراطيون وسنبقى ....

جاك العلم .....الديموقراطية = الهلال والسلام

تحياتي واشواقي -----------> الهلال ليس ملكاً لاحد ....
  #8  
قديم 21/02/2001, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
هلا اخوي ابو بدر ... معك اخوك الماسة الملتاع

ما نختلف على ضرورة النقد لكن بدون التجريح لاحد وخاصة انها تجي من هلالي لأبو الهلاليين كلهم ... او من هلالي لكاتب هلالي كبير من سنوات ... فالنقد مطلوب لكن إذا تعدا حدود الادب ودخلت فيه الالفاظ التجريحيه ونعته باسوء الالقاب فاعتقد يتحول من نقد هادف إلى نقد تجريحي

فماهو معناة اني انا احب فلان خلاص لازم الكل يحبه ولا ينتقده ومن حاولوا اشرشحه !!! والله مشكله كذا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube