المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/10/2002, 03:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
نجوم الاتفاق في مصيدة البلوي

أولاً أبارك للاتفاق بطولته المستحقه والذي غاب عن طعم الذهب سنوات ليست قليله ولكنه عاد والعود أحمد ببطولةٍ ولا أروع ،فكل التبريكات لنجوم واداريي وجماهير الاتفاق.
اما ما هو أهم من البطولة فهم هؤلاء النجوم الذين يعدون المكسب الأكبر للاتفاق وهم في واقع الامر أغلى من بطولة ، هؤلاء النجوم الذين تنقلوا من الدمام الى الرياض وصولاً الى جدة ليهزموا الفرق المسماة بالكبار الواحد تلو الآخر وبنتائج تاريخية . والتفريط بهؤلاء النجوم في هذا الوقت خطأ كبير وقاتل لهم كنجوم ممكن أن يكونوا نواة لمنتخب أومبي أو منتخب أول وكذلك قتل لنادي كبير يفترض أن يكون منافس قوي في الدوري ليتطور أداء الفرق ويتقدم الدوري خطوة للأمام بدل من الرجوع بسبب شخص يملك المادة ويرغب بالظهور الاعلامي وكسب الشهرة بتصرفات غير مسؤولة.
فنحن في الدوري نحتاج على أقل تقدير الى 6 فرق تتنافس على اربع مقاعد والا فلن تضطر الجماهير الى مشاهدة اربعة فرق تحوم حول اربعة كراسي . إذاً فالدوري بحاجة للاتفاق وللشباب بالاضافة الى الاربعة الكبار،وهذا يحتاج الى وقفة صادقة من كافة المسؤلين في الاتحاد السعودي وايقاف من لا يدرك ابعاد التنافس في الدوري المحلى ولا يرى ابعد من ارنبة انفه .
فتلك الشراهة في في جلب اللاعبين ليس في مصلحة أحد ولا يخدم المصلحة العامة ولا يخدم حتى النادي الذي يجلب هؤلاء اللاعبين فتكدس النجوم مشكلة لا تقل عن مشكلة قلتهم.
إذاً فالسفيه يجب أن يؤخذ على يده بل ويحجر عليه اذا تمادى ، اما تلك الأندية المنتجه للنجوم فيجب أن تدعم ويجب أن تزيد مكافآت البطولات لهم حتى لا تغريهم أموال الاندية الغنية ،كما أن طريقة توزيع الاعانة على الاندية يجب أن تكون بحسب عدد العناصر التي تمثل المنتخب من النادي ، فمن الظلم ان تعامل اندية لا تخدم الوطن كأندية تمثل غالبية أفراد المنتخب، وحينها سيحسب النادي كم من الريالات سيخسر ان هو خسر ذلك اللاعب وتذكروا أن المصلحة العامة فوق كل اعتبار ولكم فائق التحية .
  #2  
قديم 19/10/2002, 09:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/09/2002
مشاركات: 48
على أعضاء شرف نادي الهلال أن يحذوا حذوه في دعمه لناديه
  #3  
قديم 19/10/2002, 09:31 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
خل يجينا ريس بعدين نتكلم
  #4  
قديم 20/10/2002, 09:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
أستاذي ابو أصيل / المسألة أكبر من مسألة دعم الهلال او غيره ، انا اتكلم عن سياسات جديدة لتطوير الاندية بشكل عام وجعل الدوري السعودي اقوى دوري لاننا نملك كل المقومات من لاعبين واندية ومنشآت وجماهير و لكن نحتاج فقط الى تخطيط سليم ومنهجية واضحة تحمي الحقوق وتساعد على التطوير. والهلال ليس هو المشكلة وليس القضية فالهلال ليس بحاجة الى لاعبين وهو يمثل نصف المنتخب ، الهلال فقط بحاجة الى فرق ودوري قوي تجعل نجومه تظهر ما لديها من امكانيات.

ابو سعود الهلالي / انا ما ادري وش دخل الهلال بالموضوع انا اتكلم عن الاتفاق وحفظ حقوقه وذلك بحفظ لاعبيه وكذلك الشباب ،كل ما اريده انا ان تتكرر المتعه التي شاهدناها في نهائي كأس المغفور له انشاء الله فيصل بن فهد خلال الموسم بالكامل بدلاً من ان نكتفي بمشاهدة اخر مباريات الدوري والمربع الذهبي ثم تصاريح طول الصيف.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube