#1  
قديم 21/08/2002, 03:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
أخبار هلاليه من صحيفه الوطن

اشاعة تنقل الجابر للأهلي
الاتحاد يقدم 5 ملايين ريال لضم الجمعان.. والهلاليون يخشون ذكريات العويران
الرياض: عبد الله الفراج
وجه عضو شرف هلالي بارز إدارة ناديه المكلفة حالياً برئاسة أمين عام النادي فواز المسعد إلى ضرورة إنهاء إجراءات تجديد عقد احتراف مهاجم النادي الكروي الدولي عبدالله الجمعان الذي يقضي الآن عقوبة العزل التدريبي عن بقية زملائه اللاعبين نتيجة لعدم مشاركته في مباراة فريقه في إياب كأس السوبر الآسيوية الثامنة وخروجه من معسكر الفريق دون إذن في الليلة السابقة للمباراة.
وكشفت مصادر "الوطن" وجود عرض ضخم لدى اللاعب من نادي الاتحاد السعودي مقداره 5 ملايين ريال، عرضت على اللاعب خلال قضائه إجازته السنوية بين دبي الإماراتية والقاهرة المصرية.
وتفيد هذه المصادر أن الهلال قدم عرضاً مبدئياً للاعب يفوق المليوني ريال، رغبة في إبقائه مع الفريق، خاصة وأن عقده ينتهي مع النهائي في سبتمبر المقبل.
وأبدى الجمعان رغبته في ترك النادي والانتقال بعد سلسلة الانتقادات والتهم التي وجهت له عقب خسارة الفريق الهلالي لنهائي السوبر الآسيوي، إلا أن هناك محاولات أسرية تسعى لإبقائه في العاصمة، وعدم مغادرتها لأي مدينة أخرى.
ويخشى الهلاليون من أن تتكرر مع الجمعان قصة زميله الدولي خميس العويران الذي انتقل الموسم الماضي إلى الاتحاد في صفقة مازال الهلاليون يعضون أصابع الندم عليها.
من جهة أخرى أكدت مصادر "الوطن" أن العرض الذي قدمه الأهلي السعودي لضم مهاجم الفريق الهلالي الدولي سامي الجابر ليس أكثر من إشاعة انطلقت من كورنيش جدة، كان خلفها أحد المنتمين للوسط الرياضي، أعلنها على جمع من الإعلاميين.
يذكر أن الجابر أعطى تأكيداته مجدداً على تجديد عقده الاحترافي مع الهلال نهاية أغسطس الجاري مقابل مليوني ريال، كما سبق أن أشارت "الوطن".


على الرغم من التقاء شخصية هلالية بارزة بالدوسري
طويل الأهلي ينفي "مقايضة"سعد بـ "العلي"

جدة: فيصل الغامدي
التقت شخصية هلالية كبيرة سبق لها تولي رئاسة النادي (تحتفظ الوطن باسمها)، بلاعب وسط الأهلي سعد الدوسري، لبحث كيفية انتقال اللاعب للهلال في الموسم الحالي. وكان قد تردد أخيراً نية الهلال في التفاوض مع الأهلي بشأن انتقال سعد الدوسري للهلال على أن يلعب حسين العلي للأهلي ، إلا أن المشرف على قدم الأهلي وجدي الطويل نفى ذلك وأكد عدم وجود أية مخاطبة رسمية بين الناديين حول هذا الأمر.
وأكد الطويل أنه لا وجود لخلافات بين اللاعب ومدرب الفريق ديمتري، وتابع: "لو كان ديمتري غير مقتنع بالدوسري لما أشركه في أولى مباريات "صداقة 6" أمام فريق عسير.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube