المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 11/08/2002, 06:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
Post مقال الكاتب عبدالعزيز الهدلق

اللجنة الفنية خارج الخدمة في الصيف


انتقد سمو الأمير تركي بن خالد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الأول قرار اللجنة الفنية بالاتحاد الخاص بتحديد مواعيد انطلاق المسابقات الكروية وقال ان المواعيد التي حددتها اللجنة الفنية متأخرة جداً ولن تمنح مدرب المنتخب الجديد الفرصة لمشاهدة اللاعبين الواجب اختيارهم للمشاركة في كأس العرب بالكويت. كما وافق سموه في انتقاده لقرار اللجنة الفنية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس حسن جمجوم كونه رئيساً لنادي الاتحاد حيث ان الأندية متضررة من التأخير الذي سيترتب عليه ضغط شديد للمباريات ودخول الموسم الكروي في مناسبات تتطلب ايقاف المباريات كشهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى.
وهذا الأمر يضعف المسابقة ويربك برامج المدربين ويقلل من المتابعة والحضور الجماهيري للمباريات.
وهذه الانتقادات لعضوي اتحاد الكرة يؤيدها أيضا رؤساء ومسؤولو الأندية الذين يرون علاوة على المبررات السابقة ان الإجازة الممنوحة للاعبين مابين نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد تتجاوز خمسة أشهر وهذه فترة طويلة لا تنسجم مع مفهوم الاحتراف.
وقد تحدث رؤساء الأندية في الإعلام كثيراً عن هذا الموضوع وكتب النقاد والكتاب أيضا كثيراً ولكن يبدو ان لا حياة لمن ينادي الجميع.
فاللجنة الفنية تضع في أذن طين وفي الأخرى عجين، ولم تستمع أبداً إلى كل تلك الآراء الفنية الصائبة والمناشدات التي يطلقها رؤساء الأندية وخبراء الكرة من مدربين وإداريين ونقاد والذين أكدوا أن ذلك التأخير في مواعيد انطلاق المسابقات مضر كثيراً بمستوى وفاعلية المنافسات الكروية وربما ان هناك ما يشغل اللجنة الفنية عن الاستماع إلى كل تلك الآراء ومن المؤكد انها ستتنبه بعد فترة الصيف لخطورة هذه المواعيد غير المدروسة التي حددتها وستجد ان الوقت أصبح متأخراً لتعديل وتدارك تلك الأخطاء لذلك فما على الأندية والجماهير سوى تحمل أخطاء اللجنة الفنية والاستعداد لموسم كروي «مقطع» و «ممل» وتجرى مباريات بالتقسيط تارة وبالضغط تارة أخرى.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube