المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 04/07/2002, 03:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
وهل تسلم الجـــــرة هذه المـــــرة أيضا ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

بالرغم من كل هذه الظروف الإدارية السيئة التي عاشها الهلال ولا زال منذ تنحي الرئيس الذهبي للهلال سمو الأمير بندر بن محمد عن الإدارة إلا أنه وبحمد الله تعالى استطاع بتوفيق من الله ثم بمجهودات لاعبيه وبعض أعضاء شرفه ( فقط ) من تحقيق بعض الإنجازات في العام الماضي ..
ولو أن هذه الإنجازات وبحكم ما تعودت عليه الجماهير الهلالية لم ترتقي إلى ما كانت تصبو إليه هذه الجماهير ..
فما فرط به الهلال من بطولات كانت بمتناول اليد بسبب هذه الأوضاع السيئة كانت أضعاف ما حققه ..
لن أعيد تقليب صفحات الماضي فالجميع تقريبا على علم بها ولكنني أقول أنه كان بإمكان الإدارة الهلالية أو بمعنى اصح الرئيس الهلالي ( الشاب ) أن يسعى لاكتساب الخبرة التي يفتقدها وبالتالي إكسابها من حوله من أعضاء إدارته وأن يستفيد من ما حققه لاعبوا الهلال لفريقهم من إنجازات خلال فترة وجوده على رأس الهرم والتي حفظت ماء الوجه له ولإدارته ليقوم بتصحيح أخطائه وأخطاء إدارته الواضحة والمتكررة !!!
ولكن للأسف وعلى ما يبدوا أن الرئيس لا يريد أن يستفيد أو أنه لا يعرف كيف يستفيد فهو كفاقد الشيء وفاقد الشيء لا يعطيه كما يقولون !!!
فبوادر الأوضاع الهلالية الإدارية تشير إلى أنها ستزداد سوءا هذا العام بدلا من تحسنها وخصوصا إذا مالا حضنا أن المواعيد العرقوبية الموسمية امتدت لتشمل رواتب اللاعبين ومكافأتهم ( المزعومة ) !!!
والخوف أن تكون ماكينة الصرف قد انتهت صلاحيتها وتوقف عنها الدعم الفخري لتلقي بآثارها السيئة على الزعيم ولاعبيه وجماهيره ولتحرق الورقة الأخيرة التي يلوح بها من يطالبون بضرورة بقاء هذا الرئيس الشاب وإدارته على رأس ( السلطة ) !!!!
على كل حال ومهما حصل ويحصل ( فقد تسلم الجرة هذه المرة أيضا ) !!
فما زال هناك بقايا أمل معقودا على لاعبي الهلال ليقولوا كلمتهم والتي تعودناها منهم فهم رجال وأصحاب مواقف ولن تزيدهم هذه الظروف المثبطة للهمة والعزيمة من قبل الرئيس وإدارته إلا إصرارا وعزيمة على إسعاد جماهيرهم العاشقة وبدء الموسم الجديد بإنجاز جديد بحول الله تعالى !!!

@@@@@@@

عند الشدائد تظهر معادن الرجال والشاعر يقول ( وأهلي وإن منوا علي كرام ) فهاهم أعضاء شرف الهلال المهمشين من قبل الإدارة ورئيسها حتى بنسب الإنجازات لغيرهم !!
هاهم وباجتماع واحد مختصر في منزل أحدهم بعيدا عن مضلة النادي الذي همش أدوارهم بسبب إدارته يلملمون ولو جزءا يسيرا من الأوراق المبعثرة ويخرجون من اجتماعهم برصد مبلغ لابأس به قد يكون أحد العوامل المساعدة في الفوز في بطولة السوبر الأسيوي ...

@@@@@@@

ماتورانا بتصرفه الأخير والذي طلب فيه تأجيل مستحقاته المالية وصرف المبلغ المخصص له للاعبي الهلال عن رواتبهم وليس مكافأتهم المتأخرة هو تصرف ذكي من مدرب محترف فهو يعلم أنه مدرب(أجنبي) لن يضيع حقه حتى ولو تأخر ويريد معالجة الحالة النفسية والمعنوية السيئة للاعبي الهلال لتحفيزهم على تحقيق البطولة لأنه يعلم أنه بتحقيق الهلال لها فهو المستفيد الأول سواء بارتفاع أسهمه في البورصة أو بالحصول على مكافأة البطولة أما مسألة الإيثار على النفس فلا اعتقد أن أحدا يفكر بها في زمن الاحتراف ...

@@@@@@@

في الأخير ألا تظنون أن إرسال الهلال إلى الخارج بجوار الرئيس أسهل من حضور الرئيس من الخارج إلى الرياض ليبقى بجوار الهلال وخصوصا هذه الأيام !!!

تحياتي للجميع

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 05/07/2002 عند الساعة » 09:29 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube