المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/03/2002, 11:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
ايقاف بيلاتشي وكوني وآل الشيخ !!!!!!!

اتهم النجم سامي الجابر كابتن المنتخب السعودي الذي تنتظره مشاركة عالميه بعد شهرين تقريبا المدرب السداوي ايلي بيلاتشي بتحريض اللاعب (المجنس ) كوني باصابته هو وزميله نواف التمياط !!

وقد لاحظ كل من شاهد المباراه الخشونه المتعمده والضرب المتعمد بكره وبدون كره لهذين النجمين !!
وقد خرج كلا منهما اكثر من مره خارج الملعب لتلقي العلاج !!.....و سمعنا بيلاتشي كثيرا يكرر كلمة (برافو) عند كل ضربه !!!!!

تعليمات الفيفا واضحه !! فاللعب النظيف هو شعار كرة القدم !!! ومن يخالف ذلك يعاقب !!!!

ان اعتراف كوني بانه سينهي سامي الجابر في الملعب امس يجب ان لايمر مرور الكرام !! يجب ان تشكل لجنه من الاتحاد الاسيوي وثقتنا كبيره بالقطري ابن همام للتحقيق مع سامي وبيلاتشي وكوني !!! ليسمعوا اعتراف كوني !!! عندها يتخذ قرارا بايقاف كوني وبيلاتشي لمده لاتقل عن عام وتغريمهما ماليا !!!!!

ان خسارة نجوما مثل سامي الجابر ونواف التمياط والذي تنتظرهم مهمة وطنيه في كأس العالم يمثلون فيها العرب قاطبة مع شقيقهم المنتخب التونسي كادت ان تحدث امس لولا لطف الله !!!

يجب ان يتحرك الاتحاد السعودي برفع شكوى الى الاتحاد الدولي وعن طريق الاتحاد الاسيوي للتحقيق في هذا الموضوع !!!

نجوم المنتخب الوطني السعودي مستهدفون وهناك من يريد القضاء على الكرة السعوديه وانهاكها !!

في حالة خسارة المنتخب السعودي لسامي ونواف في كأس العالم وهم الذين يعتمد عليهم الجوهر في صناعة اللعب ماذا سيقدم المنتخب السعودي وهو يصارع اعتى الفرق العالميه كالمانيا وايرلندا والكاميرون !!!!!

ان سيطرة الكرة السعوديه على مستوى الاندية والمنتخبات على البطولات الاسيويه والخليجيه قد اغضبت الكثير !!! واصبحوا يخططون لايقاف هذه السيطره !! وما الطريقة المعمول بها في نهائيات كاس الكؤوس الآسيويه الحاليه الا دليل على ذلك !!! ..
اختيار فريقين من الغرب ليلعبا مباراه (السد والهلال) وفريقين من الشرق (الصيني والكوري) معناه ضمان فريق شرقي في النهائي !!!!!!

ليتحرك الجوهر وليتحرك تركي بن خالد وليتحرك الاتحاد السعودي ولنتحرك نحن وليتحرك الأعلام السعودي بكافة اشكاله !!!!!!!!فما تعرض له سامي ونواف وباعتراف من كوني يجب ان لا يمر بسهوله !!!!!

تستقطب القنوات الفضائيه محبي الترزز والبلداء والأغبياء الذين يتحدثون في كل ما يخدم مصلحة القناه والدولة التي تمثلها !! فيختارون ضيوفهم بعنايه ويركزون على محبي الظهور (مجانا) وذوي الوطنيه الركيكه !!!!!.....

اختيار ال الشيخ ضيفا في قناة قطر لم يأتي عبثا !!!! فلا هو مشهورا ولا محللا ولا لاعبا ولا مدربا كي يتحدث عن نواحي فنيه في المباراه !!!!!

اختياره تم بعناية فائقه !! وبناءا على متابعة دقيقه لكتاباته (الهدامه) وكلامه المسموم عن كل ما يهدم الرياضة السعوديه وبالأخص نادي الهلال !!!!

آل الشيخ كتب سابقا واثناء تصفيات كأس العالم وشكك في تأهل المنتخب السعودي حتى وصل به الحد الى الامنيه بعدم تأهل المنتخب السعودي !!! والسبب لأن المنتخب السعودي يمثله نخبة كبيره من لاعبي نادي الهلال الذين اخرسوه واخرسوا من هم على شاكلته من المترززين السذج في القنوات الفضائيه !!!!

ال الشيخ تطاول على نادي الهلال وعلى نجمه سامي الجابر كي يفي بوعده للقناة القطريه التي اظهرته على الهواء مباشرة كما يحب!! ضاربا مصلحة فريق بلده ومصلحة الكرة السعوديه عرض الحائط !!!!!!

ان ال الشيخ ما هو الا امتداد للطويرقي اثناء دورة الخليج !!!! وما قاله بشأن المنتخب السعودي والتحكيم وعدم جدارة المنتخب السعودي بالفوز بالبطوله !!!! واضاف ان المنتخب القطري قد ظلم في المباراة النهائيه !!!!!!

ان مثل هؤلاء الذين يريدون الصعود على اكتاف الوطن ومنتخب الوطن واندية الوطن يجب ان يوقفوا عند حدهم !!!!!!....

اننا نطالب سمو الأمير سلطان ونائبه سمو الأمير نواف بتشكيل لجنه لمتابعة هؤلاء المرتزقه الساذجين الذين لايهمهم مصلحة الكرة السعوديه بقدر ماتهمهم مصالحهم الشخصيه !!!

هناك حربا اعلاميه يشنها كل من تجرع مرارة القهر للوصول الى ما وصلت اليه الكرة السعوديه !!! وقد استخدموا اشخاصا ينتمون الى الوسط الرياضي السعودي (اسما وليس فكرا ) من ضمن اسلحتهم الهجوميه على المنتخب والأندية السعوديه !!!!

يجب ان نتنبه لهذا جيدا ويجب ايقاف كل ساذج غبي لامسؤول عند حده بداية بال الشيخ والطويرقي والشعلان ومن هم على شاكلتهم !!! فالأمير سلطان ونائبه يبنون وهؤلاء المرتزقه محبي الظهور والمكياج والأصوات الرومانسيه يهدمون !!!!!!

تحياتي للجميع وكل بطوله وانتم بخير !!!!

اخر تعديل كان بواسطة » Alfarram في يوم » 29/03/2002 عند الساعة » 11:53 AM
  #2  
قديم 29/03/2002, 12:29 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
هلا بالفرام .. ومبروك الفوز وعقبال الكأس إن شاء الله ..
موضوع جميل ولدي بعض التعليقات إن سمحت لي ..



إقتباس
تعليمات الفيفا واضحه !! فاللعب النظيف هو شعار كرة القدم !!! ومن يخالف ذلك يعاقب !!!!

للأسف هذا مهوب عندنا أبداً ..


إقتباس
وثقتنا كبيره بالقطري ابن همام للتحقيق مع سامي وبيلاتشي وكوني !!! ليسمعوا اعتراف كوني !!! عندها يتخذ قرارا بايقاف كوني وبيلاتشي لمده لاتقل عن عام وتغريمهما ماليا !!!!!

للأسف من شروط قبول كرسي اتحاد آسيا هو معاداته لكل ماهو أزرق !! يعني من المستحيل ومن عجائب الدنيا السبع أن يقوم القطري ابن همام بهذه السابقة اللي بيعتبرونها ربعنا ( خطيرة على الاتحاد الآسيوي).. بلا شك ستحال هذه المشكلة إلى بيتر فيلمبان .. وبيتر فيلمبان مبدأه بهالدنيا ( يا أنا يالهلال ) !!

شفنا اليوم أن بلاتشي قال للصحف أن سامي تربطه علاقة صداقة وعادية بين الأصدقاء ( الله يرجك يابلاتشي صديق عقب هالكلام وربعنا اللي هنا وش نقول لهم !! ) ..

سامي إن كان مخطيء فيجب أن يعاقب وهذا أنا أعده من المستحيلات .. سامي وصل مرحلة تسمى بعالم الكرة مرحلة النضج الكروي ومهيب معقولة أنه تطلع منه هالنرفزة قبل مشاركة ينتظرها محبيه قبله اللي هي كأس العالم .. يعني سامي أبخص .. وعارف وش يسوي .. ولا نقول معصوم أبد أبد .. لكن بعض المرات الكره والبغض يسبب حاجات عكسية وهي ما شفناها بعد الساعة 6.15 أمس ..


إقتباس
يجب ان يتحرك الاتحاد السعودي برفع شكوى الى الاتحاد الدولي وعن طريق الاتحاد الاسيوي

<<== هذي لاتحادنا .. <<== وهذي للآسيوي .. سعيد أخو مبارك أخوي الفرام .. وصدقني أنا خوفي من اتحادنا بالمقام الأول .. يعني هو اللي بيده القدرة على ( ممارسة البطش وياكثرها في عالم الهلال)
وما سالفة الثنيان ببعيدة .. اللاعب موقوف آسيوياً .. ورئيس الإتحاد العربي آخر من يدري !! ومن زين الطبايع يرسل للإتحاد الاسيوي استفساره عن هالمشكلة!! يعني استغفال بعقل المشجع الهلالي ومع هذا الهلال مدعوم!!

إقتباس
في حالة خسارة المنتخب السعودي لسامي ونواف في كأس العالم وهم الذين يعتمد عليهم الجوهر في صناعة اللعب ماذا سيقدم المنتخب السعودي وهو يصارع اعتى الفرق العالميه كالمانيا وايرلندا والكاميرون !!!!!

عندهم منتشري.. وسويد..ونور .. ولا يهون سعد الزهراني

إقتباس
ان سيطرة الكرة السعوديه على مستوى الاندية والمنتخبات على البطولات الاسيويه والخليجيه قد اغضبت الكثير !!! واصبحوا يخططون لايقاف هذه السيطره !! وما الطريقة المعمول بها في نهائيات كاس الكؤوس الآسيويه الحاليه الا دليل على ذلك !!! ..

لو أنك مستبدل الكرة السعودية بالكرة الهلالية لكان أكثر شجاعة منك .. وليس نقص منك ابد ..
فالواقع هو اللي يقوله .. 5 بطولات والسادسة بالطريق من نصيب الهلال إن شاء الله .. يعني لولا الله ثم الهلال . كان لا زلنا نراكض أندية الخليج العربي ..

مشكلتهم يا عزيزي أنهم ما يعرفون قيمة الهلال إلا إذا غاب عن البطولات الآسيوية !!

لم يمر نهائي على قارة آسيا مثل نهائي أبطال الدوري عام2000 واللي كان الهلال طرفاً فيه كالعادة ..
لم يمر وقف للاعب سنة كاملة إلا على لاعب هلالي ..
لم يمر وقف ستة أشهر على لاعب أخذ حقه بالكرت الأحمر .. مع أن الحادثة ما تدخل ضمن ( سوء سلوك) لكنها تدخل ضمن باب( خطأ مقصود ويعاقب عليه القانون ).. الإ بالهلال..

والقائمة تطوووووووول ..


إقتباس
يجب ان نتنبه لهذا جيدا ويجب ايقاف كل ساذج غبي لامسؤول عند حده بداية بال الشيخوالطويرقي والشعلان ومن هم على شاكلتهم !!! فالأمير سلطان ونائبه يبنون وهؤلاء المرتزقه محبي الظهور والمكياج والأصوات الرومانسيه يهدمون !!!!!!

للاسف يالفارم أنهم هم اللي حثوهم على هالوقاحة!! والا لم نسمع عن التحقيق مع هلال الطويرقي بعد فضيحة قناة قطر!! لم نسمع بأن التافه اللي اترفع ذكر اسمه بين الرجال أن لايدع أية محطة إلا وان يفضفض لهم ويعطيهم معلومات مضللة.. هدفها ( ياخي اكرهوه زي ما نكرهه!! وش زودكم عننا!!)

بالعكس الربع جايز لهم الوضع.. وشركة الاتصالات هي الربحانة ..بس لو يكون الرد دايم بالملعب صدقني بيصير هؤلاء التافهين في عداد المصابين ( بالحرقان ).. وسيصبح دواءهم عكسي .. يعني أي واحد يبي يغير جو الكآبة اللي هو فيها بيتفرج على بطولة النخبة اللي بسوريا .. ما قلتلك بيصير دواءهم عكسي بس علينا الاستعداد لهذه المرحلة ..

والوعد إن شاء الله الكأس وبيتبعها إن شاءالله بالدوري بس نبي مبدأ لازم يكون عند الحكام المبدأ هو ( أعطوا الهلال حقه .. من غير زيادة ولا نقصان) ..

وآآآسف على الرد الطويل ..
  #3  
قديم 29/03/2002, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
عزيزي مخاوي البطولات

اشكرك على تعليقك الرائع وما هو الا تكملة لموضوعي !!!!

<<== هذي لاتحادنا .. <<== وهذي للآسيوي .. سعيد أخو مبارك أخوي الفرام .. وصدقني أنا خوفي من اتحادنا بالمقام الأول .. يعني هو اللي بيده القدرة على ( ممارسة البطش وياكثرها في عالم الهلال)

وهل نترك لهم الحبل على الغارب !!!! يفعلون بالهلال ما يشاؤون .؟؟؟؟؟؟

هل نسكت ونجلس مكتوفي الأيدي !!!!! اذن نحن نؤيدهم !!!!!

غيرنا يستخدم الاعلام ليحصل على حقوقه وحقوق غيره وما نقاط الشباب الثلاث في الدوري والتي انتزعت منه عيانا بيانا الا من تأثيرهم على اصحاب القرار عن طريق الاعلام !!!!!! وهاهم ينافسون على صدارة الدوري بسبب تلك النقاط الثلاث !!!!!

عزيزي مخاوي البطولات
انني اتفق معك في كل ما ذكرت من ان الجميع ضد الهلال بدءا بالاتحاد السعودي مرورا بالعربي والآسيوي !!!!

وهناك اياد لا تخفى عليك يحاولون زعزعة الهلال الكيان بعد ان ابتعد عنه اعضاء شرفه ( الأقوياء) كنواف بن محمد وبندر بن محمد وخالد بن الوليد !!!

هل نترك مواجهة هذه الحمله ضد الهلال ونجومه لاعضاء شرفه الحاليين !!!!!!!!

لا والف لا !!!! نحن جمهور الهلال لن نتخلى عن نادينا ابدا ولن نكتفي بالردود المثاليه ( والضعيفه ) التي تصدر من اعضاء شرف ورئيس تنقصهم الجرأه والخبره لمواجهة عتاولة البربره !!!!!!!

لو ان النصر (وانت بالكرامه) لعب ضد السد القطري وتعرض نجومه للضرب كما حدث لسامي ونواف ونية بيلاتشي لأنهاءهم في الملعب كما قال لاعبهم كوني لأقام البرباره وابنه الدنيا واقعدوها !!!!! ولارسلوا مذكرات الاحتجاج في كل مكان ولطالبوا بالمناظرات !!!!

لو ان الساذج ال الشيخ قد تكلم عن ناديهم ولاعبهم كما قال في سامي والهلال هل تتوقع ان تسمح له الجوازات السعوديه بالدخول مرة ثانيه للمملكه ؟؟؟؟؟!!!!

لو ان الصوت الناعم تحدث عن حارسهم كما قال عن الدعيع !!!! هل تتوقع ان رأسه يشم الهواء الى الآن !!!!!!

لقد شنوا حملة على المعلق العدوان بمجرد انتقاده للاعبهم كيتا وقذفوه بالفاب لا تليق به بمجرد انه قال رأيه ولم يغلط !!!!!!


هل تتوقع ان ينتقد اعضاء شبكتهم لاعبهم كما انتقد اعضاء شبكتنا سامي الجابر وكأنه لا يقرأها سوانا !!!!!

اننا انهزاميون ومثاليون ولا نعرف كيف نحصل على حقوقنا !!! بل وصلت بنا الى ان نقول لقد اخطأنا فحاسبونا !!!!!

تخيل مع كل هذه الحملات التي تشن على الهلال ونجومه يأتي من يقول من ابناء الهلال ان سامي اخطأ فاوقفوه !!!!!

الوضع لا يحتاج الى ان نبلغهم ونذكرهم بذلك فهناك متربصون حاقدون ينتظرون مثل ما حدث امس ويشتغلون من الآن !!!! وفي كافة الأتجاهات !!!!!!


تحياتي لك عزيزي مخاوي البطولات وباذن الله سيحقق الهلال البطوله ليخرس كل حاقد !!!!!!!!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube