المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/12/2001, 11:53 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
ارفعوا ايديكم عن المصيبيح فورا

القريب من النادى يعلم تماما ما قدمه الاستاذ فهد المصيبيح للنادى اداريا و معتويا بل و ماليا. نعم, ماليا و ليعذرني ابو محمد ولكن لقد طفح الكيل فوالله العظيم في فمي ماء و لولا وعدي لك لاخرجت كل ما في جعبتي حتي لا يقدر اي دخيل على التطاول بعد ذلك على رمز من رموز نادينا الحبيب فماذا تريدون اكثر من نتائج ملموسه تتحدث عن نجاحه الباهر:

السنة الاولى 4 بطولات
السنة الثانية 5 بطولات
السنة الثالثة لم تنتهي بعد

فالحساب يجب ان يكون دائما بعد نهاية الموسم ومن اراد ان يبحث عن الحقيقه فليسأل نجوم النادى من امثال الثنيان, الجابر, التمياط, الشلهوب..............
اما ان يستغل طيبة الرجل و المتمثلة في عدم قيامه بالرد فلا و الف لا, عندئذ سيخرج الكثير ليقولوا لهم

اخرسوا و كفاكم تشكيكا و اياكم و ابومحمد (ليته بس يسمح لي بكشف الحقائق)
  #2  
قديم 22/12/2001, 01:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: كاليفورنيا
مشاركات: 691
لله درك...انا اضم صوتي لصوتك

بحكم معرفتي بلاعبين هلاليين معتزلين وغير معتزلين ويصارحوني بأمور لايعلمها الا القليلين من الجمهور أوكد هنا ان الهلال سيخسر كثييييييرآ لو ذهب هذا الرجل.

واللي يدقق في الأمور بيلاحظ ان اللي ينتقدون فهد هم الاعبين اللي ما استوعبوا الاحتراف زين ولاتعودوا على الانضباط او عندهم اجنده خاصه ضد الصرح الكبير ورمز العطاء الهادي ومن غير فلاشات وتطبيل وهو الكبتن فهد المصيبيح.

يعلم الله انني لااعرف هذا الرجل شخصيآ ولكن هذا كلام جميع العارفين عن أمور النادي من الاعبين وغيرهم.
  #3  
قديم 22/12/2001, 02:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
إخواني : أنا عايشت فهد وتعاملت معه عن قرب منذ أول مباراة لعبها مع الهلال وكانت مع ( القادسية ) ( إن لم تخني الذاكرة ) والتي تعقبها مباراتنا مع (النصر) ولعب معه ولأول مرة ( حسين البيشي ) و ( سلطان المهنا ) وكان يدرب الهلال في ذالك الوقت ( زاجالو ) ويساعده : ( كارلوس ) وفي التمرين الرسمي سألت مساعد المدرب عن إمكانية مشاركتهم لا سيما وقد أبدعوا في التمرين وبالذات المصيبيح فقال من الصعب المجازفة أخاف عليهم وفي ليلة المباراة فاجأنا المدرب يأنهم سيلعبون و أولهم فهد . تدرون لماذا ؟ لأنه بعد مناقشة فهد وجد لديه شجاعة ورباطة جأش لا تتوفر في من هو أكبر منه ! وكان أن لعب وأجاد وكذلك المهنا والبيشي . ومنتلك المباراة أصبح لاعبا أساسيا بل ويقوم بمهام محددة في الخطة باقتدار ونت بعدها صار لاعبا أساسيا في المنتخب . لاعب يلتزم بالتعليمات وخطة اللعب يبحث عن فوز الفريق يغلب مصلحة الفريق على مصلحته لايبحث عن مجد له على حساب الفريق يتصرف بعقل حتى وهو يفرح لم يحدث أن اختلف مع أحد لم يخاصم أحدا لا قولا ولا فعلا لا أحد مثله في الإيثار حتى حفل الإعتزال والتكريم رفضه وقال إذا كرمتم الكل لفأنا بعدهم هذه بداية (( فهد المصيبيح )) والباقي تعرفونه . اللاعبون المخلصون المنضبطون المحترمون يحترمونه ويقدرونه وهم على وفاق معه وهؤلاء جديرون بحبنا وتقديرنا أماغير أولئك فهمالذين لايريدونه لأنهم لايريدون الضبط والربط والمحاسبة ( يبون كل شيء على كيفهم ) والأمثلة واضحة لكل ذي عينين . و(خميس) راح لأنه غير وفي وغير مخلص للكيان في أول فرصة بتع واشترى ؛ لكن ( جمعه ! ) ملأ جمعه حفنة من مائدة ( بلُو) ولذالك إما أن يضبط من الآن وإلا غسلوا أيديكم من الآن ولا تنتظروا حرق أعصابكم كما حصل مع ( الغثيان والعتبان والعوران ولطفان) و... الخ
  #4  
قديم 22/12/2001, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 337
اخى العزيز .. لافظ فوك..يعنى صح لسانك والله وجات الفرصة نتكلم عن ابو محمد اخى العزيز انا متأكد ان جميع من يطالبون بأعفاءة انهم ناس دخيلين على الهلال قصدهم زعزعة الوضع فى النادى بقولهم هذا ما ينفع شيلوة المدرب يجب الغاءعقدة اللاعب لازم ينسق وكم لاعب طيروة من النادى بسسب ها الوقحين ولازالو عايشين وسط البيت الهلالى ويسوون انفسهم انهم يحبون الهلال وهم ماعندك احد واللى بالجرايد وبيجى يوم وبفضح بهم والله ان هؤلاء لو لى سلطة عليهم نقشتهم من النادى واقصد ذاللى يترززون دايم فى النادى ويقطونو فى كل صغيرة وكبيرة وانا هنا لاقصد اعضاء الشرف الكبار ولكن اكرر الدخلاءعلى النادى تراهم سوس والله يستر من باقى الموسم وش بيسوون على العموم ارجع واقول المصيبيح تاج جوهرة لايكن ان تصداء وخلك على مانت علية والله يوفقك
تحياتى لكاتب الموضوع .. ولبقية الاعضاء
  #5  
قديم 22/12/2001, 04:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
ياخخخخي المصبيح رهيب ماقلنا شيء بس شدته شوي على غير سنع.

المفـروض يكون سلس ودي مع اللاعبين يكسبهم و مايكون بينه وبين اللاعبين حاجز .

ابو محمد مجتهد والله يوفقه

تشكرات
  #6  
قديم 22/12/2001, 06:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
مشاركات: 345
الاخ العزيز ابو فيصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحيه طيبه وبعد

تستحق على موضوعك الثناء والتقدير فانت قد احققت حقا واضح وضوح الشمس في رابعة النهار، فالمصيبيح فهد بن محمد مصباح زاد الدروب الهلاليه نورا واعطى الفريق الهلالي بريقا اخذا، حيث ان الجميع لاحظ النظام والانتظام في الفريق الازرق وما تحقيق الهلال لعدد من البطولات في عهد ادارة المصيبيح للكرة الا مثال حي وواضح على ان المصيبيح يسير دفة الفريق الازرق للطريق الصحيح والامثل..

يقول البعض ان المصيبيح متشدد ومتجبر ، ونحن نرد على هؤلا بان المصيبيح مرن وغاية في المرونة ولكن من لايريد النظام والجدية يقول ان المصيبيح متشدد فمتى سمعنا ان احد اللاعبين المنتظمين اشتكى من تسلط وتشدد المصيبيح معه، فالمصيبيح عقليه اداريه فذه اعطانا معنى نظام الاحتراف بدقه بين ماللاعب وما عليه من حقوق وواجبات. ولا ننسى ان المصيبيح المثالي يهتم باللاعبين من شتى الجوانب الدينيه منها والرياضيه والاخلاقيه والاجتماعيه والتعليميه.

فهد بن محمد المصيبيح اكاديمي مربي اجيال وهو رياضي قديم حيث كان لاعب دولي سابق مثل المنتخب والهلال وكان من خيرة اللاعبين فنا وخلقا.

نقول للمصيبيح ان الشجر المثمر دائما ما يقذف بحجر، ومن يريد الورد لابد ان يجد في طريقه الاشواك، ومن يريد الحلاوة لابد ان يصبر على النار.

خاتمه:
اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار اللهم، اللهم ارحم موتى المسلمين اجمعين، اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واغسلهم اللهم بالماء والثلج والبرد وارحمنا اللهم اذا صرنا الى ماصاروا اليه، سبحانك اللهم بحمدك سبحان الله العظيم.
  #7  
قديم 22/12/2001, 11:28 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
هلا بالغالي ابوفيصل ,,,

لن اضيف اكثر مماقالوه الاخوان , ففهد يقوم بعمل رائع جدا ميزته في انه يُجبر اللاعبين ( المحترفين ) على تطبيق نظام الاحتراف كاااااملا ,,,

كان هدفا للبعض وتبنو مسألة النيل منه وجندو من جندو لذلك واعتقد انهم فشلو في الوصول لهدفهم ,,,

انا اعتقد ياعزيزي ان فهد اتى في الزمن الخطأ , وقد اتى قبل الوقت , نعم ياعزيزي فلا يوجد لدينا الان محترفين , لاإداره ولا لاعبين , ولا حتى جمهور , لا احد يعرف الاحتراف إلا في التعاقد مع لاعبين او استلام رواتب فقط لاغير , اما مسألة الالتزام وتطبيق بنود نظام الاحتراف فلم يتعايش معها احد ,,,

فهد الان يعمل بشكل جيد , الرياح ضده مسألة مقاومتها ممكنه لكن هل تعتقد انه سيستمر بالمقاومه ؟؟

الكاسب الاول في نجاح فهد هو الجيل القادم فهم من سيتعودون على نظام احترافي رااائع من يُطبقه وينجح سيكون نجما من العيار الثقيل , ومن سيُجاري الوضع او الزمن الحالي سيفشل حتى وإن اظهر نجاحا محدودا ومؤقتا ,,,

بدأت ياغالي اشعر بأن على فهد ان يقتنع ان المصيبه في الزمن وان الخطأ من الزمن وان العيب فينا , فلو توقف يكفيه ان نُشيد ونُصفق له بأنه حاول وصمد كثيرا ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 22/12/2001 عند الساعة » 11:31 PM
  #8  
قديم 22/12/2001, 11:44 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
ــ مهما قدم فهد المصيبيح فسيبقىعرضة للنقد شأنه شأن أي عامل في هذه الدنيا .

ــ للمعلومية من ينتقد المصيبيح هم هلاليون مخلصون وليسوا دخلاء ، بل الواقع يشهد أن منافسي الهلال لم يتعرضوا لفهد اللاعب ولا لفهد الإداري .

ــ لا للتجريح ، لا للافتراء ، لا لتحميل الشخص أخطاء غيره ،،،
ومرحباً بالنقد الهادف بل والقاسي للهلاليين جميعاً ومن لا يريد أن ينتقد فليدع العمل .

ــ يجب أن نوطن أنفسنا على تقبل الرأي الآخر مهما تطرف ، أقول [ تقبل ] وليس [ قبول ] ، فالاختلاف في وجهات النظر دأب الميدان الرياضي وديدن المتحاورين .د

ــ ليبق المصيبيح ولينتقد وليقس عليه ، ونحن على خير إن شاء الله ،،،
  #9  
قديم 23/12/2001, 02:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 106
تسلم ابو فيصل هذي اضافه لموضوعك مقال الدكتور حافظ المدلج اليوم السبت لكل من أنتقد سياسه المصيبيح الأداريه



'المصيبيح'.. في إنجلترا!!

التاريخ: 12/22/2001 م

هناك قضايا يؤمن بها الإنسان فيظل يدافع عنها ما دام في القلم حبر وفي الساحة متسع، وقد كتبت مراراً وتكراراً عن دعمي للفكر البناء الذي ينتهجه "فهد المصيبيح" في إدارة شؤون اللاعبين.. والتأكيد المستمر على قناعتي بالعلاقة بين انضباط اللاعب داخل الملعب وانضباطه خارجه. ويحز في نفسي ان اقرأ بين الحين والآخر من يخالف هذا التيار ويعترض على هذا الفكر.. ولكنني أنادي دائماً بأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، فاحترم الرأي الآخر وأحاول مرة بعد أخرى ان أشرح وجهة نظري لعل صوتي يصل لآذان جديدة.
في الدوري الإنجليزي يعد المدرب "ديفد أوليري" أشهر القادمين إلى الساحة وأكثر المرشحين لخلافة "فيرقسون" في تدريب "مانشستر يونايتد".. وكنت أعتقد ان السبب الوحيد قدرته على نقل "ليدز يونايتد" إلى مصاف المقدمة رغم ندرة النجوم اللامعة مقارنة بفرق الصدارة الأخرى. ولكنني اليوم اكتشفت سبباً جديداً لعلو نجم هذا المدرب الشاب.. حيث نبهني الصديق "نزار العلولا" لموقف المدرب من نجم الفريق "لي بوياه"، فتقصيت الأخبار من الإنترنت.
والقصة باختصار.. ان النجم كان في حالة سكر هو وزميله "وودقيت" واثنين من أصدقائهما وقاموا بضرب شاب آسيوي في شوارع مدينة "ليدز". وقد حكمت المحكمة بالسجن على أحد الأصدقاء ومائة ساعة (خدمة اجتماعية) على "وودقيت" والصديق الآخر.. ولم تحكم على "بوياه" بأية عقوبة. ولكن النادي رأى ان النجم قد شوه صورة النادي بتعاطيه المسكرات والخروج بهذه الصورة في الشوارع فقرر النادي غرامة تعادل رواتب أربعة أسابيع مع ساعات (خدمة اجتماعية) يقدمها النجم للمجتمع للتكفير عن غلطته.. ولكن النجم رفض قبول العقوبة.
كان رد المدرب (مصيبيحياً) ـ إذا صحت العبارة ـ إذ طلب من اللاعب تنفيذ قرار النادي أو وضعه على قائمة الانتقال وبيع عقده لأفضل عرض لأن النادي لا يريد ان يكون مكاناً لنجم بهذه السلوكيات، مع ان المدرب يقول في مقابلة مع جريدة "الميرور" بأن هذا النجم هو من أفضل اللاعبين داخل الملعب ولم يسبق له ان خيب أمل المدرب في أي مباراة. ولكن المدرب أكد في المقابلة ان اللاعب يعد سفيراً لناديه خارج المستطيل الأخضر.. وان "بوياه" أساء لاسم النادي.
كانت جماهير النادي ـ كعادة الجماهير ـ تصرخ باسم اللاعب وتدعمه وتطالب النادي بالمحافظة عليه.. وكان رأي المدرب في المقابلة بكل وعي: "لقد وضعناه على قائمة الانتقال، ربما نخسر لاعباً عظيماً ولكننا نقوم بما يحقق مصلحة النادي على المدى الطويل".
إن ثقتي في وعي القارئ تمنعني من تفسير كلام هذا المدرب أو علاقته بالكابتن "فهد المصيبيح".. ولكنني أرجو ان نضع اسم "ديفد أوليري" في ذاكرتنا لأن هذا النوع من الرياضيين يترك بصماته الإيجابية على الرياضة أينما حل. ولعلي اختم بالعبارة التي ختم بها المدرب لقاءه مع صحيفة "الميرور" حيث قال: "إنني أحب (بوياه) والتعامل معه داخل الملعب، فإن قرر دفع الغرامة وقبول العقوبة سنرفع اسمه من قائمة الانتقال وسيلعب المباراة التالية". صورة مع التحية لكل من لا يتفق مع "المصيبيح" في أسلوبه الإداري.. وعلى دروب الخير نلتقي.

اخر تعديل كان بواسطة » ماردونا الصغير في يوم » 23/12/2001 عند الساعة » 02:07 AM
  #10  
قديم 23/12/2001, 11:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
وانا اضم صوتي لكم
  #11  
قديم 23/12/2001, 03:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
مرحبا اخي ابوفيصل
نحن لا نحرم أي أحد أن يبدي رأيه في المصيبيح وبالأدلة - ان وجدت - ولكن ان يكون المصيبيح شماعة للاخطاء الاداراية .. ويطيح في رأسه الضعيف ...
واتمنى ان لا يدلي المصيبيح بأي تصريح لانها ستكون فرصة لالتقاط أي خطأ
  #12  
قديم 23/12/2001, 08:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 159
للجميع وبالأخص من يطالب بأدلة ، أقول بعد السلام والتحية:

لقد تكلمت وشرحت وفصلت طريقة ادارة بن مصيبيح لفريق ملئ بالنجوم

وذلك في عدة موضوعات كانت جميعها مثبتة بأدلة وحجج تدين طريقة بن

مصيبيح في ادارته الهوجاء لفريق الهلال ورغم هذه الأدلة والبراهين

فلم أجد الرد الشافي والكافي أو من يدحض كلامي ولو بكلام واقعي حتى

وان كان بعيدا عن الاثبات والأدلة يامن تدعون العلم.

للعلم كانت جميع المواضيع يتم حذفها او اغلاقها من قبل المشرفين

الأعزاء ، وذلك لسببين لا ثالث لهما:

1 ) قلة الأدب في الردود على الموضوع.

2 ) كرهنا الشديد للصراحة والواقعية بشكل عام وعلى بن مصيبيح

بشكل خاص.

أخيرا لمن يدعي العلم والمعرفة ووجود الأدلة والبراهين أرجو العودة

للمواضيع التالية:

1 ) أبشروا بعودة أبو أثنين.

2 ) يا بن مصيبيح لا تتدخل فيما لا يعنيك.

3 ) الاختلاف في المصيبيح يفسد للود قضية

4 ) ليرحل المصيبيح وليبقى الكنز الحقيقي.

ختاماــــــــــــــــــــــــ

للجميع تحياتي ، وحبي وتقديري لغيرتهم على الزعيم وأخص بالذكر

طيب الذكر ( أبو فيصل )

ودمتم فتى الدلم،،،،،،،،،
  #13  
قديم 23/12/2001, 09:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2001
المكان: بــــــريــــــدة
مشاركات: 210
Thumbs up

المفروض فهدالمصيبيح يجعل علىقائمةالانتقال والقائمةالسوداءصح نحن لاننكرمافعل لاكن في الفترةالاخيرةليس بذلك الرجل المعروف.



لتواصل عبرالماسنجر:
[email protected]
  #14  
قديم 23/12/2001, 11:13 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
ليت ابو محمد يمنحني الضوء الاخضر بس

اولا: شكرا للمخلصين منكم فقط الحريصين على الزعيم على ردودهم الصادقة

ثانيا: املك من الادلة على مدى الجهد الجبار الذى يقدمه ابو محمد للنادي ما يكفي لاخراس لسان اكبر المعارضين للمصيبيح حتى لو كان خلفه جيش محاميين اوجي سيمسون ولكن مشكلتي الفعليه تكمن في كلمة وعد نطقها لساني لابو محمد و الوفاء بالعهد امانة ولكني ساكتفي بهذه الكلمات من لسان المصيبيح نفسه:

"لا اريد الرد على اي هجوم اتعرض له من اي شخص ما لان المتضرر الاكبر في هذه الحاله هو النادي"

تمعنوا في كلمات ابو محمد جيدا لعلكم تستنتجوا المعدن الاصيل لهذا الرجل و تفهموا ما بين الاسطر وفقك الله يابومحمد فتسع بطولات والقافلة لاتزال تواصل الركض بنجاح (صدارة الدورى و تأهل اسيوى)ولايزال التشكيك في عملك مستمرا
  #15  
قديم 24/12/2001, 03:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
شكرا ( أبو فيصل ) أما أنت يا ( فتى الدلم ) فأنا أحبك من حبي للدلم الجميلة والرائع أهلها ووالله لو تعرف ما يقوم به فهد من أدوار إيجابية تجاه الهلال الكيان لأقللت من لومك وإن كنت مندفعا من أجل (السبيعي أبو إثنين) ظناً منك يأن المصيبيح هو سبب إبعاده فأذكرك يسفراته وتأخره في العودة وغضبه من محاسبته ثم تطاول في أحاديثه وكان أخطرها حديثه لأحد الصحفيين وأساء الأدب .......... ( والكثير تحدث في ذالك الوقت عن الخيل و البعارين !!! ) وحصل الذي حصل وأبعد أبو اثنين ...... وبعد مد وجزر وحب خشوم !!! عاد للتمارين فقط ( وقيل المدرب هو من يقرر لعبه ) ثم عاد للعب ...و لكن !!! تحدث بحديثه المثير للصحفي المثير ( دباس ) والذي كان يمثابة ( القشة التي قصمت ظهر البعير ) أخي ( فتى الدلم ) كلنا نحب الهلال الكيان ونتمنى معك أن تعود المياه إلى مجاريها بين فيصل وإدارة النادي لكن ليس على حساب كرامة أحد . علينا الا نكون عاطفيين أكثر من اللازم وعلى المخطىء تحمل نتيجة خطئه وأهم شيء الإعتذار والإعتراف بالخطأ وعدم العودة له . أنا مع إعتذار فيصل لمن أساء إليهم وعلينا قبول إعتذاره ونطوي تلك الصفحة التي أساءت لنا وأشغلتنا عما هو أهم وفيصل في حاجة لإنهاء مشواره الرياضي في ناديه الهلال ولا داعي للخلاف والإختلاف بسببه . ويا إخواني ليكن الهلال الكيان أمام ناظرينا عند كل نقاش ولنتذكر: ( الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ) و عاش الهلال و يبقى الزعيم .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube