المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree23Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/10/2013, 11:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2010
مشاركات: 924
الهزيمة ضيقت صدرك؟ .. افرأ الدروس المستفادة.. حملة مقاطعة بتال والفراج!

مساء/صباح الخير جميعاً

بداية أرى أن سامي والسديري تحملوا من الهلاليين (لأن كلام غيرهم يعتبر حقد) ما لا يطيقون!

أولاً، سامي

التكتيك اللي لعب فيه سامي كان له إيجابيات كثيرة رأيناها في أغلب فترات المباراة خصوصاً مع أسلوب فريق الرائد الذي تمترس في مناطقه بدليل أن ليس له أي هجمة تذكر في الشوط الثاني!

لو التزم كاستيلو بالجانب الدفاعي البحت لما انكشف المرمى الهلالي بالصورة التي رأينا!

لكن، قدر الله وما شاء فعل


ثانياً، السديري

أستغرب من يلوم السديري على أهداف الرائد!!

الهدف الأول تسديدة من داخل المنطقة صعبة على أي حارس في العالم
الهدف الثاني سدد اللاعب من على قوس منطقة الجزاء بدون أي ضغط أمام المرمى المكشوف تماماً وهذه أيضاً تصعب على أي حارس في العالم!
الهدفين يتحملهما الدفاع ثم الدفاع ثم كاستيلو!


نأتي للأهم، وهو الدروس المستفادة:

1) داخلياً (في البيت الهلالي):

- المرشدي أعطى سامي سبب لـ يركنه على الدكة ويعطي الفرصة للوافد الجديد عبدالله الحافظ
ماجد يبدع إذا لم يكن هناك ضغط عليه ولكن لو ضغط عليه لاعب في فريق الناشئين لـ بان المستور وظهر المستوى المهزوز

- الهزيمة رسالة للجهاز الفني واللاعبين ليضعوا أرجلهم على الأرض
الإنتصارات المتتالية قد تشعر اللاعبين بالغرور وخصوصاً لو تحققت نتائج كبيرة كالخماسية على الإتحاد، ولكن الرائد أكد لـ سامي واللاعبين أنه لا صغير في عالم الكرة وأن عليهم بذل نفس المجهود في جميع المباريات

2) خارجياً:

- ليلة سقوط الأقنعة

* بتال القوس
يتهكم مدعي المهنية -وهي منه براء- على سامي الجابر وكأن الهلال لم يفعل كل شيء إلا أن الحظ والحارس وقفا أمام هز الشباك للمرة الثانية، ولكن التعصب أعمى بصره كما أعمى بصيرته منذ زمن طويل!
حقده على سامي ظهر للجميع ولعل (التطنيش) الذي مارسه سامي ضده جعله يتصيد أخطاء الذيب الذي لا تضره النعاج!
المضحك أنه بدأ تغريدته بوصف سامي بـ (صديقي العزيز)....

عل فكرة: صديقك العزيز ما طق لك خبر يا .... مهني


* وليد الفراج
للأسف انخدع الجمهور الهلالي في هذا الإعلامي المنافق
سؤال بسيط للمشجع الهلالي المتعقل:
وش بيفيدك لو أمدحك ليل نهار وإذا سنحت الفرصة أني أنقض عليك أنت بالذات وأترك غيرك، سأفعل؟!!

الأدلة:
- قضية كوزمين اللي حبكها مع فيصل بن تركي ليست عنا ببعيد
- تخصيص حلقات متتابعة من برنامجه للحديث عن الإساءات العنصرية لتتم معاقبة الهلال ولكن شاء الله أن يرد كيدهم
- راقبوا اللقطات التحكيمية في مباريات الهلال بدقة.. ستجدون عينه المتفحصة لكل لقطة وهمسة لما يخص الهلال ويغض الطرف عن الفريق المنافس!!
- تغريدته بعدم عرض فيديو كليب المتصدر الأسبوع الماضي بحجة أنه (طفش) لأن ما في غير الهلال!
شر البلية ما يضحك.. وأنا أجزم لو أنه فريق غير الهلال لأقام الأفراح والليالي الملاح وما (طفش) أبد!

ومن هنا أوجه ندائي للجمهور الهلالي العاشق بعمل حملة "عدم متابعة" أو "انفولو" لهذين الحاقدين وعدم إعطائهما الفرصة للتسلق على أكتاف الهلال وجمهوره

ولنجعلها #حملة_مقاطعة_الإعلام_المنافق


* صحفيو الهلال
أولاً، أنا أعاتبهم فقط على نقدهم لسامي وكأنه هو اللي وصى كاستيلو بترك خانته في أكثر من مرة وأمر المدافعين بالتصرف بغرابة في الهجمات المرتدة!
تكتيك سامي اللي انتقدتوه وفر أمام المهاجمين درزن من الفرص الضائعة اللي زي ما قال ياسر لو تسجلت كان الجميع صفق لسامي وللهلال

ثانياً، لو تتابعون الدوريات الأوروبية كما تتشدقون لرأيتم تكتيكات المدربين الكبار تختلف من مباراة لأخرى ومن المستحيل أن تلعب الفرق الكبيرة جميع المباريات بنفس التكتيك!


أخيراً، الهزيمة في هذا الوقت بالذات أفضل من أن تأتي متأخرة وعندها لا ينفع الندم ولا يمكن التصحيح


تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/10/2013, 11:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2013
مشاركات: 67
بتال معروف بكرهه للهلال
اول خسارة و اخر خسارة ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/10/2013, 11:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sultan 07
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2012
المكان: جده - آلدمآم
مشاركات: 833
إقتباس
التكتيك اللي لعب فيه سامي كان له إيجابيات كثيرة رأيناها في أغلب فترات المباراة خصوصاً مع أسلوب فريق الرائد الذي تمترس في مناطقه بدليل أن ليس له أي هجمة تذكر في الشوط الثاني!

لو التزم كاستيلو بالجانب الدفاعي البحت لما انكشف المرمى الهلالي بالصورة التي رأينا!

+1



،،


بخصوص بتآل اعتقد لو نسفهه ومآ نجيب طآريه ف هالمنتدى الغآلي يكون آحسن
القآفله تسير كالعآده ، والكلآب تنبح .. ف مآ نعطيه آكبر من حجم شنبه ض1

هآردلك الخسآره ، فترة توقف ثم جوله جديده اعتقد رآح نشوف
فيهآ الزعيم بشكل غير آن شاء الله ، والعبره ب الخوآتيم اهم شيء الجمهور
مآ يحبط اللآعبين خصوصآً انه فيه مستوى بس مآفي توفيق





الله يوفق الزعيم الملكي


،،
أناااا likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/10/2013, 11:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2010
مشاركات: 924
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sultan 07
+1



،،


بخصوص بتآل اعتقد لو نسفهه ومآ نجيب طآريه ف هالمنتدى الغآلي يكون آحسن
القآفله تسير كالعآده ، والكلآب تنبح .. ف مآ نعطيه آكبر من حجم شنبه ض1

هآردلك الخسآره ، فترة توقف ثم جوله جديده اعتقد رآح نشوف
فيهآ الزعيم بشكل غير آن شاء الله ، والعبره ب الخوآتيم اهم شيء الجمهور
مآ يحبط اللآعبين خصوصآً انه فيه مستوى بس مآفي توفيق





الله يوفق الزعيم الملكي


،،

يا ليت والله

لو جمهور الهلال يسحب عليه ويوريه قدره كان تشوف الفرق في عدد متابعينه!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/10/2013, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
بتال ينطبق عليه المثل اللي يقول ( حيه من تحت تـ... )

اما الفراج يريِِِِِِّش فيك واذا جته فرصه عطاك ضربه تحت الحزام ( تشبيه مجازي )

واضح بتال مطرطع من سحبت سامي عليه



المرشدي والزوري تعبنا وحنا نعيد ونزيد انهم اكبر مشكله في الهلال , وبعدهم كاستيلو ( امس فقط ) هم من يتحملون الخساره

لا احد يقول تكتيك او ان سامي لاعب بمهاجمين , لو تسجلت الفرص ما احد جاب للموضوع ذا طاري , الله ما كتبها لنا



لاهنت اخوي




يارب وفق الزعيم ~
أناااا likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/10/2013, 11:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2010
مشاركات: 924
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل سعد
بتال ينطبق عليه المثل اللي يقول ( حيه من تحت تـ... )

اما الفراج يريِِِِِِّش فيك واذا جته فرصه عطاك ضربه تحت الحزام ( تشبيه مجازي )

واضح بتال مطرطع من سحبت سامي عليه



المرشدي والزوري تعبنا وحنا نعيد ونزيد انهم اكبر مشكله في الهلال , وبعدهم كاستيلو ( امس فقط ) هم من يتحملون الخساره

لا احد يقول تكتيك او ان سامي لاعب بمهاجمين , لو تسجلت الفرص ما احد جاب للموضوع ذا طاري , الله ما كتبها لنا



لاهنت اخوي




يارب وفق الزعيم ~

ولا أنت أخوي

والله يا سحبة سامي على بتال أنها تآكل معه وتشرب وعساه من هالحال وأردى.. ههههههههه

خصوصاً أن سامي نتفه في لقاءه مع الآغا قبل التجربة الفرنسية وحتى ما ذكر اسمه وبتال يدور أي شيء ولقى هزيمة (وما في فريق في العالم ما انهزم) ورتوتوا له الدلوخ من المضغوطين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/10/2013, 12:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/07/2012
مشاركات: 152
المرشدي والزوري و السديري تعبنا وحنا نعيد ونزيد انهم اكبر مشكله في الهلال , وبعدهم كاستيلو ( امس فقط ) هم من يتحملون الخساره
والله تعبنا يا سامي
مو معقول!!!! ايش الواسطة القوية اللي معاهم!!!
الاعمى صار يشوف!!!
أناااا likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/10/2013, 12:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشعيفاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/12/2011
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,218
احد يتابع الفراج والبتال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافي راسهم كوره لاهم ولا اللي يستضيفونهم
أناااا likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/10/2013, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
المكان: الكلمات الحلوه والدعوات الصادقه .. أشياء بسيطـه ولكنها تزيد الحياه جمال ..
مشاركات: 10,349
بجد خسارة الأمـــس لم تكن متوقعة .. جداً تألمت منها
ماقهرني الكم الهائل من الهجمات والفرص ولكـن .... قدّر الله وماشاء فعـل والحمـدلله على كل حـال
وبإذن الله القادم أحلى للزعـيم ومعالجة أخطاء الدفاع

أما الفراج إعلامي غير حيااادي أبداااً ,, رأينـا كمية التغطية الكبيرة والهائلة على أي شيء ضد الهـلال ,, حلقات وفقرات وماااادري .. وتكبر أشياء على الهـلال بشكـل غير طبيعي !!! وللفرق الأخرى .. العين مغطاة ولاتعليييق !!!
أكره ماعندي اللاعـدل واللاحيادية بالبرامج والتركيز على مايريدوون ..
إعـــلام غير نزيه وإعلاميين حاااقدين بشكـل مقزز ,, أين النزاهة والمهنية والمساواة ؟؟
صفـــــر مع مرتبة الشـــرف ..



,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/10/2013, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المـــلـــكـــــي &
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,519
بتال القوس

المثاليه هي من جعلت هالأقزام يتطاولون على هلالنا

ومسوي ينكت على الاسطورة سامي !!

كل هذا الحقد بسبب ان سامي كان من المساهمين في ابعاد فريقه الفقر من البطولات

والي يقهرني انه خبيث وحييه من تحت الى تحت

يستضيف المدربين بعد فشلهم من الهلال مثل كومباريه وغيره محاوله انه يجد على هلالنا شي !!

متعصب وخبيث وسخ الله يلعنه وجهه القرد


استغرب من بعض الجمهور يقول اسحبو عليه !!

ياخي اذا ماوقفنا ضد هالفقراوي ونخليه عبره

وكل هلالي يحذفه من المتابعه في التويتر ونسوي حملات ضده

راح تكون لنا هيبه ولن يتجراء الاقزام على هلالنا وخاصه المذيعين مثل الفراج والعجمه والقوس

ولابد ان نجعل بتال القوس الفقراوي عبره لهم


وسامي راح ينجح بدعمنا له والوقوف معه ضد اي قزم يحاول يقلل من الاسطورة ونتقد بأدب


والله يكفينا شرهم ويوفق هلالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/10/2013, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المـــلـــكـــــي &
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,519
بتال القوس

المثاليه هي من جعلت هالأقزام يتطاولون على هلالنا

ومسوي ينكت على الاسطورة سامي !!

كل هذا الحقد بسبب ان سامي كان من المساهمين في ابعاد فريقه الفقر من البطولات

والي يقهرني انه خبيث وحييه من تحت الى تحت

يستضيف المدربين بعد فشلهم من الهلال مثل كومباريه وغيره محاوله انه يجد على هلالنا شي !!

متعصب وخبيث وسخ الله يلعنه وجهه القرد


استغرب من بعض الجمهور يقول اسحبو عليه !!

ياخي اذا ماوقفنا ضد هالفقراوي ونخليه عبره

وكل هلالي يحذفه من المتابعه في التويتر ونسوي حملات ضده

راح تكون لنا هيبه ولن يتجراء الاقزام على هلالنا وخاصه المذيعين مثل الفراج والعجمه والقوس

ولابد ان نجعل بتال القوس الفقراوي عبره لهم


وسامي راح ينجح بدعمنا له والوقوف معه ضد اي قزم يحاول يقلل من الاسطورة ونتقد بأدب


والله يكفينا شرهم ويوفق هلالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/10/2013, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2009
مشاركات: 7,220
نصيحة

لا توجد عندنا برامج رياضية لكرة القدم

إنما برامج توك شو فقط !!

ثم من يطالب بعدم متابعة برامجهم

ترى نصيحة للمقاطعة الصحيحـة !!
أنك ما تفتح على وقت برنامجـه !!
حتى لو لم تكن تشاهد وقت بث البرنامج يكفي
لو تتركت التلفزيون والريسفر شغال
ترى يحسب عن طريق جهاز الريسفير عندما تضع على القناة
يرسل للأقمار الصناعية
كم عدد من يشاهدون على الهواء
وكم عدد الساعات التي تكون على القناة

لذلك أنا مريح نفسي من كل برامج التوك شو

لا يوجد عندنا متخصصين كرة قدم ......
ولا برامج تتحدث عن تحليل فني محترم

كلها برامج توك شو ...................
وبربرة ....... ومجموعة مشجعين متعصبين
لقوا رواتبهم بالبربرة ....................


اتركوهم واحترموا عقولكم !!
أناااا likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/10/2013, 02:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2009
مشاركات: 672
بتال هذا كان جعري صغير والان اصبح كلب وزاد نباحه ياليت نتركه ولا نديب له طاري في المنتدى

وما يضر السحاب نبح الكلاب ياولد القوس ياحيوان
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/10/2013, 02:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2009
مشاركات: 144
البطل لا يعطي فرصه للمتربصين لينالوا منه اما حكاية المقاطعه اعتقد كلام ماله معني خل الكل يتكلم اذا فزت بيمدحوك غصب عنهم حتى لو يكرهوك وانت انهزمت تحمل ما يجيك
وفي الاخير دائماً الهلال حارقهم اسفهم طنشهم
لو كل كلب عوا الجمته حجر .... لاصبح الحجر مثقالاً بدينار
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/10/2013, 07:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلم لايرحم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 261
االغاء متابعه .. لكل الكذابين ...وعلى رأسهم ...بتال ...والفراج ...والصرامي
وعدم تناقل أي شي يصدر منهم
سامي لايتحمل الهزيمة بل رعونة المهاجمين وخاصة ناصر الذي اهديت له اربع عرضيات للأسف
أناااا likes this.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube